العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع كارمن 29 ديسمبر 2013



حظك هذا اليوم الحمل





ستشعرين أنّك تستمتعين بالقيام بعملك وتتحمّلين مسؤولياتك أكثر من قبل. ستضحكين على الآخرين وقد تسخرين من أحد الأشخاص أيّتها المرأة الحمل. كوني لطيفة في تعاملك مع المقرّبين إليك ولا تظلميهم بأحكامك. إنّك تحتاجين الى الدعم للتقدّم. لا تتولّي المهمّات قبل أن تتأكّدي من أنّ بإمكانك إنهائها.




عاطفياً: سيزورك أحد الأصدقاء وسيخبرك بما يحصل مع أهلك. اتّصلي بهم. سيكون عليك أن تبيعي منزلك وتشتري في مكان آخر. ستهتمّين بهواياتك عزيزتي وستطلبين من زوجك أن يمشي معك قليلاً. ستتكلّمين معه في كلّ ما يهمّك وستتّفقان على المسائل المهمّة التي تسبب لكما مشاكل في المستقبل.




عملياً: سيحالفك الحظّ في كلّ ما تفعلينه إن عرفت كيف تتعاملين مع الأمور بالطريقة المناسبة. لديك الكثير لتنفّذيه وعليك أن تسرعي قبل أن يتأزّم الوضع وتندمي. عليك أن تولي الأوراق أهمية أكبر، إنّك توقّعين من دون الاطلاع على التفاصيل وذلك ليس من مصلحتك أبداً هذه الفترة.




الـــرجـــل




ستعطي جهودك نتائج جيدة على الرغم من الضغوط التي أخّرتك في الآونة الأخيرة. بإمكانك تسوية المشكلات وإيجاد الحلول للنزاعات التي تطورت أخيراً. يساهم الحظ في التخفيف من حدة الأجواء وفي تهدئة الأمور وإحلال بعض السلام والطمأنينة بينك وبين الشريك. إنتبه على رئتيك الحساستين، وأقلع عن التدخين إذا أردت الحصول على صحة سليمة.








حظك هذا اليوم برج الثور





ستشعرين أنّك لا تستطيعين التقدّم عزيزتي المرأة الثور ولا تعرفين كيف عليك أن تتحرّكي بالأسلوب الصحيح. لا تقلقي لأنّ الوضع مؤقّت وستتغيّر أحوالك في القريب العاجل. اهتمّي بالمحاضرة التي قد تلقينها ولا تسمحي للآخرين بأن يملوا عليك ما يجب أن تقوليه، نفّذي ما يُقال لك اليوم.




عاطفياً: حاولي أن تتجنّبي الخلاف مع زوجك لأنّ ذلك سيودي بك الى حيث لا تريدين. إنّ مزاجك ليس جيّداً اليوم للتحاور مع زوجك. اصبري قليلاً فالوضع سيتغيّر بينكما. انتبهي الى أولوياتك في الحبّ ولا تتركي زوجك وحيداً بينما تخرجين أنت مع الأصدقاء. اهتمّي بأولادك لأنّهم بحاجة الى حنانك.




عملياً: حاولي أن تغيّري بعض المبادئ التي كنت تعملين وفقها. ستخاطرين ولكنّك لست واثقة ممّا تقومين به. كوني منطقية وفكّري ملياً قبل اتّخاذ أيّ قرار. ستُنهين الكثير من المشاريع إن عرفت كيف تنظّمين أمورك بالأسلوب الصحيح. لديك القدرة على إقناع الزملاء بآرائك وستنجحين في ذلك.




*




الـــرجـــل




لا تنطلق في مغامرة لست قادراً على إكمالها. إياك والوقوف عثرة في وجه الآخرين. الحظ العاطل يلاحقك في المدة الأخيرة، وسوء الطالع يلازمك كلما أقدمت على خطوة جديدة. تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة. تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء





إنّك مبدعة جداً أيّتها المرأة الجوزاء ولن يضاهيك أحدٌ ذكاءً وحكمة. وزّعي المهام على العمّال واهتمّي بالإنتاج. لا تدعي الزبائن يغضبون منك. تحضّري للمزيد من الأعمال. ستشعرين أنّك في الموقع المناسب وأنّك تتعاملين مع الأشخاص المناسبين. لن تصبري وستحتاجين الى المزيد من السرعة.




عاطفياً: ستعبّرين عن شعورك تجاه زوجك وستفاجئينه بعشاء رومانسيّ. ستفعلين المستحيل لإرضائه لأنّك اقترفت أخطاءً لا تغتفر بحقّه في الماضي. ناقشيه في الأمور التي تشغل بالك. لا تتركي أعمالك المنزلية للغد لأنّك لن تتمكّني من إنهائها. حاولي أن تسيطري على الوضع في المنزل.




عملياً: حافظي على توازنك في مكان العمل وثابري للحصول على الدعم من الزملاء. تناقلي المعلومات مع أولئك الذين يحيطون بك في مكان العمل، لا تهملي التقارير لأنّها مهمّة جداً. إذا شعرت أنّك لا تتقنين القيام ببعض الأعمال، تمرّني عليها قليلاً ثمّ جرّبي من جديد وتأكّدي من أنّك ستحظين بالنتائج التي تريدينها.




الـــرجـــل




اذا كنت بصدد عملية بيع لعقار او ارض او منزل فقد تتأخر المعاملات. لكن النتائج ستكون لمصلحتك. تتاح فرص كثيرة للعازبين كي ينوعوا الاتصالات والعلاقات وتخيم الرومانسية على الأجواء. لا تنم على حرير مطمئن البال أن صحتك بألف خير. إخضع لبعض الفحوص لتطمئن أكثر.








*حظك هذا اليوم السرطان





تأكّدي من أنّك بحاجة الى شراء المزيد من الثياب. انتبهي الى الأموال التي تنفقينها ولا تهدري وقتك على شراء ما لست بحاجة اليه. ستقدّرين الجهود التي يبذلها الآخرون لمساعدتك. ستسعين الى تغيير بعض التفاصيل لتحصلي على المزيد من الأرباح. ستتحقّقين في الأمور كلّها قبل التصرّف.




عاطفياً: ستقدّمين هديّة مميّزة لزوجك وسيشكرك ويفاجئك هو أيضاً. خطّطي مع زوجك للأسبوع المقبل. إن كنت عزباء، فأنت بحاجة الى شخصٍ يقف بجانبك، تأكّدي من أنّه بقربك إلّا أنّك لم تريه. اصرفي النظر عما يقوله لك الآخرون فأقوالهم قد توتّر العلاقة بينكما في المستقبل.




عملياً: ستعملين بجهد ولن تبقي مكتوفة اليدين. سيكون اليوم من الأيام المميّزة عملياً. انتبهي الى الملفّات العالقة لأنّها قد تسهم بتراجعك في مكان العمل بشكل أو بآخر. ستشعرين بالحاجة الى لفت انتباه المسؤولين ولن ترتاحي قبل أن تتأكّدي من أنّهم ينظرون إليك ويشجّعونك.




الـــرجـــل




كن حذراً جداً، ولا تعط مجالاً للأعداء لكي يكتشفوا خطأ ما. مطلوب منك الحذر في هذا اليوم، ويجب الابتعاد عن الضوء والتكتم والانتظار لقول ما تريد. هذا اليوم يفتح أمامك صفحة جديدة ويمهد لمشروع ويحمل بعض الآفاق الجيدة. تتصرف بعزم وثبات وثقة بالنفس، فتستقطب المعجبين. تبدو في حالة مشرقة ونفسية مرتاحة، بفضل اتباعك نظاماً غذائياً ورياضياً ممتازاً.








*حظك هذا اليوم الأسد





سيقدّم لك أحد المقرّبين النصائح المفيدة، وستحلّين مشاكل كثيرة كانت تعترض سبيلك. لن تُنهي مشروعك فأنت متعبة جداً أيّتها المرأة الأسد، حاولي أن تأخذي قسطاً من الراحة وإلّا فلن تتمكّني من مواصلة عملك. انتبهي من الألغاز لأنّها قد تقودك الى أماكن مجهولة وتسبّب لك خلافات مع أشخاص تحبّينهم.




عاطفياً: تعرفين جيّداً ما يريد زوجك وستحضرينه له. أنت أكيدة من أنّه يحبّك ويسعى الى إسعادك بشتّى الوسائل. كوني حاضرة إذاً حين يطلبك. اخرجي معه في المساء، إذهبا الى مكان بعيد حيث يمكنكما التكلّم في كلّ المسائل التي تهمّكما من دون أن يتدخّل أحد ويفسد الجوّ الرومانسي بينكما.




عملياً: ثمّة شيء غريب يحصل في مكان العمل وأنت آخر من يعلم. ستنقلب الأمور رأساً على عقب ولن تتمكّني من التحقّق من تلك التقارير التي سلّمك إيّاها أحد الزملاء. ستعبّرين عن رأيك لكنّ أحداً لن يأخذه بعين الاعتبار. لا تهملي القضايا الاجتماعية التي سبق أن اهتممت بها وكرّست لها وقتاً.




الـــرجـــل




عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة. إذا بدأ البدانة تطرق بابك، لا تفتح لها، بل قاومها بممارسة الرياضة واتباع حمية صحية.








*حظك هذا اليوم العذراء





عليك تغيّري مكان عملك اليوم أيّتها المرأة العذراء. لا تحكمي على الآخرين قبل التأكّد من أنّ ما يُقال لك صحيح. ستواجهين بعض التحدّيات إلّا أنّك ستفلحين في تجاوزها. ستفاجئين ببعض المسائل التي لم تحسبي لها أيّ حساب في الماضي وستُصدمين لأنّها ستسبّب لك خلافاً مع أحد الأشخاص.




عاطفياً: ساعدي زوجك حتّى لو لم يطلب منك فهو لن يُشعرك بحزنه كي لا تقلقي إلّا أنّه حزين جداً وخائف ما يحصل معه. تكلّمي إن طلب منك أن تبدي رأيك، لا تسكتي فأنت قادرة على إيجاد حلّ أكيد للمشكلة التي تواجهانها. حاولي أن لا تخطئي التقدير في الحبّ وإلّا ندمت.




عملياً: أنت سيّدة الموقف في مكان العمل وستنجحين، اخطي خطواتك بثقة. انتبهي الى أولوياتك العملية ولا تسلّمي المشاريع للشخص الخطأ. ستجتمعين مع المدير وسيخبرك سرّاً مهماً جداً، تأكّدي من أنّك لن تتوقّعي ذلك وسيكون عليك أن تتحمّلي المزيد من المسؤوليات. تولّي مهمّاتك على أكمل وجه.




الـــرجـــل




أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر. تجاوز الأزمات والمشكلات التي تمر بها، وحاول أن ترفه عن نفسك إما بالخروج مع الأصدقاء أو برفقة العائلة.








حظك هذا اليوم الميزان





ستتحاورين مع أشخاص كثر وستتّخذين قرارك ولن تتراجعي مهما كان موقف الآخرين. ستتمكّنين من إدارة الأمور بالطريقة الصحيحة أيّتها المرأة الميزان. قد تواجهين بعض الصعوبات ولكنّك ستتجاوزينها لأنّك قويّة. لا تهملي الأولويات لأنّها الأهمّ بالنسبة اليك في هذه الفترة.




عاطفياً: اتركي الأعمال المنزلية ما إن يصل زوجك وإلّا غضب منك ووجّه لك كلاماً قاسياً. أظهري له تقديرك لأهله وادعيهم الى منزلك وتأكّدي من أنّه سيُسرّ بذلك. ستسافران اليوم إن سنحت لكما الفرصة لفعل ذلك. استمتعا بوقتكما فيحقّ لكما ذلك. زوري الأقرباء برفقة زوجك.




عملياً: اتركي الآخرين بسىلام ولا تتدخّلي في ما لا يعنيك وإلّا كرهك الزملاء. خذي وقتك لأنّك تتسرّعين كثيراً وذلك يحدّ من نجاحاتك. ستوسّعين آفاق معارفك وستتمكّنين من كسب ثقة المسؤولين. ستحصلين على مكافآت مكبيرة وسينظر اليك الآخرون وسيقتدون بك لأنّك الأولى بالنسبة إليهم.




الـــرجـــل




هنالك حلول لكل المشكلات التي تعترض تقدمك، لكن عليك أن تبحث بجهد لتقوم بالخطوة المناسبة للوصول إلى أهدافك. باتت علاقتك بالشريك محور اهتمام الأصدقاء، لكن، وعلى سيرة المثل القائل “كثرة الطبّاخين تحرق الطبخة. تتفق مع الزملاء في العمل على استغلال فرصتكم السنوية للسفر وخوض المغامرات في الخارج للقيام ببعض الحركة المفيدة.








حظك هذا اليوم العقرب





تبقين مع الآخرين وستعملين معهم للخروج بحلول أكيدة ومناسبة للمشاكل العملية الكبيرة التي تواجهونها اليوم أيّتها المرأة العقرب. اخدمي نفسك لأنّ أحداً لن يخدمك حتّى ولو كنت مريضة. سيختارك أحد المسؤولين لتتولّي منصباً مهمّاً، لا ترفضي عرضه حتّى لو شعرت أنك ستتعبين إذ إنّ هذه الفرصة لن تتكرّر.




عاطفياً: إنّ زوجك مشغول بهمومه الخاصّة وهو لا يفكّر بك. لا تغضبي منه، افهميه قليلاً فهو لا يُحسد على الوضع الذي هو فيه. لا تتفوّهي بالحماقات لأنّك ستقضين على فرص نجاح علاقتك بزوجك. ضعي خططك المستقبلية معه وحاولي أن تلتزمي بقراراتك ولا تغيّري أيّ تفصيل.




عملياً: ستشعرين بالتعب، اخرجي من مكان العمل، تنشّقي الهواء ثمّ عودي، لا تقلقي فالأعمال تسير كما تريدين. قدّمي اقتراحاتك لأنّها صحيحة ومميّزة. لا تختلقي الأعذار لأنّ أحداً لن يصدّقك. تحرّكي بثبات ومن دون خوف وتأكّدي من أنّك ستنجحين في كلّ ما تفعلينه إن تصرّفت بحكمة.




الـــرجـــل




تعتمد على طاقتك الخاصة والشخصية، وأنت على حق لأنك تملك الكثير منها، وهي التي ستنقذك ساعة الحاجة. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه. تبدو حالياً في قمة صحتك، فلا عجب إذا كنت حريصاً للمحافظة عليها.








*حظك هذا اليوم القوس





فكّري في مستقبلك قليلاً عزيزتي المرأة القوس. توخّي الحذر لأنّك ستواجهين الكثير من العقبات وعليك أن توليها الاهتمام الكافي. انسي ما حصل معك في الماضي لأنّه لن يتكرّر. إنّ نهاية السنة ستكون مميّزة بالنسبة اليك وستسرعين الى لقاء أحد الأشخاص الذي لم تريه منذ فترة طويلة.




عاطفياً: انظري الى الأمور العاطفية بطريقة مختلفة ولا تصرفي النظر عما يقوله لك زوجك. تأكّدي من أنّه يحبّك ويريد أن تكوني سعيدة وهو يحاول مساعدتك للحفاظ على سمعتك الجيّدة في مكان العمل. التقي بأصدقائك واستمتعي قليلاً فلقد مضى وقتٌ طويل منذ المرّة الأخيرة التي رأيتهم فيها.




عملياً: تقدّمي بثبات واختاري المسار العمليّ الذي يتوافق والأهداف التي تسعين إليها. اسعي لتكوني مختلفة عن غيرك ولا تقومي بالأعمال التي يقوم بها الزملاء. ستكونين اجتماعية جداً وستكسبين رضى المسؤولين وستحصلين على زيادة على راتبك الشهري لأنّك برأيهم تستحقّين ذلك.




الـــرجـــل




تفاوض وتناقش وقد تؤدي دور المترجم او الشارح للمواقف. تشارك بعضهم مشاريع كبيرة مهمة تتطلب جرأة ومخيلة واسعة. تعاود البناء وتذهب نحو بعض الترميم في حياتك العاطفية، وتعوض ربما عن مغامرة سابقة، متحلياً بشجاعة كبيرة وحس المسؤولية. غير نمط حياتك، وخصص لكل شيء وقتاً معيناً، ولا سيما للرياضة المفيدة للجسم والصحة.








*حظك هذا اليوم الجدي





سيجدك بعض الأشخاص متوتّرة اليوم فلديك الكثير من الأعمال لتنجزيها أيّتها المرأة الجدي. سيقدّر أصدقاؤك إبداعك وسيسلّموك أسرارهم لأنّهم متأكدون من أنّك الشخص المثالي لحفظ الأسرار. لا تتوقّعي أن يفرح زوجك بذلك. ثقي بقدراتك وتأكّدي من أنّك ستحدثين فرقاً حيثما تكونين.




عاطفياً: أنت اليوم لا تعرفين من أين تبدئين فالأمور تتعقّد وزوجك يحزن وأنت تجهلين السبب. توقّفي عن إلقاء اللوم على نفسك. استريحي قليلاً ثمّ اقتربي منه واسأليه عن سبب حزنه. إذا لم ترتبطي بعد عزيزتي، حان الوقت لتفكّري في ذلك الشخص الذي تقدّم لطلب يدك فهو يناسبك.




عملياً: لديك ذاكرة قويّة وأنت تتذكّرين تماماً ما حصل مع الزملاء وكيف ارتكبوا الأخطاء. لست على حقّ فاعترفي بذلك ولا تولّدي حقداً بين الزملاء. تحدّثي مع من هم أكثر خبرة منك وخذي رأيهم بالاعتبار، سيساعدونك على التقدم لأنّهم واثقون من أنّك تستحقّين النجاح. لا تُكثري من طرح الأسئلة.




الـــرجـــل




بحث عن ارث او غياب او بعض الماضي الذي يتدخل في حياتك مجدداً اعتباراً من الآن. لا تحاول تجاهل أي مشكلة ثانوية مع الشريك، لأن ذلك قد يصبح مثل كرة الثلج مع مرور الوقت. اختبر الحلو الناجعة المبنية على دراسات طبية للتلخص من الدهون والسمنة.








*حظك هذا اليوم الدلو




سيكون اليوم من أيام العمل الشّاق ولن ترتاحي مطلقاً. إنّه ليس الوقت المناسب لاتّخاذ القرارات المصيرية التي قد تغيّر الكثير في حياتك أيّتها المرأة الدلو. احترسي من بعض الأشخاص ولا تعيري أقواله أيّ اهتمام. ستكتشفين أموراً جديدة وستنقلينها الى الآخرين لأنّك تشعرين أنّها ستجعلك تنجحين.




عاطفياً: استمعي الى زوجك وأجيبيه عن أسئلته. اطهي له طبقه المفضّل وابهريه. عليك أن تدركي أنّ الخلافات التي تنشأ بينكما هي نتيجة لسوء تعاملكما مع المشاكل اليومية التي تواجهانها. اهتمّي به اليوم وأقنعيه بضرورة وضع برنامجكما للأسبوع المقبل. ستخرجين مع أحد الأصدقاء اليوم للتبضّع.




عملياً: التزمي الصمت ولا تتكلّمي إلّا إن طُلب منك ذلك.ستكونين حاضرة لأيّ طارئ يظهر في مكان العمل. لا تقفي مكتوفة اليدين وستتّخذين القرارات المناسبة كما أنّك ستجدين حلّاً أكيد للمشاكل التي تعترض سبيلك. ستُتاح لك الفرص للتقدّم، كلّ ما عليك فعله هو المثابرة على عملك.




الـــرجـــل




الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى. تعدك الأفلاك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع. قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أو رفضه. تسنح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة آملاً انجازها قبل نهاية السنة. يغذّّي الطموح رغبتك في تعزيز موقعك لذلك ستبذل جهدًا لإرضاء الحببيب ولكسب ثقته ومودّته، ولن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدى. تميل الى الاهتمام بمظهرك وسيلاحظ الآخرون ذلك.








حظك هذا اليوم الحوت





لا تتذمّري لأنّ الآخرين لن يتقبّلوا ذلك وسيوجّهون لك الملاحظات. ستتواصلين بإيجابية مع الآخرين وستحظين بموافقتهم على مشروعك أيّتها المرأة الحوت. ستشعرين بالروتين القاتل الذي يهدّد استقرار علاقتك بزوجك. حاولي أن تعبّري عن آرائك بطريقة لطيفة ولا تقدّمي اقتراحات خاطئة.




عاطفياً: فكّري في وضعك مع زوجك وأسرعي لإنقاذه. لا تتجاوزي الحدود التي رسمها لك هذا الأخير لأنّه سينفر منك وسيبتعد عنك. اجعلي هذه الفترة من الفترات التي لا تُنسى بينكما. ضعي أولوياتك على ورقة وأظهريها له وتأكّدي من أنّه لن يرفض أيّ تفصيل فيها لأنّ ذلك سيساعدك.




عملياً: تحضّري للمزيد من المفاجآت في مكان العمل. لا تلتزمي الصمت. حضّري لمشروعك المستقبلي، حاولي أن تنظري الى الإحصائيات قبل عودتك الى المنزل لأنّ الوضع لا يحتمل التأجيل. إنّ النظام الذي تتّبعينه هو الصحيح وستنجحين في الحصول على كلّ ما تريدين.




الـــرجـــل




كن حذراً جداً وابتعد عن كل انواع المضاربات المالية أو المواجهات أو توقيع اي عقود. واجه بشجاعة بعض المستجدات ، لكن لا تعرّض نفسك للخطر ، فهذا يوم دقيق جداً، قد يثير الغضب والنقمة ويجعلك مربكاً جداً. يصعب على العزاب عقد علاقات جديّة، وقد ينصرفون الى اهتمامات أخرى أو يبتعدون عن أجواء المغازلة في هذا الوقت. تشارك مع أفراد العائلة والمقربين نشاطاتهم الرياضية المتنوعة، ورافقهم في رحلاتهم ونزهاتهم.

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ماغى فرح 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج اليوم الاحد 29-12-2013 , برجك اليوم الاحد 29 ديسمبر 2013 , حظك اليوم الاحد 29 كانون الاول 2013
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع جاكلين 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ميشال 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ابراج ماجي فرح اليوم 31/5/2012 , ابراج ماغي فرح الخميس 31/5/2012
تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية مجانا 2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 4-5-2015
يوتيوب مشاهدة برنامج البرنامج الحلقة التاسعة اليوم الجمعة 4/4/2014 كاملة
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 10-4-2014 , برجك اليوم مع جوي 10 ابريل 2014
يوتيوب ، تحميل أغنية الجبل جلسات وناسة حسين الجسمي 2014 Mp3 جلسات وناسة
مواصفات وسعر كيا سيراتو هاتشباك 2014 بالصور
رسميا انتهاء حالة الطوارئ في مصر اليوم



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع كارمن 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 31-12-2013 , حظك اليوم مع كارمن 31 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم مع كارمن شماس 28 ديسمبر 2013
توقعات كارمن شماس لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع كارمن شماس لشهر 12 كانون الاول 2013
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع كارمن شماس 24 نوفمبر 2013
توقعات كارمن شماس لسنة 2013 - توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات كارمن شماس لابراج 2013 - توقعات كارمن شماس للابراج - توقعات كارمن شماس للسنة الجديدة 2013

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع كارمن 29 ديسمبر 2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram