Thread Back Search

نجوم الرياضة العالمية سعداء بزيارة البحرين..ويتطلعون للعودة إلى "بلد الكرم والشعب الودود"

  • Scorpionjor
    2012-04-14






  • أبدى عدداً من نجوم الرياضة العالمية سعادتهم الكبيرة بزيارة مملكة البحرين مؤكدين تأثرهم البالغ بهذه الزيارة وما تركته في نفوسهم من مشاعر جياشة لما لمسوه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مؤكدين انهم سينقلون الى بلدانهم الصورة المشرقة عن مملكة البحرين وشعبها الودود متطلعين للعودة الى المملكة في المستقبل القريب.

    جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الأولمبية البحرينية ومجلس التنمية الاقتصادية بالتعاون مع شركة (أي.إم.جي) اليوم (السبت) في المركز الإعلامي للنادي الملكي للجولف وذلك ضمن فعاليات اليوم الختامي لبطولة مشاهير الجولف للمحترفين العالميين الأولى والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت.

    وحضر المؤتمر الصحفي الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عدد ومن مشاهير الرياضة العالميين امثال النجم الإيطالي لكرة القدم جيانلوكا فيالي ونجم التنس السابق البريطاني تيم هينمان، ونجم الجولف العالمي كولن مونتجمري، ونجم الجولف البريطاني بول كايسي، ونجمة الجولف سوزان باتيرسون، وأدار المؤتمر الصحفي هم مقدم البرامج المشهور لقناة "بي.بي.سي" البريطانية أندرو كوتر.

    ورحب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بزيارة عدد من مشاهير وأساطير الرياضة العالمية إلى مملكة البحرين باعتبارها خطوة جديدة على طريق ترسيخ موقع المملكة على خارطة الرياضة العالمية والتأكيد على مكانتها كوجهة من الوجهات المفضلة للرياضيين العالميين.

    واكد الشيخ خالد بن عبد الله حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على استقطاب نجوم الرياضة العالميين في مختلف المناسبات والبطولات العالمية التي تقام على أرض البحرين، وتأكيد جدارتها بنيل ثقة الهيئات والاتحادات الرياضية الدولية تنظيم مثل هذه التجمعات والبطولات على الصعيد الإقليمي والعالمي، التي تنعكس بصورة مباشرة وغير مباشرة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا في المملكة.

    وابدى نجم الجولف العالمي كولن مونتجمري في كلمته بالمؤتمر الصحفي سعادته الغامرة بالتواجد في مملكة البحرين، وخصوصا أنه ساهم في بناء 8 حفر جديدة بالنادي الملكي للجولف، والذي يعد مفخرة بالنسبة له بأن يضع لمساته في بناء هذا الصرح الجميل. وقال مونتجمري أن النادي الملكي للجولف يعد فرصة جيدة للأطفال والشباب البحريني للعب وتجربة هذه الرياضة، مبديا سعادته كلما شاهد الأطفال البحرينيين اللعب والتدرب على رياضة الجولف، وسعادته بمساهمته في وضع لمساته في بناء النادي الملكي للجولف وخصوصا الحفر الثمانية الجديدة.

    كما اعربت نجمة الجولف النرويجية سوزان بيترسون سعادتها بمشاركتها في هذه البطولة العالمية إلى جانب مشاهير الرياضة المحترفين على المستوى العالمي، وقالت أن زيارتها لمملكة البحرين تعد الأولى في حياتها، وسنحت لها الفرصة بالالتقاء بعدد من الأطفال مبدية بأنها قضت وقتا ممتعا معهم بهدف تعليم أساسيات الجولف لهم وصقل مهاراتهم وترسيخ مفهوم الاحترافية. وأضافت قائلة بأن الشعب البحريني شعب رائع ويتميز بالطيبة والكرم الأصيل، مؤكدة بأنها سعيدة للغاية بتواجدها في البحرين ووصفت هذه المشاركة بالتجربة المفيدة وخصوصا بتواجد عدد من مشاهير الرياضة العالميين المحترفين.

    وعبر نجم التنس السابق البريطاني تيم هينمان عن اعتزازه وفخره بتواجده في مملكة البحرين والتي تعد الزيارة الأولى له في مسيرته الاحترافية والرياضية والحياتية، موضحا أنه اعتاد على زيارة الأجواء في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج عند مشاركته في بطولات عالمية للتنس في الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، إلا أنه لم يحظى بالفرصة لزيارة مملكة البحرين في السابق، مبديا سعادته الغامرة بوجوده مع نخبة من نجوم ومشاهير الرياضة في البحرين. وأبدى هينمان دهشته من حفاوة الاستقبال التي حظي بها فور وصوله إلى البلاد وكذلك أثناء زيارته لنادي البحرين للتنس، وقال أنه سعيد برؤيته لعدد من صغار اللاعبين في رياضة التنس الذين يمتلكون مهارات فنية جيدة تؤهلهم نحو الاحترافية إذا ما واصلوا التدريب بصورة مكثفة. وتمنى هينمان في ختام حديثه أن يتمكن من العودة إلى البحرين مستقبلا الذي اكتشف بها المعنى الحقيقي لكرم الضيافة وطيبة شعبها المتميز والرائع.

    من جانبه استعرض عيسى عبدالرحمن مدير اول الاتصال الوطني في مجلس التنمية الاقتصادية البحريني اهمية اقامة بطولة مشاهير الجولف العالمية التي تسبق اقامة جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد الأسبوع المقبل، موضحا بأهمية تلك الفعاليات والدور التي تلعبه في تسليط الضوء على بيئة العمل المناسبة في مملكة البحرين واجتذابها للشركات التي تتطلع للوصول للسوق الخليجي والذي تصل قيمته إلى التريليون دولار.



    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة art افلام 1 اليوم 16-4-2020

    كلمات اغنية متواضعة جورج قبيلي كاملة مكتوبة

    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 13-3-2021

    موعد وتوقيت عرض برنامج ساعة مع شريف في رمضان 2015 على قناة المحور

    13 رمضان موعد السحور وآذان الفجر

    بالاسم أفضل 5 أكلات لتقوية المناعة 2020 تعرف عليها

    مقادير وطريقة عمل عصير الخروب 2015

    علاج نفسي للثلاثي خرجة والشماخ وحجي بعد الفوز التونسي


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"

صوت القاهرة" و"ميديا لاين" يوقعان عقد الوكالة الإعلانية لقنوات "مودرن"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.