Thread Back Search


أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 4-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-02






  • برج الحمل //


    يوم مريح يا صديقي الحمل فأنت تبدو في صحة جيدة لكن إنتبه في كيفية قيادتك لسيارتك في فترة الصباح و أنت ذاهب لعملك , في الظهيرة الصعوبات ممكنة لكنك سوف تجد حلاً سريعا لها للحظ الذي يدعمك , في فترة ما بعد الظهر تبدأ بـــ إعداد الخطط للمساء فإن حدثاً مهماً قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للأيام القادمة .

    برج الثور //
    العاصفة .. ما زالت ترافقك منذ الأمس و تعم الفوضى جميع الموازين , الأحداث تربك تفكيرك لذلك إحذر من أن تعطي أي قرارات أو أحكام متسرعة ، في فترة ما بعد الظهر مكالمة تلفونية بينك و بين من تحب قد تحدث مشكلة بينكما بــــــ المساء فإحذر على صحتك و خاصة مواليد 1 إلى 11 أيار الأكثر تعباً و توتراً لهذا اليوم .



    برج الجوزاء //
    ركّز أكثر على ما تقوم به و لا داعي لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم و إستخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة , في فترة الظهيرة قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف و تكون أنت المنتصر , مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر و تصبح متوتراً و ذلك لأمر عائلي طاريء لكن ما يلبث أن ينتهي بـــ سرعة لتسهر مع أصدقائك بـــ سهرة ممتعة .




    برج السرطان //


    الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم يا مولود السرطان و أيضا العقارات و البيع و الشراء سوف يكونان في قمة إهتماماتك , الإلتزامات المالية تظهر فجاءة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك , في المساء تركز أكثر على أمورك العائلية و العاطفية التي أنت مهملها منذ وقت ليس بـــ القصير .





    برج الأسد //


    التغير ما يزال إلى الأفضل و أكثر من يوم أمس , الأعمال هي من أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة و تقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الإجتماعي , في فترة ما بعد الظهر إحذر الثقة الزائدة في النفس و حاول أن تركز أكثر قبل أن تقول أي كلمة أو تفعل أي حركة فقد تغضب الآخرين منك و خاصة أفراد عائلتك , من تحب محتاج إلى حنانك فلا تنساه .





    برج العذراء //


    إحذر يا مولود العذراء من أي تصرف قد يضر بك , يوم متوتر ممل و كئيب و قد يجعلك تفكر أفكاراً سوداء لا داعي لها من المفضّل أن تأخذ راحة في فترة ما بعد الظهر و أن لا تتعب نفسك لأن صحتك قد تطلق جرس إنذار طالبة منك بعض الراحة ، المساء ملازمة البيت هي ما تفكر به و خاصة إذا كنت من مواليد 3 إلى 12 أيلول .





    برج الميزان //


    إنتبه على سمعتك و على الشائعات التي قد تطولك في هذا اليوم يا صديقي الميزان إنتبه إلى تصرفاتك و أفعالك فإن أي خطأ قد تقع فيه سوف تسمع بـــ سببه الكثير من الإنتقادات التي لا ترغب في سماعها على الإطلاق , المساء سوف ينسيك ما فعله النهار بك فالأوضاع العاطفية مثل النار و سوف يعجبك التطور الذي سيحدث في المساء .





    برج العقرب //


    من المفضل أن تبتعد قليلاً عن الأحداث التي تدور حولك و حاول أن تركّز أفكارك أكثر على ما تنوي فعله فإن كل حركة لك سوف تحسب عليك و تأخذ أكثر من حجمها , في فترة ما بعد الظهر تضغط عليك الأعمال بـــ شكل كبير مما يجعلك تصاب بـــ إنزعاج و عصبية , المساء هاديء إلى حد ما و قلة البرامج قد تجعلك تجلس في المنزل .





    برج القوس //


    يوم آخر من الحظ و الأجواء الجيدة يا صديقي القوس فتمتع و لا تضيّع الفرصة لكن عليك اليوم بــ أن لا تكون متهوراً و فكر قبل أن تعطي جوابك فقد تفقد العديد من النقاط في فترة الظهيرة , في فترة ما بعد الظهر قد تكتشف أمراً يخص أحد المقربين منك يجعلك تعيد حساباتك معه , أما المساء فهو يعدك بـــ الترفيه عن نفسك بـــ رفقة أصدقائك .





    برج الجدي //


    إن أوضاعك ما زالت ترزخ تحت الضغوط لكنك مرتاح داخلياً لأنك تنجز ما تريد و رؤساؤك بـــ العمل سوف يقدّرون جهودك و الكم الهائل من الأعمال التي تنجزها , في فترة ما بعد الظهر فترة جيدة لتقديم الإمتحانات و خاصة للطلاب لأن الحظ سوف يلعب لصالحهم , أما المساء فهو هاديء جداً إلى درجة الملل و خاصة لمواليد 3 إلى 12 كانون الثاني .





    برج الدلو //


    الصحة و التعب الذي تشعر به في جسدك قوي جداً و يصحبك منذ صحوتك من النوم , التوتر يظهر عليك بـــ شكل واضح لأنك ستتعامل مع الجميع بـــ فظاظة و عصبيتك تخرج على أي كلمة حتى و لو كانت مزاحاً , في فترة المساء يلغى لك موعد مما يجعلك في حالة ملل و عصبية هههههه , من المفضل النوم باكراً يا عزيزي .





    برج الحوت //


    التصميم و التحدي يبدوان في عينيك فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك و حقك , يوم سوف تكون به على أعصابك لكنك تنجح في أخذ مرادك و أهدافك , في فترة ما بعد الظهر قد تصلك أخبار جيدة تخفف عنك توترك , في فترة المساء تبدأ أمورك بـــ الهدوء و خاصة أن الأمور العاطفية سوف تكون على كيفك و بالأخص مواليد 7 إلى 16 آذار .


    من مواضيعى فى المنتدى

    قناة Ekin TV الان بدون تشفير على مدار Turksat 3A (42.0E)

    صور ومواصفات وسعر هاتف Xiaomi Mi4

    صور انغام في برنامج انا والعسل 2012 , صور انغام في برنامج انا والعسل 2013

    صور كفرات بنات انمي للفيسبوك 2014 , صور اغلفة بنات كرتون رومانسية للفيسبوك 2014

    تحميل لقاء ابطال مسلسل طرف ثالث مع دينا عبد الرحمن فى زى الشمس

    صور كيت ابتون في ذكرى الاحتفال ال 50 بمجلة Sports Illustrated

    ابراج جوي عياد اليوم الخميس 6-3-2014

    الصور الكاملة لكيم كارداشيان على غلاف مجلة DuJour ربيع 2013


مواضيع متشابهة

أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014

أبراج ميشال حايك الثلاثاء 29 ابريل 2014 ، حظك مع ميشال حايك الثلاثاء 29-4-2014

أبراج ميشال حايك الجمعة 25 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من ميشال حايك ليوم الجمعة 25-4-2014

أبراج وحظك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 22-4-2014

أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11/2/2014 abraj michel hayek


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.