العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ميشال 29 ديسمبر 2013



حظك هذا اليوم الحمل





إنّك قادرة على التمييز بين الأمور الصحيحة والأمور الخاطئة. ابتعدي عن ما قد يسبّب لك الحزن. لا تتّخذي قرارات مصيرية اليوم أيتها المرأة الحمل، ستتحسن أحوالك العملية ولن تجدي صعوبة في البحث والتدقيق لأنك تعرفين جيداً أين عليك البحث للحصول على الحلول المناسبة.




عاطفياً: ستحضرين حفلة اجتماعية برفقة زوجك وستلفتين الأنظار. غيّري طريقتك في التعامل معه. انتبهي الى تحرّكاتك إن أردت أن تكسبي رضاه، حاولي أن تعرفي التفاصيل الصغيرة وتتأكدي *من كلّ كلمة يقولها لك. لا تقلقي فستحمل لك هذه الليلة بعض المفاجآت المميزة التي ستفرحك بالتأكيد.




عملياً: خذي نفساً عميقاً ثم ادرسي وابحثي عن حلول مناسبة. لا تسيئي فهم زملائك عزيزتي فهم لا يقصدون شيئاً بل يحاولون مساعدتك فقط. قفي الى جانبهم وساعديهم إذا شعرت أنهم لا يعرفون كيف يخرجون من المآزق. حاولي أن تحققي أهدافك بسرعة وقبل أن يوجّه إليك الآخرون ملاحظات كثيرة.




الـــرجـــل




أمامك سفر أو اتصال مع الخارج. تميل إلى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات. سيكون اليوم واعداً بتقدّم مهني أو ربّما اجتماعي. قد تشعر ببعض الاضطراب والانزعاج لا بسبب الحبيب، بل قد يكون السبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة. إبتعد عن المأكولات الغنية بالعناصر المسببة للإصابة بالكوليسترول.








حظك هذا اليوم برج الثور





قد تهتمين بأمور مهمة تساهم بنجاحك. ستتحكّمين بالأمور عزيزتي المرأة الثور، لا تفهمي آراء الناس بشكلٍ خاطئ. سيُزعجك بعض الأشخاص لأنهم لا يستطيعون التأقلم مع الأوضاع التي تطرأ اليوم. إنه من الأيام المهمة بالنسبة اليك إن عرفت كيف تستفيدين منه.




عاطفياً: لا تدعي زوجك ينتظرك طويلاً لترتدي ملابسك وتضعي. مكياجك. ستكونين رومانسية معه. أسرعي في انتقاء ما قد يلفت نظره. ستكونين أنيقة ولن يضاهيك أحد جمالاً ممَّا سيجعل زوجك يفخر بك. اسأليه عن سبب حزنه حتى لو شعرت أنّ الوقت غير مناسب فسيجيبك.




عملياً: عليك أن تؤدّي دوراً مهماً في الشركة حيث تعملين وستجري الأمور إيجابياً. لا تُكثري من طرح الأسئلة على الزملاء. ستنفّذين فروضك بالطريقة المناسبة والصحيحة. غيّري الطريقة التي تتعاملين بها مع الآخرين لتنالي إعجابهم وتقديرهم فأنت مميّزة بالفعل.




*




الـــرجـــل




تمر بيوم من التناقضات والتفاعلات والتغييرات. قد يطرأ اللامنتظر الذي ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء. قد تمر بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية. إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال. تتعزز الصحة وتتدفق الإيجابيات، وتقوم بلقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء




ستتواصلين مع الآخرين لأنك تريدين تغيير موقعك. ستختارين بالأسلوب المناسب اليوم عزيزتي المرأة الجوزاء. ستقدّرين الأفكار التي يطرحها عليك الآخرون. لن تشعري أن شيئاً يوقفك عن تحقيق أهدافك. لديك مخيلة واسعة ولست واقعية في البحث عن المشاريع المناسبة لك.




عاطفياً: لقد سئم زوجك من الروتين في حياتكما. انتبهي الى حاجاته ولا تهملي واجباتك الزوجية والعائلة. ستسألين زوجك بعض الأسئلة لأنّك تشعرين بأن وضعه يسوء أكثر من ذي قبل. لا تخافي ولا تقلقي فالأمور العاطفية ستتغير قريباً وستزداد الرومنسية من جديد.




عملياً: كوني صبورة جداً على أولئك المحيطين بك فأنت تعرفين جيداً أن السرعة لن تفيدك. لا تتجاوزي حدودك. دعي أحد الأشخاص يتكلّم بالنيابة عنك فأنت لست قادرة على التفاوض مع أحد، إنّ قدراتك ليست في أوجها. يمكنك أن تتقدمي إذا وثقت بنفسك أكثر من ذي قبل.




الـــرجـــل




قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة. بعض المواليد يهتمون بشخص في المحيط وينمّون مشاعر حوله، قد تكون عطفاً أو تعاطفاً مع وضع أو تفاهماً روحياً يجعلهم متحمسين جداً. عند شعورك بأدنى ألم في صدرك، أترك كل شيء وتوجه فوراً إلى الطبيب.








*حظك هذا اليوم السرطان




ستتفهّمين الأمور اليوم أيّتها المرأة السرطان. قد تشعرين أنك تعودت على الأوضاع كما هي وباستطاعتك أن تتقدمي خطوة بخطوة وأكثر من قبل. ستتمكنين من إحراز الأهداف المختلفة ولن يقف أحد في طريقك لأنك تعرفين جيداً ما تفعلين، كلّ ما عليك فعله هو التقدّم فقط.




عاطفياً: انتبهي، لا تبحثي عن المتاعب لأنّ زوجك قد يشمئز منك لأنك تغيّرت بالنسبة إليه. إنّك إيجابية في الحبّ. حاولي أن توفري له حاجاته واستمتعا بسماع الموسيقى هذه الليلة. لا تترددي في إسداء النصائح له لأنه بحاجة إليها. لا تُكثري من طرح الأسئلة إذا شعرت أنّه غير قادر على الإجابة.




عملياً: ستتمكنين من إيجاد الحلول المناسبة على المشاكل العملية التي تحصل معك. لا تحاولي الإبتعاد عن الجوّ العملي الذي تعيشين فيه. لا تتركي المشروع الذي بنيت عليه الآمال الكبيرة لأنّه سيدرّ عليك أرباحاً طائلة. لا تيأسي إن شعرت أنّ توقيعك على بعض الاتفاقيات كان خاطئاً.




الـــرجـــل




قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل. لو كنت مكانك لكرست اليوم للعمل، وتركت الشؤون العاطفية لوقت آخر، إذ تنقلب الأوضاع لمصلحتك. أظهر للجميع قدرتك على تنفيذ القرارات المتعلقة بوضعك الصحي، واجعلهم يتمثلون بك.








*حظك هذا اليوم الأسد




ستكافئين نفسك أيتها المرأة الأسد على العمل المضني الذي قمت به. تأكّدي من أن وضعك سيتغيّر. واجهي كل من يقف في طريق نجاحك. ستتحملين مسؤولياتك ولن يستطيع أحدٌ إيقافك. حاولي أن تتناقلي المعلومات أو تكتشفي الجديد منها من المحيطين بك لأنّهم يحتاجون اليها.




عاطفياً: حاولي أن تستمتعي مع زوجك فالفرصة مؤاتية. لا تنتظري أن يأتي اليك ويطلب منك الخروج. ارتاحي قليلاً بعد الظهر ثمّ تصرّفي إن كنت تريدين أن يشكرك هذا الأخير على كلّ ما تفعلينه، أعدّي له مائدة غنيّة بأفضل الأطباق وانتظريه بفارغ الصبر.




عملياً: ستستطيعين الإجابة عن الأسئلة الكثيرة التي تُطرح عليك. ستتمكنين من التقدم بسرعة في العمل لأن قدرتك على العطاء كبيرة جداً. إنّ قيادة الفريق سهلة جداً بالنسبة إليك ولن تسبّب لك أيّ مشاكل تُذكر. سهّلي الأمر ولا تتركي الزملاء ينتظرون تدخلك لتحلي المسائل العملية العالقة.




الـــرجـــل




تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضاً جيداً يعيد إلى قلبك الاطمئنان. تتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأمد. قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. تهتم ببعض الانشغالات، وعبثاً تبحث عن بعض الممتع والملوّن لحياتك.








*حظك هذا اليوم العذراء





ستواجهين بعض الصعوبات في فهم الآخرين لأنّ الأمور ليست سهلة كما تبدو. ستتحرّكين بسرعة عزيزتي المرأة العذراء. يمكنك تحقيق كل ما تريدينه. عليك أن تفهمي أن بعض الأشخاص لا يستطيعون الوصول بسرعة الى حيث أنت موجودة لأنهم بطيئون أو غير مستعدّين ببساطة.




عاطفياً: سترحبين بأصدقاء زوجك لأنك تريدين كسب رضاه. لا تقلقي لأنك تستطيعين جعله سعيداً إن حاولت تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً. ستهتمين بعائلتك ومشاكلك الزوجية أكثر من ذي قبل لأنك تشعرين بالحاجة الى تنظيم أمورك إن أردت التوفيق بين العمل والحب.




عملياً: ستنظمين أمورك العملية وستطلبين مساعدة بعض الأشخاص. ستحضرين مؤتمراً وستجيبين عن معظم الأسئلة العملية التي لطالما وُجّهت إليك. ستتعاملين مع عدد من الزملاء لأنك ترين أنهم أكثر خبرة منك. ستتعرّفين الى شخص جديد في العمل قد يساعدك على تحقيق نجاحات هائلة ومناسبة.




الـــرجـــل




حاذر في هذا اليوم معاكسة فلكية خطيرة بين اورانوس وبلوتون والتي تهدّد بحرب في بعض الاماكن كما بكوارث طبيعية. ابتعد عن العنف واماكنه وكُن مترقّبًا لما يحصل. قد تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي حاولأن تبتعد عن العاصفة الآن. أجل النقاشات. لا تكن من أصحاب الحلول الآنية، فتمارس المشي أسبوعاً ثم تتوقف قانعاً بما تشعر به.








حظك هذا اليوم الميزان







إن الأمور سهلة جدّاً بالنسبة إليك. ركّزي على التفاصيل أيتها المرأة الميزان. حاولي أن تُنهي ما بدأته سابقاً. تذكري أخطاء الماضي لتتصرفي بالشكل الصحيح في المستقبل. عليك أن تتمرني قليلاً إن أردت أن تتقدمي. حاولي أن تتواصلي مع المحيطين بك لتتوصّلي الى تسويات مُرضية.




عاطفياً: يمكنك أن تكوني عند حسن ظنّ زوجك. لا تتدخلي في ما لا يعنيك لأنّ ذلك ليس من مصلحتك. لا تهملي أولادك عزيزتي، وكوني على يقين أنّ زوجك ينتظر منك خطوة إيجابية تبرز له مدى حبك كعشاء رومانسي. لا تتفوّهي بالحماقات لأنك قد تزعجينه.




عملياً: حاولي أن تتواصلي مع الزملاء لأنّ رأيهم مهم خاصة في ما يتعلّق بذلك المشروع الذي اوقفته لأنك غير أكيدة من نتائجه. سيهتم الآخرون بما تحاولين قوله لأنك مميزة وأفكارك فريدة. ستستمتعين في القيام بكل ما يُطلب منك. لا تهربي من المدير حتى لو اقترفت خطأ فادحاً، تكلّمي معه.




الـــرجـــل




حاول أن تصغي إلى الآخرين من دون التطرق إلى ابداء وجهة نظرك، واترك جاذبيتك تؤثر في المحيط، وخصوصاً أن شعبيتك كبيرة هذا اليوم. أنت عصبي المزاج، لكن ما ذنب الشريك لتعامله بقساوة، فهو يتفهم ظروفك، ويحاول التخفيف عنك؟ حافظ على وضعك الصحي بالوتيرة الحالية عينها، فهذا افضل لك.








حظك هذا اليوم العقرب





لن يرى من حولك الأمور كما ترينها وأنت تفهمين ذلك جيداً. سيعارضك الآخرون اليوم أيتها المرأة العقرب، حاربي لإقناعهم بوجهة نظرك حتى لو كلّفك الأمر الكثير من الوقت. خذي وقتك وفكري ملياً بكل ما فعلته لتتقدمي. لا تتسرعي في اتّخاذ القرارات إن أردت أن تتقدّمي بنجاح.




عاطفياً: ستستمتعين برفقة زوجك في مشاهدة فيلمٍ سينمائي. لا تجلسا في المنزل اليوم لأنّكما بحاجة الى بعض التسلية. ابتعدي عن الأمور التي تزعجه وحاولي أن تجعليه يفرح ولو قليلاً بما تفعلينه. حضري لجلسة مميّزة معه. ستتمكنين اليوم من التواصل معه بسهولة.




عملياً: ستُظهرين الحاجة الى دراسة أمورك المالية أكثر من ذي قبل لأنك تجدين فيها بعض الثغرات. لا تترددي في البحث وستصلين الى حيث تريدين، لن يقف أحد في وجهك. ستكتشفين طرقاً وأساليب جديدة لحلّ المسائل العملية العالقة. أنت مميزة والزملاء يعرفون ذلك، تصرّفي إذاً.




الـــرجـــل




تتابع تقدّمك بخطى ثابتة وأكيدة، وتحلّق عالياً وتكسب المزيد من أصوات التأييد. قد تكسب أيضاً تحالفات جديدة، وهذا أمر ممتاز وإيجابي لأنه يقوي موقعك وشأنك مهما يكن عمرك واختصاصك أو اهتمامك. لا تبالغ في انفعالاتك السلبية، بل حاول تجنب الخلافات كلياً. كن معتدلاً في تصرّفاتك، ولكن في الوقت نفسه كن حريصاً على إظهار المودة والاحترام للحبيب. لا تتردد في حزم حقائبك والانطلاق في رحلة ترفيهية بحراً تزور خلالها بعض البلدان.








*حظك هذا اليوم القوس




سيفكّر بك الكثيرون للقيام بالمهمات الصعبة فأنت مميزة. ستكثر الضغوط عليك عزيزتي المرأة القوس. انتبهي الى التفاصيل الصغيرة، تأكدي من كل شيء ثم إبدئي بالتطبيق إن أردت أن تنجحي بتفوق. لن تواجهي العقبات لأنك قادرة على التخلص من أي شيء قد يقف في طريق نجاحك.




عاطفياً: إياك أن تقومي بشيء من دون أن تعلميه. التقي بالأصدقاء اليوم ولكن اطلبي إذن زوجك. أنت مميزة وهذا قد يثير غيرته. لا تتركيه وحده إن أردت أن تتحسن أمورك العاطفية. لديك القدرة على معرفة ما يجول في خاطره وستُحسنين اختيار الألفاظ المناسبة للكلام معه.




عملياً: ابقي صبورة بعض الشيء إن أردت أن تتقدمي وتصلي الى حيث تريدين. ستكونين مشغولة جداً ببعض الأمور، تستطيعين معرفة كلّ ما يحصل من جديد في مكان العمل لأنك مميزة. لن تفرحي قبل أن تُنهي بعض المشاريع، إنّ ذلك أمر جيد لأنه سيساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة أكبر.




الـــرجـــل




الحظوظ جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات المهنية. تعود العواطف تدريجياً الى دفئها وحرارتها المعتادة. ستنتعش مجدداً كل العلاقات الجدّية، وربما تبدأ أخرى لدى العازبين. وضعك المهني والعاطفي الممتاز لا بد من أن ينعكس إيجاباً على شأنك الصحي. هنيئاً لك.








*حظك هذا اليوم الجدي




إنّ طاقاتك مذهلة في المجالات كافّة اليوم عزيزتي المرأة الجدي. مهما كان ما ستباشرين به فأنت حتماً ستنجحين وستظهر النتائج على المدى البعيد. ستتوافق مخططاتك مع الوضع الذي تعيشين فيه. ستهتمين بوضعك المالي أكثر من قبل لأنك أهملت الديون والقروض.




عاطفياً: لا تتسرعي في الحكم على زوجك. اذهبا في نزهة قصيرة الى مكان بعيد حيث لن يجدكما أحد. ابحثي عن الغرض الذي يطلبه فهو بحاجة ماسة إليه. لا تنكري فضله عليك وإلّا حزن وفكّر في الرحيل. احترسي من بعض الأشخاص الذين يحاولون زيادة الخلاف بينك وبينه.




عملياً: لديك الطاقة اللازمة لتتقدمي عملياً. ستهتمين ببعض المسائل العملية العالقة. لن تتوقفي قبل أن تقنعي الزملاء بوجهة نظرك. ستحاولين النظر في حاجات الزملاء لأنك ترين أنهم بحاجة الى اهتمامك، لا تترددي في إسداء النصائح إن شعرت بالحاجة الى ذلك.




الـــرجـــل




تطل على أسبوع حافل بالانشغالات والمسؤوليات وتركّز خلاله على أوضاعك الإدارية وشؤونك الخاصة وكل ما يتعلق بالمعاونين لك. الجو رومانسي الى أقصى الحدود. يسهل بحث الموضوعات الحساسة، فتتخلص من أزمة عالقة أو تعالج نزاعاً وخلافاً. شاور طبيبك قبل القيام بأي نشاط قد ينعكس سلباً على قلبك، ولا سيما أنك خضعت منذ مدة لتمييل في القلب.








*حظك هذا اليوم الدلو





ستعملين بجهد وسيجدك الآخرون مختلفة أيتها المرأة الدلو لأنك ستسيطرين على الأمور اليوم بالأسلوب المناسب. ستتمكنين من القيام بكل الأعمال التي عجز غيرك عن إنجازها. عليك أن تدرسي المشاريع بدقّة أكبر إن أردت أن تنجحي في ما تقومين به. لا تتركي الأمور العالقة للغد.




عاطفياً: لا تنتظري أن يشكرك زوجك على كل ما تفعلينه لأنك مخطئة. ستهتمين بالأمور العملية أكثر من تلك العاطفية. عليك أن تهتمي بواجباتك الزوجية أكثر من ذي قبل وإلّا ندمت لاحقاً. لا تتمادي في طلباتك لأنّ ذلك سيُزعج زوجك ويجعله مُتعباً ويدفعه الى عدم الاستماع اليك.




عملياً: يمكنك اتخاذ القرارات المصيرية اليوم. لن يجادلك أحد فأنت مميزة. ستتقدمين بسرعة في مكان العمل. لا تتوقفي عن السعي للتقدم أكثر. لا تجعلي الزملاء يكرهونك بسبب تصرفاتك. لا تهملي واجباتك العملية. أحضري الأغراض التي تحتاجين إليها إن اردت أن تُنهي تنظيم أعمالك.




الـــرجـــل




قبل أن تدفعك الحماسة الى اتخاذ خطوات أو قرارات، أدعوك الى النظر بعيداً الى المستقبل البعيد ذلك في سبيل تعزيز الطاقات والإمكانات والأسس. إنّه يوم جميل وناشط على هذا الصعيد، فالعواطف منتعشة والآمال كبيرة بتحقيق جزء ولو بسيط من طموحاتك. قد تصاب بآلام عابرة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.








حظك هذا اليوم الحوت



ستستطيعين اليوم القيام بأعمال عدّة في الوقت نفسه. ستكون ردة فعلك إيجابية على كل ما يقترحه الآخرون عليك. ستسعدين لأنك تستطيعين تلبية نداء أصدقائك أكثر من ذي قبل. إن تحمّلك المسؤوليات التي تقع على عاتقك يجعلك تتميزين ويقدّم للآخرين الصورة الصحيحة عنك.




عاطفياً: ستهتمين بواجباتك المنزلية لأنك خائفة من خسارة احترام زوجك. ستبقين في المنزل مع الأولاد. لا تسيئي الكلام عن أقرباء زوجك لأنه سينزعج ولن يسامحك أبداً. سيجدك الآخرون مختلفة، انتبهي الى تصرفاتك فابتسامة صغيرة لأحد الأشخاص قد تضايقه وتجعله يغضب منك.




عملياً: حاولي أن تنقلي أفكارك للآخرين بالطريقة الفضلى وإلّا خسرت احترامهم. قد تبرزين اهتماماً كبيراً بالعمل. سيساعدك بعض الأشخاص على إنقاذ الشركة حيث تعملين لأنهم يشعرون بأن الأمر يستحق العناء. لا تبحثي عن التفاصيل لحلّ القضية لأنك لن تنجحي إذا لم تسعي الى القيام بذلك.




الـــرجـــل




تتجه نحو جديد وتعطي لونًا آخر لشؤونك المهنية. تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججاً غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات، واضعاً استراتيجية صالحة للعمل. قد تتخلّف عن وعودك وتتراجع عن التزام او ارتباط، إلاّ أنّني أنصح لك عدم إعطاء الموضوع أي اهمية، بل تخطيه بطريقة ذكية وحكيمة. الاضطرابات المعوية سببها عدم التأني في اختيار لائحة طعام مفيدة. انتبه لهذا الأمر جيداً.

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ماغى فرح 29 ديسمبر 2013
توقعات الابراج اليوم الاحد 29-12-2013 , برجك اليوم الاحد 29 ديسمبر 2013 , حظك اليوم الاحد 29 كانون الاول 2013
توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع الخطابى 29 ديسمبر 2013


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 27/7/2013
تحميل مسلسل قمر الشام الحلقة 8 كاملة
فساتين سهره 2012 ، ازياء سهرة 2013 * كولكشن فساين سهرة للصبايا 2013
بالفيديو داليا البحيري تدعم غرد بالخير , يوتيوب داليا البحيري تدعم غرد بالخير
قصيدة الشاعر سداح العتيبي في رثاء عبدالله بن شايق 2014/1435
بالصور الإحتفال بالكريسماس يكشف عن صورة لشقيقة ميريام فارس- فهل تشبهها
أسماء الحاصلين على دعم المحروقات في الاردن 2014 cfs.gov.jo
بالفيديو .. هدف نيمار الصاروخي في رايو فاليكانو اليوم السبت 15-2-2014



توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع ميشال 29 ديسمبر 2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس