العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat







توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013



حظك هذا اليوم الحمل




عليك أن تعيدي تقييم أمرٍ ما اليوم أيّتها المرأة الحمل. انتبهي الى طريقتك في التعامل مع بعض الأمور ولا تحاولي المضيّ قدماً فيها إن شعرت أنّها لن تتوافق مع تطلّعاتك المستقبلية التي سبق أن خطّطت لها منذ زمن بعيد. ستعقدين لتّفاقاً مع أحد الأشخاص وستنجحين فيه.




عاطفياً: إنّك بحاجة الى خبرة زوجك فلا تشكريه إن حاول أن يساعدك بل اسمعي كلامه وتعلّمي منه. حاولي أن لا تكوني أنانية جداً مع أولادك لأنّهم لن يسمعوا منك في المستقبل وسيبتعدون عنك. لا تنقفي اموالك على أمور تافهةٍ لأنّ زوجك سيغضب منك وسيوجّه إليك الكثير من الملاحظات.




عملياً: عليك أن تجدي استراتيجية مقبولة اليوم عزيزتي، لا تتسرّعي في الحكم على الآخرين من دون التأكّد من أنّهم من اقترف الأخطاء. ستشعرين أنّ العقود التي اهتممت بها في السابق تدرّ عليك أرباحاً طائلة وتزيد إنتاجك. توخّي الحذر من بعض الأشخاص لأنّهم سيفعلون المستحيل ليحدّوا من نجاحاتك.




الـــرجـــل




تبدأ الشهر بيوم من النزاعات والتشنجات والأجواء المربكة التي تحمل تغيّراً لا يروقك على الارجح. ثم يخف الضغط ويجنبك بعض الاشتباكات ويجعلك اكثر لياقة وديبلوماسية. تعيش هموماً كثيرة هذا اليوم. من الممكن أن تتزوج، أو تلاحق هدفاً بغرض المصلحة وتعبّر عن حب قد لا يكون صادقاً. إياك والتقاعس عن القيام بنشاطات تعودة بالمنفعة الصحية عليك.








حظك هذا اليوم برج الثور





ستشعرين أنّك خيالية بعض الشيء اليوم أيّتها المرأة الثور وأنّ الآخرين لا يصدّقون كلّ ما تقولينه لا بل يشكّون فيك الى حدّ ما. ستنتبهين الى أنّك ستواجهين بعض المخاطر إن لم تتحرّكي بأقصى سرعة لتتفادي الأسوأ. ابتعدي عن أعدائك تبقي سعيدة، تأكّدي من ذلك واعلمي أنّ أحداً لن يقف في وجه نجاحك.




عاطفياً: كوني على يقين من أنّ زوجك لن يتركك وحيدة في المنزل اليوم لأنّه يودّ أن يكلّمك في الكثير من الأمور التي تشغل باله وعليك أن تجيبيه عليها كلّها من دون أيّ غضب. كوني متفائلة ولا تدعي أيّ شخصٍ يقلّل من أهميّة ما تقولينه أمام زوجك. إنّك الأولى في نظره ولن يرى غيرك، تأكّدي من ذلك.




عملياً: كوني إيجابية واعلمي أنّ خطأً صغيراً ترتكبينه يودي بك الى حيث لا تريدين. لديك الطاقة المناسبة ويمكنك أن تتحرّكي بسرعة إن تصرّفت بحكمة. لا تدعي أحداً يحطّ من معنوياتك وواجهي الصعوبات بحذر. حاولي ألّا تخدعي غيرك لأنّ الآخرين سيكتشفون خداعك وسيلومونك بالتأكيد.




*




الـــرجـــل




يحمل هذا اليوم إرباكاً وتعقيداً وفشلاً، فلا تجازف على الإطلاق ولا تخالف القوانين. تحتاج الى مساعدة المعاونين والى جدول أعمال منظم ودقيق. تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة وربّما المصالحة، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمة دافئة. مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح. لا تعرّض نفسك للارهاق.راع ظروفك الصحية.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء





لن تشعري أنّك ذكية وأنّك تفهمين ما يقوله لك الآخرون بسهولة اليوم أيّتها المرأة الجوزاء. لن تتمكّني من التصرّف بما لديك لأنّ أدواتك *قليلة بالفعل. عليك أن تتحلّي بالصبر وأن تتركي الآخرين على راحتهم. لا تنفعلي إذا طلب منك أحد الأشخاص أن تخدميه في أمرٍ ما وتوقّفي عن اسداء النصائح إن شعرت بأن لا أحد يسمعك.




عاطفياً: ستواجهين بعض المشاكل مع زوجك ولكنّك ستستطيعين إيجاد حلٍّ لها بكلّ سهولة لأنّك تعرفين كيف تجعلينه ينفّذ لك طلباتك ويساعدك في كلّ ما تفعلينه. حاولي ألّا تفعلي شيئاً من دون استشارته وركّزي على أولوياتك في الحبّ قبل أيّ أمرٍ آخر. تابعي ما كنت قد بدأت به البارحة في المنزل.




عملياً: ستشعرين أنّك فجأةً في خضّم المعركة في مكان العمل وأنّ لا أحد يقف الى جانبك ويقدّم لك العون للتقدّم. لا تتركي الأمور تتعقّد أكثر فأكثر وحاولي أن تفعلي المستحيل لتحصلي على التقدير وعلى الترقية التي تريدينها. دافعي عن حقوقك في الشركة حيث تعملين وتميّزي.




الـــرجـــل




إياك والوقوع في الأعباء والمسؤوليات. لا تخالف الارشادات ولا تترك عملك ناقصًا. أنت معرّض للمحاسبة. هيّئ عملك جيّدًا ولا ترتجل موقفًا! باكر الى عملك فهو ناشط جدًّا ولن يرحم أعصابك. تأسر الحبيب بلطفك الزائد وتعاملك الجيد معه، وهذا ليس غريباً عليك، ولا سيما بعد فترة من المخاض العسير والمشكلات التي واجهتك. بانتظارك حدث سعيد وخبر مفرح، فكن على استعداد. تناول دواءك في الوقت المحدد، ولا تقرر التوقف عن تناوله من دون استشارة الطبيب.








*حظك هذا اليوم السرطان





ستغيّرين رأيك بسرعة أيّتها المرأة السرطان. انتبهي الى ما تفعلينه ولا تدعي أيّ شخصٍ يساهم في فشلك لأنّك لست تعلمين الى أين تتوجّهين وأيّ المسارات هو المناسب لك. لا تضغطي على الآخرين لتحصلي على مُرادك فإنّ الآخرين لن يكونوا بقربك أبداً. لا تجعلي الأمر يتعقّد أكثر.




عاطفياً: ستكتشفين الكثير من الأمور في علاقتك بزوجك. لا يمكنك أن تملي عليه ما يجب أن يقوم به. ستشعرين بأن أفكارك تجعلك سيّدة الموقف بالنسبة لزوجك. لا تتّهمي الآخرين لأنّهم لم يقترفوا أيّ خطأ يقلّل من قيمتك أمام زوجك. كوني ذكيّة واعرفي كيف تجعلينه ينظر إليك ويحدّثك.




عملياً: ستكتشفين الكثير من التفاصيل الصغيرة التي كانت خفية عنك ما قد يجعلك تغيّرين رأيك في الكثير من الأمور. لا تحاولي المضيّ قدماً في قراراتك إن كنت غير أكيدة منها. ستشعرين أنّ الأمور تتعقّد بسرعنة وأنّك لا تستطيعين الحؤول دون المشاكل الكبيرة التي قد تطرأ على أعمالك.




الـــرجـــل




قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنّب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب. لا تجازف بوضعك الصحي من أجل أمر لا يستحق ذلك. لا تتسرع.








*حظك هذا اليوم الأسد





تحتاجين الى التبضّع قليلاً اليوم أيّتها المرأة الأسد، لا تجلسي في المنزل وحدك، أخبري زوجك واخرجي. عليك أن تجدي كلّ الأشياء التي تنقصك. اقصدي بعض الأماكن المميّزة وانظري الى ما فيها من غرائب وعجائب. حاولي أن تحضري المؤتمر الذي دُعيت إليه في اليومين الماضيين لأنّ الآخرين سيطلبون وجودك.




عاطفياً: كوني على ثقة بأنّ زوجك لن يتركك تدخلين في المآزق اليوم وسيفعل المستحيل ليحول دون فشلك. استعدّي للتخلّص من الأفكار السوداء التي تراودك وتحدّ من توافقك مع زوجك. لا تعلّلي أفعاله لأنّك لن تحصلي على أيّ تفسير يُذكر. عليك أن توافقي على بعض المشاريع التي يهتمّ بها.




عملياً: ستوزّعين المهام على الآخرين اليوم وستعرفين جيّداً من هو الأفضل للقيام بتلك الصعبة منها. لا تحدّقي بالآخرين كما لو كنت لا تفهمين ما يحاولون شرحه لك. عليك أن تكوني ذكّية وتفهمي بسرعة نظراتهم لك أيضاً. لا تتأخّري عن مواعيدك المهمّة اليوم فذلك ليس من مصلحتك.




الـــرجـــل




قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنّب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب. لا تجازف بوضعك الصحي من أجل أمر لا يستحق ذلك. لا تتسرع.








*حظك هذا اليوم العذراء





ستحشرين أنفك في ما لا يعنيك اليوم أيّتها المرأة العذراء وسيطلب منك بعض الأشخاص أن تتكلّمي وتبدي رأيك من جديد لأنّهم لم يفهموا ما حاولت قوله منذ المرّة الأولى. عليك أن تتابعي كلّ ما يحصل من حولك وأن تبقي واعية على التفاصيل كلّها. كوني دقيقة في كلّ كلمة تقولينها.




عاطفياً: ستشعرين أنّ الأمور غربية وغير صحيحة. ستتفوّهين بالكثير من الحماقات ولن يقبل زوجك بذلك. توقّفي عن التدخّل في أموره إن لم يطلب منك ذلك. كوني حاضرة لتغيير بعض التفاصيل في أثاث منزلك. ستتوجّهين الى منزل أحد اصدقائك وستتحدّثين معه أمام زوجك.




عملياً: لن تكون أعمالك جيّدة وستشعرين أنّك مهما واظبت على القيام ببعض الأعمال فأنت لا تزالين في مكانك المعتاد. عليك أن تبذلي المزيد من الجهود لتحصلي على ما تريدين. ستشعرين أنّ المسار الذي تسلكينه صعبٌ وأنّك لا تعرفين الى أين تتوجّهين لتحصلي على تقدير الآخرين.




الـــرجـــل




يبدأ الشهر من الانطلاق والآمال. تمارس هواياتك، وتتحرّر من قيد، وقد تلتقي بمن تحب أو تفرح بإنجاز، فتعلن عن إطلاق مشروع أو تباشر جديداً وتمارس نفوذاً، وتكون القائد لفريق عمل. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. لا تستمع إلى شكاوى الآخرين من كثرة ممارسة الرياضة. هم بالتأكيد مخطئون.








حظك هذا اليوم الميزان





عليك أن تركّزي على المسائل العالقة اليوم أيّتها المرأة الميزان. تصرّفي بحكمة وكوني أكيدة من أنّ تصرّفك المثاليّ هو بيدك وحدك. يمكنك أن تنهي أعمالك قبل فوات الأوان فأنت سريعة جداً وقادرةٌ على وضع حدٍّ للمشاكل التي تعترض سبيلك. لا تتوقّفي عن المحاولة للوصول الى أهدافك.




عاطفياً: اختاري الأفضل لك ولزوجك. لا تسمحي لأولادك بارتكاب المزيد من الحماقات فإنّ ذلك ليس من مصلحتك. ستشعرين أنّ كلّ ما تقومين به يزعجه وأنّه لا يشجّعك أبداً. ابقي واعية لكلّ ما يقوله لك ولا تتركيه وحده في هذه الفترة بالذات. رافقيه الى حيث يريد إن طلب منك ذلك.




عملياً: ستنتابك الحيرة في مكان العمل ولن تعرفي كيف تتصرّفين. حاولي أن تتحضّري للتغييرات التي قد تطرأ على مشاريعك لأنّك ستُفاجئين بها بالفعل ما قد يصدمك ويتركك غير عالمة بما يجب عليك فعله. توقّفي عن إلقاء اللوم على المحيطين بك فأنت المسؤولة عمّا يحصل في مكان العمل.




الـــرجـــل




كن على حذر من بعض أصحاب النيات المبيتة الذين يسعون للإيقاع بينك وبين أرباب العمل الراضين عن كل ما تقوم به. تظهر بعض الانفعالات والمشاعر السلبيّة التي تُعكّر الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بينك وبين الشريك. فكر في صحتك قبل أي شيء آخر، ولا تترك الأمور تتفاقم وتصل إلى مرحلة حرجة.








حظك هذا اليوم العقرب





إنّك تعرفين الى ما تحتاجين وكيف تحصلين عليه بالطريقة المناسبة. ستشاركين الآخرين أسرارك، انتبهي عزيزتي فقد لا يكون ذلك من مصلحتك. ستراودك بعض الأفكار ولكنّك ستصرفين النظر عنها وستصلين الى حيث تريدين بأقصى سرعة ممكنة. حاولي أن تختصري كلامك لأن لا أحد يسمعك.




عاطفياً: اختاري المناسب لعائلتك فالخيارات عديدة والقرار بيدك وحدك. انتبهي الى طريقتك في التحاور مع زوجك لأنّه قد يغضب منك. سترافقين بعض الأشخاص الى أماكن مميّزة وسيكون زوجك برفقتك أيضاً. لا تدعي أفكارك تشوّه صورتك أمامه وتتركه حائراً لا يعرف كيف يتصرّف معك.




عملياً: غيّري أسلوبك في التعاطي مع المشاكل العملية اليوم عزيزتي. حاولي أن تتأقلمي مع وضعك العمليّ الجديد وتأكّدي من أنّ كلّ ما تفعلينه سيجدي نفعاً. يمكنك أن تتكلّمي ولكن حاولي ألّا تعقّدي الأمور أكثر ممّا هي معقّدة. لا تقاطعي الآخرين وانتظريهم حتّى ينهوا ما يقومون به.




الـــرجـــل




مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. تقرر الانتقال من مرحلة الشراهة إلى الانتظام في تناول وجبات الطعام، والاكتفاء بالكمية التي حددها لك أخصائي التغذية.








*حظك هذا اليوم القوس





عليك أن تتعاملي مع مشاكلك الحياتية اليوم أيّتها المرأة القوس فهي أكبر من تلك التي كانت تحصل في السابق. ستتغيّر المراحل وستصلين الى مراتب أخرى. كلّ ما عليك فعله هو الإصغاء الى حدسك لأنّه سيدلّك الى الطريق الصحيح. حاولي أن تكوني مرنةً وألّا تذهبي من مكان الى آخر من دون إعلام زوجك.




عاطفياً: لن تكون أمورك سهلةً في الحبّ ابداً اليوم عزيزتي. توقّفي عن التكلّم مع الآخرين كما لو كان الأمر بيدك وحدك فلزوجك أيضاً رأيه. حاولي أن تتّفقي معهم على طريقة لمفاجأته هذه الليلة. لا تتركي هديتك ليوم غد، واذهبي اليوم لشرائها فإنّ الوقت يداهمك بسرعة.




عملياً: ستتلقّين التهاني على الأعمال المميّزة التي سبق أن قمت بها وسيقدّرك المحيطون بك. أظهري لهم تميّزك ورافقيهم الى حيث يريدون لأنّهم يودّون معرفة رأيك في مشاريعهم. لا تكوني غريبةً عنهم وساعديهم إن تسنّى لك الوقت للقيام بذلك. كوني أكيدة من كلّ خطوة تخطينها لتصلي الى مُرادك.




الـــرجـــل




يكون خيارك الحوار والتسويات فتحافظ على رجاحة عقلك ووعيك. تحلل امورك وتفكّر فيها جيداً و تصغي الى كل الافرقاء وتنتبه الى كل جوانب الامور وتستعيد السيطرة على مجرى الامور، وتبدو أفكارك أكثر وضوحاً. لذلك وظف طاقاتك في مجال إيجابي. يعِد هذا اليوم بمصالحة وبعودة الأمور الى نصابها شرط تقديم اعتذار او تنازل. لا تقف حائرًا ولا تُخاطر بعلاقتك. شغّل عقلك وأصغِ الى قلبك وحدسك. إياك أن تحاول التقاعس عن القيام بما يعود النفع على وضعك الصحي، ولا تبال بأقوال الآخرين.








*حظك هذا اليوم الجدي





إنّ وضعك غريب اليوم ولكنّك ستخرجين منه منتصرةً أيتها المرأة الجدي. انتبهي الى كلّ الأمور التي تحصل معك ولا تتركي نفسك للدقيقة الأخيرة كي تتكلّمي. ستقلبين المقاييس إن كنت حكيمة وتوخّيت الحذر. لا تقلقي على أيّ أمر لأنّك مميّزة وتستطيعين التصدّي لأيّ أمرٍ غريب يحصل معك.




عاطفياً: لن تستطيعي تغيير تصرّفاتك حتّى لو طلب منك زوجك ذلك فأنت غاضبة منه. لا تنسي الحفلة التي عليك أن تحضريها مع زوجك هذه الليلة وتوجّهي الى مكانها بأقصى سرعة. ساعدي أهلك لتحضير الطعام. انتبهي الى اولادك ولا تتركي زوجك يوجّه إليك أيّ ملاحظة تغضبك.




عملياً: اختصري المسافات وحاولي أن تصلي الى مكان العمل قبل الآخرين وأن تسبقيهم اليوم فيمكنك أن تقومي بذلك. حاولي أن تقتربي من بعض الأشخاص وتشرحي لهم وجهات نظرك وتأكّدي من أنّهم سيساعدونك. اقلبي المقاييس وتقدّمي بسرعة لأنّك أكيدة من كلّ خطوة تخطينها.




الـــرجـــل




إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد حان الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدَّمة إليك. صارح الشريك بما يقلقك، فهو الشخص المعني أولاً وأخيراً، وقد تجد عنده الحلول المناسبة. من شأن الممارسة الرياضية اليومية أن تعود عليك بالمنفعة الكبرى صحياً، لكن التقيد بلائحة الأطعمة المحددة يكون عاملاً مكملاً.








*حظك هذا اليوم الدلو





سترغبين في أن يسمعك الآخرون اليوم أيّتها المرأة الدلو. لا تُكثري من طرح الأسئلة عليهم لأنّ أحداً منهم لن يجيبك. لديك الطاقة الكاملة ويمكنك أن تتحرّكي لتصلي الى أهدافك قبل الآخرين. لا تتوتّري كلّما أتاك أحدهم وطلب منك خدمةً ما. وافقي على الاقتراحات واعلمي انّ المحيطين بك على حقّ في كلّ كلمةٍ يقولونها.




عاطفياً: ستغادرين منزلك قبل عودة زوجك، وسيدخل ولن يجدك ممّا قد يجعله يستاء. حاولي أن تفكّري جيّداً بكلّ شيء قبل أن تصبح الأمور غريبة وتكبر المشاكل بينك وبينه. وفّري نصائحك لنفسك ولا تجعليه ينفر منك. بإمكانك أن تجعليه يصدّقك إن عرفت كيف تصلين الى قلبه بسهولة.




عملياً: ستخطفين الأنظار اليوم في مكان العمل عزيزتي وستحصلين على كلّ ما تريدين. وافقي على اقتراحات الآخرين وسانديهم في ما يقولونه لك. لا تتوقّفي عن السعي لتحسين أدائك العمليّ إذا استطعت. ستحصلين على مكافأة مالية كبيرة اليوم من أحد الأشخاص.




الـــرجـــل




تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة. تحتاج الى من يقف الى جانبك. عزز شعبيتك وتصالح مع خصمك لتتفادى المعارك معه. انتبه الى كل كلمة تتفوه بها، كُن حذراً جداً من الأخطاء والمشكلات. أنت في دائرة الخطر. كُن إيجابياً ومتحفظاً. تنتصر على السلبيات. بادر الى التقرب من الحبيب بحنان ولطف، واستغل موهبتك وكلامك العذب لتشجيعه على البوح والإفصاح عن مشكلاته وهمومه. ترى أن الحل الوحيد للمحافظة على جسم متناسق ورشاقة هو بممارسة الرياضة يومياً.








حظك هذا اليوم الحوت





ستشعرين أنّك غاضبة بعض الشيء وأن لا أحد يفهمك أيّتها المرأة الحوت. قد تتعرّفين الى أناسٍ جدد في حياتك ما قد يزيد من فرص نجاحك. لن تقبلي بالهزيمة لأنّك تعرفين أنّك ناجحة وبإمكانك تحقيق الكثير من الأهداف والتطلّعات. لن تجدي وقتاً للراحة اليوم وستساورك الشكوك بشأن بعض الأشخاص.




عاطفياً: ستشعرين أنّ الأمور العاطفية تتعقّد بسرعة كما أنّك لا تستطيعين إيجاد أيّ حلّ منطقيّ لها. لا تكترثي لما تقوله لك أمّ زوجك فهي لا تعرف أنّها تزعجك بأقوالها وهي تلفت نظرك الى أمرٍ ما. ستتفوّقين على الآخرين لأنّك على حقّ وهم يعرفون ذلك بوضوح وسيفتخر بك زوجك.




عملياً: لا تتردّدي في البحث مرّات عدّة للحصول على إجابات مُرضية من أولئك الذين يحيطون بك في مكان العمل. يمكنك أن تخلقي فرقاً واضحاً إن تصرّفت بنفسك ومن دون مساعدتهم. لا يمكنك أن تبقي بعيدةً عنهم فأنت تعرفين أنّهم يتصرّفون بهذه الطريقة من أجل إنجاح الأعمال.




الـــرجـــل




تبدو في بعض الأحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لا تستعجل أمراً ولا تتسرع في حسم أمر. حاول أن تتجنب الخيبات ولا تطالب بحقوقك هذا اليوم ولا باستقلاليتك. قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأنّ شيئا لم يكن. لا تعتمد على الحمية فقط للتخلص من الوزن الزائد، بل عليك ممارسة الرياضة والتقيد بلائحة أخصائي التغذية.


توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ماغى فرح 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج اليوم الاحد 29-12-2013 , برجك اليوم الاحد 29 ديسمبر 2013 , حظك اليوم الاحد 29 كانون الاول 2013

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الجمعة 31-10-2014
بالصور ريهانا وراء الكواليس بملابسها الداخلية
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 3-5-2015
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 13-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الاثنين 13-5-2013
صور كفرات ورود للفيس بوك 2014 - facebook Roses Cover
صور نادرة للرئيس الامريكي باراك اوباما ,, من ايام الفقر
يوتيوب - مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة الثلاثاء 8-10-2013
توقعات برج العذراء يـوم الثلاثاء 10-7-2012



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 31-12-2013 , حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 31 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم مع عبد العزيز 28 ديسمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 24 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 22 -11-2013 , برجك اليوم عبد العزيز الخطابى 22 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 10/11/2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram