Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

  • طاري الليل
    2015-09-24




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع المشاكل تؤثر على أدائك في العمل عليك أن تتجاوزها عاطفياً:وضح وجهة نظرك الى الحبيب فهو سيتفهم.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية لديك اليوم لتقوم باستثمارات مالية ناجحه عاطفياً:عليك أن تفكر بمشاعر الحبيب أكثر وبما يزعجه.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتورط في حل مشاكل الآخرين واهتم بعملك فقط عاطفياً:تبحث عن الاستقرار والاتزان في علاقتك العاطفية.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقم اليوم بأية مجازفات خطيرة قد لا تتحمل عواقبها عاطفياً:تودد الى الحبيب وتقرب منه فهو بحاجه اليك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على صعيد العمل تحصل من خلاله على الكثير من الدعم والتأييد عاطفياً:واجه شكوك الحبيب وكن واضحاً معه.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً فيما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع عاطفياً:عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:الحبيب يريد منك المزيد من الوقت ليفكر بحقيقة مشاعره.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تلفت انتباهك الكثير من الأمور الهامة وتبحث بها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب وتتطور.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أمورك بالعمل تتعرقل اليوم بسبب بعض المشاكل الماليه عاطفياً:حاول اعادة المياه الى مجاريها مع الحبيب.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن واثقاً في قراراتك ولا داعي لأن تخجل مما تقول عاطفياً:امضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب .
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستثمر أموالك بالشكل الصحيح وبالمكان الصحيح عاطفياً:يوم مناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه مليئة بالضغوطات عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:يجذبك أحد الأشخاص في العمل وتحاول أن تتقرب منه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة روما وباتي بوريسوف اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    قصة وأحداث مسلسل قابل للكسر 2015 على قناة mbc

    صور هيفاء وهبي بفستان كروهات قصير ملون بالأبيض والاسود 2015 balmain

    تردد قناة السعودية الرياضية 4 hd على عرب سات اليوم الاحد 27-10-2019

    جدول مباريات اليوم 9-12-2019 على قناة عصر

    تردد قناة ماجد للاطفال على نايل سات اليوم الاحد 27-9-2015

    كلمات اغنية قامت شياطيني هند البحرينية 2015 مكتوبة

    رغم خسارة ريال مدريد يسجل 38 هدف خارج الديار 2017


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.