Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-10-2015

  • ملك روحي
    2015-10-20




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:مشروع جديد تتحضر له اليوم وتشعر بالحماس تجاهه عاطفياً:قد تواجهك بعص المصاعب بعلاقتك مع الحبيب تحلى بالصبر.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أمورك بالعمل مستقره خلال هذه الفترة ولكنك تسعى الى تحسين الأوضاع المالية عاطفياً:لا تتردد أمام مشاعرك عليك أن تكون صريحاً مع الحبيب.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكافئ على عمل قمت به سابقاً وحقق لك الكثير من الأرباح عاطفياً:الحبيب يمر بفترة صعبه عليك أن تسانده وأن تقف الى جانبه.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:انظر الى الأمور بجدية ولا تهمل أية تفاصيل بالعمل مهما كانت بسيطة عاطفياً:تشعر أنك لا تجد الشخص المناسب لتكمل معه مشوار حياتك تحلى بالصبر.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تمر بفترة مليئة بالأحداث والتطورات وتزدهر الأعمال خلالها عاطفياً:كن متفائلاً فيما يتعلق بحياتك العاطفية فالأمور بطريقها الى التحسن.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور في العمل تؤثر على عطائك وانجازاتك حاول أن تخرج من هذا الموقف عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت ليعرف حقيقة مشاعره.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تعاون مع زملاء العمل وتبادل معهم المعلومات المفيدة التى تشعر أنها ستكون لصالحك عاطفياً:تشعر بخيبة أمل نتيجة بسبب علاقة عاطفية.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تنقلب اليوم بالعمل ولا تعرف الصح من الخطأ عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تزيل العقبات التى بينك وبين الحبيب.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتسارع الأحداث اليوم بالعمل وتشعر أن الضغوطات كثيرة عليك ولا تجد الوقت للتعامل معها عاطفياً:تناقش الكثير من المواضيع الهامة مع الحبيب.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العراقيل اليوم أمام مشروع جديد تسعى الى تنفيذه عاطفياً:تزدهر حياتك العاطفية خلال هذه الفترة وتكون الأمور لصالحك.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تركيزاً في عملك وأن لا تنشغل بالأمور الثانوية عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يتدخل بعلاقتك العاطفية.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:المناقشة بطريقة صحيحة هي أفضل حل اليوم لتصل الى قرارات مفيدة عاطفياً:تقتنع بوجهة نظر الحبيب وتعمل على تنفيذها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 8-8-2015

    تردد قناة مودرن دراما على النايل سات اليوم 22-1-2020

    صور عارضة الازياء ألتشين سانجو 2017/2018

    أسباب غياب نيمار عن مباراة السوبر الاوروبي 2015

    بمناسبة المئوية أهم المحطات في تاريخ الأردن

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 9-8-2015

    أسماء طلاب برنامج ستار اكاديمي 11

    أخبار - حالة الطقس في مصر اليوم الاحد 9-8-2015


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم و واثقاً بنفسك وتتخذ الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:تلتقي بشخص في العمل يثير اهتمامك واعجابك.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور هادئة بالعمل اليوم فالأعمال الروتينية ذاتها تتكرر عاطفياً:تبدو حائراً ما بين قرار الإرتباط أو التأجيل.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك حاول أن تستغل كافة الفرص المتاحة عاطفياً:تناقش اليوم قضية هامة تخصك أنت والحبيب وتحاول أن تجد حلول مشتركة.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متعب وصعب وتشعر أن الأمور تعاكسك ولا تسير كما تريد عاطفياً:لا تتطرق الى موضوعات قد تسبب الإحراج للحبيب.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك وأرباحك خلال هذه الفترة مما يدفعك للبحث عن حلول عاطفياً:تحتاج الى دعم الحبيب فأنت مشتاق له ولكلماته.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب منك أن تكون أكثر حزماً بقراراتك عاطفياً:تتضح الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحقق من المعلومات التى تصلك قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:تشعر بالبرودة في مشاعر الحبيب تجاهك اعرف السبب.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه ضغوطات العمل بحجج مقنعه اليوم عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فرص عمل جديدة تتوفر لديك اليوم وتتحلى بروح المغامرة لتنفيذها عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مميز.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي على صعيد العمل تنجز من خلاله الكثير من الأعمال عاطفياً:الحب لن يأتي اليك عليك أن تخرج وتبحث عنه.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تعتمد على المصادفة أو الحظ ابذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تعتب على الحبيب وراعي ظروفه الحالية.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس للعمل على مشروع جديد تشعر أنه مبتكر وبأفكار مميزة عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تسير نحو الأفضل وتستقر الأمور بينكما


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات حزينة عن عدم الانجاب 2019/2020

    تردد قناة ‫شيف تي في على نايل سات اليوم الاربعاء 17-6-2015

    كلمات مهرجان كسر الجمجمة ابو ليلة ومسلم 2020 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية وي وي ديانا كرزون 2015 مكتوبة

    تردد قناة العقارية على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015

    رابط وموقع التقديم لرياض الأطفال 2021 في مصر

    تردد قناة اورميا ميديا نتورك على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    تقرير ,, تعرف على أنظف 10 مدن في العالم 2015


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • ا لحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض المشاكل والمتغيرات في العمل والتى تتعال معها لأول مره عاطفياً:تتسارع الأحداث اليوم وتتقرب من الحبيب أكثر.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم بعض التغيرات في العمل والتى تتطلب منك أن تعيد النظر في قراراتك عاطفياً:تشعر بالتردد حول طبيعة مشاعرك تجاه من تحب.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقدم اليوم الكثير من الاقتراحات التى تنال اعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب تستفزك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسع دائرة الأنشطة والأعمال لديك اليوم اطلب المساعدة من زملاء العمل عاطفياً:تزداد شعبيتك ويكثر المعجبون من حولك.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الطارئة التى تحدث اليوم بالعمل والتى تتطلب منك أن تتخذ قرارات سريعة بشأنها عاطفياً:تزدهر أمور العاطفية وتتمتع بأجواء رومانسية برفقة الحبيب.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية المتاحه لك اليوم والتى تستطيع من خلالها أن تظهر مواهبك عاطفياً:لا تهمل حياتك العاطفية عليك أن تحافظ عليها.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مزاجياً وتتصرف بعصبية مع زملاء العمل عاطفياً:تشتاق الى الحبيب وتشعر انك لا تحظى بالوقت الكافي للقائه.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات و المفاوضات التى تحدث اليوم والتى تكون لصالحك عاطفياً:عليك أن تكون حاسماً فيما يتعلق ببعض الأمور العاطفية.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفتح اليوم الكثير من المواضيع المهمة التى تكون مفيده لمصلحة العمل عاطفياً:تزداد ثقتك بنفسك وتتقرب من الحبيب أكثر.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتطور علاقاتك داخل العمل وتزدهر وتعيش أجواء جيدة عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تضغط عليه.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل وحافظ على خصوصيته عاطفياً:تفاجئ بالكثير من الأمور والحقائق التى لا تدركها عن الحبيب.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تتنازل عن آرائك وأفكارك وتمسك بها مادمت تشعر أنها الصحيحة عاطفياً:لا تجازف وتختبر مشاعر الحبيب تجاهك فهو يحبك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ضبط واستقبال تردد قناة on لمتابعة مسلسلات رمضان 2021

    تفاصيل ومكان حفلة وائل جسار في رأس السنة 2020

    تردد قناة National Geographic HD تحديث نوفمبر 2017

    مواعيد وجدول مسلسلات قناة Amman TV في رمضان 2021

    تردد قناة شبابيك مسلسلات على النايل سات اليوم 22-1-2020

    تردد قناة كراميش على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    كلمات اغنية عدى عليا - نظرة عين محمد حليم 2015 مكتوبة

    صور رسومات جاهزة للتلوين عن الرفق بالحيوان 2019/2020


  • ملك روحي
    2015-10-20




  • الحمل 21 آذار – 19 نيسان
    أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.

    الثور 20 نيسان – 20 أيار
    يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

    الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
    أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

    السرطان 21 حزيران – 22 تموز
    لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

    الأسد 23 تموز – 22 آب
    في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

    العذراء 23 آب – 22 أيلول
    سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

    الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
    سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

    العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

    القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
    ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

    الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

    الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

    الحوت 19 شباط – 20 آذار
    طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة كراميش على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    تردد قناة Yes 1 على قمر اموس اليوم الجمعة 3-11-2017

    تردد قناة ‫البورصة السورية على نايل سات اليوم الاربعاء 17-6-2015

    كلمات اغنية تاريخ جديد رنا سماحة 2015 مكتوبة

    تردد قناة Star Movies HD تحديث نوفمبر 2017

    صور إليسا مع سالم الهندى وماجد المهندس فى لندن 2015

    قصائد ترحيب بشهر رمضان مكتوبة 2014 , اشعار استقبال شهر رضمان 2014 , اشعار رمضانيه 2014

    من هي لؤلؤة غندور مشتركة برنامج ذا فويس 2015 احلى صوت


  • ملك روحي
    2015-10-21




  • برج الحمل
    مهنياً:: مؤشرات الى فرص مالية جديدة واسفار وعروض استثنائية، عليك التخلّي عن انتماء او معتقد او موقع للاستفادة من هذه الفرص.
    عاطفيا :: إحذر اثارة غيرة الشريك وكُن دقيقًا في حواراتك معه، وعامله بطريقة لينة لكي تكسب وده أكثر فأكثر.
    صحيا::: التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل.
    برج الثور
    مهنياً:: يتحدث هذا اليوم عن جديد وفرصة وطريق ترسمه لنفسك وتتركّز عليك الانظار.
    عاطفيا:: شيء ما يخرج عن الروتين وتطرأ احداث استثنائية، حاول ان تصغي الى الشريك وان تستشيره.
    صحيا:: قد تتلقى عرضاً او تحضّر لسفر او تسافر فجأة في هذه الاثناء لترتاح من مشاكلك الصحية.
    برج الجوزاء
    مهنياً:: قد تطرح بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل
    عاطفيا:: العلاقة ببعض النساء مهمة جداً وربما تقوم بعمل مشترك سري مع إحداهن أو تعمل وسط تكتم شديد من أجل أمر تعلنه لاحقاً
    صحيا:: احزم والشريك والأصدقاء حقائبكم وانطلقوا في رحلة إلى الطبيعة وتمضية بضعة أيام بعيداً عن المنزل
    برج السرطان
    مهنياً:: احزم والشريك والأصدقاء حقائبكم وانطلقوا في رحلة إلى الطبيعة وتمضية بضعة أيام بعيداً عن المنزل
    عاطفيا:: فرص جديدة في حياتك العملية وأدعوك الى الايجابية في التصرّف ويكون هذا اليوم مناسباً لك وللمشاريع المشتركة مع بعض الجماعات والفئات.
    صحيا:: عليك أن تكون صاحب وعي كبير لأن الكثير من المسؤوليات الملقاة عليك تتطلب منك المزيد من الجهد.
    برج الاسد
    مهنياً:: يشهد هذا اليوم تحركاً عملياً كبيراً، لكنه يحذّرك من المشاكل التي قد تستجد مع أحد الزملاء.
    عاطفيا:: يوم عاطفي جيد وفرص نادرة، وتسعى مع الشريك للخروج من محيطكما وعاداتكما المتأصلة للتعرف إلى عالم واسع .
    صحيا:: إمنح نفسك المزيد من الراحة لتستعيد عافيتك وصفاءك الذهني.
    برج العذراء
    مهنياً:: يتحدث هذا اليوم عن فرص كثيرة وارتباط وسفر أو علاقة مهمة ببعض المراجع الأجنبية أو الغربية.
    عاطفيا:: نسبة التوافق عالية مع الشريك، وقد تزول الأجواء المشحونة أو المتنافرة بينكما.
    صحيا:: مفاجآت الوضع الصحي كثيرة، وبعضها قد يكون خطراً جداً بسبب الإهمال.
    برج الميزان
    مهنياً:: هذا اليوم قد يجذب بعض الفرص المهنية والمادية، أو يتحدث عن إرث تحصل عليه.
    عاطفيا:: يتحدث هذا اليوم عن الحب رائع وعن غرام أثناء سفر أو دراسة.
    صحيا:: لا تخرج من البيت بدون فطور، فهو مضر للمعدة ويسبب مشاكل على المدى المنظور.
    برج العقرب
    مهنياً:: أحذّرك من انفصال أو خلاف أو عقد يفسخ، وبالمقابل قد توقّع عقداً آخر اليوم أو تبدأ مسيرة جديدة في حياتك المهنية.
    عاطفيا:: تقرر والشريك اتخاذ خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة.
    صحيا:: ممارسة الألعاب التثقيفية مع الآخرين تسلي وتعيدك إلى أيام راحة البال.
    برج القوس
    مهنياً:: محبة الزملاء في العمل رصيد إضافي، وتؤسّس لعلاقة متينة يسودها الود والاحترام المتبادل.
    عاطفيا:: اعتبر اليوم مناسباً جداً لدعم العواطف والعلاقات، سعاده وطمأنينه وانسجام.
    صحيا:: لا تحاول استنفاد الطاقة، بل عليك الاستراحة والنوم بشكل كافٍ.
    برج الجدي
    مهنياً:: الوعود كثيرة وغنية، ويحمل هذا اليوم فرصًا جيدة لمشروع خلاق أو ابداعي، وامكانات كبيرة تحصل عليها.
    عاطفيا:: توقّع من الشريك المزيد من العطف والحنان، لكن لا تستغل طيبته لأنك قد تدفع الثمن لاحقاً.
    صحيا:: تمنَّ لنفسك ما تتمناه للآخرين من صحة جيدة وعافية ونشاط وحيوية.
    برج الدلو
    مهنياً:: يضطرك هذا اليوم الى القيام بعمليات تصحيح واصلاح وتغيير او بيع لبعض الممتلكات.
    عاطفيا:: كل شيء بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليدخلوا على خط الانسجام بينكما.
    صحيا:: الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية المزعجة.
    برج الحوت
    مهنياً:: يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مادية ومهنية جديدة، تُفتح امامك الابواب، وتركّز الاهتمام على شؤونك المهنية.
    عاطفيا:: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيدًا تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.
    صحيا:: كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج او الزوجة، قد تقلق بسبب ما يخصّ احد المقرّبين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مسلسلات قناة Amman TV في رمضان 2021

    كلمات اغنية على كيفك رنا سماحة 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة الغد العربي hd على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    تردد قناة بين سبورت 5 hd تحديث نوفمبر 2017

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الترجي والملعب المالي اليوم الاحد 9-8-2015

    صور خلفيات اللاعب ياسر القحطاني 2017/2018 جودة عالية hd

    تردد قناة Cartoon Network HD تحديث نوفمبر 2017

    بالصور عناوين الصحف بعد خسارة ريال مدريد من توتنهام 2017


  • ملك روحي
    2015-10-21




  • الحمل
    من21/3 إلى 20/4 عاطفيا: زحل في منزل الحظ يمدك بالنشاط وبالرغبة في الحركة والانطلاق.
    اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك للتعبير عما بداخلك وتنفعك نصائح الأصدقاء المخلصين.
    الثور
    من 21/4 إلى 21/5 عائليا: كثير من الضغوط في حياتك الخاصة وينصحك الفلك أن تفكر بإيجابية ولا تدع الشكوك تسيطر على مخيلتك.
    مهنيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تتجاوب مع ما هو متاح وكن مستعدا للتفاوض.
    الجوزاء
    من 22/5 إلى 21/6 عاطفيا واجتماعيا: الشمس وعطارد في منزل الحب يدفعانك اليوم للخروج عن القوالب والمألوف وتستثمر وقتك جيدا.
    مهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك بروح عملية وواقعية مما يساعدك على المعرفة والإنجاز.
    السرطان
    من 22/6 إلى 22/7 اجتماعيا ومهنيا: المشتري وفينوس في منزل العلاقات يساعدانك اليوم على التوصل لحلول وتستعيد قوتك.
    ماليا: القمر في منزل المدخرات يمدك بالحكمة وتتيسر سبل الوصول لزيادة مكاسبك.
    الأسد
    من 23/7 إلى 22/8 عاطفيا: إذا كنت متزوجا فالقمر المعاكس يجعل اليوم علاقتك بشريك حياتك تمضي بصعوبة.
    ماليا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق ويضع على عاتقك ضغوط ومسئوليات وعليك أن تدرس بدقة الأمور المهنية والقانونية.
    العذراء
    من 23/8 إلى 22/9 اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تنتبه لصحتك وأن تتجنب المبالغة في تصرفاتك وانفعالاتك.
    عاطفيا: ارتباك في حياتك الشخصية وتعيش قلقا عاطفيا وعليك أن تكون مرنا مع الطرف الآخر.
    الميزان
    من 23/9 إلى 22/10 عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يعدك اليوم بكل السعادة والحب والصداقة وربما أكثر.
    مهنيا: الشمس وعطارد في برجك يجعلانك أكثر صبرا ويمنحانك استعدادا أكبر للتفاهم.
    العقرب
    من 23/10 إلى 22/11 عائليا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس وقد تساعدك اليوم خبرات الماضي على إيجاد حلول جذرية فقط تأن في خياراتك.
    مهنيا: ينصحك الفلك أن تترك مسافة كافية تفصلك عن مثيري المشاكل.
    القوس
    من 23/11 إلى 21/12 اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثالث يمدك اليوم بالديناميكية وبحب المعرفة وتستمتع بالصحبة الطيبة.
    عائليا وعاطفيا: تتناغم وتتعامل بود في محيط عائلتك وتشعر بالارتياح والهدوء.
    الجدي
    من 22/12 إلى 20/1 مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني يعدك بمناخ ملائم للعمل بحرية فقط تجنب التبذير.
    عاطفيا: تجد سعادتك اليوم في التواجد مع من تحب فقط احذر الغيرة والشك بدون داعي.
    الدلو
    من 21/1 إلى 19/2 مهنيا: القمر في برجك يساعدك اليوم على القيام بخيارات مناسبة.
    عاطفيا واجتماعيا: تتصرف بنعومة وعذوبة مع الجميع وتحصل على الإعجاب بسهولة.
    الحوت
    من 20/2 إلى 20/3 عاطفيا واجتماعيا: قد تعاني اليوم من الملل وعليك أن تستثير تحديات جديدة.
    مهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تكون متحفظا ولا تبح بمعلومات عنك أو عن غيرك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة betfred tv اليوم الاربعاء 22-7-2020

    تشكيلة مباراة يوفنتوس وكاليارى اليوم السبت 9-5-2015

    صور ومواصفات هاتف Doogee F2015 الجديد 2015

    تردد قناة بين سبورت 13 hd الانجليزية تحديث نوفمبر 2017

    تردد قناة Bloomberg ME HD تحديث نوفمبر 2017

    كلمات اعلان زين في عيد الاضحى 2021

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة الزمالك وليوبار اليوم الاحد 9-8-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    اسماء البرامج الدينية في رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها


  • واحد فاضي
    2015-10-21




  • برج الحمل من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

    برج الثور من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015

    يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

    برج الجوزاء من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

    برج السرطان من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

    برج الأسد من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

    برج العذراء من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

    برج الميزان من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

    برج العقرب من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

    برج القوس من ماغى فرح اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2015
    حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

    برج الجدي من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

    برج الدلو من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

    برج الحوت من ماغى فرح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015
    الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية دني يا دنا نجوى كرم 2016 مكتوبة

    Today 21/10/2014 AS Roma vs Bayern Munich Champions League

    رسائل مكتوبة للتهنئة بالخطوبة 2015

    بالصور افضل 3 ساعات ذكية صنعت في سنة 2014

    من هي هاجر طه مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    تردد قناة ‫اهرام سينما على نايل سات اليوم الجمعة 26-6-2015

    قصة الشاب السعودي عبدالله خوجلي في برنامج الثامنة اليوم الاحد 1-6-2014

    صور فساتين زفاف تصميم ميراى داغر موضة 2015 , تصميمات جديدة لأجمل فساتين زفاف 2016


  • واحد فاضي
    2015-10-22




  • تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، توقعات الأبراج اليوم الخميس.

    الحمل
    من21/3 إلى 20/4
    اجتماعيا وعائليا: القمر في منزلك الحادي عشر يفتح أمامك الفرصة للتعلم من تجارب الأصدقاء وتنفعك نصائح المخلصين.
    عاطفيا: زحل في منزل الحظ يعدك باهتمامات ونشاطات مشتركة تجمعك بالأحباب.
    الثور
    من 21/4 إلى 21/5
    ماليا ومهنيا: القمر ما زال معاكسا وعليك أن تدع التسرع جانبا وأن تعمل حسابا للعقبات والمخاطر.
    اجتماعيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تتخلى عن قسوتك في تعاملك مع الآخرين.
    الجوزاء
    من 22/5 إلى 21/6
    مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل المعرفة يدفعك للإطلاع على ثقافات وأفكار جديدة وتبدو ملهما.
    عائليا وعاطفيا: الوضع الفلكي داعم ومن الممكن أن تستمتع اليوم بالحياة التي عملت جاهدا لبنائها.
    السرطان
    من 22/6 إلى 22/7
    ماليا: القمر في منزل المدخرات يمدك بمهارة كبيرة في إدارة أموالك وتخطط جيدا للمستقبل.
    اجتماعيا وعائليا: الشمس وعطارد معاكسان ويطالبك ذلك بالتأني والتكتم في أمورك الحياتية.
    الأسد
    من 23/7 إلى 22/8
    اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك يثير أعصابك.. لن تكسب شيئا إذا انغمست اليوم في الصراعات.
    عاطفيا: إذا كنت متزوجا تذكر جيدا أن حياة الشراكة تتطلب منك أن يكون الأمر شورى.
    العذراء
    من 23/8 إلى 22/9
    عاطفيا وعائليا: زحل ونبتون معاكسان وعليك أن تبتعد عن التعصب وأن تفكر جيدا قبل اعطاء أي رد.
    صحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تحمي نفسك من العصبية والأمراض.
    الميزان
    من 23/9 إلى 22/10
    مهنيا واجتماعيا: الشمس وعطارد في برجك يمدانك اليوم بأفكار أصيلة تؤثر بها فيمن حولك.
    عائليا وعاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على اظهار المثالية في علاقتك بالأهل والأحباب.
    العقرب
    من 23/10 إلى 22/11
    اجتماعيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك ألا تضيع طاقتك في نزاع فارغ، الق به وتقدم.
    عائليا: القمر ما زال معاكسا وهناك أمور عائلية تستدعي الانتباه وعليك أن تتصرف بحكمة.
    القوس
    من 23/11 إلى 21/12
    اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات واليوم مثالي للإعلان عن فكرة تراودك وتحلم بها.
    عاطفيا وعائليا: تميل اليوم نحو اظهار عمق حبك للمقربين وتقترب منهم بلطف.
    الجدي
    من 22/12 إلى 20/1
    اجتماعيا وعاطفيا: تتحرر من ضغوط ويمنحك الفلك شعورا بالسعادة وتستمتع بأبسط الأشياء.
    ماليا: القمر في منزل المال مما يجعل الوقت مناسبا لمراجعة وضعك المالي ومراقبة نفقاتك.. فقط احترس ولا تتعجل الربح.
    الدلو
    من 21/1 إلى 19/2
    عاطفيا: القمر ما زال في برجك ويدفعك للإعلان عن مشاعر إيجابية، وتبدو ساحرا ومتألقا.
    مهنيا واجتماعيا: تخطط جيدا وتكسب الإعجاب وتثبت أنك على حق.
    الحوت
    من 20/2 إلى 20/3
    صحيا وعائليا: القمر في منزل الصحة يدفعك للاهتمام بصحتك وسلامتك أو تهتم بأحد الأقارب.
    اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تصغي جيدا للآخرين وسيساعدك ذلك على اكتشاف الغوامض.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ومولدوفا اليوم 14-11-2019

    تحميل اغنية بفكر فيك يسرى محنوش 2014 Mp3 نسخة أصلية

    موعد وتوقيت عرض مسلسل مرايا 2003 على قناة لنا السورية 2020

    أول صورة للفنان عمرو يوسف بعد إصابته اثناء تصوير مسلسل عد تنازلي

    صور إيما ستون في حفل عرض فيلمها the Magic In The Moonlight في باريس

    Belgique Vs Algérie Coupe du Monde 2014 au Brésil

    رئيس الاتحاد المصري يعلن إقالة المدرب شوقي غريب اليوم 19-11-2014

    بالصور Wakie أول تطبيق لإيقاظك من النوم


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.