Thread Back Search


أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-07






  • أبراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014 , توقعات ميشال حايك اليوم الثلاثاء 8-7-2014

    برج الحمل
    عائلياً ومهنياً: أنت تحب أسرتك وبيتك اليوم وتشعر بالحنان والدفء في قلب العائلة، تهتم بمن هم حولك وتقدمون العون لبعضكم البعض، تحتاج إلى المال، لأنك تحب الصرف والتبذير، المال غير متوفر اليوم، ربما بعد يومين ستنفرج، القلق والظن يسود الحياة المهنية. عاطفياً: البرود بينك وبين الشريك المحبوب هو العنوان، بالرغم من إخلاصك الأكيد له.
    برج الثور
    عائلياً ومهنياً: لا شيء أجمل من أن تذهب برفقة الأصدقاء والأقرباء، وتمضي ليالي السهر والسمر والود مع الأحباب والأخوة والأبناء، قد تهتم اليوم لقضية إرث أو مصاريف مجبر عليها، أو ضرائب، أو قضية صحية هامة، ربما تتعرض لبعض الضغوط الصحية فتجنب الأكل بشراهة. عاطفياً: لست على الحال الأحسن، فأنت تشك في الحبيب، أو تظن أنه لن تعجبه، تريد الأفضل، لكن الواقع بعكس الْمُتمنَّى.
    برج الجوزاء
    مهنياً: المال حبيبك اليوم، ستتأقلم مع المستجدات التي تخصه، وسوف تبذل قصارى جهدك لكي تنجح في مشروعك، القمر في السرطان مع المريخ في برجك يجعلانك مندفعاً لزيادة الربح والتقدير، تمهل! عاطفياً: تتصاعد اليوم لحظات السعد مع الشريك، فأنت جريء وواثق من حكمتك وحسن تصرفك، مفاجئات على صعيد اللهو والأولاد.
    برج السرطان
    مهنياً: تهتم بإظهار اللباقة والاحترام والمجد أمام الناس، فالتفهم وحسن التعامل معهم هو سلاحك لكي تكون في أحسن حال، كذلك بالنسبة لشركاء العمل، تحب أن تزيد الثقة بينك وبينهم وتضاعفوا الجهود للتطوير. عاطفياً: الحياة الزوجية رائعة جداً وتمتاز بالرومانسية، تحب شريك حياتك كثيراً وتشعر بحاجة قضاء ساعات حب معه.
    برج الأسد
    مهنياً: تشعر بأهمية الذهاب إلى الطبيب لتطمئن على صحتك، فأنت موسوس، بالإضافة إلى هذا فأنت لكي تحافظ على قوتك وصدق الحدس الذي تمتلك، يجب أن تحب العمل وتواظب عليه، وهذا ما تفعله اليوم. عاطفياً: عطارد في برجك يقابل نبتون في برج الحوت، وهذا يعني الشك والحيرة، لا تظن الظنون عزيزي الأسد فأنت ستدخل من باب الحب الكبير بعد أيام قليلة.
    برج العذراء
    مهنياً: العلاقة مع الشركاء في العمل والزملاء علاقة تشعرك بالخوف، تحسب الحسابات قبل الخوض في غمار التحدي، المال الذي سيأتيك سيكفي ويوفي ما أنت تحتاجه. عاطفياً: أزمة مع الشريك لا تفارقك، تريد الحل لكن الأمور تزداد تأزماً، أنت رومنسي والعلاقة العاطفية معك جميلة وأنت بحاجتها، لكن الزوج لا يريحك.
    برج الميزان
    مهنياً: تشعر بأنك محتاج لكي تبرز نفسك بين الجماهير وتظهر سحرك وحكمتك، أهدافك تريد أن تحققها والمغامرة من أجل ذلك يحسسك بالحياة. عاطفياً: أنت مرتاح مع الشريك وتهتم به، والتطورات الحلوة تنهال عليك.
    برج العقرب
    مهنياً: جديد يطرأ على المستوى العملي كبير ورائع، نفوذ ذو مستوى يطل عليك، استثماراتك المالية ملائمة لتطلعاتك. عاطفياً: لا تخفِ حبك عن الحبيب، ولا تَخف من الاعتراف، فإن كان محباً لك سيوافقك، وإن كان لا، فلا تفكر فيمن لا يفكر فيك.
    برج القوس
    مهنياً: لكي تطور نفسك عليك أن تغير بعضاً من عاداتك ومبادئك، المال بين يديك وتريد أن تذهب إلى التبضع في السوق. عاطفياً: العلاقة مع الشريك يسودها الحب والحكمة والتعاون، ربما تصبح أباً/أماً اليوم، أو تبشَّر بحمل يخصك، أو أن العلاقة بينك وبين الشريك فيها تطورات مسعدة.
    برج الجدي
    مهنياً: ما زلت ترتب أمورك، وتنظم وقتك، وقاعدتك الأساسية هي «لكل شيء وقته»، فالعمل مقدس لديك اليوم، وروح العمل حالَّة عليك بتفاؤل، عنوانك “الالتزام”. عاطفياً: تشعر بالحاجة إلى الشريك وقضاء اللحظات الرومانسية معه، تحتاج إلى دفئه ومساندته، تريد أن تشبع رغباتك، أنت حزين إن كان بعيداً.
    برج الدلو
    مهنياً: تحب العمل والإبداع والمحافظة على الصحة، وتفرح بين زملاء العمل رغم تهاونك، ربما المصاريف الإضافية عليك تشعرك بالاضطراب. عاطفياً: احذر الشك وتأكد من كل كلمة تلفظها، وكل حركة تنفذها، العلاقة حميمة وقائمة على مبدأ الاحترام المتبادل، فاتركها كما هي.
    برج الحوت
    مهنياً: أنت مشتت وتشعر بالضياع والخوف، ربما بسبب مظهرك الذي لا يعجبك أمام الناس أو الشريك، وبالتأكيد الصرف يعمل على أشياء تافهة. عاطفياً: أنت تحب من قلب ورب، تحب حنان الحبيب وتفقد السيطرة على نفسك أمامه، كما أنك تغار عليه إن كنت متزوجاً غيرة غير منطقية


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الطفل احمد الكيالي في برنامج صوتك كنز 3

    توقعات برج الثور لشهر يناير 2014 , حظ برج الثور لشهر 1 كانون الاول 2014

    صور بوسترات كأس العالم 2014 في البرازيل ، صور الشعار الرسمي لكأس العالم بالبرازيل 2014

    تحميل اغنية مرتضى البدر حياة بلا معنى 2012 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم السبت 13-9-2014

    صور نتاليا بولوسكاي 2014 , صور نتاليا بولوسكاي النائب العام الجديد للقرم 2015

    تحميل أغنية نسمة محجوب - هتقولي ايه 2012 Mp3

    صور محمد حماقي في حفلة ميدان التحرير 2012 - احدث صور محمد حماقي 2012


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع ميشال حايك 17 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 17-6-2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 10 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10-6-2014

أبراج ميشال حايك الثلاثاء 29 ابريل 2014 ، حظك مع ميشال حايك الثلاثاء 29-4-2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع ميشال الثلاثاء 28 يناير 2014

ابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الثلاثاء 10-12-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.