Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

  • انت غرامي
    2015-09-07




  • حظك اليوم الثلاثاء برج الحمل سيتم تشغيل برج الحمل إلى العديد من العقبات. وقد وضعت بعض منهم ليصل لنفسها والآخرين سوف قبض عليه على حين غرة. فمن غير المستحسن أن تضغط من خلال باستثناء الحالات عندما كنت قد تعاملت مع كل شيء أو كان لديك أي مكان لمجرد استرداد.

    حظك اليوم الثلاثاء برج الثور التطبيق العملي هو الثور “الفضيلة اليوم الرئيسي. يمكنك أن تبحث بجدية في شيء. وهكذا، كنت ببساطة لا يمكن أن يخسر. اذا كانت الامور لا يعملون بها اليوم، ينبغي أن تتعلم الدروس الخاصة بك وتفقد أبدا الأمل. لا تنزعجي إذا فشلت التجربة الأولى: هي فرص الظروف الخارجية هي المسؤولة عن ذلك

    حظك اليوم الثلاثاء برج الجوزاء يجري حاليا اختبار النظريات التوائم من خلال الممارسة اليوم. كن مستعدا للعديد من العناصر على مشروع خطة لتعديلها على وجه السرعة. ربما، سيكون لديك للتخلي عن بعض الآمال التي هي حاليا المستحيل لتحقيق أو نقول وداعا للناس الذين ثبت أن المغامرين والمخططين.

    برج السرطان شريك حياتك يميل إلى حماية مصالحهم. قد يفعلون ذلك في شكل قاس من دون أخذ لكم في الصدد. محاولة لعدم تهيج النقاط المؤلمة – قد لا ترغب الاستجابة قد تحصل. لا أن تكون عدوانية جدا والحاقد. ترويض كبرياءك والعادات غيور.

    برج الأسد لقد حان الوقت ليونز للانتقال من الأقوال إلى الأفعال، وتصبح أكثر واقعية والموجهة نحو هدف معين. التغييرات لا مفر منها حتى اذا كانت الامور تسير على ما يرام وكنت لا يبدو أن لديها أي مشاكل خطيرة. خذ تغيير المسار أمرا مفروغا منه. تكون على استعداد للعيش من خلال الأزمة التي يمكن أن تجلب عنه.

    برج العذراء لن يكون سهلا لالعذراء، ولكن في النهاية كل التغييرات سوف يثبت مواتية. قد أطفالك يطالب الاستقلال والحرية، ولكن هذا لا يعني أنها لا أحبك بعد الآن. العذارى ذات الطبيعة الخلاقة والمهن لحسابهم الخاص قد تذهب من خلال الأزمة فنان.

    برج الميزان الجو اليوم يعزز الصراعات والفضائح التي يمكن أن تؤثر سلبا على حالة الميزان ل. انها سوف تكون ضعف من الصعب السيطرة على نفسك إذا كنت حساسة بشكل مفرط، نرجسي وسريع الغضب. السلام اليوم في المنزل، في عائلتك أو الزواج يمكن وضعها من خلال المحاكمة.

    برج العقرب النجوم هي واثقة من أن اليوم العقرب لا ينبغي أن يكون خوفا من خططها انهار. العقارب في الحب قد تطمئن وبالمثل مشاعرهم. ومع ذلك، فإن الظروف ربما يحاول القدرة على التحمل الخاص بك، والتعقل، والشجاعة، وسعة الحيلة.

    برج القوس لا كل شيء يسير في الطريق كنت تريد. الحزب يمكن الاستعاضة عنه الروتينية الرتيبة والإلهام الفني قد تفسح المجال لخيبة الأمل. الحظ التي يمكن أن تمس تقريبا بيدك قد يترك لك فجأة إذا كنت لا تشعر مثل العمل قليلا على نفسك أو تغيير نهج لمشكلة ما.

    برج الجدي حصلت مبادرة تحت السيطرة، ولكن نتيجة الأحداث قد يثبت لا يمكن التنبؤ بها. إذا لم تكن لاعبا من الطبيعة، لا يقوم بأي شيء: الأحداث قد تتحول بسهولة ضدك عندما لا تتوقعها.

    برج الدلو النجوم لا ينصح لحاملي المياه لإظهار الدينامية المفرط والحماس. قد تعطلت خطط الخاص بك عن طريق الصدفة القاتلة. احتمال التغيرات المفاجئة في شؤون الأسرة أو المحلية الخاصة بك هو الحصول على أعلى. إذا الأحداث لا تتعلق بك شخصيا، وذلك ببساطة تجاهلها.

    برج الحوت أسماك قد تحصل فجأة بخيبة أمل في شخص في 20 أبريل عام 2015، وحتى يكون معركة جدية مع شخص ما. أنها قد تفقد أو كسر شيء. ولكن إذا كنت واحدا من نموذجي الحوت، لديك ما يدعو للقلق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل أجندة رمضان 2019

    تردد قناة المعرفة على نايل سات اليوم الاربعاء 18-10-2017

    ننشر لكم اسماء اللاعبين المتنافسن على جائزة أفضل لاعب بأوروبا 2015

    تردد قناة Italia 1 اليوم الثلاثاء 17-10-2017

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل باكو بغداد على جميع القنوات رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل زنقة الباشا على جميع القنوات رمضان 2019


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • برج الحمل
    مهنياً: تواجه شكوكاً في غير محلها، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات بسيطة وغير مؤذية عاطفياً: تأتي أحداث لتترك انعكاسات جيدة على علاقتك العاطفية وتترسخ الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك صحياً: خفف من حدّة التوتر، وأرح أعصابك، وخذ الأمور بتؤدة، ولن تكون إلا مرتاحاً
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الثور
    ما زلت تتقدم في المجالات العملية و تبدا يومك بنشاط و وضعك يتجه الى الافضل، وتلاحظ ذلك من خلال الاطراءات الكثيرة من رئيسك في العمل . يوم جيد ايضا لعقد الصفقات وتوقيع العقود وخاصة اذا كان بها شراكة مع شخص اخر
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الجوزاء
    اليوم تقتحم كل شيء وتعبر عن ارائك بكل اريحية وتلاقي تقبلا لكل ما تقترح وتأمر، رجال الاعمال والتجار هم الاكثر حظا اليوم وخاصة في المشاريع والاعمال، تنتابك العصبية احيانا وخلال فترة الظهيرة، في المساء استغل الاجواء لتخرج و لتتمتع بوقتك
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج السرطان
    مهنياً: تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً في أكثر من مجال. عاطفياً: قد تخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال . صحياً: لا تنفك عن التفكير في وضعك الصحي وخصوصاً بعد خروجك من عارض خطير .
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الاسد
    مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويبشرك بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار على المدى الطويل . عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة. صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج العذراء
    مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويكون مؤشّراً إلى ازدهار الروابط المهنية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق. عاطفياً: قد تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة، لكنّ العقبة هو الشريك المعارض بشدة لهذه القرارات. صحياً: إذا كنت تشعر بأنك في حال صحية ممتازة فهنيئاً لك شرط المحافظة عليها.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الميزان
    مهنياً: اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عاطفياً: لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له . صحياً: لا تلم الآخرين على ما وصلت إليه صحياً، أنت وحدك المسؤول
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج العقرب
    مهنياً: يعاود مركور سيره المباشر في منزلك الثامن، فتعاني مصاعب، أو تمرّ بحالة من اليأس والتخاذل والتعب النفسي.. عاطفياً: تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً لمرحلة مشرقة. صحياً: ترهق نفسك بأمور الدراسة في وقت يجب أن تستريح فيه، فخذ قسطاً من الراحة.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج القوس
    مهنياً: ينتقل مركور إلى منزلك السابع، أي إلى الجوزاء، فتحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير. عاطفياً: حافظ على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العلاقة التي تمر بمرحلة دقيقة. صحياً: تدرك بعد تأخير أنك أهملت وضعك الصحي على مدى طويل، لكن بالإمكان التعويض.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الجدي
    مهنياً: التفرد والعناد يؤديان حتماً الى عواقب وخيمة، ولا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج. عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين. صحياً: معدتك حساسة تجاه مختلف أنواع الحبوب، لذا حاول تجنبها قدر المستطاع .
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الدلو
    عليك بعدم الاهمال و التركيز على ما تريد القيام به لان لديك الكثير من الامور للقيام بها و العمل يضغط عليك من الصباح الباكر وحتى وقت متاخر من المساء . عليك بالتزام حدودك لأنه قد يكون حسابك عسيرا وبالاخص في مجال العمل، نقاش ايضا مع من تحب قد ينتهي بخصام لفترة تتجاوز الثلاثة ايام
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    برج الحوت
    ما زالت المفاجآت قائمة لهذا اليوم منذ يوم امس، وبالاخص لمواليد 1 الى 10 تموز، لا تكن مزاجيا فهذه ليست عادتك في تعاملك مع الاشخاص الذين حولك، لا بأس ايضا من اخذ حذرك من نوعية الاكل الذي تأكله خلال فترة الغذاء، كما ان تأجيل المواعيد سوف يكون قائما اليوم مما يجعلك تفقد اعصابك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الاثنين 7-9-2015

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل حدود الشر رمضان 2019

    كلمات اغنية طاق طاق طاقية زياد صالح

    تردد قناة اون تايم سبورت Ontime Sports 2 HD على النايل سات اليوم 1-3-2021

    تردد قناة ام بي سي دراما في رمضان 2019

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم 24-2-2021

    بالصور لحظة كسر نظارة عادل امام في جنازة نور الشريف 2015

    تردد قناة Dzair Bio على نايل سات اليوم الاحد 14-6-2015


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة منطقية اليوم وأن تقدمي حجج مقنعه اليوم عاطفياً:تمضين اليوم وقت ممتع برفقة الحبيب ويوم هادئ.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدأ يومك بحماس للعمل وانجاز المهمات بوقتها المحدد عاطفياً:حاول أن تستغل فرصة تواجدك مع الحبيب وأن تتقرب منه أكثر.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ركزي فقط في عملك واتركي مشاكلك الشخصية بعيداً عن أجواء العمل عاطفياً:يعود الصلح بينك وبين الحبيب وتكسب قلبه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأمور تتحسن في العمل وتسير لصالحك خلال هذه الفترة عاطفياً:أعطي الأولوية للحبيب اليوم ولا تهمل مشاعره.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:طموحك كبير ولا تستطيعين التحكم به كوني حذره عاطفياً:لا تبدئي علاقة جديدة حتى تنسي الحب القديم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار ولكنك لا تشعر بالحماسه من قبل الآخرين عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن مسايراً للوضع الراهن.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تمرين بمرحلة دقيقة في العمل عليكي أن تكوني حذره من أية أخطاء عاطفياً:لا تتسرعي وتنهي علاقتك بمن تحبين وتذكري اللحظات الرومانسية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تواجه اليوم بعض خيبات الأمل في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:مازلت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحتلي اليوم الصدارة في العمل بسبب أفكارك النيره عاطفياً:تشعري بالأمان مع الحبيب والإستقرار لم تعهديه من قبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قم بأعمالك بطريقة منظمه وابتعد عن العشوائية عاطفياً:تنجح اليوم في كسب قلب من تحب وتجعله الى جانبك.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تنجحي اليوم في إتمام احدى الصفقات الهامة في العمل عاطفياً:أسئلة الحبيب الكثيرة تحيرك وتثير اك في قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك وتشعر بالتفاؤل عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حكيمة في قراراتك اليوم واعدلي في تصرفاتك عاطفياً:اهتمي بالمضمون ولا يغرك الكلام المعسول.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من التحديات التى يجب أن تواجهها اليوم وتثبت من خلالها جدارتك عاطفياً:لماذا تتصرف ببرود مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك تجاهه؟

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديك الكثير من القدرات اليوم تنجزي من خلالها أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تخلصي من مخاوف الارتباط واقدمي على هذه الخطوة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنتابك اليوم وعكه صحيه تمنعك من الذهاب الى العمل عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بخشونه وكن مرناً في طريقة تعاملك معه.

    d-fr7.com_1399835846_483.png (300×300)
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تؤدين اليوم مهامك ببراعة وكفاءة كبيرة عاطفياً:لا تدعي علاقة عاطفية فاشلة تؤثر عليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقضي اليوم في معالجة الكثير من مشاكل العمل العالقة عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ثانية ولا تكن أنانياً.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد لتتأقلمي مع أوضاع العمل الجديدة عاطفياً:تفكري بالسفر برفقة الشريك للإبتعاد عن أجواء العمل الضاغطه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر اليوم بالكثير من المراحل الصعبه في عملك كن صبوراً عاطفياً:لا تدع الملل يسيطر على علاقتك العاطفية.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تقحمي الأمور الشخصية في العمل وفكري بطريقة منطقية عاطفياً:الحبيب يسحرك بكلامه ولا تستطيعين المقاومة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور تسير في مصلحتك اليوم في العمل وكما تريد عاطفياً:تدعو الحبيب الى عشاء رومانسي وتقضي معه أفضل الأوقات.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت مؤهلة لمنصب مرموق في العمل فكوني على قدر هذه المسؤولية عاطفياً:مازالت ذكريات الحب القديم تشغل بالك وتسيطر على تفكيرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:في العمل تنسى نفسك واحتياجاتك عليك أن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:لا تسمح للأقاويل أن تشوه صورتك أمام الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل جلطة 2 رمضان 2019

    أخبار - حالة الطقس في الاردن اليوم السبت 20-6-2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج دون إستئذان على قناة حنبعل رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حكايتي على قناة mbc فور رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل زنقة الباشا على جميع القنوات رمضان 2019

    جدول مباريات قناة irib varizish hd اليوم الاحد 28-2-2021

    موعد حفلة أحمد جمال في عيد الفطر 2016

    تعرف على اغنى 10 اشخاص في اميركا 2017


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل حركات بنات رمضان 2019

    تقرير - اسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 6-7-2015

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل عندما تشيخ الذئاب رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الديرفة على جميع القنوات رمضان 2019

    تردد قناة تمدن على الياه سات اليوم 17 اغسطس 2021

    جدول مباريات قناة فارزش Varzish Sport HD اليوم السبت 27-2-2021

    تردد قناة دي إم سي نيوز DMC News على النايل سات اليوم 1-3-2021

    موعد وتوقيت عرض برنامج ولا أطيب على قناة الجديد اللبنانية رمضان 2019


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.




    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .




    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.




    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.




    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
    هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .





    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.




    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.




    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .





    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.





    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .





    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .





    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل دقيقة صمت على قناة art حكايات رمضان 2019

    تردد قناة شمشاد على الياه سات اليوم 17 اغسطس 2021

    تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وسيلتك اليوم الاربعاء 14-10-2017

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

    تشكيل مباراة تشيلسي وروما اليوم الاربعاء 18-10-2017

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الكاتب رمضان 2019

    جدول مسلسلات قناة ام بي سي مصر في رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل ابن أصول رمضان 2019


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تنهال عليك اليوم وكلها تتطلب منك أن تكون دقيقاً عاطفياً:عليك ان تكون ملتزماً تجاه مسؤولياتك و وعودك التى قطعتها للحبيب.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم صعب لا مجال للوقوع في الأخطاء عليك أن تكون حذراً تجاه ما تقوم به عاطفياً:تزعجك غيرة الحبيب الزائده فلم لا تواجهه بما يزعجك.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بوعودك وأن لا تتأخر عن تأدية واجباتك كي لا تحتسب نقاط ضدك عاطفياً:عليك أن تقدر ظروف الحبيب وأن لا تتذمر بسبب إنشغاله خلال هذه الفترة.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور والمسائل الهامة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:عودة ظهور حب قديم في حياتك يدخل السرور الى قلبك.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول خلال هذه الفترة أن تبذل جهود مضاعفة لإنجاز مهمة وعمل جديد في وقته عاطفياً:لا تضغط على الحبيب لتعرف حقيقة مشاعره إنتظر الوقت المناسب.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعرف من أين تبدأ اليوم فضغوطات العمل كثيرة وتتطلب منك أن تكون أكثر تركيزاً من اي وقت مضى عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف محرج يتطلب منك أن تتخذ قرارات حاسمة.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من الضغوطات من عدة جهات مختلفة ولا تعرف فعلياً من يجب أن تطيع عاطفياً:لا تتسرع وتقرر الإنفصال عن الحبيب ينصحك الفك أن تعطيه المزيد من الوقت.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الأمور هادئة ثم ما تلبث أن تنقلب رأساً على عقب عاطفياً:راجع أخطائك قبل ان تنتقد الحبيب.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تحمل المزيد من المسؤوليات بسبب غياب أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تنقل مشاكلك وهمومك الى الحبيب وحاول ان تستمتع بوقتك معه.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالتطورات الإيجابية التى تشعرك بالتفاؤل وتستعيد الثقة بنفسك عاطفياً:أخيراً تنجح في إستعادة ثقة الحبيب عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه الثقة.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك تمر بتجربة صعبة فإما النجاح أو الفشل عاطفياً:لا يمكن أن يكون لك قلبان وأن تحب إثنان بنفس الوقت عليك أن تختار.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في كسب ثقة عملاء جدد مما يزيد من أرباحك المتوقعة عاطفياً:لا تنسى المناسبات السعيدة الخاصة بالحبيب وحضر له مفاجأة سارة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل علامه استفهام على قناة نايل لايف رمضان 2019

    كلمات اغنية انتظارك صعب ماجد المهندس 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل أمنيات بعيدة رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019

    حدث في مثل هذا اليوم 18 اكتوبر 2017

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل ومضات رمضان 2019

    كلمات دعاء الغفار عمرو دياب 2016 مكتوبة

    صور عمرو يوسف وحسن الرداد في جنازة الراحل نور الشريف 2015


  • انت غرامي
    2015-09-07




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية تعالي رامي صبري 2015 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل باب الحارة ج10 رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج هشام و عمر على قناة حواس رمضان 2019

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الانجليزي اليوم 31-8-2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج آخر كلام على قناة دبي رمضان 2019

    عاجل وفاة الممثل المصري علي حسنين اليوم الاربعاء 12-8-2015

    تردد قناة العراق الفضائية على عرب سات اليوم الاثنين 4-5-2015

    تردد قناة مصر افلام على النايل سات اليوم 29-12-2019


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.