Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 15-1-2015

  • صمتي شموخي
    2015-01-15




  • برج الحَمَل: قد تواجَه ببعض التحدّى أو التوتّر العصبى بمواجهتك لشخص باحث عن المتاعب، نصيحتى لك؟ غادر مسرح الأحداث واتركه يتعارك مع جدران المكان حتى تهدأ الأمور،إلتزامك بأداء فروضك الدّينيّة صمام أمان لإتزانك النّفسى.

    برج الثور: المُسارعة فى الخيرات بتقديم المال وتلبية الخدمات للقريب والبعيد تمدّك بالإتزان الرّوحى والنّفسى المطلوبيْن،مايزيد من راحتك نعومة الأحوال على جبهتك العاطفيّة،إن كنت فى نعمةٍ فاشكر الله تَعَالى عليها.

    برج الجوزاء: الإسراع بمعالجة سوء الفهم على الجبهة العاطفيّة وإزالة التشويش ضرورى لوأد الفرصة لإنهيار العلاقة برمّتها، مُعظم النّار من مُستصْغَرْ الشّرَرْ.

    برج السّرطان: لاتقدّم إقتراحات لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك إلصاق تهمة التطفّل بك،غياب الحبيب مؤقتاً لايعنى أن تعبس طوال النهار.

    برج الأسد: إتصالات قديمة يتم تنشيطها عبر مكالمات هاتفيّة وعليك إستغلال تلك الفرصة للتخديم على مصالحك، عندما يتعلق الأمر بسمعتك المهنيّة وعملك فلامجال للتهاون أو أنصاف الحلول.

    برج العذراء: قد تجد نفسك اليوم نشيطاً ومشحوناً بالطاقة على غير المُعتاد ،قم بتوظيف طاقتك على جبهة العمل ،عليك التوصل لإتفاقات عاطفيّة تُرضى طرفىْ النّزاع.

    برج الميزان: قليل من الحذر والحرص وفحص التوافه يوفر عليك الكثير من المشاكل والنفقات، كما أنّ إستماعك لنصائح حبيبة لها صفات التنظيم ومهارات القيادة يسعادك على تفادى خسائر ثقيلة فلاتستخف بنصائحها.

    برج العقرب: حالتك المزاجية رائقة شديدة الإعتدال فلاتُنغّص مزاجك بنفسك بسبب مُلاحظات تافهة سخيفة لالزوم لها تجاه الحبيب،نفقاتك فى حدود المعقول توفر لك النّوم الهانئ.

    برج القوس: إحتفاظك بعيْنىْ الصقر وسط رأسك يعنى نجاحك فى مراقبة مُنافسيك وتحركاتهم وتأمين نفسك بكل مايلزم،لاتفتح على نفسك أكثر من جبهة عمل فى وقتٍ واحد حتى لاتُشتت جهدك.

    برج الجدى: تصرفات غير محسوبة قد تتسبب لك فى خسائر أو مصاريف كان بإمكانك تجنّبها،لكن على الجانب الإيجابى فالجبهة العائليّة غالباً هادئة وتنعم بالسكينة بمشيئة الله تَعَالى.

    برج الدّلو: أخذ المُجازفات بعد حساب العواقب وأخذ إحتياطات ضدّ الخسائر مفيد للغاية عند قيامك بمجازفة لامفرّ منها،لكن لاتضع بيضك كله بسلة واحدة ولاتضحى بعصفور فى يدك لأجل عصفورين على الشجرة.

    برج الحوت: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك أو عادة رذيلة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلا،المكاسب قد تتأخر لكنّها لن تأتى بمفردها دون جهدٍ منك، الرّزق يحبّ الخفّيّة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والفتح اليوم 13-12-2019

    مقادير وطريقة عمل المشبك 2015

    فساتين خطوبة وزفاف تصميم جو يازجي 2014 , صور فساتين أفراح ملونة للمصصم جو يازجي 2014

    صور كبائن تليفون على شكل فواكه

    صور بيجامات قطن للبنات 2015 , صور بيجامات خفيفة وانيقة للبنات 2015 , بيجامات قطنية ع الموضة 2015

    من هو المحامى فريد الديب 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 11 من مسلسل عذراء رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل ماذا لو؟ رمضان 2019


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.