العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
أبو شهد





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015
2015 , 3-11-2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الثاني , نوفمبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alslasa2 3-11-2015

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 3-11-2015 , حظك اليوم في الابراج 3 تشرين الثاني نوفمبر 2015



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتمتع اليوم بروح القيادة ونولي أمور العمل عاطفياً:لا تزيف الحقائق لتحظى بقلب الحبيب.

11
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من الخيارات التى تساعدك على أداء مهام العمل عاطفياً:لا تستمع الى الاشاعات وصدق قلبك.

5
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مهمة عمل جديدة تشعر بالحماس تجاهها عاطفياً:توطد علاقتك مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

4
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:المزيد من المهام التى تلقى على عاتقك حاول أن تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب لا تعجبك ولا تعرف كيف تصارحه بالأمر.

6
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعمل على تصحيح بعض أخطاء العمل اليوم عاطفياً:الحبيب يربكك بتصرفاته ولا تعرف ماذا تفعل تجاهها.

12
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن أنانياً وتعلم مشاركة الآخرين بقراراتك عاطفياً:تقف الى جانب الحبيب وتسانده في قراراته.

7
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات المفيدة والمثمره التى تخوضها اليوم مع زملاء العمل عاطفياً:تتشوق الى رؤية الحبيب والتحدث معه.

10
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية والتزم بخطط العمل عاطفياً:امنح الحبيب المزيد من الثقة ولا تشكك به.

9
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أوضاع العمل تتحسن تدريجياً وتصب الأمور لمصلحتك عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب غياب الحبيب عنك لفترة.

3
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات ناجحة تستطيع أن توظف أموالك بها عاطفياً:تريد أن تحسم الموقف وتعرف حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.

1
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحترم خصوصية العمل وقوانينه وأن تلتزم بها عاطفياً:لا تبرر تصرفات الحبيب و واجه الواقع.

8
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:بعض التغيرات في العمل تقلقك ولا تعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:اخرج من روتين حياتك العاطفية.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل تنزيل كليب كذا فايز السعيد 2016 كامل hd
صور كيم كارداشيان بفستان مثير في حفل اطلاق عطرها Fleur Fatale
صور مواصفات سعر هاتف الكاتيل Alcatel IDOL 3 الجديد 2015
صور اللبنانية ماغي فرحات شبيهة أنجلينا جولي 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج Mafi Metlo حلقة اليوم الخميس 2-6-2016 كاملة
يوتيوب تحميل اغنية الورور وردة البغدادية 2015 Mp3
تحميل مسلسل طريق المعلمات الحلقة 30 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 129 شاهد نت 2016



  2  
أنا مش أنا

الحمل
لا تُكثِر من الأسئلة المُحرجة لمن حولك، ولا تحاول فهمَ الأمور بطريقة خاطئة.
الثور
تخَلّص من الطاقة السلبية التي بداخلك، وانطلِق إلى الحياة.
الجوزاء
الحياة جميلة، لكن عليك فهمها جيّداً كي تكون راضياً على نفسك.
السرطان
أنتَ لست في أحسن أحوالك، إستمِدّ الطاقة الإيجابية من الآخرين.
الاسد
الفرَص التي كنتَ تظنّها مستحيلة قد تكون متاحة لك اليوم.
العذراء
كنْ على يقين أنّك قادر على فعل أيّ مستحيل، فقط إذا أردتَ ذلك.
الميزان
أنتَ شخص مبدع، ولذلك عليك أن تثق بنفسِك دائماً.
العقرب
أنتَ طيّب القلب، لذا عليك مسامحة الآخرين، خصوصاً المقرّبين منك.
القوس
لا تُكثِر الثرثرة في العمل، لأنّ هذا الأمر قد يخلق جوّاً مشحوناً.
الجدي
كنْ على يقين أنّك في طريق الصواب، ولا تهتمّ لمن ينتقدك.
الدلو
لا تجادِل الآخرين في أمور فارغة، وكنْ صريحاً مع نفسك.
الحوت
أنتَ في قمّة السعادة فاستمرّ هكذا لكي تحصل على وظيفة أكبر.



من مواضيعى فى المنتدى

صور مؤخرة كلوديا روماني 2015/2016
تردد قناة Maxi TV على تركسات اليوم الثلاثاء 10-10-2017
تردد قناة شجعان العراقية على نايل سات اليوم الاثنين 31-8-2015
بالفيديو مايا دياب انا عمري ما لبست قصير في اخر النهار 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية يا ساكن قلبي فراس طعيمة 2015 Mp3 رابط مباشر
يوتيوب تحميل تنزيل كليب اويلي نور الزين واحمد شاكر 2017 كامل hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية نزل المطر عبد الله غراب 2016 Mp3
صور بلايز طويلة للبنات موضة ربيع/صيف 2015



  3  
أنا مش أنا

برج الحمل من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج الثور من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

برج الجوزاء من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج السرطان من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

برج الأسد من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج العذراء من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برج الميزان من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برج العقرب من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

برج القوس من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج الجدي من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

برج الدلو من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج الحوت من محمد فرعون اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.



من مواضيعى فى المنتدى

جديد الترددات والقنوات اليوم الاثنين 4-1-2016
من هو خالد نجم 2015 , السيرة الذاتية لوزير الاتصالات الجديد خالد نجم 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية أجمل ليالي عمري رامي صبري 2015 Mp3
يوتيوب نشيد طلاب ستار اكاديمي في البرايم 11 الحادي عشر من ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية نهاية مسلسل المغني محمد منير 2016 Mp3
يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة بروسيا دورتموند وماينز اليوم 13-2-2015
صور مواصفات سعر سيارة فورد موستنج Ford Mustang موديل 2015
تحميل مسلسل مش أنا الحلقة 2 شاهد نت 2016



  4  
أنا مش أنا

برج الحمل
تنشط الحياة المهنية، وتكون المفاوضات ناشطة، وكذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات. لا تدعك مهامك الكثيرة تقوم بواجباتك العاطفية ما يحزن الشريك ويبعده عنك. قد تتعرض لمحاولة إغراء على صعيد المأكولات قد تفسد عليك الحمية التي تتبعها.

برج الثور
خلاف بسيط مع بعض الزملاء، يكشف لك حقيقتهم ويظهر أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. يوم يحمل إليك الكثير من الأخبار والنتائج والحلول والانفراجات على الصعيد العاطفي.تتكلل بالنجاح العملية الجراحية التي تخضع لها وتتخلص من الآلام التي لازمتك مدة طويلة.

برج الجوزاء
لا تكن قاسياً في قراراتك المهنية، لأنّ بعضها قد يورّطك في مشكلات ليست في مصلحتك. تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الأمور. حالة التشنج التي تنتابك منذ مدة حلها الوحيد هو ممارسة الرياضة أو السباحة.

برج السرطان
قد تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة، وقد تفرض عليك ظروف العمل الخضوع لدورات تأهيلية خاصة. لن تعاني العلاقة المتينة المصاعب، لكنك مدعو إلى صونها من التحديات والاستفزازات. تكون محط أنظار الجميع، وتلفت برشاقتك وبنشاطك الميحطين بك.

برج الأسد
إحذر التدخل في شؤون الآخرين، فقد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل. قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك. أنت مفعم حيوية ونشاطاً غير اعتيادين، نتيجة ممارستك الرياضية يومياً.

برج العذراء
تجنّب كل أشكال التوتر، هذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب، قد تسوء الأوضاع وتجعلك مستاء أو حزيناً. تشعر بخيبة أمل بسبب تصرف غير لائق من الحبيب وتفكّر في الإبتعاد عنه. لا تتوتر، بل حاول أن تمضي أوقاتاً مريحة وابتعد عن المشاكل.

برج الميزان

تحسّن مهم في الوضع المهني على كل المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات وتسويات ومشاريع جديدة تعِد بالنجاح والربح الأكيد. تخاف على علاقة ما أو تعيش بعض الهواجس، من الضروري التحلي بأعصاب باردة والتعامل مع الشريك بليونة. فكر ملياً قبل الإقدام على أي مشروع تعرف أنه قد يعرّض صحتك للخطر.

برج العقرب
التعامل باحترام مع الزملاء في العمل، يمكنك من التوصل إلى تحقيق أهدافك الكبيرة. تسيطر على العلاقة أجواء من الانسجام التام، فترتاح مع الشريك بشكل لم يسبق له مثيل. قد تعاني بعض الإرهاق، لكنه سيزول عندما تصل الى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.

برج القوس
تعيش يوماً متعثراً مليئاً بمصاعب ضاغطة وحافلة بالعلاقات المتوترة، فتكاد لا تجد السلام الذي تبحث عنه، كما يسبب لك هاجساً يسكنك بالنسبة إلى وضع في المهنة. لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب. أنت صاحب كلمة وتصميم وعزم في كل ما تقوم به مهنياً، فلم لا تكون كذلك على صعيد الاهتمام بصحتك؟

برج الجدي
حالتك النفسية مشوشة وتؤثر سلباً في عملك، فتشعر بالملل والفشل، فسارع إلى معالجة الأمر. تتمتع بجاذبية وسط مجموعة كبيرة، وتكون محط إعجاب الشريك لشجاعتك وجرأتك في مناقشة أمور حساسة. لا تكن متمسكاً برأيك القائل إن الرياضة لا تفيد، هلا مارستها لتعرف فوائدها؟

برج الدلو
تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهرـوتبدو واثقاً بنفسك وجريئاً وباستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه إلى مجاريها. التأخير في اتخاذ القرارات المهمة يترك انعكاساته والشكوك لدى الشريك. تبدو متعباً ومستسلماً لليأس أمام الضغوط التي تتعرض لها، لكنك قادر على التغلب على كل ما يواجهك.

برج الحوت
خيبة أمل قد تواجهك في مجال عملك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه كي تستوعب الأمور بجدية أكبر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. سيطر على حبك لتناول الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، وحاول أن تضع حداً لذل.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة Konoz Alshefa على الياه سات اليوم الاحد 8-10-2017
يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة اولمبيك ليون وباريس سان جيرمان اليوم 8-2-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية Jannah ماهر زين 2016 Mp3
بوستات ومنشورات غزل عن العيون 2015
تحميل مسلسل فيس أبوك الحلقة 20 MBC shahid شاهد نت
تعليق محمد أبوتريكة بعد خسارة برشلونة في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014
صور زين الدين زيدان في تدريبات نادي ريال مدريد للمرة الاولى 2016
يوتيوب تحميل تنزيل كليب عايش الا محمد عباس 2015 كامل hd



  5  
أنا مش أنا

برج الحمل الثلاثاء

حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

برج الثور الثلاثاء

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برج الجوزاء الثلاثاء

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج العذراء الثلاثاء

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برج الأسد الثلاثاء

ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

برج السرطان الثلاثاء

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج القوس الثلاثاء

كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

برج الميزان الثلاثاء

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج العقرب الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج الجدي الثلاثاء

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج الدلو الثلاثاء

لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

برج الحوت الثلاثاء

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.



من مواضيعى فى المنتدى

مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ واندرلخت الاربعاء 22-11-2017
رمضان 2016 ,, موعد وتوقيت عرض مسلسل بقعة ضوء 12 2016 على جميع القنوات
موعد وتوقيت عرض برنامج أكل تركس في رمضان 2016 mbc
تعرف على قائمة الأجهزة الأكثر بحثا على جوجل 2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية Ummati ماهر زين 2016 Mp3
تردد قناة اسواق على نايل سات اليوم الاربعاء 31-8-2016
يوتيوب مشاهدة برنامج حوار الأرواح الحلقة 1 كاملة 2016 , برنامج حوار الأرواح اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية
تفاصيل حفلة صابر الرباعي في ليلة رأس السنة 2015



  6  
أنا مش أنا

برج الحمل
مهنياً:تعامل مع الاخرين بروح متواضعه و لا تكن كثير التطلب عاطفياً:انت بأمس الحاجه الى ان تعيد النظر في علاقتك العاطفية مع الحبيب.

برج الثور
مهنياً:نفسيتك تتحسن قليلا بعد ان تحسن وضعك المادي عاطفياً:حاول ان تعطي الحبيب المزيد من الحرية لتنجح علاقتك معه.

برج الجوزاء
مهنياً:لا تقوم بأي شئ قبل ان تتأكد من مصداقية الأرقام عاطفياً:تحكمك الزائد في الحبيب قد يكون السبب في بعده عنك.

برج السرطان
مهنياً:تشعر ان الفوضى تعم مكتبك عليك ان تعيد ترتيب اوراقك لتكون اكثر تنظيما عاطفياً:لا تدع اراء الاخرين تؤثر على علاقتك مع الحبيب.

برج الأسد
مهنياً:لا تقم اليوم بأية قرار قبل ان تتأكد من ان النتائج ستكون في صالحك عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب ما دمت متأكد من مشاعرك تجاهه.

برج العذراء
مهنياً:الاوضاع تنقلب الى صالحك تدريجيا حاول ان تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لا تدع الخلافات المادية تفرقك عن من تحب.

برج الميزان
مهنياً:عليك ان تكون اكثر ديمقراطيه و ان تستمع الى اراء الاخرين عاطفياً:الشك يدخل قلبك كن حذرا و لا تتصرف بطيش.

برج القوس
مهنياً:الأجواء متوتره في العمل و تشعر بالاضظراب و لا تعرف كيف تتصرف عاطفياً:لا تصدق الشائعات التى تقال عن الحبيب و تأكد منها بنفسك.

برج الجدي
مهنياً:تشعر ان البداية جيده في مشروعك الجديد و تدعو الى التفاؤل عاطفياً:ابحث عن السعاده و اطوي صفحات الماضي.

برج الدلو
مهنياً:تفكر بالتوسع في اعمالك و تنبني مشاريع جديده عاطفياً:حاول ان تنظر حوليك جيدا فبالتأكيد ستجد الحب الحقيقي.

برج الحوت
مهنياً:لا تخشى من العراقيل التى تقف في طريقك اليوم فالحظ سيساعدك على تخطيها عاطفياً:الحبيب نادم جدا على تصرفاته معك اعطه فرصه ثانيه.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية ضاعت أيامي عايض جاسم محمد 2016 Mp3
تحميل مسلسل لهيب الحقد الحلقة 50 MBC shahid شاهد نت
بالصور موعد وتوقيت عرض مسلسل جراند أوتيل 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية نام وليد الشامي 2015 Mp3 رابط مباشر فبراير الكويت
تفاصيل حفلة صابر الرباعي في ليلة رأس السنة 2015
يوتيوب تحميل اغنية بذمتك ميريام فارس 2015 Mp3 ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية معاك رامي صبري 2015 Mp3
بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الثلاثاء 20-1-2015



  7  
أنا مش أنا

حظك اليوم برج الحمل
مهنيا : تظهر اليوم بوادر القوة في كل القرارات التي تتخذها , وتبحث عن التوازن بين المتاح والطموح مستعملا العقل والحكمة . عاطفيا: العازب: تصرفاتك العفوية والطبيعية تجعل الحبيب يزداد هياما بك ولا يطيق الانتظار أكثر للارتباط . المتزوج: تجد تصرفات الشريك غريبة وتحاول معرفة الأسباب فتكتشف أنه يخبأ مفاجأة تحمل نوعا من التغيير والتجديد .

حظك اليوم برج الثور
مهنيا : تفوق أحد المنافسين عليك سيجعلك تشعر بالإحباط والغضب لاعتقادك بأن ما حصل عليه ليس نتيجة جهده وإنما بحكم مركزه أو علاقاته الشخصية . عاطفيا:العازب : تجد اليوم أن رغبتك في الحصول على حبيب كامل لن تتحقق , بعض التنازلات تقربك من الارتباط بمن يحبك ويسعدك . المتزوج : تندفع وتتفانى في حبك للشريك ولكنك تحرمه السعادة القصوى بعدم منحه بعض الحرية والاستقلالية .

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنيا : تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، الآن هو الوقت المناسب لذلك. عاطفيا: تكون اليوم عواطفك متناقضة ومرتبكة ولديك كثير من الأحلام والأماني ولكن لا تعرف كيف توجهها ،خذ بنصيحة الأهل أو الأصدقاء المخلصين .

حظك اليوم برج السرطان
مهنيا : تكون اليوم أمام قرار صعب يحتاج للحكمة والقوة والذكاء والتخلي عن بعض المكاسب المادية . عاطفيا: العازب: تجربة عاطفية مرة تبين أنك تعيش في واحة من العلاقات الزائفة وتقرر أن تخرج منها . المتزوج: الغيرة الشديدة تعقد حياتك وتبعدك عن التفاهم مع الشريك وتسبب نوعا من الشك المرفوض .

حظك اليوم برج الاسد
مهنيا :تتقدم وتتطور بسرعة وتبدو اليوم منفتحا” على اكتساب كل ما هو جديد من معرفة وخبرة لتسخرها في المجال المهني . عاطفيا: العازب : تحدث أمورا تلقي الضوء على الجوانب الغامضة في سلوك الحبيب مما يجعلك تفكر بالابتعاد عنه . المتزوج : يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله ويجعلك تعيش بدوامة ، اصبر واترك قلبك مفتوحا له حتى يعود .

حظك اليوم برج العذراء
مهنيا : ابتعد عن الغرور وحب السيطرة وحاول التأقلم مع المجموعة التي تعمل معها لأن ذلك من مصلحتك . عاطفيا: العازب : يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل . المتزوج: تواجه اليوم تحدي التوازن بين انشغالك المهني وبين اهتمامك بالعائلة والشريك الذي صبر كثيرا على ظروفك .

حظك اليوم برج الميزان
مهنيا: قد يعرض عليك عمل جديد لتحسين أمورك الحياتية وترفضه مباشرة ،من الأفضل التعمق في دراسته فقد يكون لصالحك . عاطفيا : تحاول أن تكون علاقتك العاطفية مع الطرف الآخر متميزة وفي أحسن حال ولكن إذا شعرت أنها لم تكن على المستوى المطلوب فلا بأس لأنها ستتغير قريبا للأفضل .

حظك اليوم برج العقرب
مهنيا : قد تواجه اليوم أمر يحتاج لكثير من العمل كي تستطيع الاستفادة من ايجابياته ولتحوله لمصلحتك . عاطفيا: تعيش اليوم التردد والحيرة في كيفية إيصال أحاسيسك لمن تحب . المتزوج : حدث ما يثبت أن الشريك في قمة العطاء والتعاون لبناء أسرة مميزة وناجحة .

حظك اليوم برج القوس
مهنيا : سيكون تركيزك اليوم قويا” على موضوع الدخل المادي والربح ، ولكن مهما كان الوضع الحالي فهو مؤقت وقابل للتغيير لاحقا” لمصلحتك . عاطفيا: قد تتورط في علاقة بريئة وشائكة ولكنها لا ترضي الطرف الآخر , وتحاول أن تتخلص منها ولكنك لا تستطيع لأنها ترضي غرورك .

حظك اليوم برج الجدي
مهنيا : قرار جديد أو أمر ما يفرض عليك التفكير في أمور العمل من زاوية أخرى , كن متعاونا مع أصدقائك في العمل لتنجح . عاطفيا: العازب: تعيش حالة من الرومانسية الهادئة , وتشعر بأهمية الحب الحقيقي , وتفكر بضرورة الارتباط . المتزوج: تكون أمام أمر يربك ترابط الأسرة فتعمل المستحيل من اجل استقرارها ونجاحها وسعادتها .

حظك اليوم برج الدلو
مهنيا : تكون اليوم سعيدا ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق نجاحا مهنيا . عاطفيا: تتأزم العلاقة مع الحبيب أو الشريك بسبب الخلاف في وجهات النظر حول عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية , ثم تعود لطبيعتها نتيجة الحوار الهادئ .

حظك اليوم برج الحوت
مهنيا : تبدأ اليوم بالتخطيط للقيام باستثمار في مشروع صغير يساعدك في تحسين دخلك المادي. عاطفيا: العازب: تجري تغيرات أساسية في أسلوب حياتك العاطفية لتكون مستقرة وهانئة. المتزوج: ينتابك الحزن لاكتشافك أن الشريك يعيش الضياع واللامبالاة , حاوره وبين له مدى تأثير ذلك على العائلة



من مواضيعى فى المنتدى

صور ميريام فارس بملابس الجيش وبدون مكياج 2015
رمضان 2016 ,, موعد وتوقيت عرض مسلسل ونوس 2016 على جميع القنوات
يوتيوب تحميل اغنية تمنيتك صلاح عبد الغفور 2014 Mp3
تحميل مسلسل سلسال الدم 3 الحلقة 18 MBC shahid شاهد نت
من هي ابتسام تسكت مشتركة ستار اكاديمي 10
كلمات اغنية زي ما انا بلقيس 2015 كاملة مكتوبة
تردد قناة MTI Sports الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 19/10/2014
صور دارين حداد وهي تحتفل بالسنة الجديدة 2015 في القاهرة



  8  
أنا مش أنا

الحمل :

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.

الثور :

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.



الجوزاء :

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.

السرطان :

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.

الأسد :

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.

العذراء :

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.

الميزان :

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.

العقرب :

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.

القوس:

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.

الجدي :

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.

الدلو :

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الحوت :

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية صعدنا كاس العالم حماده هلال 2017 Mp3
صور ومواصفات هاتف LG Liger F490L الجديد 2015
صور زوجات وصديقات لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز 2015
كلمات اغنية صلاة فنان مروان خوري 2014 كاملة مكتوبة
موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود الجزء الثاني 2015 على قناة mbc4
تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 31 MBC shahid شاهد نت
رمضان 2016 ,, موعد وتوقيت عرض مسلسل البيت الكبير 2016 على جميع القنوات
يوتيوب تحميل استماع اغنية نام وليد الشامي 2015 Mp3 رابط مباشر فبراير الكويت



  9  
أنا مش أنا

برج الحمل (21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان)
شعر الحمل خلال العام بتغيرات كبيرة عاطفيا وتغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

برج الثور (21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار)
هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية واسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور. كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لانهاء العلاقة التي تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج. فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد. والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب. وتستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .

برج الجوزاء (21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران)
تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء. وهذا بفضل اختياراتهم باول شهورسنة 2015 . يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية وعدم ارتكاب الاخطاء من جديد بحق الشريك. وتنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة. يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

برج السرطان (21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز)
يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2015، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/ايار و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته. يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية العام، ويشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2015 .

برج الاسد (23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب)
تمنح توقعات عام 2015 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام، بشهر ابريل/نيسان قلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ. يونيو/حزيران اجمل شهور العام لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي. سنة 2015 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة، ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا واجتماعيا ومهنيا.

برج العذراء (23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول)
هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. بشهر مايو/آيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها انشاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة. وينصحه الفلك بان يكون يقظا. وينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو/تموز واغسطس/آب. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول .

برج الميزان (23 سبتمر/ايلول – 22 نوفمبر/تشرين الاول)
استقرارعاطفي يبدأ في بداية عام 2015 ، ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة. وينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2015. ومع بداية شهر يويليو/تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرارا كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب. على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان. ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.

برج العقرب (23 نوفمبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني)
بداية العقرب لسنة 2015 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام. ويعيش العقرب في نهاية عام 2015 باستقرارعاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو/تموز، ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة.

برج القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول)
عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميلا بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم. ينشغل مولود القوس باعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.

برج الجدي (22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني)
ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة. لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب. هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا. اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك. عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك واسفار في الافق شهر اغسطس/آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد الجدي.

برج الدلو (21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط)
يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما، هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات عام 2015 . ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة . بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية السنة يجد الدلو افكار نيرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.

برج الحوت (20 فبراير/شباط–20 مارس/ اذار)
بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت. مع بداية العام يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى. اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير/شباط ويجب على الحوت ان يستعد لها. وتزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم، لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطورا رسميا بحدود شهر فبراير/شباط و ابريل/نيسان هو افضل شهور عام 2015 بمجال المال.



من مواضيعى فى المنتدى

من هو أيمن أمين مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية تمنيت هاني شاكر 2016 Mp3
كلمات اغنية بعشق روحك مروان خوري 2014 كاملة مكتوبة
مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال واستون فيلا اليوم السبت 30-5-2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل يا أنا يا إنتي الحلقة 30 والأخيرة كاملة 2015 , مسلسل يا أنا يا إنتي اونلاين الحلقة الثلاثون والأخيرة hd
كلمات اغنية قصيره سلطان سيف 2017 مكتوبة
صور سيارة لكزس جي اس موديل 2015
اسماء القنوات الناقلة للدوري المصري 2016/2017



  10  
أنا مش أنا

برج الحمل
التصرّف بطريقة غير مهذبة مع الزملاء سيكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر ليونة. مهما عاندتك الظروف مع الشريك، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز الأمور الصعبة. الأيام المقبلة ستكون أفضل. الابتعاد عن تناول بعض الأدوية عشوائياً مطلوب منك بإلحاح، لأن الاستمرار في تناولها سيسبب لك مشاكل صحية.تمر بحالة مزاجية متقلبة مؤخرا تؤثر علي علاقتك بالحبيب، وتجعلك ترغب في الابتعاد قليلا للهروب من اي ضغوط قد تزيد من عنفك وعصبيتك. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت فعلاقتكما جيدة.
برج الثور
تخضع لتحديات متتالية وقوية تدفعك نحو اتخاذ قرارات مهمة. امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها. لا تخف من ممارسة التمارين الرياضية يوميا، وإذا أحسست بالإرهاق مارسها يوماً بعد آخر.قد لا تسير الامور علي الصعيدين العاطفي والمهني علي النحو الذي تتمناه، لكن بشكل عام لن تفقد السيطرة، تمسك بمزاجك الجيد وستتحسن الامور قريبا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، فالامور تسير بينكما بشكل جيدا الي حد ما، كل ما عليك ان تتخلى قليلا عن العصبية، حتى يعود الانسجام بينك وبين الحبيب وتحظى بعلاقة غير متوقعة.

برج الجوزاء

ترغب في تقديم خدماتك لزميل ما ولكن انتبه ففي النهاية ستجد أنك تحملت مسؤوليات كبيرة وصعبة. يوم مربك جدا وقد تؤدي النقاشات إلى تدهور في العلاقة ولا سيما إذا كانت متوترة أو جديدة. ربما تسافر أو تحضّر لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.حالتك المزاجية اليوم تجعلك لا تستطيع التحكم في اعصابك وتفتعل المشاجرات مع الحبيب بدون اي داع. إذا كنت منجذبا الي مولود الجدي، فعلاقتكما ليست علي ما يرام، فكثيرا ما تشعر ان هناك اختلافا فكريا وتباعدا ذهنيا بينك وبين الحبيب، حان الوقت لان تضع حدا لذلك وتتحكم في الامر.


برج السرطان
عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح لك. لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها. تخرج من أزمة نفسية صعبة اليوم وتبدأ حياة جديدة خالية من المشاكل.اليوم يوم حظك، توقع يوما مليئا بالحب والشغف بينك وبين الحبيب، وليلة حميمية لن تنساهاه ابدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فتوقع علاقة عاطفية تخترق كل القواعد، لتأخذك الي عالم خاص ملئ بالرومانسية والشغف. فهنيئا لك، فهذا هو الحب الذي طالما كنت تبحث عنه.


برج الاسد
عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.تشعر برغبة شديدة في مصارحة شخص قريب منك حول طبيعة مشاعرك، النجوم تخبرك بالتأني حتى لا تصاب بالإحباط عندما قد تلمح انه لا توجد إمكانية لأن تصير علاقتكما علاقة حقيقية.

برج العذراء
أنت سعيد الحظ اليوم فأمورك المالية ستتحسن بشكل ملحوظ من خلال استغلالك لخبراتك ومهاراتك الذاتية. لا تتح فرصة للآخرين للسيطرة عليك أو لإقناعك بأمر ما قبل أن تتحقق منه. ربما تكتشف اليوم إحدى مواهبك التي ستساعدك بشكل كبير على الرغم من انك أهملتها فيما سبق.حاول ان تقلل من لقاءاتك بالأصدقاء وان تنتبه الي الحبيب. حان الوقت لان تبذل قصارى جهدك لتنشط علاقة العاطفية من جديد. لو كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فقد حان الوقت لان تعوض الوقت الضائع لتعيد الاوضاع الي نصابها الصحيح، ويعود الانسجام بينك وبين الحبيب مجددا.


برج الميزان
تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.قد يسود التوتر علاقتك العاطفية اليوم. وتنعكس آثاره علي الحبيب وتتعامل معه تارة باهتمام شديد و أخرى بجفاء اشد. اهدأ قبل فوات الاوان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي خطوات في الفترة المقبلة.

برج العقرب
كن متفائلا اليوم فربما كنت تشعر الأيام الماضية أنك لست على ما يرام ولكن اليوم لديك قوة وإرادة داخلية ستدفعك إلى الأمام. تقرر اليوم إنجاز بعض المهام التي ربما تكون أجلتها فيما سبق. احرص على ان تأخذ قسطًا من الراحة.اليوم يوم حظك، إن كنت تبحث عن الحب، فاليوم قد يكون يوم سعدك فقد تقابل حبا جديدا لكنك قد تصاب ببعض التوتر والخوف. لا تقلق، النجوم تدعمك. علاقتك بمولود برج الأسد تشهد توترات في الفترة الأخيرة. اهدأ وفكر جيدا قبل اتخاذ اي اجراءات في الفترة الحالية.


برج القوس
الوصول إلى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب التروي، فكن صبوراً لتصل إلى الخواتيم السعيدة. إذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة. حاول أن تكون متمالكا لأعصابك وهادئاً ومتروياً ومتماسكا.يومك مشحون بالمهام العملية، مما يجعلك عاجزا عن ايجاذ وقت كاف لتفضيه برفقة الحبيب. لا تقلق، ستنجز اعمالك سريعا وستجد بعض الوقت للحبيب. إذا كنت معجبا بمولود برج السرطان فتذكر حبه الشديد للسيطرة وتولي زمام الامور، ولنجاح علاقتكما مستقبلا عليك الاستسلام له قليلا.

برج الجدي
بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.توقع الكثير من الأحداث السعيدة اليوم علي الصعيد المهني والعاطفي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، فعلاقتكما يسودها الانسجام، وذلك بفضل تفاهكما وتوحيد افكاركما واحلامكما لذا لا تقلق من التخطيط للمستقبل.

برج الدلو
تقدم للأمام، فالوقت ليس مناسبا للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح. وحاول أن تقوم بأي حركة اليوم أو المشي بعض الوقتقد لا تسير اليوم علي النحو الذي تتمناه، هناك بعض الجفاء بينك وبين الحبيب مؤخرا، وذلك بسبب بعض الخلافات المترسبة بينكما ولم تحل حتى الان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الثور، فتوقع مفاجأ سارة في الطريق اليك قريبا..

برج الحوتستجري بعض الاتصالات مع مؤسسات أجنبية. كن أكثر هدوءا عند التعامل مع الزملاء. أي خطوة متهورة ستكون عواقبها وخيمة، فالمغامرات العابرة لا تدوم عموماً. حاول البحث عن الشخص الملائم لتكمل المسيرة معه. ستكون محظوظا من الناحية الصحية، فالألم الذي كنت تشعر به في المفاصل سيختفي تماما.علاقتك بالحبيب يشوبها بعض القلق والحيرة، وذلك بسبب عصبيتك الزائدة وردود افعالك غير المتوقعة لبعض المواقف . اهدأ قبل فوات الاوان، الحبيب لا يستحق ما يعانيه، اذا كنت مرتبطا بفتاة من برج العذراء، فإن النجوم تعدك بالمزيد من اللحظات الحميمية المثيرة.



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل برنامج بدرية 3 الحلقة 15 شاهد نت
تشكيلة مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم الثلاثاء 31-3-2015
بوستات ومنشورات عن فراق الزوج حزينة 2015/2016 مكتوبة
بالفيديو الإيفال الثاني محمد شاهين ستار اكاديمي 10 اليوم 21-9-2014
تحميل مسرحية مسرح مصر الحلقة 12 MBC shahid شاهد نت
يوتيوب تحميل استماع اغنية أنا الحلم وائل جسار 2016 Mp3
تردد قناة ليبيا الوطنية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-11-2014
صور ومواصفات رينو جراند داستر 2018



حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس