Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

  • واحد فاضي
    2015-10-22






  • برج الحمل اليوم ابراج 23 OctoberAries الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    هذا هو اليوم من الإلهام. إذا كنت لا تفعل أي عمل إبداعي وليس فنان حر، تأكد من تطبيق خيالك وعقل مبدع في حياتك اليومية وتعزيز المهارات الفنية في أطفالك. وهذا هو أيضا وقتا رائعا لتحسين العلاقات مع اولادكم وثيقة.

    برج الثور اليوم ابراج 23 OctoberTaurus الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    23 أكتوبر 2015 هو يوم رائع لتنسيق العلاقات مع عائلتك. اليوم هي أيضا جيدة لتحسين أسس في الهواء الطلق وتزيين الداخلية من منزلك. قد تظهر لك الذوق السليم عند اختيار اللون والأسلوب والشكل.

    الجوزاء اليوم ابراج 23 OctoberGemini الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    هذا هو الوقت المثالي ليمزح، والتي يرجع تاريخها، وبعد اللقاءات العاطفية / المغامرات. مشتريات مواتية. ومع ذلك، والنجوم توحي لك وضع حدود معينة لديك الثقة الطبيعة والكرم والإثارة. خلاف ذلك، قد تكون بخيبة أمل قليلا لأن ليس كل أحلامك ورغبات سيدرك.

    السرطان اليوم ابراج 23 OctoberCancer الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    لقد حان الوقت للتنحي من النفقات الإلزامية المعتادة وتفسد نفسك فضلا عن الناس تحب مع شيء اضافي. قد يكون هذا اقتناء ملابس جميلة، والهدايا التذكارية، وقطع من المجوهرات والحلي، الخ يمكنك ان تأخذ طفلك إلى © مقهى أو المسرح أو السماح لهم اللعب لفترة أطول مع أصدقائهم.

    ليو اليوم ابراج 23 OctoberLeo الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    ينبغي أن تنشأ سوء التفاهم بينك وبين شخص ما قيمة (زوجتك، الأطفال، مهمة أخرى) سوف ببساطة لا تلاحظ ذلك. اليوم التطلع للحصول على الاتصالات متناغمة أقوى. وبالتالي، فمن السهل بالنسبة لك لتجاهل ما يزعجك.

    برج العذراء اليوم ابراج 23 OctoberVirgo الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    فإنه سوف يكون من السهل بدلا عن العذراء لرؤية العين إلى العين مع شريك تجاري أو المشرف. لديك أيضا فرصة جيدة لإخفاء الاتصالات والنوايا والأعمال التي كنت تفضل أن تبقي لنفسك. هذه لحظة جيدة لقرار متبادل مقبولة على بعض الموضوع الهام.

    برج الميزان اليوم ابراج 23 OctoberLibra الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    كنت قادرة على إظهار التمتع على قدم المساواة عندما عرض الفن الخاص بك إلى أصدقائك أو جمهور أوسع، على سبيل المثال، وعندما يعجب مواهب الآخرين وإنجازاتهم. وسحر الطبيعية الخاصة بك، وسراية يطرحه فتح أي أبواب بالنسبة لك.

    العقرب اليوم ابراج 23 OctoberScorpio الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    عندما تبحث عن طريقة جديدة لتحقيق أهدافك الشخصية، قد تتعثر الخيارات الواعدة فريدة من نوعها إلى حد ما. هذه لحظة جيدة لتسليط الضوء على الجوانب الأكثر جاذبية في خطتك أو ألمع جانبي هديتك.

    القوس اليوم ابراج 23 OctoberSagittarius الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    النجوم تشكيل الظروف المثالية لتظهر لك ما كنت قد حصلت كما يقولون. صنع السلام مع حقيقة أنه ليس كل من الإمكانات الهائلة الخاصة بك وسوف تكون في الطلب أو استخدامها إلى أقصى حد. فرص لديك تحت تصرفكم الآن ما يكفي لكسب ثقة الناس.

    برج الجدي اليوم ابراج 23 OctoberCapricorn الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    الجدي قد واجهت فرصة جيدة لإقامة علاقات عمل جيدة مع زملائه أو ممثلي خدمة العملاء من إنشاء المؤكد أن كنت في كثير من الأحيان زيارة. التجارب الصناعية الخطرة وعد أن يكون لها نتائج إيجابية.

    برج الدلو اليوم ابراج 23 OctoberAquarius الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    المضي قدما والتمتع ببعض المغامرات الحب. فمن المحتمل جدا أن لا تحتاج النجوم لاقول لكم سوف تكون قادرة على انجاز علاء € | أو كلها تقريبا. في الواقع مضمونة النجاح في العلاقات الحميمة تقريبا. ولكن يجب أن نضع قاعدة واحدة دائما في الاعتبار: ليس لك، ولكن ينبغي أن يكون الهدف من أفكارك ومشاعرك في مركز الاهتمام.

    الحوت اليوم ابراج 23 OctoberPisces الأبراج اليومية لهذا اليوم 23 أكتوبر 2015:
    أسماك قد تحسن إلى حد كبير الحياة اليومية إذا كانت معالجة مجموعة من التدابير ممتعة موجهة الى جعلها أفضل وأسهل. في 23 أكتوبر 2015 قد وضعت على عقد الأنشطة التي تعني الدمار والهدم (على سبيل المثال، تجديد) وإجراء مناقشة مع عائلتك على التصميم المستقبلي لتنفيذها خلال تجديد أو بعض الأفكار المناظر الطبيعية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2014/2015

    تعرف على أشهر التطبيقات لنظام ios في سنة 2014

    صور طائرة المنتخب البرازيلي العجيبة في كأس العالم 2014

    تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع اليوم

    بث مباشر مباراة البرازيل وفرنسا اليوم الخميس 26-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 19-1-2015

    كلمات اغنية في ايه محمد مغربي 2014 كاملة مكتوبة

    سارة صديقة كاسياس تقبل راموس بعد تسجيله للهدف 2014


  • Dreambox
    2015-10-22




  • حظك اليوم برج الحمل 23-10-2015



    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره
    حظك اليوم برج الثور 23-10-2015

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.
    حظك اليوم برج الجوزاء 23-10-2015

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور
    حظك اليوم برج السرطان 23-10-2015

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب
    حظك اليوم برج الاسد 23-10-2015

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع شخص تشعر أنه ستكون شريك المستقبل.
    حظك اليوم برج العذراء 23-10-2015

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب
    حظك اليوم برج الميزان 23-10-2015

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك
    حظك اليوم برج العقرب 23-10-2015

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب
    حظك اليوم برج القوس 23-10-2015

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟
    حظك اليوم برج الجدي 23-10-2015

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلص من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر
    حظك اليوم برج الدلو 23-10-2015

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة
    حظك اليوم برج الحوت 23-10-2015

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هى سالى جريج ملكة جمال لبنان 2014 , السيرة الذاتية سالى جريج 2014

    تردد قناة Alkass One على عرب سات بتاريخ اليوم 1-1-2015

    أسباب وتفاصيل وفاة الشاعر المصري عبد الرحمن الأبنودي اليوم الثلاثاء 21-4-2015

    تردد باقة الجزيرة على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015

    صور ومواصفات وسعر هوندا اكورد 2020

    جديد eutelsat w4 قناة o live tv اليوم 27-11-2010

    بالصور أشهر 5 أنواع من فصيلة العناكب 2015

    رسميا قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2014


  • Dreambox
    2015-10-22




  • توقعات الابراج برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

    توقعات الابراج برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
    اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

    توقعات الابراج برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

    انت برج ايه اليوم الجمعة 23/10/2015 مع كارمن شماس – جمانة قبيسي,حظك فى برجك النهاردة الجمعة 23-10-2015 Abraj Horoscope Today اليوم 23 اكتوبر تشرين الاول,الابراج اليوم جاكلين عقيقي الجمعه 23/10 حظك اليوم 23/10 والابراج اليومية المتوقعة Your Lucky Today

    توقعات الابراج برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

    توقعات الابراج برج الأسد 23 تموز – 22 آب
    يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

    توقعات الابراج برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
    لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

    توقعات الابراج برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

    توقعات الابراج برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

    توقعات الابراج برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
    ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

    توقعات الابراج برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

    توقعات الابراج برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

    توقعات الابراج برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
    على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كريستين ستيوارت في حفل عرض فيلم Camp X-Ray في نيويورك

    مقادير وطريقة عمل النيفة 2015

    Humax 5400 Wincsc cfg محدثة بتاريخ اليوم 13-12-2010

    صور خلفيات بنات جاهزة للتصميم 2015 , صور خلفيات بنات خيالية 2015

    صور قمصان لعيد الاضحى من تصميم السعودية ولاء فاضل 2015

    بوستر مسلسل حارس القدس في رمضان 2020

    اصدار جديد لل Y6 - Hitech super الاصدار v3.27 بتاريخ اليوم 3-12-2010

    جدول أفلام قناة إم بي سي 2 اليوم الاحد 2-2-2020


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 27-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.