العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
محمد الوليد





حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح لسنة 2015

أبراج ماغى فرح تنبؤات ماغى فرح توقعات ماغى فرح 2015 ماغى فرح



توقعات ماغى فرح للأبراج 2015
ترى ماغى فرح لشخصية برج الجدى أن هذه السنة هى سنة التحرر والإنفراجات.

تقول ماغى فرح أن هذه السنة تكتسب أهميّة كبيرة فى حياتك، إذ أنها تحملك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته خلال السنوات الماضية .



وأضافت ماغى فرح أن السماء تبشّرك بزوال المعاكسات الفلكيّة التى ضغطت عليك لأكثر من أربع سنوات، وبدأت غيومها تتبدّد فى صيف عام 2014، لكى تتحرّر الآن من كل معاكسة فلكيّة كبيرة، فتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وربّما تحصل على ترقية، أو تجد سفرا يفتح أمامك أبواباً جديدة، ويمكن أن تحصل على أرباحاً مالية تنقلك من موقعك الاجتماعى إلى موقع أفضل منه .

أشارت ماغى فرح إلى إنها سنة جيّدة، فـ ساتورن انتقل فى آخر السنة الماضية إلى موقع محايد بالنسبة إليك ، ولن يزعجك فى مكوثه بالقوس، بل قد يلعب دوراً لمصلحتك طالما تصرفت بحكمة ووعى، لكن لا تحكم على السنة من الأشهر الأولى، التى قد تعرقل المسار قليلا، فتضطر معها إلى اعتماد الحذر والوقاية والصبر، فى بعض الأحيان .

وذكرت الفلكية ماغى فرح أنك ستتحرر من بعض الضغوطات وتستعيد سيطرتك على الأمور ، كما تتاح لك فرص مميّزة وعروض تنال عليك فى الخريف والصيف، وربما تذهب فى مهمة أو تحقق عمليات استثمارية هائلة تحصل منها على عائدات ماليّة بدون جهود تذكر.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة الروح الفضائية على نايل سات اليوم الاربعاء 17-6-2015
بوستات وتغريدات عن غروب الشمس 2017/2018
بوستات وتغريدات عن شم النسيم 2017/2018 Happy Easter
موعد وتوقيت عرض مسلسل حلم الفراشة 2015 على قناة mbc1
تردد قناة beIN Sports HD على سهيل سات بتاريخ اليوم 2-6-2014
تردد قناة سبيس تون الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج نجم الكوميديا the comedy حلقة اليوم السبت 23-4-2016 كاملة
كلمات اغنية عقوبه اصاله 2015 مكتوبة



  2  
مريومة

الحب ومواليد برج الحمل في توقعات الابراج 2015 قد يصبح بإمكانك بناء علاقة طويلة الأمد مع شخص تقابله، لكن تأكد من أنه يضيف معنى لحياتك. الفترة ما بين نهاية يناير ونهاية فبراير تبدو مناسبة لبداية علاقة جديدة. يمكن أيضاً أن يُصرح لك شخص كان يحبك سراً. لكن العلاقة التي تبدأ في هذا الوقت قد لا تكون جدية. الفترة من يونيو إلى سبتمبر هي أفضل وقت لبدء علاقة جدية. ومع ذلك قد تنشأ اختلافات في الآراء بينكما. إذا كنت تستطيع الحفاظ على هدوء أعصابك، فإن الأمور ستتحسن فيما بينكما. بشكل عام يجب عليك توقع فترات صعود وهبوط في علاقتكما. ما بين أخر أسبوع في يوليو وأغسطس، قد تعاني علاقتكما من الرتابة والملل.

الحب ومواليد برج الثور في توقعات الأبراج لعام 2015 الهروب من الالتزامات يدفعك إلى الوراء هذا العام. وهذا ينطبق بشكل رئيسي على موضوع الحب والعلاقات العاطفية. ومع ذلك إذا كنت ترغب في التخلي عن بعض الإرتباطات العاطفية، فإن توقعات الأبراج تنصح بالقيام بذلك خلال الربع الأول من العام. عند التفكير في علاقاتك العاطفية أنظر إلى جميع الجوانب بعناية قبل إتخاذ أي قرار من أي نوع. إذا قررت الخوض في ارتباط عاطفي فإن اربع الثاني من العام هو الوقت المناسب لعمل ذلك. أما إذا كنت بالفعل في علاقة، فيجب عليك تعزيز هذه العلاقة خلال هذه الفترة بشكل أكبر. إذا كانت علاقتك الحالية لا تجلب لك شيئاً سوى الألم – بدلاً من المتعة – فإن عليك التعامل مع ذلك في عام 2015. فهذا هو العام المناسب لإتخاذ القرار المناسب بشأنها وتنفيذه.

الحب ومواليد برج الجوزاء في توقعات الأبراج لعام 2015 الكثير من الاستكشاف الذين تقوم به في شخصيتك الجديدة سيكون من خلال علاقاتك العاطفية، سواء الجاد منها أو العابر. في حال كنت غير مرتبط فإنك ستنجذب بشكل غير مبرر لشخص ما يقدم لك منظوراً جديداً لمعنى الحياة. إذا كنت في علاقة جادة فإن شريك حياتك قد يمر أيضاً بمرحلة إنتقالية. في كلتا الحالتين، ستكتشف ما تبحث عنه في علاقة عاطفية.

توقعات الأبراج لعام 2015 قد يكون هذا العام وقت إختبار لعلاقتك. ولكن بشكل عام ستكون هناك الكثير من المرتفعات والمنخفضات في علاقتك. الشئ الوحيد الذي يمكنك فعله لتجنب سوء الفهم هو أن تبقى هادئاً ومتزناً وأن تبتعد أي نوع من الخلافات. تمتع بالأوقات الجيدة وتجاهل الجوانب السلبية. هذا الطريقة ستساعدك على تقوية علاقاتك.

برج السرطان توقعات الأبراج لعام 2015 سبب مهم لتوتر العلاقات العاطفية هو البقاء لوقت طويل في العمل وإهمال من تحب. لذا حاول أن تقتطع بعض الوقت لتقضيع مع من تحب. إذا كان الطرفين يعملان لفترات طويلة قد يقود هذه لمشاكل أكثر صعوبة، وقد تفكر في الإنفصال. لكن توقعات الأبراج لعام 2015 لا تنصح بذلك. التحدث في هذه الحالة يكون أفضل حل للعلاقات المشحونة.

توقعات الأبراج لعام 2015 تمتعك بالثقة خلال هذا العام يجعلك جذاباً للطرف الأخر. إذا كنت غير مرتبط فإن توقعات الأبراج لعام 2015 تشير إلى أنك تستطيع الأختيار ما بين البقاء على هذا الحال أو الخروج وإكتشاف علاقة جديدة تماماً.

الحب ومواليد برج الأسد في توقعات الابراج لعام 2015 العلاقات العاطفية كانت إحدى المناطق الشائكة بالنسبة لمواليد برج الأسد خلال الأعوام الماضية حيث تعرفت على مجموعة كبيرة من الناس من كافة طبقات المجتمع بينما خرج أخرون من حياتك. وأصبح من الصعب عليك أن تدرك من الذي يجب أن تثق فيه ومن الذي يجب عليك أن تبتعد عنه. هذ هو الوقت المناسب لإدراك ما تريده من علاقاتك سواء أكنت مرتبط أو غير مرتبط. في كلتا الحالتين يجب عليك تبقي ذهنك منفتحاً لإنك قد تجد نفسك في بعض المواقف المثيرة.

توقعات الأبراج لعام 2015 مواليد برج الأسد المتزوجين يجب عليهم أن يبتهجوا! هذا العام مواتي جداً لهم حيث يتوجه شريك حياتك باهتمام كبير لك بعد أن أهملك لبعض الوقت. ومع تحسن حالتك المالية سيريد قضاء المزيد من الوقت معك. نفس الكلام ينطبق على مواليد برج الأسد غير المتزوجين ولكنهم مرتبطين بعلاقة عاطفية.

مواليد برج العذراء مع عبور كوكب المشتري بشكل معاكس خلال البيت الثاني عشر من برج العذراء، قد تشعر ببعض التقلبات المزاجية والتي تمنعك من الالتزام في أي علاقة. لكن كل هذا سيتغير من 15 يونيو حيث يحتمل أن تدخل في علاقة طويلة و التي يمكن أن تتطور من صداقة طفولة. مع منتصف شهر أغسطس سيكون عليك أن تكون حذراً من الدخول في أي خلافات قد تنغص عليك علاقتك العاطفية. تحل بالصبر و أعطي لشريك حياتك الحرية التي يريدها في حال كنت تريد لهذه العلاقة أن تستمر وتدوم. في حال كنت في علاقة عاطفية و تريد الزواج فإن النصف الأول من العام توقيت مناسب للقيام بهذه الخطوة خاصة في الفترة من أبريل حتى يونيو. الأشخاص المتزوجين يمكنهم القيام برحلة لتقوية الروابط وتجديد المحبة.

الحب ومواليد برج الميزان في توقعات الابراج لعام 2015 توقعات برج الميزان للشئون العاطفية تشير إلى أن نظرتك الإيجابية إلى الحياة ستترجم إلى علاقات متينة سواء أكنت أعزب أو مرتبط. الرومانسية كانت دائماً إحدى مميزاتك القوية، وكم تبدو وسيماً حين تشعر بالسعادة ورغد العيش. تعبيراتك العفوية ستساعدك على الفوز بمن تحب. ستنشر السعادة فيمن حولك، وفي المقابل ستحصل على نتائج جيدة توقعات الأبراج لعام 2015.

هناك إحتمال كبير أن تقابل صديق دراسة قديم بالصدفة، حيث تستعيدان ذكريات الصداقة، وقد تتطور علاقتكما إلى علاقة رومانسية. الربع الثالث من عام 2015 مهم جداً إذا كنت تفكر في بداية علاقة جدية مع شخص جديد. لكن هناك فرص لتصاعد الخلافات وسوء الفهم في شهر أغسطس من عام 2015 لذا يجب توخي الحذر.

برج العقرب توقعات الأبراج لعام 2015 بعض سوء التفاهم في الأشهر الأولى من العام قد يعكر صفو علاقتك مع من تحب. في النصف الأول من العام، قد تمر ببعض الخلافات في حياتك الزوجية. بسبب عبور العقدة الشمالية وهو أمر غير ملائم لعلاقتك مع من من تحب. على الرغم من ذلك، فإنه مع النصف الثاني من العام سيأخذ شريك حياتك زمام المبادرة لتسوية الخلافات وجهاً لوجه وهو ما سيحسن علاقتكما. الابراج والحب 2015 من منتصف يونيو وحتى متصف سبتمبر قد تتأثر علاقتكما الحميمة. حتى المتزوجين حديثاً قد يواجهان نفس التجربة. من أبريل فصاعداً، ستسير الأمور لصالح غير المرتبطين، وهو ما يعني أنهم سيدخلون في علاقة إرتباط.

برج القوس توقعات الأبراج لعام 2015 الشهور الأولى من العام هو افضل وقت للدخول في علاقة كما تشير توقعات الأبراج، لك ننصحك بألا تتخذ خطوات جدية نحو الارتباط خلال هذه الفترة. خاصة وأن العقدة الجنوبية (كيتو) ستعبر في البيت الخامس – بيت الحب – مما يعني ان أي علاقات رومانسية طويلة المد لن تحظى بدعم الكواكب. إذا كنت في علاقة دائمة بالفعل فإن النجوم تتطلب منك أن تحاول فهم شريك حياتك وألا تسيطر الرغبة في التملك وأن تعطيه الحرية، وإلا فإنه سيشعر بالإختناق في العلاقة. لا تقع في الحب سريعاً، لإن أوقات أفضل تلمح في الأفق مع مرور كوكب الزهرة – كوكب الحب – عبر برج الأسد من الأسبوع الثاني من يونيو عام 2015 فصاعداً. الابراج والحب 2015 ستتحسن الأمور بشكل كبير، لكن لفترة قصيرة حيث سيتراجع كوكب الزهرة من نهاية شهر يوليو مما يجلب فترة ركود أخرى لحياتك العاطفية. وقد تتضطر للانتظار حتى بداية شهر سبتمبر لاتخاذ قرارات نهاشية بشأن علاقاتك.

برج الجدي توقعات الأبراج لعام 2015 يجب عليك أن تكون أكثر واقعية ومصداقية في التعبير عن حبك ومشاعرك خلال هذا العام. بدلاً من أن تكون عاطفياً، تمتع بالصراحة وهو ما قد يرضي شريك حياتك بصورة كبيرة. بداية العام ستكون ملائماً جداً للحب والرومانسية ( حيث يعبر كوكب الزهرة – كوكب الحب والعلاقات – بشكل ملائم ويتموضع مكان مناسب. إلا أن النصف الثاني من العام لن يكون مواتياص للعلاقات العاطفية – حيث يبدأ كوكب الزهرة في العبور خلال البيت الثامن من برج الجدي وهو برج الأسد. علاقتك مع شريك حياتك قد تتوتر فجأة. ستحتاج إلى الكثير من االصبر وطول البال – وهو ما يتمتع به مواليد برج الجدي بشكل كبير. لذا ستتمكن من عبور هذه الأوقات العصيبة كما تؤكد توقعات الأبراج. أما بالنسبة للمتزوجين فإن علاقاتهم تحتاج إلى الكثير من العمل للحفاظ على لهيب العشق مشتعلاً. الابراج والحب 2015 عبور كوكب الزهرة خلال البيت الثامن من برج الجدي في برج الأسد يختبر الولاء والإخلاص لديك، كما انه يختبر قدرتك على التزام الهدوء والحفاظ على أعصابك حتى في أصعب المواقف والظروف. أما إذا كانت هذه العلاقة العاطفية تسبب لك الكثير من الألم والعذاب، فقد حان الوقت للتفكير بجدية وإلقاء نظرة فاحصة على هذه العلاقة، والتعهد بوضع المور في مسارها الصحيح قد أن تتفاقم الأوضاع أكثر.

الحب ومواليد برج الدلو في توقعات الأبراج لعام 2015 تشير توقعات الأبراج لمواليد برج الدلو في عام 2015 فيما يخص الشئون العاطفية إلى أنك قد تضطر إلى أن تعيد النظر في مسارات علاقاتك العاطفية مستخدماً الخبرات والرؤى التي أكتسبتها على مدار السنوات القليلة الماضية. تعلمت الكثير من الأمور عن ذاتك وعن أولئك المحيطين بك على مدار الأعوام الماضية، وحان الوقت لوضع هذه المعرفة موضع التنفيذ. توقعات الأبراج لعام 2015 أما في حال كنت غير مرتبط، فعليك استخدام شبكة علاقاتك الإجتماعية لزيادة فرصك في مقابلة نصفك الأخر. إذا كنت مرتبط، قد يكون عليك أن تقرر ما إذا كانت المنحيات الصاعدة والهابطة في علاقتك مع شريك حياتك تستحق الاستمرار في هذه العلاقة. يمكنك القيام برحلة لتصفية ذهنك واستعادة بدايات الحب والتفكير في خطط المستقبل معاً.

برج الحوت توقعات الأبراج لعام 2015 خلال هذا العام، مواقع الكواكب ستكون إلى جانبك، بالرغم من أنك قد لا تكون جاداً في علاقاتك العاطفية. قد يواجه مواليد برج الحوت غير المرتبطين بعض المشاكل في اتخاذ القرارات على هذا الجانب. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن النجوم مواتية جداً لإقامة علاقة عاطفية طويلة الأمد. توقعات الأبراج لعام 2015 ستقع في شباك الإغراء في الفترة من شهر يناير وحتى شهر مارس من عام 2015، وهذه الرغبة قد تزيد في الفترة من منتصف فبراير وحتى منتصف مارس من نفس العام. وكنتيجة لذلك، ستتخلص من خجلك إلى حد كبير. هذا سيمكنك من التعبير عن مشاعرك الصادقة نحو شخص مميز. الأشخاص المتزوجين قد يحظون بوقت طيب خلال هذه الفترة أيضاً. شهري أبريل ومايو من عام 2015 مواتيان جداً للذين يرغبون في الزواج والإرتباط. وغير القادرين على التقرير يمكنهم التمتع بعلاقة رومانسية جيدة من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر، ويمكنهم بعد ذلك تقرير ما إذا كان هذا هو الشريك المناسب أم لا. في حال قررت المضي قدماً في هذه العلاقة، فإنك ستحظى يعلاقة طيبة وصحية مع هذا الشريك.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية انا اسويت تيسير السفير وقيصر عبد الجبار 2016 مكتوبة
مقادير وطريقة عمل موزة بتلو باللية 2015
تفاصيل حفلة إليسا وتامر حسني في ليلة رأس السنة 2015
بالفيديو موعد وتوقيت عرض مسلسل سجن النسا على قناة النهار دراما 2014
مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 7-2-2015
يوتيوب تحميل اغنية شاف حالو بشرى عواد 2014 Mp3
كلمات اغنية حسيبك ربنا كارمن سليمان 2015 كاملة مكتوبة
كلمات اغنية قلبي حبك نبيل 2016 مكتوبة



  3  
Dreambox

الحمل:
إذا عانيت عزيزي الحمل، من مشاكل صحية في السنتين الماضيتين، فإنك تمرّ بفترة من النقاهة واستعادة العافية خلال هذه السنة.

الثور:
يجب أن أحذّرك من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة، أو من المبالغة بالأكل والشرب. وأشير إلى أن فترة الصيف تحمل معها العلاج لبعض المشاكل التي طرأت ربما، في بداية السنة.

الجوزاء:
يجب أن تنتبه إلى صحتك في هذه السنة وعدم إهمالها والإصغاء إلى الإنذارات واستشارة أكثر من طبيب، إذا تعرّضت لأي مكروه، أو تعرّض أحد المقرّبين لأية وعكة. ذلك لأن "ساتورن" و "نبتون" هما في موقع دقيق بالنسبة إليك، يضاف إليه تحرّك "جوبيتير" ابتداءً من 11 آب (أغسطس).
مارس الرياضة وحاول أن تنتبه إلى حميتك الغذائية والجهاز التنفسي، كما إلى المعدة والقلب والشرايين والعظام.

السرطان:
إن كوكب "ساتورن" وهو كوكب الحكمة والجدّية، يستقرّ في برج القوس، بين أول السنة ومنتصف شهر حزيران (يونيو)، ثم يتراجع قليلاً نحو العقرب ويعود إلى برج القوس في السابع من أيلول (سبتمبر)، ما يعني ضرورة الانتباه إلى نفسك وعدم المبالغة في أي شيء قد يرهقك والانتباه إلى صحتك، إلا أن الوضع بالإجمال جيد ولا يدعو للقلق.

الأسد:
تتاح لك فرص كثيرة لكي تنفتح على آفاق جديدة وتحقق التغيير المطلوب وتتخذ القرارات الحكيمة، شرط ألا تهمل أمنك وسلامتك وصحتك، في سنة يكون الجموح فيها كبيراً والتفاؤل مضاعفاً وحبّ الحياة طاغياً على كل ما تفعل.

العذراء:
اهتم بصحتك وسلامتك وعدم ترك الانفعالات تسيطر عليك أو تجعلك تضخّم بعض الأمور. قد تكون النصيحة هذه السنة هي الصبر والاعتناء بالذات. يضطر بعض مواليد العذراء إلى علاج صحي يفرض نفسه، أو إلى فترة نقاهة يحتاجون إليها، بسبب الضغوطات والتوتّر.
الميزان:
تتحسّن الصحة، بعد فترة من التراجع والأخطار، كما ترتفع المعنويات أيضاً. لكن، قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغ يتركونه بعد رحيل.

العقرب:
احذر من التطرّف والمبالغة في استخدام قواك أو في إهمال صحّتك وسلامتك وطريقة غذائك أو ممارستك الرياضة الضرورية. كذلك قد تعرف القلق في بعض الأحيان و ترتاب لأقل عارض ينتابك، لكن الأفلاك تجعلك صلباً جدّاً يتكل عليك الآخرون ويطلبون مساعدتك.
إن عام 2015، يفرحك بدون أي شك عزيزي العقرب، فحاول أن تُسعد خلاله من يُسعدك وأن تحبّ من يحبّك وأن تتجاهل الآخرين وتُقيلهم من حياتك.


القوس:
لا تهمل أو ترتكب الهفوات أو التهوّر في أي مجال، خاصة على صعيد السلامة. قد تتعرّض لافتراء وظلم وربما تكتشف خديعة أو خطأ في تقدير بعض الأمور. قد تهتم بمقرّب يحتاج إلى عنايتك، ويشكو من وهن أو تراجع صحي، ما يُثير قلقك.

الجدي:
قد تعيش عدم الاستقرار في الأوضاع العائلية، وتتبدّل حياتك أو تنتقل من حالة إلى حالة جديدة. قد تهتم ببعض المقربين حيث تسمع عن خبر يخصّهم أو حادث ربما يتعرضون له، أو مواجهة تتطلب التدخّل من قبلك.. تعقد صداقات ممتازة وتؤازرك في حال مرض أحد المقرّبين أو أحد الوالدين، في الأوقات الحرجة.

الدلو:
إنتهت التأثيرات الفلكية المضرّة لكوكبي "مارس" و "ساتورن"، فإذا كنت عانيت من بعض الوهن الصحي أو التراجع المعنوي، فتستعيد الآن عافيتك وتجد حلولاً لبعض المشاكل، وتشرق الشمس في حياتك في الخريف.

الحوت:
تدلك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية. كما تطلب اليك الانتباه إلى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والأصول في ما يخصّ سلامتك، حيث عليك تجنّب التطرّف في أي مجال والتقيّد بالتعاليم الصحيّة والوقائية. قد تشغل بالك حالة أحد المقربين وتغفل بسببه عن شؤونك الحميمة والشخصية.

من مواضيعى فى المنتدى

بالاسم أهم اللاعبين البارزين في خليجي 22
ferrari 458 itali
تردد قناة آيات على نايل سات اليوم الخميس 22-10-2015
جدول افلام قناة MBC Max اليوم الاثنين 7-12-2015
Strong Key Bin بتاريخ اليوم 25- 11 - 2010
تحميل برنامج خاتم النبيين الحلقة 11
تردد قناة وطني على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015
جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الاثنين 7-12-2015



  4  
Scorpionjor

توقعات ماغي فرح لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)



عام الانعتاق الى الحرية والتجدد والنجاح

تتوقع ماغي فرح بأن تطل على سنة سخية لم تعرفها منذ وقت طويل ، سيعود الحظ اليك ولن تحتاج الى أكثر من جهود قليلة لكي تغيير حياتك نحو الافضل .

ستشهد سنة مصيرية وحاسمة من وجودك ، وستحمل لك الكثير من الفرص والاحداث المهمة والتطورات الايجابية التي ستجعلك متفائلاً .

عليك أن تكون حذراً في منتصف شباط وان لا تترتكب الحماقات والاعمال الطائشة ، وعليك الاهتمام بصحتك في أيلول .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحمل على الصعيد المهني :

ستتمكن من تحقيق ذاتك وستزدهر اعمالك وستسير على سكة جيدة وستتقدم بمشاريعك وستحقق استثماراتك النجاح والارباح ، كل هذا اذا عملت بجدية ووعي وحكمة .

ستكون سنة مليئة بالاسفار والاتصالات الخارجية ، وقد يحمل بعض مواليد هذا البرج بطولة في مجال فني او رياضي ويحققون تقدما سياسياً لمن يهتم بالسياسة .

ابتداء من ايلول ستشهد تغييرا في العمل ا وقد تنتقل من مكان الى آخر او تسافر او يكون هناك عملية أرثية او يكون هناك تعديل في المؤسسة التي تعمل بها .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحمل على الصعيد العاطفي:

ستعرف تطوراً وأوقات سعيدة وبعض المواليد سيعرفون حباً كبيرا قد يقلب حياتك ، ستكون ميالا الى العلاقات ذات الحرارة الكبيرة في الحب وستكره العلاقات الباهتة والمشاعر الباردة .

في تشرين الاول ستشهد أخبار جميلة وعواطف ومشاعر وانفعالات عائلية وقد تقع في الغرام أو تزوج أحد ابناءك أو تشهد على حب جديد يدخل حياتك ، وبشكل عام فهذه الفترة الممتدة من شهر اب الى شهر تشرين الاول هي فترة لانعاش قلبك من جديد .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحمل على الصعيد الصحي:

اذا كنت تعاني من مشاكل صحية في الفترة الاخيرة فإنك ستمر بفترة من النقاهة واستعادة العافية خلال عام 2015





توقعات ماغي فرح لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)



عام الحسم والانطلاق نحو الجديد

تتوقع ماغي فرح بكتابها كرة اللهب تتوسع بأن تتطور أمورك نحو الافضل ابتداء من اغسطس ويكون لديك فرص استثنائية وحظ كبير ، حيث أنك في الشهور السبعة الولى من السنة ستعاني من تفاوت حظوظك المالية ، ولكن من بعدها تتحسن الامور وتحقق ارباح وتوقع على عقود وترتبط بمشاريع وتقوم بأسفار ناجحة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الثور على الصعيد المهني:

تخوض في مجالات جديدة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك ، وتبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية ، وفد تحصل على ما ترغب به خلال شهر شباط 2015 .

كما تتوقع ماغي فرح بأن يكون حدسك ممتاز في مجال البناء والعقارات وتحرز أرباح مالية في هذه المجالات ، وتقول لك بأنه اذا كنت قد مررت سابقاً بفترة من الخضات على صعيد المهني فإنك ستدخل مرحلة أكثر استقرار .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الثور على الصعيد العاطفي:

تتوقع ماغي فرح بأن تبتعد عن الخيبات وتتوقع بأنك ستعيد النظر بصوابية نحو اهدافك وخياراتك ، وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي .

قد تعرف زواجا في الاشهر الثلاثة الاخيرة او تجد حب جديد يزين حياتك ، وقد يطرق قلبك عشقاً بصورة غير متوقعةاذا كنت أعزب .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الثور على الصعيد الصحي:

تحذرك ماغي فرح من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الاشهر الاولى من السنة أو بالمبالغة بالاكل والشرب ، وتبشرك بأن فترة الصيف تحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية السنة .





توقعات ماغي فرح لـ برج الجوزاء لعام 2015

(21 أيار – 21 حزيران)



سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة

تتوقع ماغي فرح بأن تطل على تغيير او على انقلاب في حياتك في بداية هده السنة وحتى شهر آب ، وقد تعيد النظر ببعض الخيارات ، وتطرح اسئلة حول مستقبلك ، بالمختصر انها سنة مصيرية على كل المستويات ، وسنة التغييرات الجذرية في حياتك وذلك نتيجة لظروف طارئة.

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجوزاء على الصعيد المهني:

افضل فترة لتصحيح اوضاعك هي ما بين اول السنة و منتصف شهر آب ، حيث تنصحك ماغي فرح بعدم تضييع الوقت في هذه الفترة .

ستقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح ، قد تتعاون مع اطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة ، او قد تفضل العمل في الخارج .

يكون شهر آذار هو شهر كل شيء جديد ، ويحمل معه شهر حزيران اخبار جيدة ، اما شهر تموز فيشير الى انقلاب لمصلحتك ، وتكون الفترة بين منتصف آب الى منتصف أيلول فترة لتوظيف الافكار في بعض المجالات المميزة ، وبشكل عام فإن الحدس هو سلاحك لعام 2015 .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يميل مواليد الجوزاء الى التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة ويبحثون عن الاستقرار مما يجعلهم يشطبون بعض الاشخاص من حياتعم .

بشكل عام فإن سنة 2015 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج ، فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاُ وحماساً وقد تقرر الزواج او الانجاب ، اما البعض الاخر من مواليد الجوزاء فقد يتخذون قرارات مصيرية بشأن الانفصال عن الشريك وذلك بسبب كشفهم لبعض الفوارق والاختلافات ، وذلك لأن كوكب ساتورن سيجلب معه المشاكل والخيبات مع الحبيب الحالي ويعاود جرح قديم للظهور ن جديد .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي:

انتبه لصحتك ولا تهملها وسيتوجب عليك الاصغاء الى الانذارات واستشارة الطبيب اذا تعرضت لأي مكروه ، حاول ان تنتبه الى حميتك الغذائية وجهازك التنقسي والى معدتك وشرايينك وعظامك ، وخاصة بعد شهر آب .



توقعات ماغي فرح لـ برج السرطان لعام 2015

(22 حزيران – 22 تموز)



عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية

تتوقع ماغي فرح بأن تكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تشكل منعطف في حياتك ، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج السرطانعلى الصعيد المهني:

تقسم هذه السنة الى مرحلتين ، المرحلة الاولى من بدايه 2015 وحتى منتصف شهر آب 2015 حيث يطرأ بحياتك اشياء جديدة وتنتقل لموقع أفضل ، مع وجود بعض العوائق والصعوبات والخضات والفترات الحساسة في شهر أذار وشهر تموز ويسودك جو من التمرد والانتفاض والعدائية .

المرحلة الثانية تتبدل الامور لمصلحتك وتُفتح اماك ابوبا وافاق جديدة مليئة بالحظ تحررك من الضغوط السابقة ، ويكون النجاح هو حليفك وتتلقى عروض مغرية في اواخر العام ، وتخوض نشاطات جديدة في مجال المال والاذدهار والاستثمارات الناجحة . وبشكل عام الفترة الافضل لك هي في شهر الصيف فتحقق الابداع وخاصة للذين يعملون في بعض الميادين الاستثنائية.

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج السرطان على الصعيد العاطفي:

تبدا السنة بهدوء وتشعر بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه ، وبشكل عام ستكون حياتك العاطفية مرضية في هذه السنة ، حيث ستجد الكثير من الوقت لعلاقات غرامية واذا اردت أن تختار وقتا للزواج فافعل ذلك بالصيف ، واذا عاد اليك حبيب فلا تغلق الباب في وجهه .

ستبذل الجهود الكبيرة لمساعدة من تحب او ان الحبيب قد يقدم لك يد العون في فترات متفرقة من العام ، أما العازبون فيعرفون زمناً ملائما للزواج مع بدايات هذا العام وسنجد أن الكثير من مواليد السرطان يرتبطون بصورة مفاجئة ، والكثير منهم سيعوض ما فاته في سنوات القطيعة التي عاشها .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج السرطان على الصعيد الصحي:

للأسف بعض مواليد السرطان قد يفقدون احد الاقارب او يخشون على صحته ، وبشكل عام تطلب منك ماغي فرح أن تنتبه لصحتك وخاصة بين شهر تموز وايلول وان لا ترهق نفسك وان لا تبالغ باي شيء يتعبك .





توقعات ماغي فرح لـ برج الأسد لعام 2015

(23 تموز – 22 آب)



سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة

تبشرك ماغي فرح بأن سنة 2015 هي سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة ، حيث ان تناغم جوبيتير وساتورن سيسهل عليك كل الامور ويفتح الابواب امامك وسيبتسم لك الحظ من جديد ويكون الى جانبك في كل مالجالات .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الأسد على الصعيد المهني:

شهر آب هو شهر التبديل الجذري في حياتك وشخصيتك ، قد تخطر ببالك فكرة تجعلك تنجز عملية مهمة أو تباشر بمشروع استثنائي ، وكن على ثقة بأن كل توجه غير تقليدي سيزيدك ازدهارا وستمتلئ بالطموح وستحقق ترقية أو تتوصل الى شغل مركز مهم ، وتكون السنة جيدة جدا للاستثمارات العقارية والتجارة والسياسة والاعلام والفن .

مع العلم أن الفترة بين تموز وآب هي الاقل توهجاً ، ولكنك ستخرج منتصرا في نهاية العام .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الأسد على الصعيد العاطفي:

كوكب فينوس هو كوكب الحب والانتشار وسيبتسم لك بصورة استثنائية ، وقد يغير هذا الكوكب مصيرك العاطفي ويأتيك بالجديد ويحمل اليك المفاجآت ، وستعيش اوقاتا استثنائية وقصص حب خيالية وتتلقى اخبارا رائعة ، وخاصة بين الربيع والصيف .

الوضع العاطفي بشكل عام يبدو رائع جدا حيث تعرف لقاءات جديدة وتلتقي بأحباء وتتلقى علانات الحب والهدايا الجميلة ، وتفرح بجو من الغرام والزواج والانجاب والتطور والحظوظ والاسفار السعيدة.



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الأسد على الصعيد الصحي:

في شهري تموز وآب يطلب منك التأني والتحفظ وتجنب التهور والخداع والحوادث ، وانتبه الى سلامتك العامة والى سلامة المحيطين بك .





توقعات ماغي فرح لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)



سنة الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف

تقول لك ماغي فرح بأن هذه السنة تتميز بتجارب عدة خاصة من اول السنة وحتى منتصف حزيران ، وستعيد النظر ببعض الاعتبارات ويشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية ، وعليك بهذه الفترة ان تتجنب المجازفات ، ولكن وبعد منتصف آب سيهبك القدر مفاجآت حلوة وخاصة في نهاية السنة .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العذراء على الصعيد المهني:

بعد منتصف آب نرى الامور بصورة واضحة فتتحسن اوضاعك وتتسارع خطواتك ولكن قبل ذلك تتعامل مع الظروف المفاجئة وسوف لن تجد الاستقرار والسلام في الاشهر الاولى ، لذا عليك التروي والحذر .

كن واقعيا ولا تغامر في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى آب حيث تتحول الامور لمصلحتك فتحرز نجاحا مهما وتتمتع بدعم كبير .

ستواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على اشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك ، بشكل عام سنة مليئة بالصراعات مع سلطة معينة او ادارة او مرجعية كبيرة سياسية او اقتصادية ، وعليك الحذر من عمليات نص واحتيال ، وعليك التكييف مع الظروف التي ستحيط بك .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العذراء على الصعيد العاطفي:

تقول ماغي فرح بأنك ستبدأ عملية فرز واقصاء لبعض الشخصيات في حياتك ، وقد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر ايلول حيث يحمل اليك جوبيتير الاشواق والغرام .

قد يمر بعض مواليد العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية ، وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الافصاح عتها ، بشكل عام هناك صعوبات في الاشهر الاولى ولكنها تنتهي بشهر كانون الاول حيث الوعود الكثيرة واللقاءات المشوقة وتنتصر على المعوقات .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العذراء على الصعيد الصحي:

عليك الاهتمام الى صحتك وسلامتك وعدم ترك النفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الامور ، قد تواجه ازمات نفسية او ارهاق شديد في تشرين الثاني ، وقد يكون هناك حالات صحية نصيب احد المقربين .



توقعات ماغي فرح لـ برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)



سنة الانتقال من الظلام الى النور

لقد مررت بعام من التغييرات والانقلابات في 2014 ، اما في عام 2015 فستخرج الى النور وستطمح الى افاق جديدة وتعدك الافلاك بانجازات مهمة مهنية وسياسية وشخصية وفنية ، هي سنة مصيرية وحاسمة ، وتبدو الحوافز أقوى بكثير من السنوات الماضية وتجعلك اكثر ايجابية واقبالا على الدنيا ، ويدعمك جوبيتير حتى 11 آب 2015 .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الميزان على الصعيد المهني:

الاشهر الخمسة الاولى تتطلب منك الكثير من الهدوء والحذر والادارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والمالية، وتكون الفترة بين شباط ونيسان دقيقة لذا عليك تجنب العواصف وعدم التدخل بالمناوشات ، ولكنك تمر بفترة نجاح تنهي بها السنة .

الخبر الافضل لك هو ان كوكب اورانوس سيكف عن ازعاجك بعد 11 آب وسيكون عندك تقدم وازدهار مالي وتقدم وحلول وقد تستفيد من مشاكل تطال مؤسسات أخرى وتستغل هذه الفرص وتحول بعض الانهيارات الى نجاح اكيد .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي:

تخبرك ماغي فرح بأن فرص الحب كثيرة جدا وتتاح لك في هذه السنة الغنية بالعلاقات ، حتى الذين بقوا لفترات طويلة بلا حب او علاقة جدية سيطلون في عام 2015 على جديد يفرخهم ويغير نمط حياتهم ، وتكون فرص الارتباط كثيرة وقد تتحول الصداقات العادية الى علاقات عاطفية عميقة .

كذلك قد يرتبط بعض مواليد الميزان بعلاقة سرية وقد يواجهون واقع معين يتخذه الشريك ، وقد يكون هناك انفصال غير متوقع ، اما العض الاخر وبالاخص العازبين فسيلتقون بالشخص المميز والمثالي ويدخل الاغراء حياتك من كل الابواب .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الميزان على الصعيد الصحي:

تحسن الصحة في هذا العام على عكس العام الماضي الذي شهد فترة من التراجع والاخطار ، وترتفع المعنويات .





توقعات ماغي فرح لـ برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)



سنة الخط التصاعدي والتخلص من الازمات

تخبرك ماغي فرح بأن الخبر الاهم هذه السنة هو خروج كوكب ساتورن من حياتك ، وسينهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والعوائق والخيبات ، وتبشرك ماغي فرح بأن عام 2015 يفرح بدون شك فحاول ان تسعد خلاله من يسعدك وان تحب من يحبك وان تتجاهل الاخرين وتقيلهم من حياتك .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العقرب على الصعيد المهني:

لا شيء يعيق تخركاتك ونجاحك وثقتك بالنفس ، كل شيء ممكن في هذه السنة حيث تستقطب الاعجاب والتأييد والتصفيق والارباح ، وتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب ، وحده جوبيتير قد يعاكسك حتى شهر آب ويخفف من اندفاعك ، وقد يجعلك تتصرف بعض الامور المتهورة التي تسيئ الى اعمالك .

تتوصل الى احراز نجاح كبير في كل المجالات وجدير بالذكر ان الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة تحمل اليك حظاً كبيرا ومفاجآت سارة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العقرب على الصعيد العاطفي:

تعيش رومانسية جديدة وجدية مع شخص جديد يدخل حياتك وقد تقرر الزواج والارتباط ، اما اذا كنت مرتبطا فقد تسعد بأخبار مهمة تخص الشريك وتتعل بنجاح مالي وربح .

تتوقع ماغي فرح بأن تكون الاشهر الاولى مسرح لبعض التغييرات وبأن الفترة بين حزيران وتشرين الاول قد تشكل حدث هام في حياتك وقد تلتقي بالشخص الضي يغير منحى حياتك ، وقد ترتبط بشخص غير قادر على اعلان العلاقة معه ، وتكون الاشهر الثلاث الاخيرة هي الافضل لك على كل الاصعدة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج العقرب على الصعيد الصحي:

بين اب وايلول قد تتعرض لصداع او وهن صحي بسيط او اوجاع في العظام كما في الشرايين ، ويحذرك الفلك من اهمال صحتك وسلامتك وطريقة غذاءك وقد تكون مرتاب لأي عارض ينتابك .



توقعات ماغي فرح لـ برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)



سنة استثنائية تغير المسار

تقول ماغي فرح حضر نفسك لسنة لها رمزية خاصة ، اذا انك تصل الى نهاية دورة فلكية لتبدا أخرى جديدة وستشعر بذلك خلال العام 2015 ، يدخل ساتورن برجك ويجعلك تمر بالتجارب ، وقد تحذف من حياتك بعض الاشخاص وخاصة في بداية العام ، وتبحث عن ماهو مختلف وتبحث عن حريتك وتنطلق نحو آفاق أخرى .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج القوس على الصعيد المهني:

تطرأ تغييرات كثيرة مربكة في حياتك على مختلف الاصعدة ولكن سرعان ما تعرف ان هذه التغييرات لمصلحتك حتى لو أنها هزتك في البداية ، يحذرك ساتورن من عمليات استثمارية غير مدروسة ومن توظيف مالك بطريقة متسرعة ، وانتبه من الكاذبين والسارقين والمراوغين والمحتالين خاصة في اواخر هذه السنة .

تناغم ساتورن و اورانوس يعني انقلابات مهمة جدا في حياتك ، ويعني مشاريع جديدة ومفاجآت مميزة في العمل ، وارباح تحققها بصورة غير متوقعة ، ويعني اسفار وعمليات استثمارية ومالية وخاصة في شهر آب ، وتكون فترة مميزة للبحث عن عمل او منزل او مكان اقامة جديد .

تهبك الافلاك حظوظ ونجاحات في كل ما تقدم عليه بين آب وأيلول وربما يبشرك هذان الشهران بتطور ايجابي .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج القوس على الصعيد العاطفي:

تغمرك الافلاك بجاذبية خاصة وتعدك بحب وعواطف حارة وبارتباطات جدية وخطوبة أو زواج للعازبين ، ولا شك أنك تتخذ قرارات مصيرية على الصعيد العاطفي في هذه السنة ، وقد تطرد من حياتك من لم يعد يرضيك وتفتح قلبك لزائر جديد يحتل كل المكان ، والمشاعر التي ستشعر بها لن تكون سطحية .

يجذبك المميزون في المجالات الثقافية والفلسفية والفكرية فتقع في الغرام ، وقد تقيم علاقة غير تقليدية او تقرر الزواج بلمح البصر ، ويكون هناك تغيير في المجال العائلي والزوجي ، وقد يولد لديك حب كبير اثناء سفر تقوم به خلال السنة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج القوس على الصعيد الصحي:

يعاني بعض المقربين من وهن او تراجع صحي او يمر بأوقات صعبة ، ما يثير قلقك طوال الوقت وحتى اواخر السنة تقريباً .





توقعات ماغي فرح لـ برج الجدي لعام 2015

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)



عام التحرر والانفراجات

تتوقع ماغي فرح بأن تكتسب هذه السنة اهمية كبيرة بالنسبة لك ، وتحملك الى اوضاع افضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية ، وتبشرك الافلاك بزوال المعاكسات التي رافقتك في السنين الاربع الماضية ، وتتحرر من المعاكسات الفلكية وتحصل على تقدير لاعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربما او سفر يفتح امامك ابواب جديدة وارباح مالية تنقلك لموقع اجتماعي افضل .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجدي على الصعيد المهني:

الحدث الاهم لك هو انتقال جوبيتير الى برج العذراء في 11 آب ، فيفتح امامك ابواب واسعة ويحقق لك الارباح والنجاح وتتحرر من الضغوطات وتستعيد السيطرة على الامور وتتاح لك الفرص في الخريف والصيف ، وتحصل على عروض مميزة تنال على رضاك وتحقق عمليات استثمارية هائلة ، وتحصل على عائدات مالية دون جهد يذكر .

صعوبات ادارية وقانوينة في شهر اذار ، وتراجع في المعنويات وارتباك وصعوبات وعراقيل في شهر تموز ، اما تشرين الاول فتحقق ارباح وتعرف السعادة وتتغير حياتك وخاصة بعد 11 آب ، وتسجل نقاطا لمصلحتك وتطورات تفوق آمالك واخبار سعيدة وجوائز ومكافآت .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجدي على الصعيد العاطفي:

تقول لك ماغي فرح بأن القلب يحتاج الى الاستقرار العاطفي والى العلاقات المستقرة بعيدا عن المغامرات ، وكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة والى حب جديد وفتح باب علاقة جديدة او استعادة صديق قديم او حبيب قديم .

في شهر شباط تعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن الفترة العاطفية الافضل هي في شهر آب فيأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية ، ويتحدث الفلك تغييرات تحصل في حياة مواليد الجدي وعن نظرة جديدة الى الارتباطات ، ويبدي الشريك غيرة كبيرة مما يخلق بعض التوترات .

ويتحدث الفلك عن تغييرات في كنف العائلة وانتقالات الى مكان اقامة جديد او سفر لاحد المقربين او صداماً مع احد الوالدين او الاولاد ، بسبب قرارات تتخذ على الصعيد الشخصي .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الجدي على الصعيد الصحي:

في بداية السنة عليك الحذر والانتباه لصحتك ، ولكن لا تقلق ستكون امورك الصحية جيدة بالمجمل .





توقعات ماغي فرح لـ برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)



سنة التدرج الى الاستقرار

تخبرك ماغي فرح بأن التأثيرات الفلكية ستكون شديدة في هذه السنة وتتخلص من ضغوطات ساتورن الذي هز استقرارك لاكثر من سنتين ، وتشعر بالتأثيرات الايجابية تدريجياً ، بشكل عام تبدو ميالا الى الايجابية في كل مشاريعك وتطلعاتك شرط الا تهمل صحتك وسلامتك ، ولكنك ستصل الى نهاية السنة وانت واثق من نفسك .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الدلو على الصعيد المهني:

تطرق ابواب كثيرة تفتح امامك وتقدم على مشاريع عديدة وتوقع على عقود وتنجز ما بداته منذ سنوات طويلة ، وتنتقل الى جديد ويحمل اليك عام 2015 فرص ومناسبات كثيرة للنجاح والتألق .

عليك ان تتصرف بعقلانية وحكمة في الاشهر الثمانية الاولى وان تعمل بدون اوهام او تسرع ، ولكن اعتبارا من شهر آب تتحرر من القيود وتنطلق بسرعة لا متناهية وتسجل تطورات ويبتسم الحظ لك ، وتتلقى مفاجآت سعيدة واعتراف كبير بكفاءاتك ، في الاشهر الاولى من السنة تحضر لمشروع يبصر النور في الصيف .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الدلو على الصعيد العاطفي:

يبدأ عام 2015 مع اجواء غرامية مناسبة في الشهر الاول ويدخل كوكب الحب فينوس برج الدلو ويغمرك بجاذبية خاصة ووعود كثيرة ، وقد تحمل لك الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة تغيير في حياتك وانقلاب ايجابي وتحدثك الافلاك عن احلام رومانسية ولقاءات ممتعة ومشاعر غنية .

قد تقرر هذه السنة حسم اوضاعك وتطرد من لا يحظى بثقتك ولكنك تبدو متطلباً كثيرا وتحاسب شريكك على اقل غلطة ، ولكن وقوع كوكب فينوس في برج الاسد يعني حب كبير للبعض وقرار بالزواج والارتباط وعواطف قوية ، وسفر وانجاب للمتزوجين .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الدلو على الصعيد الصحي:

يعاني بعض الاقارب او الشريك من وعكة صحية او انهيار في الاعصاب وتضطر الى معالجته ومواكبته .



توقعات ماغي فرح لـ برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)



سنة التحديات الكبرى

تدخل سنة من التحديات الكثيرة والاعمال الشاقة التي تتطلب من الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات ، ولكن الشيء الجيد في هذه السنة ان حظك يتعلق بطريقة تصرفك ، فإذا تعاملت مع الاحداث بسلبية فإنك ستراوح مكانك ، واما اذا تعاملت بروح ايجابية وبثقة بالنفس فتنتصر على كل المعوقات .

توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحوت على الصعيد المهني:

تثقل عليك الاعباء بين الصيف والخريف وتفقد موقعاً او عملاً او تتخلى عن مسؤولية او مهمة ، ويحذرك الفلك من الوقوع ضحية الاستغلال او التضليل او الابتزاز ، شهر آب يشير الى بعض المفاجآت المربكة ولكنه يتحدث عن عقود والتزاممات واتفاقات قد تكون خارج البلد وتتاح لك الفرص في تموز وعليك ان تلتقطها بالوقت المناسب .

عليك ان تبدأ السنة بالتصدي للعراقيل والمشاكل اذ انك تصارع الاقدار ، يخف الضغط عليك في اذار ، ولكن تحذرك الافلاك من اجواء مشحونة غي حزيران لذا عليك ان تدير شؤونك بوعي وتتجنب الازمات والمحاذير الكثيرة التي يمكن تخطيها اذا تصرفت بحكمة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحوت على الصعيد العاطفي:

تتخذ قرارات مهمة على الصعيد الشخصي الذي يحمل لك بعض التعديلات والتوجهات الجديدة ويتحدث الفلك عن حب جديد بعض مواليد الحوت وعن علاقات مميزة في حال كان خالياً .

يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيدة لتسجيل الافراح والمناسبات السعيدة في حياتك او للقاء حبيب تحلم به ، وقد يحمل شهر ايار غراما من النظرة الاولى وحياة اجتماعية صاخبة .



توقعات ماغي فرح 2015 لبرج الحوت على الصعيد الصحي:

تدلك الافلاك على الفترات المناسبة وعلى الفترات السلبية ، وتطلب منك الانتباه الى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والاصول فيما يخص صحتك .

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل أرض النعام الحلقة 26 كاملة 2015 , مسلسل أرض النعام اونلاين الحلقة السادسة والعشرون hd
رسميا ترشح الامير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا 2015
صور ومواصفات وسعر هاتف هواوى Honor Bee الجديد 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية ملهوفه لصوتك أحلام 2015 Mp3 رابط مباشر
يوتيوب تحميل استماع اغنية كده برضو مايا دياب 2015 Mp3
عام على الثورة: القبعات العسكرية والعمامات الدينية تحكم مصر
يوتيوب مشاهدة برنامج انسان جديد الحلقة 16 كاملة 2015 , برنامج انسان جديد اونلاين الحلقة السادسة عشر hd
يوتيوب مشاهدة برنامج هم وأنا حلقة حمدي حافظ كاملة 2015 , برنامج هم وأنا اونلاين حلقة حمدي حافظ



  5  
بنت البلد

اليكم توقعات الابراج من الاعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح للعام 2015

برج الحمل : بعد سنوات من الخضات تشهد سنة من التفاؤل والأمور الإيجابية التي ترافقك.

برج الثور : الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلالث الأخيرة من كل عام.

برج الجوزاء: تودّع مرحلة من حياتك، لتبدأ أخرى جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد نزاعات وتصادف الحب عام 2015.

برج السرطان : سنة أفضل بكثير من سابقاتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة أما عاطفياً فالأجواء هادئة.

برج الميزان: الفرص الحب جديدية وموقع جديد بانتظارك وتتحمل مسؤوليات تولد فيك الحماسة.

برج العقرب: تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك.

برج القوس: هم الأوفر حظاً والحياة تعطيه الكثير. وهذه السنة يتغير المسار ويبدأبسنة جديدة ومرحلة جديدية قد تربكه في البداية ولكنها تكون لمصلحته في النهاية.

برج الأسد : سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائليّة الماديّة والعاطفيّة

برج لعذراء:تقوم بإعادة النظر ببعض الاعتبارات، وتشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية. تجنّب المجازفات العقيمة. لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى، ما يفرض عليك التأني والحذر. قد تحصل على ترقية مثلاً، أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك.

برج الجدي : سنة التحرر رغم البداية مع بعد العراقيل ولكن السنة تنتهي بشكل جيد مع مردود مالي غير متوقع وإستعادة صداقة قديمة.

برج الدلو : مشاكل مع الشريك التي يتخلص منها وقد ينوصل لتغييرات حلم بها . الحب يترك أثر كبير فيه

برج الحوت : قد يتعرض لفقدان موقع أو مسؤولية. قرارات جديدية يتخذها لحياته.

من مواضيعى فى المنتدى

قصة وأحداث مسلسل شمس بطولة ليلى علوى في رمضان 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج Menna وجر حلقة اليوم الخميس 10-3-2016 كاملة
يوتيوب اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الاحد 21-9-2014 الدوري الانجليزي
يوتيوب تحميل استماع موال يابني نجوى كرم 2015 Mp3
صور الفنان اللبناني جوزيف عطيه 2015 , أحدث صور جوزيف عطيه 2015 jozef attia
صور محمد صلاح في لعبة فيفا 2015 الإصدار الجديد
بالفيديو جلسة طلاب ستار اكاديمي 10 على العشاء اليوم 21-9-2014
فيديو يوتيوب مشاهدة برنامج مين بيعرف اليوم الاربعاء 9-3-2016 جودة عالية hd



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع سمير زعيتر لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع نيفين ابو شالة لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك لسنة 2015
حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس لسنة 2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح لسنة 2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram