منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الخميس 15-1-2015

حظك هذا اليوم الحمل



لن تتقيّدي بأيّ تعليمات يضعها المسؤولون. ستشعرين أنّك أنيقة وجميلة جداً أيّتها المرأة الحمل. إذا كنت تقومين بعملٍ روتيني فأنت إذاً في المكان الصحيح. قد تواجهين بعض المشاكل إن كنت ستقدّمين مشروعك. كوني قويّة ولا تسمحي لأحد بجعلك تفشلين. ستتغيّر اعتقاداتك خلال الفترة المسائية.




عاطفياً: حاولي أن تستندي الى الوقائع وأنت تحلّين مشاكلك مع زوجك ولا تسمحي لأحد بالتدخّل. قد يزيد الخلاف بينكما بسبب سوء تفاهم. تجنّبي الدخول في جدالات معه. ستتفوّقين على زوجك في هذه الفترة ولن يجادلك أبداً. أنت محقّة بالنسبة اليه ولن يستطيع مناقشتك لأنّه أكيد ممّا تقولينه.




عملياً: تكلّمي بنفسك وقابلي بعض الأشخاص. قدّري مشاعر الآخرين ولا تقولي أيّ كلام قد يزعجهم أو يجعلهم يغضبون منك. ستشعرين بالحاجة الى المساعدة ولن تتصرّفي وحدك. ستتمكّنين من اكتشاف الكثير من المعلومات التي كانت مخفية عنك في الآونة الأخيرة. إنّك سبّاقة في مكان العمل وستكسبين رضى الزملاء.




*




*




الـــرجـــل




تبدأ اليوم بنشاط وجد كبيرة. قد تكون متضايقاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. ثم تشعر بارتياح ومساندة من الخارج ومن أشخاص تجهلهم وآخرين تعرفهم. تفادَ أن تبعث بإشارات سلبيّة وخاطئة إلى الحبيب، وكُن عاقلاً وابتعد عن الجدال والدخول في نزاعات مهما تكن درجتها من الأهميّة أو السخافة. خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغماً على القيام بها.








حظك هذا اليوم برج الثور



سجّلي ملاحظاتك على دفترٍ صغير حتّى لو كنت تظنّين أنّها ستجرح عدداً كبيراً من الأشخاص. ستشعرين أنّك إيجابية في تعاملك مع الآخرين أيّتها المرأة الثور. لديك أفكارٌ مهمّة جداً. اتركي الأعمال الجديّة والتي تتطلّب الكثير من الوقت الى يومٍ آخر فلن تستطيعي العمل بجهد اليوم.




عاطفياً: إنّ اليوم من أفضل الأيام في الحبّ بالنسبة إليك. يمكنك أن تحقّقي الكثير من الإنجازات مع زوجك. قد تتمكّنان من الخروج وتمضية بعض الوقت وحدكما. حاولي أن تحدّثيه في الأمور التي تشغل بالك وتجعلك ضائعة لا تعرفين كيف تتخلّصين من تأثيراتها السلبية.




عملياً: خذي وقتك بالتفكير ولا تتسرّعي وأنت تتّخذين القرارات المصيرية الصعبة فقد تخطئين التقدير وذلك ليس من مصلحتك مطلقاً. ستصلك أخبار سارّة من الخارج وستكتشفين أنّ ما سبق أن قمت به لم يذهب سدى وأنّك حققت تقدّماً ملحوظاً. ستتعرّضين لبعض التوتّر من أولئك الذين يحيطون بك، انتبهي إذاً.




*




*




الـــرجـــل




تلاحق أهدافاً متعددة هذا اليوم، في حين يخيم القلق على بعض الخطوات، وتثار بعض المشكلات بصورة مفاجئة تكون جانبية ربما، لكنها تؤثر في أعصابك واستقرارك. قد تمر بتراجع ربما في علاقتك العاطفية، وأدعوك إلى تجنب القرارات الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. لا تكن متهاوناً أمام مسألة شخصية تمسك مباشرة، وفي حال تغاضيت عنها ستسبب لك مشكلات صحية.








حظك هذا اليوم برج الجوزاء





قد تغيّرين الكثير من الأمور اليوم أيّتها المرأة الجوزاء. تحضّري لبعض المفاجآت السارّة التي قد تشعرك ببعض الراحة. ستجنين الكثير من المال وستحصدين ثمار أتعابك. ستجدين الآخرين يحيطون بك من كلّ صوب ويوافقون على اقتراحاتك لأنّها برأيهم مميّزة فعلاً وقد توصلك الى حيث تريدين.




عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لتبقي مع زوجك في المنزل عزيزتي. لا تتركيه وحيداً فهو بحاجة ماسّة إليك لأنّه مُتعب جرّاء العمل الكثير الذي يقوم به. توقّفي عن إلقاء اللوم عليه فهو لم يخطئ. اهتمّي بصحّتك فأنت متوعّكة بعض الشيء لأنّك لم تأخذي دواءك في الوقت المحدّد وإلّا ساءت أحوالك أكثر.




عملياً: تكلّمي إن شعرت بالحاجة الماسّة الى ذلك. إذا كنت تفكّرين في تغيير مكان عملك، فافعلي ذلك اليوم من دون خوف لأنك لم تحصلي على الترقية التي سبق أن طلبتها من المدير في الماضي. عليك أن تكوني مستعدّة للقيام ببعض التعديلات على أعمالك وإلّا كثُرت المشاكل العملية.




*




*




الـــرجـــل




صبراً، عزيزي، تترصدك المشكلات والعقبات، فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. لا تجير القيام بالتمارين الرياضية لأفراد العائلة، بل جيرها لنفسك وحثهم على القيام بها.








*حظك هذا اليوم السرطان





ستكونين عاطفيّة جداً، عليك أن تنظّمي أمورك بالطريقة المناسبة فإنّ أفكارك ستجعلك تتراجعين بدلاً من أن تتقدّمي بسرعة. اهتمّي بالعمل اليوم أيّتها المرأة السرطان. لا تتذمّري أكثر، ستحقّقين الكثير من الإنجازات وستكونين سعيدة جداً. ستخدم الظروف مصالحك وستجعلك الأولى.




عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لتتكلّمي مع زوجك، اجلسي بقربه وناقشيه في الأمور التي تجول في خاطرك. استمتعي معه. ستشعرين أنّ الأشخاص الذين يحيطون بك لا يساعدونك على التخلّص من الشكوك التي تراودك عن زوجك. حاولي ألّا تظلمي أولادك قبل التأكّد من أنّهم اقترفوا خطأً كبيراً.




عملياً: ستستقلّين عن الآخرين وستصلين قبلهم الى المكان الصحيح. لا تنفعلي بسرعة إن طلبوا منك بعض الطلبات الصعبة. سيدعوك أحد الزملاء الى حفلة يقيمها في منزله، اذهبي ولبّي دعوته إن استطعت. لا تكوني أنانية وفكّري في الآخرين قبل التفكير بنفسك لكي تثبتي لهم أنّك أهلٌ للثقة.




*




*




الـــرجـــل




تضطر إلى تصحيح أمور كثيرة والحلول مكان بعض الغائبين أو التعامل مع أشخاص طباعهم صعبة. قد يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت واللقاءات الحارّة والمبادلات العاطفية المناسبة. إلاّ أنّ الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً. عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.








*حظك هذا اليوم الأسد





ادخلي صلب الموضوع مباشرة ولا تراوغي. ستشعرين بالفضول الشديد اليوم أيّتها المرأة الأسد. فكّري بطريقةٍ إيجابية لتتمكّني من فهم الآخرين واستيعاب ما يحاولون قوله. ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك اليوم وستقودين الآخرين بالأسلوب الصحيح. إنّه اليوم المناسب لتعقدي اتّفاقات مع بعض الأشخاص.




عاطفياً: لديك متّسع من الوقت لتتناقشي مع زوجك وتعرفي رأيه في الأمور التي تراود تفكيرك. سيفاجئك هذا الأخير بهديّة مميّزة تنال إعجابك وتجعلك تثقين من جديد بأنّه يحبّك ويسهر على إسعادك. ستقضين وقتاً ممتعاً مع أفراد العائلة وستُسرّين باجتماعكم معاً عزيزتي.




عملياً: حاولي أن تنقلي أعمالك الى المنزل لأنّك ستتعبين جداً في مكان العمل وستشعرين بالحاجة الى الاستراحة بعض الشيء. غيّري أسلوبك في تقديم الشكاوى واجتمعي بالمدير لتطلعيه على التحسّن الذي أدخلته الى الأعمال. لا تتأثّري بآراء الآخرين وفكّري بنفسك فقط لأنّ أحداً لن يساعدك.






*




*




الـــرجـــل




إذا حافظت على اتزانك وتعاملك بموضوعية وبنحكة، تجتاز هذا اليوم بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ما يعزز تفاؤلك ويحمل إليك بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية. قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد الشخصي، يدعمك بالأحبّاء والمقربين، ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة. حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك.








*حظك هذا اليوم العذراء





عليك أن تقنعي الآخرين بأنّ آراءك صائبة. لا تستعجلي لإنهاء أعمالك قبل الوقت المحدّد. إنّه يوم التواصل مع الآخرين أيّتها المرأة العذراء. حاولي أن تأخذي قسطاً من الراحة قبل أن تقحمي نفسك في المتاعب. عليك أن تتحقّقي من موعدك التاليّ. إنّ أولوياتك كثيرة، من المهمّ لك إذاً أن تعيريها الاهتمام الكافي.




عاطفياً: إنّك رومانسية جداً وستشعرين أنّ زوجك يودّ تغيير نمط حياتكما لأنّه ملّ من الروتين القاتل الذي يسيطر عليكما. اخرجي معه في الفترة المسائية واقصدا مكاناً تحبّانه كلاكما. ستعتقدين أنّ الأمور تتعقّد بالفعل في المنزل ولكنّك ستجدين حلّاً سريعاً وستسيطرين على المسائل الطارئة بالطريقة المناسبة.




عملياً: سيحترمك الآخرون بسبب قدرتك على التعامل مع المسائل العالقة. لا تسرقي أفكار الآخرين وفكّري في نفسك فقط. إنّه وقت الإبداع بالنسبة اليك، انتبهي الى التفاصيل إذاً وتأكّدي من أنّك ستحقّقين أرباحاً طائلة كما أنّك ستتمكّنين من تغيير الواقع العمليّ السائد اليوم.




*




*




الـــرجـــل




يلتقي القمر ساتورن في الميزان بعد ظهر هذا اليوم، فيركّز الضوء على مشاريع مالية تبصر النور بمشاركة اصدقاء او فاعليات مقرّبة منك. تتأجل عمليات شرائية او مواعيد تجارية في الايام الأخيرة. تراجع حساباتك وتدخل مرحلة من إعادة النظر. قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة. لا تماطل ولا تسوف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.








حظك هذا اليوم الميزان




ستتمتّعين بقدرة كبيرة على الإقناع وستتمكّنين من الحصول على كلّ ما تريدين في هذه الفترة لأنّ الحظّ يحالفك في كلّ خطوةٍ تخطينها. إنّه يوم الإنتاج بالنسبة إليك أيّتها المرأة الميزان. عليك أن توسّعي آفاق معارفك لتصلي الى حيث تريدين بأقصى سرعة. لا تغضبي إن وجّه إليك أحد الأشخاص ملاحظةً ما.




عاطفياً: تعلّمي كيف تتخلّصين من الأمور التي تزعج زوجك. ستشعرين بالحاجة الى تبديل أثاث منزلك وستسعين الى ذلك. لا تتركي الأمور تتعقّد أكثر، واظبي على أعمالك وتأكّدي من أنّ زوجك سيُسرّ بك وسيحاول مساعدتك قدر المستطاع. عليك أن تبذلي جهداً للاهتمام بأولادك أكثر من السابق.




عملياً: لن ينفضح أمرك، ستربحين الكثير من الأموال لأنّ ما تفعلينه صحيح. قد تفتقدين بعض الأشخاص في مكان العمل لأنّهم في عطلة. اتركي الأمور كما هي ولا تحاولي إدخال أيّ تعديل عليها اليوم لأنّك لن توفّقي بل بالعكس ستزيدين الأمور تعقيداً إن أخطأت التقدير وتسرّعت.




*




*




الـــرجـــل




العناد قد يكلفك الكثير، فحاول ان تعتمد الديبلوماسية في معالجة الأمور، لئلا تدفع الثمن غالياً. عليك أن تحدد الأولويات مع الشريك، فذلك سيساعدكما على تجاوز المصاعب التي قد تواجه خططكما المستقبلية. لا تكثر من تناول الأطعمة الدسمة، وخصوصاً في المطاعم، بل اختر الصحي منها.








حظك هذا اليوم العقرب




ستحتارين أيّتها المرأة العقرب وستشعرين بالقلق. عليك أن تعرفي أيّ القرارات تتّخذين لأنّ الخطأ ممنوع وسيقودك الى أماكن خاطئة إن لم تتداركي الوضع. عليك أن تسترخي قليلاً وأن تنتظري بداية المرحلة الجديدة فإنّ الأمور كلّها ستتغيّر. ستتعرّضين للضغط الكبير ولن تتمكّني من التفكير بطريقة منطقية.




عاطفياً: إنّك حسّاسة جداً كما أنّك لا تعرفين أيّ المسارات تسلكين. حاولي أن لا تخلقي الأعذار لتتغيّبي عن الحفلة اليوم. ستحصلين على الهديّة التي طلبتها من زوجك في الفترة الأخيرة لأنّه يعرف أنّك تستحقّينها. إنّ الماضي سيؤثّر على قراراتك اليوم. عليك أن تسيطري على مشاعرك.




عملياً: حاولي أن تسعي الى تحسين وضعك عزيزتي. إنّ أفكارك رائعة جداً. افهمي الآخرين واستوعبي ما يحاولون شرحه لك. ستضعين مخطّطات جديدة وستتمكّنين من التقدّم بسرعة. أهمّ ما في الأمر أن تعرفي كيف تتصرّفين بالطريقة المناسبة. لا تهدّدي العمّال بطردهم فأنت بحاجة اليهم.




*




*




الـــرجـــل




إنّ الاندفاع الشديد الذي تتمتع به لا ينافس، وقد يفشل بعضهم وعبثاً يحاولون مجاراة وتيرتك. لن تخيب أعمالك إذا كنت تسعى الى تطور الروابط وتحقيق الأهداف المرسومة لها. كما ستكون الأجواء العائلية صافية وهادئة تميل الى التفاؤل والتفاعل البناء. الدواء الناجع والمفيد للتخلص من السمنة الزائدة المشي اليومي أو الالتحاق بأحد الأندية الرياضية.








*حظك هذا اليوم القوس




يمكنك أن تحلّي المشكلة الكبيرة التي تواجهينها أيّتها المرأة القوس. إنّ مزاجك لن يسمح لك بالقيام بأعمالك. إنّك تعرفين جيّداً ما قد يساعدك وما سيقف في طريق نجاحك. عليك أن تنظّمي أمورك وتُدخلي بعض التفاصيل على مشاريعك. تغلّبي على مخاوفك لتستمرّي في عملك، وتحصدي نتائج إيجابية تتوافق مع تطلّعاتك.




عاطفياً: ستعلّمين أولادك كيف يتخلّصون من المشاكل التي تواجههم في المدرسة، ساعديهم واشرحي لهم المواقف. عليك أن تتصرّفي بحكمة لأنّ الأخطاء التي قد ترتكبينها قد تؤثّر على علاقتك معهم. ستحتاجين الى دعم زوجك فهو بحاجة ماسّة إليك. حاولي أن تمارسي بعض النشاطات.




عملياً: تأكّدي مما تفعلينه عزيزتي. انتبهي الى أولوياتك العملية، لا تنسي أمورك العالقة واسعي الى تحسينها. إنّه الوقت المناسب لتقدّمي تقريراً مفصّلاً للمدير. لا تنسي العقارات التي تخصّك واهتمّي بها. ستلتزمين الصمت فإنّك غير أكيدة مما تقولينه. لا تتفوّهي بالحماقات عزيزتي.




*




*




الـــرجـــل




تراكم العمل وتأجيله ليس في مصلحتك، فهنالك أولويات واضحة عليك أن تبدأ بها لتصل الى النتائج المرجوّة. المعاملة الجيّدة تساعد على بناء أسس متينة ، وذلك كفيل بحلّ المشكلات العالقة. قد تضطر قريباً الى اتخاذ قرارات مهمة تجاه الشريك، لكن يستحسن أن تتعامل مع الموضوع بجدية أكبر. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.
















*حظك هذا اليوم الجدي




لديك مبادئ معيّنة ولن تصرفي النظر عنها أبداً. كوني واضحة مع الآخرين أيّتها المرأة الجدي. عليك أن تجعلي الآخرين يفهمونك وإلّا فلن تحسني التصرّف في المستقبل. إنّه وقتُ النظر الى المستقبل. خطّطي للقيام ببعض الأعمال المهمّة. لا تتركي المشاكل تعوقك عن التقدّم لأنّك ناجحة جداً.




عاطفياً: التزمي بكلّ ما يقوله لك زوجك. أرسلي رسالة الى أحد أصدقائك الذي سافر منذ فترة ولم تطمئنّي عليه. انتظري عودة زوجك الى المنزل وتكلّمي معه لتوضّحي الأمور التي لا تزال خفيّة عنك. لا تخلطي الأمور بعضها بعض إن كنت غير أكيدة مما تقومين به لأنّك قد تخطئين التقدير.




عملياً: إنّ المسار الذي تسلكينه اليوم عزيزتي خاطئ، انتبهي إذاً ولا تخطي أيّ خطوة مصيرية من دون التأكّد من أولوياتك. عليك أن تكوني سعيدة وتعرفي كيف تتخلّصين من الأمور التي تقف عقبة في طريقك للنجاح. لا تطرقي الأبواب الخاطئة وإلّا ندمت في الأيام المقبلة وساءت أحوالك.




*




*




الـــرجـــل




راجع حساباتك وابتعد عن الأضواء. تفقد الثقة بنفسك أو بالآخر. قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك، وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود. أضبط أعصابك، ولا تنفعل أمام أمور بسيطة لا تستحق حتى الالتفات إليها.








*حظك هذا اليوم الدلو




عليك أن تتقيّدي بالقوانين وألّا تحاولي أن تصرفي النظر عنها. عليك أن تكوني نشيطة وتستمرّي بالمحاولة إن لم تنجحي في المرّة الأولى أيّتها المرأة الدلو. تعلّمي كيف تتواصلين مع الآخرين بإيجابية. ستصدر بعض القرارات من المدير وتغيّر أمورك. التزمي بنصائح الآخرين عزيزتي وستستفيدين منها.




عاطفياً: سيزورك أحد الأشخاص وسيطلب منك أن تقدّمي له يد العون وتساعديه في بعض الأمور التي لا يجد لها حلّاً أكيداً. تابعي ما بدأت بالقيام به. غيّري زينة منزلك واعرفي أيّ الأساليب تستخدمين لتجعليها أكثر عصرية من ذي قبل. سيطلب منك أحد الأصدقاء أن تذهبي معه في رحلة عمل اليوم، انتبهي الى رأي زوجك في ذلك.




عملياً: ستجنين الكثير من الأموال لأنّك تعرفين في أيّ المشاريع تستثمرين. لا تتخلفي عن مواعيدك عزيزتي. ستتعبين إذا زادت أعمالك. سيقدّرك الزملاء على ما قمت به وسيهنّئونك على الأعمال التي سبق أن قمت بها. لا تتأثّري بما يقوله لك الآخرون لأنّهم لا *يريدونك أن تنجحي.




*




*




الـــرجـــل




أذكرك أنّ هذا اليوم قد يكون دقيقاً لأنه يحمل تنافراً فلكياً بين أربعة كواكب كبيرة، وقد يشير الى احداث اجتماعية، سياسية، أو اقتصادية كبيرة لها علاقة بصراعات ضمنية وثقافية. لعدّة اسباب وظروف تتخلّى عن عنادك ومواقفك المتصلّبة لتفتح أبواب الحوار والتفاهم والمصالحة مع الشريك. قلل من حالات الانفعالات التي قد ترتد سلباً على وضعك الصحي.








حظك هذا اليوم الحوت




لديك الطاقة الكافية للتقدّم والحصول على كلّ ما تريدينه. دافعي عن حقوقك. ستعملين بجهد ولو اضطررت الى البقاء ساعات متأخّرة في مكان العمل. ستحصلين على نتائج مهمّة جداً وستشعرين أنّ كلّ ما تقومين به صحيح. عليك أن تسعي الى تحقيق أهدافك بأقصى سرعة وقبل فوات الأوان.




عاطفياً: سيغازلك زوجك اليوم وسيقول لك كلاماً يعجبك ويجعلك تسعدين. عليك أن تقصدي أحد الأصدقاء وتطلبي نصيحته في الكثير من الأمور. عبّري عن مشاعرك لزوجك واجعليه يثق بأنّك ما زلت تحبّينه كالسابق. لا تضغطي عليه ليجلب لك كلّ ما تريدين. حاولي أن تسعي الى تحسين علاقتك به.




عملياً: عليك أن تتابعي ما بدأت بالقيام به البارحة عزيزتي. حاولي تعديل بعض التفاصيل التي تسمح لك بتحسين وضعك. ستقومين بالأعمال المهمّة التي قد تدرّ عليك أرباحاً طائلة في المستقبل. ستشعرين أنّك تتراجعين بعض الشيء في مكان العمل، أحسني طريقة استخدامك للأساليب العمليّة الجيّدة.




*






*




الـــرجـــل




تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم، وهذا امر إيجابي لأنّه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها. أنصح لك إيجاد التسويات مع الشريك وعدم تضخيم الأمور او تصوّر الأسوأ او الذهاب نحو خيارات حاسمة. إذا شعرت بأي خلل في دقات قلبك وعدم انتظامها سارع إلى طبيبك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور موديلات مكياج باربي 2013 - بالصور موديلات مكياج باربي 2013
الوان طلاء اظافر حلوة 2013 , طلاء اظافر حديث 2013
صور شجرة الكريسماس 2013 - تصماميم شجرة الكريسماس 2013 - Christmas tree 2013
السيرة الذاتية للمشتركة خولة مجاهد ذا فويس الموسم الثاني 2013
يوتيوب برنامج مصر اسلامية لعاصم عبد الماجد على قناة رابعة اليوم 1-1-2014
شاهد اجدد صور للممثلة درة وهي تقلد السلطانة هيام بطلة المسلسل التركي حريم السلطان
خلفيات الجالكسي حزينة لعيد الفطر 2013 ، خلفيات جالكسي حزينة للعيد 2013
برودكاست واتس اب للاحباب 2013 , برودكاست روعة عن الاحباب 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس