منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
Scorpionjor

بالفيديو أبرز الاخطاء الدفاعية في سنة 2014
ريال مدريد، بايرن ميونيخ، برشلونة، المنتخب الألماني، المنتخب الهولندي، المنتخب الاسباني، بروسيا دورتموند، ليفربول، تشيلسي


بالفيديو أخطاء دفاعية قاتلة خلال عام 2014

العام المنصرم يشهد عدة أخطاء دفاعية شخصية وجماعية ساهمت في هزائم قاسية وأهداف كادت أن تكون قاتلة أو أنهت حلم فريق بأكمله.

شهد عام 2014 عدة أخطاء دفاعية قاتلة في كرة القدم ارتكب بعضها مدافعين والبعض الآخر كان الدفاع بأكمله مسؤولاً عن الكارثة.

وأثرت هذه الأخطاء على حظوظ فرق ومنتخبات كما كادت أن تحرم آخرى من ألقاب أو بلوغ أدوار متقدمة، ونستعرض أبرزها.

1- خطأ ستيفن جيرارد أمام تشيلسي

انزلق عميد فريق ليفربول ستيفن جيرارد وذهبت الكرة للسينغالي ديمبا با لينفرد بالحارس ويسجل الهدف الأول لفريق تشيلسي الذي أضاف هدفاً ثانياً كان كفيلاً بإنهاء حلم ليفربول في لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي غاب عن خزائنه مدة طويلة.



2- خطأ كاسياس أمام أتلتيكو مدريد

كاد خطأ الحارس الملقب بالقديس في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد أن يتسبب في حرمان الفريق الملكي من لقبه العاشر لولا هدف راموس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

حارس ريال مدريد خرج لقطع الكرة ثم تراجع، ولم تكن رأسية دييغو غوردان قوية لكنها كانت فوق الحارس الذي حاول الرجوع لإبعادها بعد فوات الأوان.



3- خطأ جيرارد بيكيه أمام ريال مدريد

تقدم برشلونة في قلب البرنابيو في كلاسيكو ذهاب الدوري الإسباني هذا الموسم وكان قريباً من إضافة الثاني عبر ميسي، لكن بيكيه استعمل يده لإبعاد تمريرة مارسيليو بشكل مستفز أعطت ضربة جزاء كانت كفيلة بعودة الفريق الملكي للقاء والفوز بعد ذلك 3-1، وكلف هذا الخطأ المدافع الدولي الجلوس في دكة البدلاء لفترة طويلة.



4- دفاع البرازيل أمام ألمانيا

كانت سباعية ألمانيا في مرمى البرازيل في نصف نهائي كأس العالم 2014 كارثة وطنية ولم تكن بسبب شخص واحد فكل دفاع المنتخب البرازيلي ساهم في الكارثة وربما كان الحارس خوليو سيزار أقلهم مسؤولية في تلقي 7 أهداف كاملة.



5- دفاع إسبانيا أمام هولندا

دخلت إسبانيا حاملة اللقب المونديال بقوة أمام هولندا وتقدمت في النتيجة ثم أضاعت هدفاً ثانياً سهلاً، لكن خطأ من الحارس كاسياس بسبب خروج متهور منح التعادل لهولندا برأسية من "الطائر" فان بيرسي، ثم توالت أخطاء دفاع إسبانيا من كاسياس لراموس إلى بيكيه لتستقبل إسبانيا 4 أهداف أخرى وتخسر 5-1.



6- بيبي أمام بروسيا دورتموند

فاز ريال مدريد في الذهاب على بروسيا دورتمند في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بثلاثية، وأضاع دي ماريا ضربة جزاء في بداية لقاء الإياب، وكاد خطأ من البرتغالي بيبي أن يقلب المعطيات بعدما منح كرة برأسه لريوس الذي سجل الهدف الأول ثم تبعه هدفاً ثانياً بخطأ دفاعي، ليتعذب الفريق الملكي حولي 60 دقيقة كاملة لمنع الفريق الألماني من الثالث وجر اللقاء للأشواط الإضافية.



7- دفاع بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خسر بايرن ميونيخ لقاء ذهاب نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا بالعاصمة مدريد بهدف وحيد، وظن الجميع أن لقاء الإياب سيكون بمثابة جهنم للفريق الملكي، لكن دفاع الفريق الألماني كان رحيماً بالريال وساهمت أخطاؤه في تلقي الفريق 4 أهداف كاملة وبهزيمة مدوية.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل وجوه وراء الوجوه الحلقة 15
عام على الثورة: القبعات العسكرية والعمامات الدينية تحكم مصر
صور أوكسانا فويفودينا ملكة جمال موسكو 2015 , أحدث صور أوكسانا فويفودينا 2016 Oksana Voyevodina
بالصور ,, طريقة الحصول على دومين com مجانا وبدون اي تكاليف 2015
تحميل مسلسل قصص الإنسان في القرآن الحلقة 29
عبدالعزيز حمادة مدربا للاولمبي الكويتي في تصفيات آسيا تحت 22 سنة
يوتيوب تحميل اغنية بيكفي آسى أماني الحياة 2015 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية سولف يا تاريخ عمر العبداللات 2015 Mp3


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:32 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس