منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم الاحد 29-12-2013 , برجك اليوم الاحد 29 ديسمبر 2013 , حظك اليوم الاحد 29 كانون الاول 2013




الحمل
مهنيا:انت مشغول بالكثير من الامور اليوم تشعر بالتوتر و لا تعرف من اين تبدأ عاطفيا:لا تكن مزاجيا او عصبيا في تصرفاتك مع من تحب.





الثور
مهنيا:حاول ان تجد شخص من الممكن ان تعتمد عليه في الامور الروتينية عاطفيا:مشكلة تحدث بينك و بين من تحب تفسد عليك نهارك.



الجوزاء
مهنيا:تنتقل الى مرحلة افضل في مجال عملك عاطفيا:تعبر جيدا عن مشاعرك لمن تحب مما يقربه منك اكثر.



السرطان
مهنيا:حاول ان تجتاز فترة الصباح بهدوء لانها ستكون فترة عصيبة عليك عاطفيا:عليك ان تجد الوقت لتهتم اكثر بمن تحب.



الأسد
مهنيا:عليك ان تنهي اوراقك و اجراءاتك القانونية بسرعة فالوقت ليس في صالحك عاطفيا:تشعر بقرب الحبيب منك و رغبتك في تمضية اكثر الوقت لجانبه.



العذراء
مهنيا:عليك ان تتخلى عن اية قرارات متهورة او متسرعة اليوم عاطفيا:للاسف لن يكون لقاؤك مع من تحب كما خططت له.



الميزان
مهنيا:تشعر بالهدوء و الراحة النفسية اليوم اذ لا يوجد جديد او ما يفسد نهارك عاطفيا:لا تسمح لاحد المقربين التدخل بينك و بين من تحب.



العقرب
مهنيا:للاسف ما تزال الضغوط مستمرة و لكنك كالعادة ستتجاوزها بقوة عاطفيا:حاول ان تستمتع اكثر في علاقتك مع من تحب و ان تخرج من الاطار الروتيني.



القوس
مهنيا:تحلى بالصبر فالأزمة المالية التى تمر بها ستنتهي قريبا عاطفيا:للاسف انت لا تحسن اختيار الاشخاص المناسبين في علاقتك العاطفية.



الجدي
مهنيا:تتحلى بالقوة و تسيطر على كل اعمالك و تنجزها بكفاءة عاطفيا:تجنب لقاء من تحب اليوم لانه لن يكون في صالحك.



الدلو
مهنيا:تحدث العديد من الامور الايجابية اليوم و التى تكون في مصلحتك عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمعك مع قصة حب قديمة.



الحوت
مهنيا:انت محتار في منصب حساس عليك ان تختار احد الاشخاص ليترأسه عاطفيا:حاول ان تفكر قليلا بعقلك في علاقتك الحالية مع الحبيب.





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنيه دوري يادنيا احمد الهرمي mp3 2013
لقاء هشام العشري رئيس هيئة الامر بالمعروف في قتاة التحرير بتاريخ 10/1/2013
تحميل مسلسل نيران صديقة الحلقة 15 كاملة رابط مباشر
صور منزل ألفيس بريسلي - بالصور منزل ألفيس بريسلي معروض للبيع 2012
بالصور تغطية حفل راس السنة لهيفاء وهبي 2013 - الصور الكاملة لحفلة هيفاء وهبي في راس السنة 2013
اليوم 25 أبريل ذكرى استعادة سيناء
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11-11-2014
صور حفل الفنانة نجوى كرم بعيد الحب 2013 ، صور نجوى كرم مثيره بعيد الحب 2013

  2  
Dreambox-Sat

حظك هذا اليوم الحمل





ستدعمين اولئك الذين يحيطون بك أيتها المرأة الحمل خاصة حين تكونين أكيدة من أنهم يسلكون المسار الصحيح. ستحاولين اعتماد طرق أخرى في الكلام. لديك بعض الوقت للتحقق من الأمر الذي لطالما شغل بالك. يمكنك أن تخاطري لأن الحظ سيحالفك في كل خطوة تخطينها.




عاطفياً: كوني على ثقة بأن زوجك يعرف في المسائل العملية أكثر منك وهو الوحيد القادر على مساعدتك، لذا لا تلجئي الى غيره وإلا حزن. ستكون أفكارك في الحب إيجابية وستسعين الى التقدم أكثر فأكثر ولن تتركي زوجك وحده أبداً. انتبهي، لا تخبريه بما يزعجك في أمّه لأنه سيتضايق.




عملياً: ستكون وجهات نظرك مستقلة ولن تطلبي المساعدة من أحد. حاولي أن تسلكي المسار الصحيح لتحقيق أهدافك، لا تجعلي زملاءك يشعرون بلامبالاتك في العمل فباستطاعتك اليوم الخروج بحلول وأفكار مناسبة وجيدة. كوني واثقة بقراراتك أكثر من ذي قبل. اهتمي بمظهرك قليلاً في العمل لأنك ستجتمعين ببعض الأشخاص المهمين.




الـــرجـــل




القمر المكتمل في برج الجدي يتزامن مع وصول كوكب «مارس» الى برج الميزان ما قد يعني مشكلة في شراكة او في علاقة او بعض الصعوبات ازاء ارتباط ما. انتبه من عدائية. قد تعيش تراجعاً اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلاله من فكّ ارتباط أو تعيش غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. لا بأس إن خففت نوعاً بعض النشاطات الرياضية المكثفة في ظل انشغالاتك العملية المتراكمة.








حظك هذا اليوم برج الثور




إنه اليوم الأفضل لك عملياً أيتها المرأة الثور. ستكونين في الطليعة ولن يتمكن أحد من مجادلتك في قراراتك أو أساليبك في التعاطي مع الأمور. ستعرفين كيفية التعلم من أخطاء الماضي للمضي قدماً في المستقبل لأنّك ستتذكرين كيف انتهى بك الأمر منذ فترة وستتداركين الوضع.




عاطفياً: سترغبين في تدليل زوجك لأنك ترين أنه بحاجة الى ذلك. حاولي أن تقنعيه بالخروج الى أماكن قريبة أو الى مطعم حيث تتناولان العشاء بهدوء من دون ضجيج وصراخ الأولاد. اهتمي بأناقتك اليوم إن أردت أن تجعليه يُفاجأ أكثر. لا تترددي في قول الكلام الرومانسي الذي سيشجعه هو ايضاً على مبادلتك الفعل.




عملياً: ستعرفين كيف تجعلين الزملاء يقتنعون بوجهة نظرك لأنك أكيدة وواثقة بها. من السهل لك تنظيم أفكارك. ستتواصلين مع الزبائن بطريقة لطيفة وسيفرحون بالتعامل معك لأنّك مميزة. غيّري بعض الأمور في مكتبك فهي تزعجك وتجعلك تكرهين الجلوس في مكان العمل طويلاً.




*




الـــرجـــل




تستفيد من اجواء “القمر” المكتمل في الجدي وتوظف طاقاتك حيثما يجب. تتسامح مع الآخرين وتتعالى عن الاحقاد. في هذا اليوم ينتقل كوكب “مارس” الى برج الميزان، فيسلّط الضوء على اعمال متراكمة ويجعلك تراجع بعض المستندات والاوراق القديمة. لا تخف من الإفصاح عن مشاعرك، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما إذا اخترت يومًا جيّدًا للتقرب منه. قم ببعض التمارين الضرورية للعنق والكتفين، ولا سيما أنك تمضي ساعات طوالاً أمام شاشات الكمبيوتر.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء





ستتأثرين اليوم بوضعك العاطفي الصعب أيتها المرأة الجوزاء. حاولي أن تغيري بعض النظريات إن اردت أن تتحسّن الأوضاع. يمكنك اليوم أن تشعري أو تتوقعي حصول بعض الأمور اكثر من غيرك لأن حدسك قوي فعلاً. لا تتخذي قرارات مصيرية لأن الوقت لن يكون مناسباً، تريّثي قليلاً، سيحين الوقت المناسب قريباً.




عاطفياً: ستشعرين بالحاجة الى الاستراحة. اسمعي بعض الموسيقى وتمددي قليلاً. اتركي الأعمال المنزلية للغد، ولكن ذلك لا يعني أن تجعلي زوجك يشعر بأنك لا تقومين بواجباتك. ادرسي كلماتك قبل أن تتفوهي بها لأنها قد تضايقه. لا تهملي أولادك إن أردت أن تتفادي وقوع الخلافات بينك وبين زوجك.




عملياً: خذي بعض الوقت للتفكير ملياً في القرارات التي تودين اتّخاذها، لا تتسرعي. حاولي أن تأخذي استراحة قصيرة من العمل وتخرجي للمشي قليلاً وأعيدي تنظيم أفكارك بالطريقة المناسبة. ستكون فترة بعد الظهر منتجة أكثر. لديك قوة هائلة ويمكنك التقدم بسرعة ولكن انتبهي جيداً الى خطواتك العملية.




الـــرجـــل




ينتقل “مارس” الى برج الميزان ويُسقط عن كاهلك ثقلاً كبيرًا. قد تبحث قضية ممتلكات مشتركة مع بعض الاقرباء. حذار نزاعات مع الزوج او الشريك ولا تُظهر عن تملّكية وغيرة شديدة على المقرّبين والأولاد. يكتمل “القمر” في برج الجدي ويستدعي الواقعية في التصرّفات. اصطحب العائلة في رحلة إلى إحدى القرى النائية وامض معهم نهاية أسبوع في أرجاءالطبيعة.








*حظك هذا اليوم السرطان





لا تحشري أنفك في ما لا يعنيك أيتها المرأة السرطان إن أردت أن تسير الأمور بالطريقة التي تريدينها. ستجدين بعض الاجابات عن الأسئلة التي طرحتها منذ زمن ولم تجدي لها أي ردّ. استفيدي من تجاربك وتعلمي منها. لا تعيدي نفس الأخطاء التي قمت بها من قبل والا فستندمين. سيكون تواصلك مع الآخرين إيجابياً.




عاطفياً: ستغيرين اليوم مكان إقامتك. حاولي ألا تزيدي من هموم زوجك فلديه ما يكفيه والمشاكل وهو يتساءل كيف سيتمكن من تأمين حاجاتك وحاجات الأولاد فقد دفع أموالاً طائلة لشراء المنزل الجديد. قدّري جهوده عزيزتي. اعرفي كيف تجيبين عن الأسئلة التي يطرحها عليك ولا تجعلي الوضع يسوء بينك وبينه أكثر.




عملياً: ستحظين بفرصة للعمل في شركة مهمة. انتبهي الى أموالك ولا تبالغي في إنفاقها. اتّخذي قراراً حاسماً ولا تنتظري حتى يقولوا لك إنك لا تقومين بعملك بالطريقة المناسبة. حاولي التحقق من الأمور والمشاريع العملية أكثر ولا تسلّمي ملفّاتك الى اشخاصٍ خاطئين، بل لمن هم أهل للثقة.




الـــرجـــل




ينتقل “مارس” الى بيتك الرابع ويثير جواً من العدائية حولك، وقد يدور جدال مع بعض أفراد العائلة. “القمر” المكتمل في بيتك السابع، أي في الجدي، يعزّز هذا الوضع ويضخّمه. إيّاك أن تتوصل الى قطيعة. حاول أن تستدرك الأمور. تستعيد بهاءك الرومنسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة اليك سالمة، ما يجعلك ميّالاً الى المغامرات العاطفية وغزو القلوب والحفلات ولقاء الأصدقاء والغوص في مشاعر العشق والحب والهمس والكلام الخافت. تبدو في حركة دائمة وتسعى وراء كل ما يدفعك إلى النشاط والحيوية. واظب على ذلك.








*حظك هذا اليوم الأسد





لسيقدرك الآخرون اليوم أيتها المرأة الأسد لأنك تستطيعين اتّخاذ القرارات الصائبة وتنفيذها بالطريقة التي تشعرين أنها المناسبة. ستتمكنين من إيجاد حلّ مهمّ وستكتبين لأحد الأشخاص ليساعدك في التصرّف. لديك طريقتك الخاصة في النظر الى الأمور ومحاولة التحقق منها. قد تكذبين على بعض الناس.




عاطفياً: ارتدي اليوم ألواناً مميّزة إن أردت أن تلقي استحسان زوجك. حاولي أن تستمتعي بوقتك معه الليلة. حضّري له عشاءً رومانسياً. لا تترددي في التعبير عن مكنونات قلبك اليوم لأنه سيفرح بصراحتك. لا تجعلي الخلافات الصغيرة تتحوّل الى مشكلات كبيرة بينك وبينه فإنّ ذلك سيعقّد الوضع أكثر من قبل.




عملياً: ستطلعين على حاجات المحيطين بك. ستحلّين الأزمات مع الزبائن بسرعة وبحكمة كبيرتين. إن الوقت مناسب اليوم لتعيدي تقييم كل ما قمت به ولتغيري بعض المخططات إن أردت أن تتقدمي بسرعة. أحيطي نفسك بمن هم أهل للثقة لأنك بحاجة الى من تعتمدين عليه.




الـــرجـــل




ينتقل “مارس” الى برج الميزان، فيحرّك كلّ حماستك ويحمل إليك تغييراً أو انتقالاً مناسباً. تنقل رسالة أو تقود بعض المشاريع، تواجه خصوماً بذكاء، وربما تخطّط لسفر. يتزامن هذا الانتقال لـ “مارس” مع “قمر” مكتمل في برج الجدي، ما يعني تطوراً يحدث في أعمالك، وحاجة الى أشخاص متينين وأقوياء يدعمون أعمالك. لا داعي إلى أن تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، ولا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. لا تقارب الطعام الدسم والغني بالدهنيات والنشويات، واستمر في نظامك الغذائي الصحي.








*حظك هذا اليوم العذراء





سيتضح لك أيتها المرأة العذراء أن الناس الذين تعتمدين عليهم ليسوا أهلاً للثقة. حاولي أن تتكلمي مع بعض الخبراء وقومي بعملك، لا تجعلي أحداً يتدخل في أمورك لأنك لست قادرة على المحاربة. قومي بواجباتك لأن أحداً لن يقوم بها نيابة عنك. أنت ذكية وبإمكانك التقدم بخطوات ثابتة.




عاطفياً: ستهتمين بالمسائل العملية أكثر من حياتك العاطفية. لا تدعي همومك في العمل تؤثّر على علاقتك مع زوجك. انتبهي الى مسؤولياتك ولا تهملي واجباتك الزوجية. سيُقدّم لك زوجك هدية صغيرة، ستُفاجئين بها حتماً. لا تقلقي إن شعرت أنّ الأمور العاطفية تخرج عن السيطرة لأنك ستتداركين الوضع في الوقت المناسب.




عملياً: بإمكانك أن تتحدي الصعوبات التي تعترض سبيلك في التقدم ولكن انتبهي لأن الأمور تجري من ورائك، والزملاء لا يفاتحونك بحقيقة ما يحصل. حاولي اكتشاف ذلك بنفسك. استفيدي من النصيحة التي قد يسديها لك شخص أكبر منك في السن. تحمّلي مسؤولياتك بالشكل المطلوب وإلّا فشلت في المشاريع التي تحاولين تنفيذها.




الـــرجـــل




يكتمل “القمر” في برج الجدي ويسهّل التواصل كما العلاقات الشخصية والمشاريع المهنية والخلاقة، وخصوصاً انّه يلتقي مع بلوتون. لكنّ الحدث الأهم خروج كوكب مارس من برجك ودخوله بيتك الثاني، اي الميزان، ما يركّز الضوء على شؤون مالية واستثمارات وبعض النفقات كما العائدات. من الضروري التحلّي بالهدوء وايضاً بالمنطق والأعصاب الباردة كي تتحاشى الصراع مع الحبيب بشأن أمور سطحية أو غير سطحية. لا بد من وضع لائحة بالأطعمة المفيدة لك والمساعدة على التخلص بأسرع وقت من الوزن الزائد.








حظك هذا اليوم الميزان





ستشعرين أن الأمور تخرج عن السيطرة أيتها المرأة الميزان. إنّ أفكارك واضحة ولكن هناك شيء ما يرجعك الى الوراء. انتبهي الى خطواتك. لا تُقدمي على أيّ عمل قد تندمين عليه لاحقاً. ادرسي المواضيع الجديدة وخذي فكرة عن الأساليب التي قد تساهم في نجاحك ولكن انتبهي فإنّ الأمر لا يتعلق بك وحدك.




عاطفياً: ستستمتعين اليوم مع زوجك وستحتفلان بالنتائج التي وصلتما إليها. لا تترددي في اخبار زوجك عن الطريقة التي اتبعتها للوصول الى حيث أنت. حاولي أن تنفّذي الوعود التي قطعتها على نفسك بأن تهتمي به أكثر من ذي قبل. ستُنهين نهارك بالمرح معه. اطلبي منه نصيحة مفيدة.




عملياً: لا تجعلي الآخرين يحكمون عليك بشكل خاطئ فباستطاعتك أن تتقدمي بطريقة إيجابية وحدك. لا تتسرعي في فرض رأيك على المحيطين بك. تأكدي من التفاصيل العملية الصغيرة قبل أن تقومي بالتنفيذ. انتبهي الى التقارير بين يديك، وصنفيها بالطريقة الفضلى وإلّا وقعت الكوارث، انتبهي فخطأ صغير قد يكلّفك غالياً.




الـــرجـــل




دخل مارس الى برجك في الوقت الذي يكتمل القمر في السرطان فتبدو الاجواء الفلكية متناقضة. حظوظ من جهة، وعرقلة من جهة اخرى، ارباح وخسائر. مارس في برجك ينعش الاوضاع العاطفية لأنّه كوكب الحب بالنسبة اليك، ويحمل اليك في الأيام المقبلة برهان حب وبوحاً او فرصاً عاطفية استثنائية. لا تقلق بشأن الوضع الصحي لأحد أفراد الأسرة، فهو مجرد عارض بسيط.








حظك هذا اليوم العقرب





ستقف اهدافك في موازاة أهداف غيرك. عليك اليوم أن تصححي بعض الأخطاء إن أردت التقدم بسرعة أيتها المرأة العقرب. انتبهي فإنّ تغييرات صغيرة ستؤدي الى تقلبات ضخمة. حاولي أن تتخذي القرارات الصائبة ولا تجعلي الآخرين ينتقدونك على طريقتك في حلّ المشاكل *التي تعترض سبيلك.




عاطفياً: اتركي المسائل العملية جانباً. اذهبي في رحلة قصيرة مع زوجك. ستتمكنين من جعله يفهم حاجاتك أكثر من ذي قبل. لا تترددي في توجيه الأسئلة إليه. انتبهي الى طريقة تصرفك معه لأن خطأ صغيراً قد يجعله يشمئز منك. ستشعرين بالحاجة الماسة الى كسر ذلك الروتين وتجربة شيء جديد. شاركيه إذاً أفكارك.




عملياً: حاولي أن تتخذي القرار الصائب. خططي للمشاريع الجديدة ولا تترددي في ابداء رأيك بالأمور العملية لأنّك على حق في كل ما تقولينه. ستلفتين انتباه الآخرين بفضل قدراتك الكبيرة. لا تبقي في المكتب لأنك بحاجة الى الخروج والاستراحة قليلاً. ثابري للوصول الى الأهداف التي تسعين اليها عزيزتي.




الـــرجـــل




يترك كوكب مارس أخيراً برج العذراء بعد إقامة طويلة ومنذ السنة الماضية وينتقل الى برج الميزان فيشعرك ببعض الحنين ويعيدك الى الوراء أو تتبنّى معه قضية ورسالة. مع مارس في الميزان تعمل أفضل وحيداً وبدون مؤازرة أو تعاون إذ قد تختلف مع فريق العمل. من المحتمل أن تشتبك مع أحد أفراد العائلة أو أحد الأولاد، بسبب تصرفات أو مواقف لا تفهمها، وتنتفض عليها. التخطيط لمشروع ترفيهي بصحية العائلة أو الأصدقاء ستكون له مفاعيل إيجابية على وضعك الصحي.








*حظك هذا اليوم القوس





ستركزين على أهدافك اليوم أيتها المرأة القوس. إنه الوقت المناسب لتقرري التصرف حيال الأمور التي تقف في وجه تقدمك. ستغيرين طريقتك في حلّ المشاكل التي تعترض سبيلك. لن تقفي جانباً وتنظري بل ستتدخلين بأدق التفاصيل. خططي لخطواتك إن أردت أن يكون مسارك الحياتي أفضل من السابق.




عاطفياً: استعيني بأفراد العائلة لتطهي لزوجك اليوم طبقاً لذيذاً وشهياً. لا تهملي منزلك. حاولي العودة باكراً من العمل للتفرّغ للأمور المنزلية. انتبهي الى زوجك عزيزتي لأنه متعب جداً ويحتاج الى بعض الراحة. فاجئيه بعشاء رومانسي فقد مضى وقت طويل منذ المرّة الأخيرة التي سهرت معه فيها.




عملياً: عليك اتّخاذ القرار بشأن ذلك المشروع المعقّد. ستجدين إجابات سريعة وواضحة عن الأسئلة التي تطرأ على ذهنك. توقعي أن يدعمك المحيطون بك لأنك برأيهم مميزة وقادرة على القيام بأمور عدّة في الوقت نفسه. سيقدم لك أحد الأشخاص المساعدة لأنه يشعر أنك بحاجة إليها، لا ترفضيها بل اشكريه.




الـــرجـــل




القمر المكتمل في الجدي يتحدث عن ربح مالي او عن انجاز مادي كبير. في هذا اليوم يتنقل كوكب مارس الى موقع مناسب لك هو الميزان، ويستقرّ فيه حتى الأسبوع الثالث من شهر آب، ما يبشّرك بفترة مزدهرة من المشاريع والحلول والاتصالات المميزة والعلاقات الاجتماعية. اعترف بخطئك اذا لزم الأمر، وعاهد حبيبك على الإخلاص والمشاركة. إن إهمال الشريك في الوقت الحاضر أمر غير مرغوب به. مشكلة التخلص من البدانة بسيطة، استشارة أخصائي تغذية يكون ا لحل المناسب والناجع.








*حظك هذا اليوم الجدي





ستشعرين أنك تخسرين الكثير أيتها المرأة الجدي، لا تقلقي فإن الأمر لن يبقى على حاله. ستثقين اليوم بخطواتك أكثر من ذي قبل عزيزتي. انتبهي الى بعض النقاط الخفية التي ستوضح وجهة نظرك. حاولي أن تشرحي للآخرين أكثر وإن لم يفهموا فكري في أسلوب أخر لنقل الفكرة لهم.




عاطفياً: ستتكلمين مع زوجك عن خطط للمستقبل. ستفخرين بالتقدم الذي أحرزته وستشرحين ذلك له. اعرفي أنه يقدّر الجهود التي بذلتها ويعرف أنك ذكية وطموحة وأنه يمكنه الاعتماد عليك. حاولي أن تدلليه قليلاً اليوم إن اردت الحفاظ على سلامة العلاقة بينكما فإنّكما بحاجة ماسّة الى ذلك.




عملياً: لا تدرسي مشاريعك العملية المستقبلية لأن الوقت لن يناسبك لفعل ذلك. استعملي عقلك للوصول الى النتائج المثالية وابتعدي عن المشاعر لأنها ستعوقك عن التقدم. استعيني ببعض الزملاء ولا تعملي وحدك. استخدمي ذكاءك للتوصل الى تسوية مع احد الزبائن ولا تجعلي المشكلة تتفاقم.




الـــرجـــل




القمر المكتمل في برجك، أي في الجدي، يسجّل تأثيرك في المجتمع حولك وفي عائلتك. ينتقل كوكب مارس الى بر ج الميزان ، وقد يشكّل بعض الاحتكاكات في مجال عملك، ويظهر بعض المنافسين لك. يوم جميل جدّاً تكثر فيه العواطف المتأجّجة والمستقلة، ومناسب للمّ الشمل والمصالحة. تعيش لحظات مميزة تختفي خلالها المشكلات وتنفرج الأسارير وترتاح نفسياً.








*حظك هذا اليوم الدلو





ستحصل تطورات إيجابية في الميدان العملي أيتها المرأة الدلو. إنّ تقدمك يعتمد على نشاطك لذا تحركي وإلا تفاقمت المشكلة ووصلت الى حائطٍ مسدود. تستطيعين اليوم اختيار الأساليب الصحيحة والمناسبة للتقدّم. إنه الوقت المناسب لك لتخرجي من ذلك الروتين الذي تعيشينه ولتبحثي عن طرق أخرى للمضيّ قدماً.




عاطفياً: سيكون نهارك مميزاً على الصعيد العاطفي، ستستمتعين مع زوجك وستجعلينه يحاول تغيير بعض المسائل العملية المتعلقة به بمجرد أن تنصحيه بالأمر. ستلقين الدعم منه، وسيحاول أن يشجعك لتقديم استقالتك من عملك والبحث عن عمل جديد، اسمعي نصيحته، فهو أكثر الأشخاص الذين يحبونك ويخافون على مصالحك.




عملياً: ستتحركين بسرعة في مكان العمل ولكنك ستشعرين بأن لا أحد يقدّر كل ما تفعلينه. انتبهي الى المشروع الذي تنفذينه الآن لأن الأوضاع لا تبشّر بالخير. استريحي قليلاً خلال ساعة الغداء. تشاوري مع الزملاء واطلبي رأيهم في الخطة التي وضعتها ولا تتجاهلي ما يقولونه بل دقّقي في خطتك أكثر من قبل.




الـــرجـــل




يسجّل هذا اليوم حدثين فلكيين: ينتقل كوكب مارس الى برج الميزان، ويعزّز طاقتك ويضيف عنصراً جديداً على المواقع الفلكية المناسبة. يشير هذا الانتقال الى سفر أو الى علاقة مع بعض الجهات الاجنبية أو الى لقاء محتمل. فجأة تجد نفسك منهمكًا بالأنشطة العائلية والمهنية ومنشغلاً بها عن الحبيب. فما أكثر الضغوط هذا اليوم وما أشدّ وقع الخلاف. مهما بلغت بك المصاعب والشدائد، حاول أن لا تدعها تؤثر في وضعك الصحي وتسبب لك المشكلات.








حظك هذا اليوم الحوت




إنك بارعة في إيجاد الحلول المناسبة اليوم أيتها المرأة الحوت. ستجعلين الأمور سهلة أكثر من ذي قبل ولن تخافي من أي حدث قد يطرأ على حياتك لأنك تستطيعين التعامل معه. ستستطيعين توضيح بعض الأمور للآخرين لأنك تتمتعين بالقدرة على الاستيعاب بسرعة. ستتمكنين اليوم من التعامل مع المشكلات بطريقة أفضل.




عاطفياً: ستشعرين أن علاقتك مع زوجك تتغير اليوم. لا تترددي في توجيه بعض الأسئلة أو طلب النصائح لأنه بارع في الإجابة. حاولي أن تفهمي أنه يحبك ولا تغاري عليه أكثر من اللازم لأن ذلك سيزعجه فعلاً. إن نجاحك مع زوجك يتعلق بقدرتك على استيعاب حاجاته أولاً وقبل أي شيء.




عملياً: ستتمكنين من قيادة الآخرين. لا تتوقفي عن المحاولة إن شعرت أنك خسرت. لا تكوني متسلطة في تعاملك مع الزملاء لأنهم كانوا يحبون طريقتك في الاجتماع معهم وطلب رأيهم. عليك أن تدفعي الديون المستحقة عليك، لا تنسي ذلك وإلا استولى المصرف على بعضٍ من أملاكك.




الـــرجـــل




تتحسن الأمور في هذا اليوم الذي يحمل إليك خبراً ساراً، وهو توقّف كوكب مارس عن مواجهتك ، إذ يترك برج العذراء متوجهاً الى الميزان، ويخفف من النزاعات. إن القمر في الجدي يخدم مصالحك ويتحدث عن اموال غير متوّقعة قد قد تتلقاها. تكون الطاقة كبيرة فتلاحق أهدافاً بثقة أكبر. اذا كنت قد ارتكبت أخطاء سابقة، فقد تدفع ثمنها الآن، وخصوصاً اذا قمت بزج نفسك في بعض القضايا التي يجب تفاديها. لا تتوانى عن القيام بكل ما تراه مناسباً لك صحياً، وتضحي بالكثير من أجل ذلك.



من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو لاعب ينقذ حياة آخر من الفريق الخصم
كفرات هابي نيو يير للفيسبوك 2014 , happy new year facebook covers
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل فرق توقيت الحلقة 26 السادسة والعشرون 2014 كاملة
صور ياسمين عبدالعزيز بفستان زفاف أبيض
مظاهرات بمصر تنديدًا بفيلم مسيء للرسول 11/9/2012
بالصور نجوى كرم ضيفة برنامج الرقص مع النجوم
صور كريستين ستيوارت بشعر أحمر ناري 2014
اخبار الجريدة الاقتصادية 30/8/2012 الخميس

  3  
Dreambox-Sat

حظك هذا اليوم الحمل





لا تحاولي التفكير حتّى في المضي قدماً بأعمالك اليوم أيّتها المرأة الحمل. إنّك في حيرة من امرك ولا تعرفين أيّ المسارات تسلكين. عليك أن تسرعي في إنهاء واجباتك العملية للتفرّغ لعائلتك. انتبهي الى تفاصيل مشاريعك ففيها بعض الثغرات التي لم تحسبي لها أيّ حسابٍ في الماضي.




عاطفياً: لا تقلقي على زوجك فهو بخير إلّا أنّه يحاول جعلك تقلقين عليه لتهتمّي به أكثر من ذي قبل. كوني رومانسية معه ولا تتركيه وحده حتّى لو علمت ما يحاول فعله. كوني يقظة واستعملي ذكاءك لتصلي الى قلبه من جديد فقد خسرت ثقته في الماضي نتيجة عملٍ خاطئ سبق أن قمت به وكان قد حذّرك قبلاً.




عملياً: لا يمكنك أن تتصرّفي كما لو أنّه لا دخل لك في ما يحصل في مكان العمل. عليك أن تكوني حذرة وألّا تدعي أيّ شخصٍ يقف في طريق نجاحك. اعتبري نفسك الأولى في مكان العمل اليوم وتأكّدي من أنّك ستحصدين ثماراً طيّبة من الأعمال التي قمت بها. لا تصرفي النظر عن الأهمّ لأنّك ستندمين لاحقاً.




الـــرجـــل




تعالج قضايا مالية طارئة، في يوم يحمل إليك شؤوناً مستجدة ومصالح تحتاج إلى التصرّف بسرعة ومن دون انتظار. يسعى إليك من يرى فيك مصلحة مادية، أو تلتبس عليك الأمور، فتلجأ إلى الشريك لكي يدعمك مادياً، أو يكون هو مقبلاً في هذه الأثناء، مساعداً عند الحاجة. حاول قدر الإمكان تجنب المشاوي والمأكولات التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون.








حظك هذا اليوم برج الثور





لست في الموقع المناسب اليوم أيّتها المرأة الثور، لن تستطيعي التأقلم مع ما يحصل وستشعرين أنّك ما عدت تعرفين ما هي أولوياتك. عليك أن تستشيري بعض الأشخاص وتطلبي رأيهم في مشاريعك العالقة. استمرّي في المحاولة مرّات عدّة ولا تستسلمي من المرّة الأولى فأنت مميّزة وكلّ ما تفعلينه صائب لذا تحرّكي بالطريقة الصحيحة.




عاطفياً: كوني أكيدةً من أنّ زوجك يعلم سرّك ولكنّه لا يحاول أن يتفوّه بكلمة وهو ينتظرك لتخبريه بما يجول في خاطرك. كوني على ثقة من أنّ أفكارك تعجبه ولكنّه لن يبدي رأيه فيها. توقّعي أن تتغيّر الأمور بسرعة وأن تصلي الى الأماكن التي تريدين الوصول إليها بأقصى سرعة ممكنة. توخّي الحذر ولا تحاولي الصراخ في المنزل.




عملياً: ستشعرين أنّك وحيدة في مكان العمل وأن لا أحد يقدّم لك العون. لا تختاري الأساليب الخاطئة وإلّا وصلت الى طريق مسدود لن تستطيعي بعد ذلك الخروج منه بسهولة. كوني على ثقة من أنّ الزملاء يعلمون ما بك ولكنّهم لا يستطيعون القيام بأيّ عملٍ لتفادي الأسوأ. إنّك المسؤولة عن بعض الأخطاء فحاولي التخلّص منها.









الـــرجـــل




تتخلص من القيود المعنوية وتتقدّم بانشراح وقوة مصمّمًا على التخلص من العقبات بشجاعة. ستخفّ حدة ضغوط المنافسين والخصوم. إذا واجهت أخيرًا فتورًا في الأجواء العاطفية او شكوكًا تجاه الحبيب، فباستطاعتك أن تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه الرأي والموقف. إذا شعرت بألم موجع جداً في المفاصل، سارع فوراً إلى طبيبك ليصف لك العلاج اللازم.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء





لن تستطيعي ردّ الجميل اليوم لمن ساعدك في الماضي أيّتها المرأة الجوزاء. انتبهي الى طريقة تعاملك مع المشاكل العمليّة الصعبة لأنّك قد تتوصّلين الى بعض الحلول ولكنّها ليست الأفضل. اتركي المسائل تُحلّ بنفسها اليوم فالأمر ليس بيدك وليس بإمكانك فعل أيّ شيء. عليك أن تكوني جاهزة للتحدّث مع بعض الأشخاص.




عاطفياً: لقد أصبحت أخطاؤك كثيرة عزيزتي ولن يسامحك زوجك عليها. ثقي بنفسك وأثبتي له أنّك ستكونين عند حسن ظنّه دائماً. عليك أن تفهمي ما يحاول هذا الأخير قوله لك من دون أن يقوله مرّات عدّة وإلّا فسيغضب منك. لا تتفوّهي بالحماقات ودعيه يتكلّم لأنّه يثق بما يقوله. حاولي أن تناقشيه ببعض الأمور اليوم.




عملياً: ستكون أمورك بخير قبل أن يصل أحد الزملاء الى مكان العمل ويعكّر مزاجك. لا تردّي على أحد واصرفي النظر عما يحصل من حولك. كوني حذرة في هذه الفترة فإنّ بعض الأشخاص يحاولون الوقوف في طريق نجاحك لأنّهم يغارون منك، أثبتي لهم أن لا أحد يستطيع أن يسبقك وأنّك مميّزة بالفعل.




الـــرجـــل




يكون هذا اليوم جيّداً وواعداً بانفراجات وحلول لمشكلات سابقة. تتيح لك الظروف التقدّم بحريّة وتفاؤل والتخفيف من وطأة الضغوط. عليك ضبط النفس. إنّه يوم ملائم جدًّا لعقد صداقات وللتعارف والجلسات الحميمة واستعادة جوّ الالفة. لا تصدق كل ما يقال لك عن أهمية الأدوية المصنوعة من الأعشاب. راجع أصحاب الاختصاص في هذا الشأن.








*حظك هذا اليوم السرطان





ستنتابك الحيرة بشأن بعض الأشخاص أيّتها المرأة السرطان ولن تعرفي إن كانوا يقولون الصواب أم يفعلون ذلك فقط لتختلفي مع الأصدقاء. احذري من بعض الأعمال التي يقوم به الآخرون لأنّها قد تؤثّر عليك سلباً وأنت لست بحاجة الى المزيد من المشاكل. لا تكترثي لأقوال المحيطين بك.




عاطفياً: ستجعلين الأمر يبدو اصعب ممّا كان اليوم عزيزتي. توقّفي عن إسداء النصائح وطلب المساعدة لأنّ زوجك لن يكون قادراً على مدّ يد العون لك. استقبلي الآخرين بابتسامة حين يصلون الى منزلك واجعلي زوجك يسعد بك. لا تحاولي البحث عن المزيد من المشاكل لأنّه لن يستطيع مساعدتك في حلّها.




عملياً: عليك أن تقلبي المقاييس اليوم وأن تفعلي شيئاً في ما يحصل من حولك. عليك أن تثبتي للآخرين أنّك قادرة على المضي قدماً وأنّ بإمكانك الحؤول دون المزيد من المشاكل. استوعبي ما يقوله لك المدير اليوم ولا تجعليه يطردك. إنّك في موقعٍ لا تُحسدين عليه مطلقاً فانتبهي لأنّ زمام الأمور قد يفلت من بين يديك.




الـــرجـــل




تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف ربّما عن نظرتك إليها سابقًا. تميل الى تحديد الموقع وتعتمد على المنطق والبراهين. وهذا الأسلوب الجديد يمنحك ثقة الآخرين ويطلق العنان لإدارتك الحرّة. ثمة ما يُبعدك عن الالتزامات الحقيقية، او يجعلك معرّضًا للانتقاد والملاحظات، ويدعوك إلى قبول بعض التسويات. يتأثر بعضهم بطريقة أخرى بهذه الاجواء. تشعر بالتعب لمجرد قيامك بعمل صغير. راجع طبيبك في أسرع وقت ممكن.








*حظك هذا اليوم الأسد





لن تصغي الى من يكلّمك اليوم أيّتها المرأة الأسد لأنّك بحاجة الى الجلوس وحدك والتفكير مليّاً في كلّ خطوةٍ كنت قد قمت بها في السابق. لا يمكنك أن تتصرّفي كما لو أنّ شيئاً لم يكن لأنّ ذلك ليس من مصلحتك وأنت تجعلين الأمور تبدو أصعب ممّا هي عليه. توقّفي عن البحث عن المشاكل.




عاطفياً: سيشعر زوجك أنّك لا تحسنين التصرّف وأنّ كلّ ما تقومين به سيودي بك الى المزيد من الخلافات معه. لن تتمكّني من التفرّغ للعائلة والأولاد وستشعرين أنّهم غاضبون منك ولا يقدّرون أيّ عملٍ تقومين به. لن تستطيعي التأقلم مع وضعك العاطفيّ الجديد. عليك أن تتقبّلي الواقع اليوم عزيزتي.




عملياً: لن تتوقّفي عن طلب المساعدة ولكن لن يأتي أحد ليلبّي نداءك. اصبري قليلاً فالحلول موجودة ولكن عليك أن تتصرّفي بها بالطريقة الصحيحة لتلفتي انتباه المحيطين بك. لا تتوقّفي عن تقديم الاقتراحات فقد تصبح الأمور أفضل من ذي قبل إن كنت تعرفين كيف تجعلين الأمر يبدو أسهل وأوضح.




الـــرجـــل




مشكلة مهنية تتجاوزها سريعاً، لكن بعض الانعكاسات تتردد أصداؤها من دون أن تؤثر فيك مباشرة. عليك اتحاذ القرار المناسب إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، وفي حال العكس قد تضطر إلى حسم الأمور سريعاً. أنت إنسان ملتزم في كل شيء، فكيف بالحري إذا تعلق الأمر بالشأن الصحي.








*حظك هذا اليوم العذراء





ركّزي على الحصول على مُرادك ولا تدعي أحداً يحطّ من معنوياتك. لن تسمحي لبعض الأشخاص بالدخول الى غرفتك لأنّك تشعرين أنّهم يريدون فقط التأكّد من أمرٍ ما. عليك أن تبقي على علمٍ بكلّ المستجدات فلا تسكتي عن الخطأ. سترين بعض الأصدقاء في مكان العمل ولكنّك لن تستطيعي التكلّم معهم.




عاطفياً: إنّك لا تسمعين كلام زوجك جيّداً وتتصرّفين على هواك ممّا يغضبه ويدفعه الى توجيه الملاحظات لك. كوني على ثقة بأنّ ما تفعلينه سيوصلك الى حيث لا تريدين وقد يزيد الأمور تعقيداً. استمرّي في محاولة التصدّي للعقبات التي تقف في طريق نجاح علاقتك بزوجك. عليك أن تتأكّدي من بعض الأسرار التي يخبرك بها.




عملياً: لا يمكنك أن تخذلي المحيطين بك لأنّهم يعتمدون عليك ويعلمون أنّك الوحيدة القادرة على إيجاد حلّ للمشاكل العالقة. احترسي من الدخول في صفقات خاسرة اليوم عزيزتي. عليك أن تتولّي بعض المهام بسرعة وأن تثابري لتستطيعي إنهاءها قبل الموعد المحدّد. لا تخطئي التقدير لأنّ أحداً لن يساعدك في المستقبل.




الـــرجـــل




لا تحاول أن تستفز الآخرين، فهذا لن يكون في مصلحتك، بل سيؤدي الى خلق متاعب أنت بغنى عنها. الأجواء العاطفية هادئة، وهذا مؤشر إيجابي قياساً بما كانت عليه الأحوال في السابق. الانتباه الى الطعام الصحي ونظامك الغذائي بات ضرورياً في هذه المرحلة.








حظك هذا اليوم الميزان





ستكتشفين الكثير من المعلومات التي كانت مخفية عنك في السابق ولم يخبرك أحدٌ بها. لا تتصرّفي كما لو أنّك لم تفهمي ما قيل لك. كوني على يقين تامّ بأنّ أفكارك مميّزة وستعجب الآخرين، كلّ ما عليك فعله هو التكلّم وإبداء رأيك فقط. انظري الى بعض الأمور بطريقة تختلف عن السابق لتتمكني من التقدّم.




عاطفياً: لن تُسرّي بما يحصل في الخارج. لا تطرقي الأبواب الخاطئة لأنّ زوجك سيغضب منك. عليك أن تخطّطي مع بعض الأصدقاء وتخبري زوجك بما اتّفقتم عليه. ستشعرين أنّ أمورك العاطفية في خطرٍ دائم. ستخرجين مع زوجك اليوم وعليك أن تعامليه بلطفٍ في هذه الفترة لتحصلي منه على موافقة.




عملياً: عليك أن تتحدّي العقبات وأن تسعي الى تحقيق أهدافك مهما كلّفك الأمر. حاولي ألّا تتجاوزي حدودك في مكان العمل لأنّ الآخرين ينتظرون خطأً صغيراً منك ليتكلّموا. كوني على ثقة بأنّ أفكارك ستساعد الآخرين وستوصلهم الى حيث يريدون. اتّفقي مع بعض الأشخاص على نقاط معيّنة.




الـــرجـــل




تبدأ اليوم بصخب وحيوية كبيرة. قد تكون منزعجاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. تلمس ارتياحًا ودعماً من الخارج ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها. لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، فلا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. تتخذ قراراً بالسفر بعض الوقت في رحلة ترفيهية برفقة الأصدقاء للتمويه والتسلية.








حظك هذا اليوم العقرب





ستشعرين أنّ الأمور تخرج عن سيطرتك وأنّك لست في مكانك المعهود. لا تتوتّري اليوم فعليك أن تلقي خطابك وتكوني واثقة بنفسك لأنّ ذلك سيجعل الآخرين ينظرون إليك نظرةً مختلفة. عليك أن توافقي على ما يقوله لك المحيطون بك لأنّهم على حقّ وهم يقولون لك ذلك لأنّهم واثقون منه. لا تجادليهم لئلّا تختلفي معهم.




عاطفياً: لا تخافي على مستقبلك مع زوجك لأنّكما على خير ما يُرام. حاولي أن تحضّري له مفاجأة سارّة اليوم واجعليه يسرّ بك لأنّه لم ينتظر منك ذلك. عليك أن تحاولي المضي قدماً في علاقتك معه. لا تنظري إليه نظرةً خاطئة فإنّ ذلك لن يعجبه مطلقاً. لن تردّي على أحد أولادك ما قد يجعله يبكي.




عملياً: عليك أن تتداركي الوضع في مكان العمل وتبحثي عن سبيل للتخلّص من المشاكل الكبيرة التي تعانين منها والتي قد تقف في طريق نجاحك. كوني على يقين من أنّ خطوةً إيجابية واحدة منك ستسهم بتقدّمك في مكان العمل. لا تختلقي الأعذار لأنّ الآخرين لن يصدّقوك وسيوجّهون لك الكثير من الملاحظات التي قد لا تتقبّلينها.




الـــرجـــل




إذا شعرت بأن وضعك المهني غير مريح، عليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك. يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا سيترك انعكاسات ايجابية. ايجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية، سيكون عاملاً مؤثراً من أجل صحة أفضل.








*حظك هذا اليوم القوس





سيطري على نفسك ولا تحاولي قول أيّ كلام يزعج غيرك. لا تتركي الأمور تتعقّد أكثر فقد تندمين في وقت لاحق. عليك أن تحرصي على الدفاع عن أفكارك أمام الآخرين، لا تدعيهم يسبقونك أو يحتلّون المرتبة الأولى بدلاً منك. كوني اكيدة من أنّ ما تفعلينه لن يودي بك الى النجاح إن تابعت العمل بهذه الطريقة.




عاطفياً: قد تحتارين اليوم في الحبّ لأنّ زوجك لا يعبّر لك عن مشاعره كما أنّك تشعرين أنّه ليس صادقاً. لا تنفعلي جداً لأنّ ذلك ليس من مصلحتك. عليك أن تتأكّدي من أنّ الأمور كلّها بخير وأنّك تسلكين المسار الصحيح كي لا يغضب منك ويوجّه اليك ملاحظاتٍ لن تقبليها. كوني واثقة بنفسك.




عملياً: لا تطرحي الكثير من الأسئلة على الزملاء فلا أحد منهم سيجيبك. استمرّي في المحاولة مرّات عدّة وتأكّدي من أنّك ستتوصّلين الى التسويات التي تريدينها وبسرعة. عليك أن تخطي خطواتك بثبات ومن دون أيّ خوف في مكان العمل. لا تكترثي لما يقوله المحيطون بك فهم ليسوا على حقّ وأنت صاحبة القرار النهائي.




الـــرجـــل




تكلّف بمهمة صعبة، وفي حال نجاحك في مهمتك ستقطف ثمار جهودك قريباً وتعزّز موقعك في العمل. تسيطر الأجواء السعيدة على علاقتك بالشريك، وهذا ستكون له انعكاسات إيجابية ومريحة من أجل مستقبل أفضل. لكل داء دواء، والحفاظ على وزنك الحالي يدفعك إلى التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة.








*حظك هذا اليوم الجدي




لا ترتكبي المزيد من الحماقات اليوم أيّتها المرأة الجدي فإنّ ما قمت به في الماضي يكفي. حاولي أن تصلي الى تسوية مع بعض الأشخاص وتأكّدي من أنّ كلامهم سيساعدك بشكلٍ أو بآخر فتحرّكي بالطريقة التي نصحوك بالتحرّك بها. لا تطلقي الأحكام الخاطئة على الآخرين فإنّ ذلك ليس من مصلحتك.




عاطفياً: عليك أن تكوني صريحة مع زوجك اليوم عزيزتي. ستشعرين أنّ الأمور مغايرة عن العادة في الحبّ بالنسبة إليك وستحتاجين الى من ينصحك بكيفية التصرّف أمام زوجك. لن تستطيعي الاجابة عن الأسئلة التي يطرحها عليك لأنّك تشكّين بأنّ لديك أفضل الإجابات. لا تخطئي التقدير وأثبتي له أنّك تفهمين في الكثير من الأمور.




عملياً: ستواجهين الكثير من المشاكل العملية ولن يقف أحد بجانبك، قد تحتاجين الى استشارة بعض الزملاء ولكنّك لن تحصلي على النصيحة التي تريدينها بالرغم من ذلك. توخّي الحذر من المسؤولين في مكان عملك لأنّك سيفعلون المستحيل ليجعلوك تقدّمين استقالتك. انتظري ردّة فعل الآخرين ثمّ احكمي عليهم.




الـــرجـــل




سلسلة من المواقف الحاسمة تضطر إلى اتخاذها قريباً، وذلك سيكون له مردود إيجابي على مستقبلك المهني. إذا أردت الزواج هذا اليوم فهنيئاً لك. أمّا إذا كنت تنوي على الارتباط فعليك الاختيار بدقة. لا تترك حبل الشأن الصحي على غاربه، ولا تحاول التهرب من الواجبات المفروضة عليك على هذا الصعيد.








*حظك هذا اليوم الدلو





ستكون الأمور غريبة جداً بالنسبة إليك. لا تحاولي العبث مع المحيطين بك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك. عليك أن تنتبهي الى بعض التفاصيل الواردة في مشاريعك. لا تأخذي الأمور على عاتقك فعلى الآخرين أيضاً أن يساعدوك قدر المستطاع. عليك أن تبذلي قصارى جهدك لتحصلي على موافقة المسؤولين اليوم.




عاطفياً: لن تسكتي عن الخطأ اليوم عزيزتي فأنت تعرفين أنّ ذلك سيودي بك الى حيث لا تريدين ما قد يجعل الأمر بالفعل مستحيلاً. لا تقبلي بإنهاء المسألة قبل مجيء زوجك لأنّه الوحيد القادر على ايجاد حلّ للمشكلة التي تواجهينها مع أحد الجيران. لا تخدعيه ولا تخدعي نفسك فهو محقّ.




عملياً: أحسني التصرّف في مكان العمل واجعلي المدير يهنّئك، بوسعك أن تخلقي فرقاً كبيراً إن حاولت فقط. لا تقدمي على أيّ عمل من دون التأكّد من صحّته وتجنّبي الدخول في جدالات مع الآخرين فإنّ ذلك ليس من مصلحتك. حاولي ألا تفوّتي الفرص الذهبية التي ستُتاح لك في هذه الفترة.




الـــرجـــل




تحرز بعض التقدم الملحوظ على جميع المستويات وتباشر دورة مهنية جديدة أكثر نشاطًا وحيوية. أنت فعّال جدًّا وتجتهد بانتظام وتنتج بصورة مُرضية جدّاً. ما عليك سوى تبادل الاحاديث الهادئة مع الشريك وطمأنة هواجسه ودعمه والوقوف بجانبه ليشعر بالسلام والراحة. لا تدع الهواجس المسيطرة عليك تأخذك من التفكير في صحتك والمحافظة عليه مهما كلف الأمر.








حظك هذا اليوم الحوت





نتبهي الى كلّ ما تقومين به وتفادي الدخول في جدال كبير مع أحد الأشخاص لأنّك لن تخرجي رابحة منه. عليك أن تتحلّي بالصبر في هذا الوقت بالذات وإلّا بدأت المشاكل بالظهور. وظّفي طاقتك في الأهمّ. لن يفهمك أحدٌ بشكلٍ خاطئ ولكنّهم سيحاولون الحدّ من نجاحاتك.




عاطفياً: قد يتصرّف معك زوجك بطريقة خاطئة أو يطلب منك أن لا تتكلّمي، تأكّدي من أنّه متعب فعلاً كما أنّه لا يعرف أنّ ما يطلبه منك قد يزعجك. اتّصلي بالزملاء واطلبي منهم أن يقدّموا لك يد العون في مشروعك الصعب. لا تحشري أنفك في ما لا يعنيك وإلّا غضب منك زوجك.




عملياً: سلّمي تقريرك اليوم للمسؤولين وتأكّدي من أنّهم سيُفاجأون بك وبقدرتك على إيجاد الحلول بسرعة كبيرة. أنت لا تعرفين أيّ التقنيات هي الأفضل لتتقدّمي ومن الأفضل لك أن تستشيري المسؤولين فرأيهم مهمّ جداً وقد يساعدك في الحؤول دون المشاكل المستقبلية التي تخافين من حصولها.




الـــرجـــل




يوم دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد، أدعوك إلى التروّي، ومواجهة من يضع العصي في الدواليب. من الأفضل ألا تتدخل في المسائل العائلية والمشكلات الناجمة عنها، لأن التورط في بعض النواحي قد يتسبب بفضيحة ما. تخوض صراعاً حادّاً للحفاظ على سلامتك وصحتك.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب , تحميل اغنية المأذون راندا حافظ 2014 Mp3
يوتيوب هدف ميسي الثالث في خيتافى اليوم الاربعاء 8-1-2014
يوتيوب , تحميل قصيدة أهلاً وسهلاً سعيد بن مانع 2014 Mp3
صورة أطول واضخم رجلي ثلجي في العالم
أسعار سيارات فورد في مصر فبراير 2014
مشاهدة برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثي الاثنين 3/12/2012
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل عشنا و شفنا مرايا 2004 2017/2018 كاملة hd
يوتيوب اغنية حليفي المجهول فى حلقة باسم يوسف الجمعة 28/2/2014

  4  
Dreambox-Sat

الحمل
ترى وتلمس لمس اليد كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يضع سدى! تبدي بعض الانفعالات والأحاسيس السلبيّة، تفسد الأجواء وتثار بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. أبذل قصارى جهدك للقيام بساعة تمارين رياضية كل يوم، ولا سيما قبل التوجه إلى العمل.*
---
الثور
قد تتعاطى شأناً يتعلق بالخارج، أو بمجال الإعلام والسياسة والإعلان والدعاية، وربما تكلف بمهمة تثير بعض الحسد حولك. قد يبدأ اليوم داكناً على الصعيد العاطفي، ما قد يولّد بعض الرتابة في علاقاتك أو الإهمال أو اللامبالاة. لا تقدم على الخطوات الناقصة صحياً، بل ادرسها جيداً حتى لو اضطررت إلى الاستعانة بأصحاب الاختصاص.*
---
الجوزاء
كن أكثر تروياً لئلا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور. تجنّب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة. ما زال الشريك يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. لا تترك الأمور تتفاقم على الصعيد الصحي، أعرض نفسك على طبيب مختص بالتغذية الصحية السليمة.*
---
السرطان
الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية أكبر لتتمكّن من فرض وجودك بين الآخرين. العلاقات العابرة لا تدوم عموماً. لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه. كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال.*
---
الأسد
من الحكمة أن تكسب الوقت الآن، وأن لا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات. اتكل على نفسك ولا تطلب المساعدة من أحد. تعقد صداقات جديدة مهمة، ويحل الاطمئنان مكان القلق والريبة. تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة. باشر كل ما طلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً.*
---
العذراء
قد توقع اتفاقاً كبيراً، أو عقداً مهماً يمثل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه. تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين.*
---
الميزان
يعاود كوكب ساتورن سيره المستقيم في برجك ويجعلك ترى الامور على حقيقتها او تتفهم ما حصل او تسوّي قضية عالقة. يسجّل هذا الوضع الفلكي بداية لتغييرات مالية ضخمة وقد تكون مفاجئة لكنها تأخذك نحو تحرّر واستقلالية اقتصادية. لا تدع التراكمات القديمة تفرض نفسها، ومعالجتها كان يجب أن تقوم بها منذ زمن بعيد. مع ذلك أمام متسع من الوقت. تبلغ معاكسة اورانوس لـ بلوتون أعلى الدرجات ما يؤثر فيك ايها الميزان، ويتطلب الاهتمام بصحتك وسلامتك والتأكد من كل التفاصيل قبل اي سفر.*
---
العقرب
تتمتع هذا اليوم بالرؤية الواضحة والحدس السليم والمنطق الرصين، فتدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني أم العاطفي أم الاجتماعي. لا تزال الأجواء مؤاتية لتصحيح الأوضاع وللمصالحة وللتقرّب من .الحبيب ولتعميق جذور العلاقة ولتخطّي مراحل مهمة. تتيح لك الظروف القيام بسلسلة مشاريع ترفيهية ومسلية لك ولجميع أفراد العائلة*
---
القوس
أدرس المعطيات جيّدًا، وركّز جهودك على التنظيم الجيّد والادارة الحسنة وعلى مراجعة الحسابات وإعادة التدقيق. يوم مربك جداً وقد تحمل النقاشات أزمة أو تدهوراً في العلاقات ولا سيما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة. جاهد وثابر في سبيل تحقيق ما خططت له، ولا تترك الضغوط والعراقيل تعيقك.*
---
الجدي
يساهم المحيطون بك في جعل هذا اليوم مميزاً ولا سيما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقلات. من المحتمل أن تلتقي شريك عمرك، المصادفات ستكون سعيدة، والنتائج ستكون أكثر من مفرحة ومرضية. تبادل الحلول مع الاصدقاء بشأن التخلص من السمنة والاقتراحات المتعلقة بالقيام بنشاطات مفيدة.*
---
الدلو
لن تندم باستمهال الأمور والقرارات بل سوف تشكرني لاحقًا على هذه النصيحة. ستسرع الحياة بأحداث شيّقة وبوتيرة ناشطة. تميل الى المغازلة والملاطفة وتبحث عن الحنان والدفء، ولحسن الحظ تجد مرادك بين أحضان الحبيب. لا تخطئ بحق نفسك، وتهمل صحتك معتقداً أنك تقوم بالعمل الصائب.*
---
الحوت
قد تسامح على بعض الأخطاء، ويغضّ الطرف عن اسلوب طائش غير متعمّد. اجل، إن الظروف سهلة بالفعل، ويتوّجب عليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث واعدة. لا تضغط على الشريك ولا تطالبه بأي شيء. أُترك الأمور على سجيتها فقد يأتي اليك تلقائيًّا بعد ذلك. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.



من مواضيعى فى المنتدى

صور فيفيان مراد مع وسام الامير للتحضير للالبوم الجديد 2014
بالفيديو فتاة تنجو بأعجوبة من الدهس تحت عجلات القطار
بالصور سر جمال شعر الفنانة هيفاء حسين 2014
صور محمد عساف مع ميسي نجم برشلونة 2014
بالفيديو عروس تدفع حياتها ثمناً لصور زفافها
نتيجة الثانوية العامة المصرية 2013 بالاسم احصل عليها الان
برودكاست بلاك بيري شوق وغرام 2014
بالفيديو ولأول مرة أحمد السقا يستعرض مهاراته في ركوب الخيل

  5  
Dreambox-Sat

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
مهنياً: إحذر هذا اليوم إذ قد تُثار مشكلات في العمل، أو يطرأ ما يزعجك ويثير التساؤلات، لا تترك أحداثاً تستغلك ولا تقم بمناورات وكُن متحفّظاً
عاطفياً: خفف من التشنّج والغيرة وحاول أن تجد الحلول بهدوء، قد تشكك في بعضهم أو تعيش خيبة تتعلق بعلاقة ناشئة
صحياً: أوضاعك الصحية تكون جيدة ولكن كن حذراً من أمراض الصدر والزكام



الثور (21 نيسان - 20 أيار)
مهنياً: اقتحم الساحات، فلوقت غير مناسب للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ
عاطفياً: تزدهر المخيلة ويخفق القلب، وتحتفل بخبر سعيد أو بنجاح، وتطلق مشروعاً مشتركاً مع الحبيب
صحياً: خفف من قيادة السيارة، وحاول أن تقوم بأي حركة مفيدة أو المشي بعض الوقت



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
مهنياً: عوامل إيجابية وبنّاءة على الصعيد المهني، تترافق مع مستحقاتك المالية المحقة وتحقيق أهدافك
عاطفياً: الأوضاع مع الشريك من أحسن إلى جيد، بعد اللغط البسبط الذي ساد بينكما أخيراً
صحياً: حاول قدر الإمكان التخفيف من شرب القهوة والتدخين وتكثيف ممارسة الرياضة وخصوصاً المشي صباحاً



السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
مهنياً: احذر مشكلات مهنية والتصرف بفوضى لئلا تولّد المتاعب ويكون عملك من دون جدوى أو كأنك تلاحق المستحيل
عاطفياً: اختبار جديد يحدّد الشريك شروطه، لكن ذلك لن يثنيك عن إيصال الرسالة التي تريدها
صحياً: لا تخف إذا شعرت ببعض الانزعاج جراء إصابتك بوجع طفيف في المعدة



الاسد (23 تموز - 22 آب)
مهنياً: عدم الرغبة في العمل مع بعض الزملاء الحسودين، يؤدّي إلى مشاكل وقد يكلفك الكثير من التراجع
عاطفياً: محاولاتك للتخلص من سيطرة الشريك تكلفك الكثير، فحاول أن تكون بمأمن من ردة فعله
صحياً: تقرر الالتحاق بأحد الأندية الرياضية لممارسة التمارين التي وصفها لك طبيبك المعالج



العذراء (23 آب - 22 أيلول)
مهنياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها
عاطفياً: حلم جديد يرافق سعادتك مع الشريك، فحاول أن تنتهز الفرصة المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية
صحياً: راقب دقات قلبك وطريقة تنفسك بعد قيامك بأي عمل أو صعودك الدرج



الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
مهنياً: حاول أن تتوصل بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً وتجنّب تأزيم المواقف
عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية
صحياً: لن تقلق بشأن وضع صحي طارىء يشغل بالك بعض الوقت لأنه غير خطر




العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
مهنياً: حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة
عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وخصوصاً أن بعض المواجهات قد لا تكون في مصلحتك كما جرت العادة
صحياً: قد تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق الذي تتعرض له في العمل، لكن العلاج متوافر وفعال



القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
مهنياً: الثقة بالنفس هي أبرز عناوين نجاحك هذا اليوم، وخصوصاً إذا تمكنت من تحقيق أهدافك
عاطفياً: قد تمر بيوم من الفراغ العاطفي، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمّت معالجة الموضوع
صحياً: متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق، وعنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية



الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
مهنياً: قد تذهب في رحلة أو سفر أو تعرف مناسبة مهمة مع الزملاء، يخفّ الضغط هذا اليوم وتكون الأمور هادئة جداً
عاطفياً: تعيش مغامرة عاطفية ربما أو تنطلق بجديد، أو تقضي ساعات على الهاتف تتحدث مع من تريد أن تكسب قلبه أو أن تعيش معه مغامرة ربما، تبدو متحمّساً جداً
صحياً: لا تكثر من سلوك المرتفعات فهي غير مفيدة للقلب، أما إذا أردت أن تمارس المشي فاختر المناطق السهلية



الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
مهنياً: مسؤولياتك كبيرة وتزداد يوماً بعد يوم، فحاول ألا تتسرع حتى لا تقع في المحظور
عاطفياً: تجد الشريك إلى جانبك في كل الخطوات المقبلة، وهو قد يفاجئك بتقديم أفضل الأفكار البناءة والمفيدة لك
صحياً: قد لا ينفع الندم بعد أن تكون قد تسببت بالسمنة لنفسك، عندها يكون قرار التخلص منها غير سهل



الحوت (19 شباط - 20 آذار)
مهنياً: إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك اليوم لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً
عاطفياً: تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك العاطفية
صحياً: الحساسية التي تعانيها منذ الصغر قد تجد لها حلاً موقتاً، لكنها تعاودك بعد توقف العلاج



من مواضيعى فى المنتدى

الابراج و الحظ الاربعاء 17-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 17-4-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 17-4-2013
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 4-12-2014
اخر اخبار جريدة الشروق اليوم الاثنين 27/8/2012
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 15-3-2015
صور وشم الفنان محمد رجب الجديد يشعل الفيس بوك 2014
بالصور هيفاء وهبي تحتفل بعيد الميلاد على طريقتها - صور هيفاء وهبي في الكريسماس 2013 - صور هيفاء وهبي بعيد الميلاد 2013
اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع هالة عمر
برودكاست واتس اب عن البرد 2014 , برودكاست شتاء جديدة للبلاكبيري 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس