Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 26-11-2014

  • أنا مش أنا
    2014-11-25






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 26-11-2014

    الحمـل




    الحب :تحتاج الى براهين عن حب الآخر لك، والى تطمينك وتهدئتك وغمرك بالصدق والمحبة والعطاء. تسعى من جهتك لاثبات استقرارك وثباتك وإخلاصك، وقد تبذل جهودًا مضاعفة لاظهار حبّك. تعطي لكي تعطى. تدرك ان الحب اخذ وعطاء وانك، اذا وظّفت عواطفك النبيلة باتجاه الآخر يبادلك العواطف نفسها. إلاّ انك تنتظر الكثير من الآخرين وتبحث عن الأمان في مكان ما يشعرك بالهناء. قد تذهب لزيارة مطوّلة عند بعض الأقرباء او تحن الى الماضي، واذا كنت صغير السن، فقد تلجأ الى الجد والجدة وتحتاج الى حبهما اللامشروط. إذا كنت عازبًا فقد تلتقي الشخص المناسب في اثناء مناسبة عائلية أو في محيط ضيق وشخصي. .


    مهنيا : تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، وتضطر في بعض الاحيان الى لجم الحركة وتخفيف النمط، لكي تلتقط انفاسك. تبدو اكثر حرصاً على ما تقول وتفعل فتردع نفسك ايضا وتخفف من انتقاداتك، مستخلصاً درساً من تجارب سابقة. تساهم اتصالاتك عبر بعض الاصدقاء والعلاقات في إنجاح خططك، فتكسب محبة بعض الاشخاص النافذين او المشهورين او السياسيين او الحقوقيين وتستفيد من تعاونهم. اما سمعتك فتؤدي دوراً في ايجاد الدعم المطلوب، فحصنها لأنها مبعث نجاحك الآن. يجدر القول ان الانطلاقة تبدأ من المنزل والمحيط العائلي ومن كل ما يتعلق بالعائدات العائلية، حتى إن الفرص المالية تأتي من هنا ايضًا. فإذا كنت تتعاطى بشأن عقاري او مهني يتصل بالشؤون العائلية فقد يحالفك الحظ. قد تعرف انعطافًا كبيرًا وتحولاً يأخذك الى مرحلة جديدة من حياتك، سواء على الصعيد المهني او الشخصي.



    .........

    الـثــور




    الحب : تهنأ بقرب الأشقاء والشقيقات والأقرباء والأولاد وتحاول جهدك لإسعادهم. تتقرب أكثر من الشريك أو الزوج والحبيب وتذهب معه لنشاطات خاصة أو لسفر أو لرحلات مميزة. أما إذا كنت عازباً، فقد تلتقي أشخاصاً يلفتون اهتمامك وذلك في أثناء سهرات أو دعوات إجتماعية، وربما تتوقف عند أحدهم محاولاً التودد والتقرّب ، إذا كنت وحيداً. تمارس سحرك بشكل كبير، ما يؤثر إيجاباً فيث حياتك الحميمة. تستعيد راحتك ‏وحبّك للتسلية والخروج وملاقاة الناس، فيعجبك ما يحصل معك الآن، ينصح لك الفلك حسن الاختيار وعدم الوقوع ضحية بعض المراوغين والمتملّقين الذين يتقنون المناورة العاطفية ‏لبلوغ أهدافهم.


    مهنياتتنفس الصعداء وتدخل مرحلة جيدة فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً. إلاّ أنك تصرف أموالاً أيضاً على مشروع شخصي غالٍ على قلبك أو من أجل إسعاد بعض المقربين. تعقد علاقات جديدة وجيدة وتتزوّد أفكارا مهمة، تصغي إلى بعض الاقتراحات وتصوّب أهدافك كما الأساليب، وتبدو ماهراً في عرضك بعض المشاريع ومفاوضاً من ‏الدرجة الأولى. تحسن المناورة حينما تدعو الحاجة، وتتحدّى بعض السلطات فتميل إلى التفرّد في القرار أكثر من قبولك العمل الجماعي. وتصدر الأوامر وترفض تلقيّها، إلا أنك لن ‏تكون محمياً من بعض المشكلات العامة والاوضاع المالية الدقيقة التي تهدد العالم في هذا الوقت.

    ......

    الجــوزاء





    الحب : تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص. تسعى جاهداً ربما للفت نظر أحدهم وتقوم بكل المبادرات من أجل اللقاء به، توظّف كل طاقاتك لإغرائه، تعطي بلا حساب ويكون كرمك فائضاً. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك. يؤدي الاصدقاء دوراً كبيراً في تجييش المشاعر، وتكون الاجتماعات مليئة بالجديد.


    مهنيا :تتناقض الأوضاع، فتسير الأمور بصورة سلسة جداً حيناً، أو يتجمّد كل شيء حيناً آخر. تشعر بأنّ هناك فترة تحصل خلالها على ما تريد، ثم تليها فترة أخرى حيث يسود الفراغ. يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء. المهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات. لا تعاند القدر إذا شعرت بإرباكات مهنية وأعط إهتماماً أكبر للحياة العائلية. خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئاً واعط وقتاً كافياً لكل إنجاز. لا شكّ في أنّ الأوضاع المالية ما زالت مهمة جداً، إذ يحالفك الحظّ في الاستثمارات. قد تكسب المال عبر طرق محبّبة ومفرحة، وتتاح لك فرص مالية عبر الاتصالات والناسبات الاجتماعية، أو عبر عمل شخصي خلاّق. إذا كنت تعمل في مجال الاستثمار العقاري أو مجال الأثاث والمفروشات، فقد تعرف تطوّراً جيداً، لكن حاول أن تبقى متحفّظاً ونوّع في استثماراتك.

    ...........

    الســرطـان




    الحب تتوّقع مفاجآت حلوة تترصّدك. قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً أو في السنة المقبلة، في حين تعيش حالة من الحب مميّزة وفريدة إذا كنت مرتبطاً. يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات. تشرق بهالة مميزة وتستقطب الصداقات فتكون سعيداً بما يجري حولك. سواء التقيت الحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى. أنت صاحب السلطة في المجال العاطفي، تثير الرغبات عند الآخرين، وتحسن اللعبة فتعطي عند اللزوم وتتراجع متحفّظاً عندما تجد الامر مناسباً.


    مهنيا:تمارس سحرك في أسبوع واعد يسلّط الضوء على شخصيتك الفذّة، والتي تترك أثراً في كل من تلتقيه في هذه الاثناء. تقوم بمبادرات وتنقلات مفيدة، ويبدو هذا الأسبوع غنيا بالتطورات وجيدا لشتى انواع التجارة والتطوير والتغيير وتوقيع عقود. تقطف ثمار جهودك السابقة وتحضر لجديد، وتنجح في اي مجال سياحي او اجتماعي يتعاطى مع الناس والزبائن والجماهير ويستقبل الزائرين، فتبدو مضيفاً جيداً، مميّزاً وتؤدي دوراً مهماً في هذا الميدان. قد تنجز اليوم ما تعذّر عليه في الماضي، في حين تدخل أنت فترة مالية جيدة وتتاح لك فرص كثيرة، وخصوصا إذا كنت تتعاطى في مجال الترفيه والتسلية والإعلان والإعلام وكل الصناعات والمجالات التي لها علاقة بالاولاد أو بالحلى والكماليات والمجوهرات. كما يمكن أن تحقّق أرباحاً أو تكسب أموالاً عبر سلفة أو هبة أو مكافأة أو إرث. تكون الاجواء الاجتماعية صاخبة، وربما تسافر الى مكان للمرة الأولى.

    .........

    الاســـــد





    الحب :أنت هذا الأسبوع مبلبل التفكير قليلاً، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء. قد توظّف مزاياك الجمالية في خدمة قضية أو لإنجاح خطة عامة أو للفوز في مباراة أو في بعض النشاطات، فتلام على إهمال أو غياب أو برودة وانهماك في اجواء أخرى تجعلك سعيداً بالنجومية والشعبية. تمارس سحرك أينما حللت، ويتيح أمامك أسبوعاً من التعويض والإشراق والحب.


    مهنيا :قد تتخلّى عن الماضي وتتّجه نحو جديد في حياتك، محاطاً بالمتعاونين المتحمّسين والاصدقاء المخلصين. تحتاج الى هذا المحيط لكي تبلور أفكارك وتباشر تفيذ مشاريعك. تتحسنّ الأحوال عن السابق. تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، فتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقيع عقدا مهما او استثمارا طويل الأمد، ليكون الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق. تظهر عن دهاء وجرأة ومخيلة وخيال واسع في عملك، تبلغ أهدافك بكل استقامة وتجذب المعجبين والمصفقّين والمؤيدين، وخصوصاً إذا كنت تعمل في الشأن العام.

    ........

    العـــذراء





    الحب : تفرح بالأصدقاء يحومون حولك ويدعمون خطواتك ويشاطرونك الأفراح، كما الأوقات الصعبة. قد تلتقي من ابتعدت عنهم طويلاً، أو تعقد صداقات جديدة وتخوض مجالات رائعة ومشوّقة، فتكتشف أماكن جديدة وآفاقاً لافتة تذهب إليها بشوق كبير وحماسة استثنائية. تسعى جاهداً لكسب القلوب والتأثير بالآخرين، ولو أنك تصطدم في بعض الأحيان بممانعة أو رفض، لكنّك لا تستسلم بل تعيد الكرّة توصّلاً الى أهدافك، مزوّداً ثقة بالنفس وقناعة أنّ الآخر يتمنّاك. قد تكون الأكثر استفادة من الأجواء الصاخبة. مهنيا : يسجّل هذا الأسبوع صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعوق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. ليس من المستبعد أن تشتبك بنزاع مع أحد الشركاء أو الأطراف الذين تنتمي إليهم، وأن تتخذ قراراً فجائياً ومصيريّاً بالانسحاب. لا تهتم عزيزي، فإنّ الأوضاع تنقلب لمصلحتك، وقد يكون من المفيد لك أن تظهر عن مرونة وليونة من دون افتعال أزمات، وأن تحمي أموالك وممتلكاتك.
    ......

    الميــــزان





    الحب : تتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوبًا ومطلوبًا. يفرح المقرّبون بك ويستغلّون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم من دون تأفّف. قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت خاليًّا، وتعرف فرصًا عاطفية ايضًا. بعض مواليد الميزان يميلون الى شخص يكبرهم سنًّا، او الى مسؤول في عملهم، او نافذ في محيطهم. تجذبهم القوّة والمراكز حتى في المجال الاجتماعي، فقد يتعرّف الميزان الى بعض الجهات القادرة والمسؤولة والنافذة سياسيًّا او اجتماعيًّا، ويُنشئون صداقات معهم على اثر بعض الظروف المؤاتية.



    مهنيا :أسبوع آخر من الحظوظ والفرص الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصًا يجب الا تفوّتها، بل عليك ان تلتقطها بسرعة، بدون تقاعس وتأجيل، لأنّ الأسبوع المقبل تبدو ملامحه معقّدة. تعرف انطلاقة كبيرة وتجديدًا على الصعيد المهني، يجعلك اقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظّك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تُظهر عن ايجابية كبيرة فتتحمس للجديد، بل تتسلّح بالتفاؤل لمساعدة مَن حولك. اذا واجهك بعض الخصوم تبدو قادرا على هزمهم. لا شيء يربكك، تشعر بأنّ الحقّ الى جانبك وتنطلق من هنا لإحقاقه. تدعمك العدالة في حال وقعت اشكالات فتكسب معركتك. اما بالنسبة الى المفاوضات التجارية فتقودها بشكل مذهل، وتحصل على الاسعار الأفضل للسلع، أو تكون الظروف الخارجية ملائمة لك.

    ......

    العقـــرب





    الحب : آفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعًا دقيقًا تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذرًا وودودًا، طالبًا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.. قد تلتقي ايضًا الحب اذا كنت مسافرًا، أو تعرف علاقات عابرة لكنها صاخبة.

    مهنيا :تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدًا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.
    ......

    القــــــــوس





    الحب : تساهم في إشعال النار حولك وإثارة النعرات وخلق قضايا مربكة، على رغم أنك تتمتع بجاذبية كبيرة، إلاّ أنها غير كافية للمحافظة على الانسجام في علاقاتك مع المحيط، لأنك تميل الى المشاكسة ورفع التحدّيات وانتقاد الآخرين وتوجيه الملاحظات اليهم، من دون سبب في بعض الاحيان، إلاّ ميلك الى الاستفزاز ورؤية الآخرين غاضبين. لحسن الحظ ان الأمور تهدأ ويخف الضغط، وتستعيد رومنسيتك وسيطرتك على الاوضاع، وتجد حلولاً لمشكلات عائلية وشخصية. اللافت أنك قادر على الاتفاق مع الغرباء والتفاهم أكثر من الأقرباء، وقد تميل الى مقاربة هؤلاء والانفتاح عليهم وإعطاء صورة جميلة عنك امامهم لتعود فتشاكس المقرّبين وتوجّه اليهم الملاحظات والانتقادات.



    مهنيا : تصطدم ببعض الحواجز وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك إلاّ الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريبًا، والتي تبدّل الأجواء نهائيًّا نحو الافضل. تتعرقل المساعي والأسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك او الطرف الآخر. تثير غضبه او تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحًا، ما يجعل الأجواء متشنّجة وخصوصا أنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات، من دون تحفّظ. كلمة من هنا وردّ من هناك يولّدان نزاعًا وصراعًا قد يبلغ حد العدائية. اضبط نفسك يا عزيزي، وحاذر الانفجار الكبير، ولا تتورط في صراعات مجانية. قد تنجح في أعمالك من دون شك وتدير شؤونك بذكاء وتتحدّث بثقة وتكسب المؤيدين، إلاّ أنّك تميل الى رفع الصوت والاستهزاء ببعض المقرّبين، فحذارِ!

    ...........

    الجـــــدي




    الحب : تمارس سحرك فتستقطب الناس المؤيدين والمحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة اي طارئ فتقضي أسبوعاً جيدًّا. قد يُقرّر الطرف الآخر الانفصال، ربما بعد إصرار منك على الامر، او سعي من أجل إقناعه بعدم جدوى الاستمرار في علاقة مترنّحة او قد تصدق انطباعاتك وترى الآخر يتصرف بطريقة مريبة فتحسم الأمر نهائيًا. يتحدث الحظ ايضًا عن أجواء أخرى مغايرة وقد تتجلّى بعودة شخص كان غائبًا او بمصالحة واستقرار واتزان. اما اذا كنت خاليًا فقد تعرف مناسبات عديدة تلتقي خلالها أشخاصا مناسبين، وتصغي الى بوح او عرض او اقتراح.


    مهنيا : تتبدّل الاحوال الى الأفضل، وتنجز أعمالك من دون تسويف وتضع حدًّا لنقاشات عاصفة او عقيمة تجدها بلا جدوى. لكن حاول ان تتجنّب النزاعات والمواجهات مع بعض المتشبثين والعنيدين، إذ إنّ الحوار معهم يكون عبثًا. قد لا يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، إلاّ أنّ الأمور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتتشعّب، فتقوم بواجباتك من دون تسويف وتؤجي دور المرشد والموجّه. تشارك في نقاشات وتدرك اين هي مصالحك. تكتشف جديدًا لكن الوضع يُحذرك من تديين الأموال او تمويل بعض المشاريع المبهمة والعمليات المشبوهة. أمّا المفاوضات التي تُجريها فقد تُلاقي صدى إيجابيًّا. قد تُلام على تطرّف ومبالغة ومواقف حادّة، اذ يترتب عليك بعدها القيام بخطوات حثيثة لإنجاح مشاريعك او لتبديد بعض المخاوف، وقد تُضطر للقيام بتنقّل معيّن من أجل تسوية بعض الأوضاع.

    .........

    الــــــــدلو




    الحب : تتبدّل عواطفك وقد تمرّ ببعض التقلّبات، إلاّ أنّك تُحاط بالحنان والحب مِن قِبل الشريك او بعض الأصدقاء، الذين يحيطونك باهتمامهم، ويُبدون استعداداً للإصغاء إليك وتقديم النصح ودعمك في الوقت المطلوب. تشعر بالدفء يا عزيزي، حتى لو اشتبكت مع أحد أفراد العائلة او عشت صراعًا مع بعض المقرّبين. من الممكن ايضًا ان ينشغل بالك لجهة صحّة أحد الوالدين او المقرّبين، لكنك تشعر أنك محبوب ومرغوب، فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة، وإذا كنت عازبًا فقد تتخطى اهتماماتك الغزل السطحي للذهاب نحو علاقات جدّية. هذا لا يمنع من ان تعرف مغامرات متعدّدة، فلا تستقرّ على حال وتجد عذوبة في التلاقي وتعدّد الوجوه والأشخاص. وقد تشارك في حفلات متنوّعة ومناسبات تبعث في نفسك الفرح وتُنسيك المتاعب الأخرى.



    مهنيا : ما زال الحظ يبتسم لك يا عزيزي، إلاّ أنّ الوضع يحذرك ويتطلّب العناية الصحّية والمعنوية وعدم الوقوع ضحيّة بعض التوتر العصبي. ابتعد عن كل ما يُثير الانفعال والغضب وعُد الى تفاؤلك بسرعة، فهذه عن ميزتك الاساسية: الانتصار على الاحباط والسير للامام. تجنّب في هذه الأثناء المجازفات والنشاطات الدقيقة، ولا ترضَ باقتراحات غير واضحة او موثوقة. لا تذهب نحو اسفار او عمليات جراحية غير اضطرارية. إلاّ أنّ الأوضاع الأخرى تتيح أمامك فرصًا مهمّة وفي شتى المجالات، وقد يعني الأمر عملاً جديدًا او انتقالاً نحو مركز أفضل او ترقية او توقيع عقد، او الانتقال من موقع المتعاقد مع مؤسسة الى الموظف الدائم. وربما يشير الوضع ايضًا الى زيادة على الراتب او هبة مالية تحصل عليها على غير انتظار. من غير المستبعد ان تشتبك مع احد الشركاء او المتعاونين او العاملين معك او حتى الزوج، في محاولة لتثبيت كلامك.


    ........

    الحـــــوت





    الحب : تتبدّل عواطفك وقد تمرّ ببعض التقلّبات، إلاّ أنّك تُحاط بالحنان والحب مِن قِبل الشريك او بعض الأصدقاء، الذين يحيطونك باهتمامهم، ويُبدون استعداداً للإصغاء إليك وتقديم النصح ودعمك في الوقت المطلوب. تشعر بالدفء يا عزيزي، حتى لو اشتبكت مع أحد أفراد العائلة او عشت صراعًا مع بعض المقرّبين. من الممكن ايضًا ان ينشغل بالك لجهة صحّة أحد الوالدين او المقرّبين، لكنك تشعر أنك محبوب ومرغوب، فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة، وإذا كنت عازبًا فقد تتخطى اهتماماتك الغزل السطحي للذهاب نحو علاقات جدّية. هذا لا يمنع من ان تعرف مغامرات متعدّدة، فلا تستقرّ على حال وتجد عذوبة في التلاقي وتعدّد الوجوه والأشخاص. وقد تشارك في حفلات متنوّعة ومناسبات تبعث في نفسك الفرح وتُنسيك المتاعب الأخرى.




    مهنيا :حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك. إنتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتّخذ اي قرار، وحاول ان تتكيّف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة من دون خسائر، فالجوّ مشحون ، في العمل كما في المنزل. قد تطرأ مشكلات كبيرة تزعجك وتهزّك، لكنك قادر على إيجاد الحلول البسيطة إذا أردت. كُن هادئًا ولا تقلب الطاولة، وحاول أن تخفّف من النقاش والكلام، كذلك حاذِر الأسلحة والنار والأدوات الحادّة وقُد سيارتك بهدوء. إنتبه من الحوادث السخيفة. إذا شعرت بالغضب وانتابتك شكوك وهواجس، فانتظر لكي تتّخذ قرارًا او تختار طريقًا، فالصبر هو الطريق الأسلم لبلوغ أهدافك وتحقيق أمانيك. اما التحدّي والارتجال والاستعجال، فأمور تأخذك نحو الضياع او تسبّب لك مشكلات وصعوبات أنت بغنى عنها. ربما يحاول بعض الزملاء او المتعاملين إفساد علاقة لك بأحد المسؤولين او ببعض المراجع، لكي يحتلّوا مكانك او يُبعدوك عن منصب محتمل. باختصار، قد تعيش حالة غليان وتجد صعوبة في التحرّر من قيد ومن ضغط احد الأشخاص.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل علاقات خاصة 2016 على قناة mbc4

    بث مباشر مباراة العراق والكونغو اليوم السبت 28-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة الوداد والكوكب المراكشي اليوم الاثنين 8-1-2018 #الوداد_الكوكب

    كلمات اغنية على قدومك ماجد المهندس 2018 كتابية

    بث مباشر مباراة هولندا وتركيا اليوم السبت 28-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    كلمات اغنية ابطفي بشوفتك احمد الخليدي 2016 مكتوبة

    صور موبايل إليسا 2015 , صور هاتف إليسا 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 17-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 29-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.