العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
انت غرامي







حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015
2015 , 8-9-2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , سبتمبر , ايلول


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 8-9-2015 , حظك اليوم في الابراج 8 سبتمبر ايلول 2015

برج الحمل في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك!أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

برج الثور تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد.لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب.تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .

برج الجوزاء لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منهاعبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم.الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.

برج السرطان تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور.إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك.التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.

برج الأسد لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك.لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .

برج العذراء الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ،ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق.إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.

برج الميزان العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً.الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحركاللطيف.أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

برج العقرب لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ،تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

برج القوس العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليكان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك.صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.

برج الجدي كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك.حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ،ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .

برج الدلو ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين،لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .

برج الحوت الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ،لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ،الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .

حظك اليوم الثلاثاء 8-9-2015 من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى الابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات الدكتورة ماغى فرح والدكتورة عبير اللباد والدكتورة هاله عمر وتعرف على حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا وتعرف على رقم حظك اليوم فى برج الحمل وبرج الثور وبرج الاسد وبرج القوس وبرج العقرب وبرج الجوزاء وبرج العزراء وبرج السرطان وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتقدم خدمة حظك اليوم فى الابراج يوميا مع علماء الفلك والابراج الصينية.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج مكارم الحلقة 23 كاملة 2016 , برنامج مكارم اونلاين الحلقة الثالثة والعشرون hd جودة عالية
موعد حفلة سعد رمضان في عيد الفطر 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل اليتيمة الحلقة 41 كاملة 2015 mbc4
يوتيوب تحميل استماع اغنية كذبة كبيرة امير يزبك 2016 Mp3 مسلسل مدرسة الحب
يوتيوب مشاهدة مسلسل لك يوم الحلقة 13 كاملة 2015 , مسلسل لك يوم اونلاين الحلقة الثالثة عشرة hd
يوتيوب مشاهدة برنامج عيش وكول غيرها الحلقة 14 كاملة 2016 , برنامج عيش وكول غيرها اونلاين الحلقة الرابعة عشرة hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل اليتيمة الحلقة 45 كاملة 2015 mbc4
بث مباشر مباراة برشلونة والأهلي اليوم الاثنين 7-9-2015 بطولة العالم للأندية لكرة اليد



  2  
انت غرامي

حظك اليوم الثلاثاء برج الحمل سيتم تشغيل برج الحمل إلى العديد من العقبات. وقد وضعت بعض منهم ليصل لنفسها والآخرين سوف قبض عليه على حين غرة. فمن غير المستحسن أن تضغط من خلال باستثناء الحالات عندما كنت قد تعاملت مع كل شيء أو كان لديك أي مكان لمجرد استرداد.

حظك اليوم الثلاثاء برج الثور التطبيق العملي هو الثور “الفضيلة اليوم الرئيسي. يمكنك أن تبحث بجدية في شيء. وهكذا، كنت ببساطة لا يمكن أن يخسر. اذا كانت الامور لا يعملون بها اليوم، ينبغي أن تتعلم الدروس الخاصة بك وتفقد أبدا الأمل. لا تنزعجي إذا فشلت التجربة الأولى: هي فرص الظروف الخارجية هي المسؤولة عن ذلك

حظك اليوم الثلاثاء برج الجوزاء يجري حاليا اختبار النظريات التوائم من خلال الممارسة اليوم. كن مستعدا للعديد من العناصر على مشروع خطة لتعديلها على وجه السرعة. ربما، سيكون لديك للتخلي عن بعض الآمال التي هي حاليا المستحيل لتحقيق أو نقول وداعا للناس الذين ثبت أن المغامرين والمخططين.

برج السرطان شريك حياتك يميل إلى حماية مصالحهم. قد يفعلون ذلك في شكل قاس من دون أخذ لكم في الصدد. محاولة لعدم تهيج النقاط المؤلمة – قد لا ترغب الاستجابة قد تحصل. لا أن تكون عدوانية جدا والحاقد. ترويض كبرياءك والعادات غيور.

برج الأسد لقد حان الوقت ليونز للانتقال من الأقوال إلى الأفعال، وتصبح أكثر واقعية والموجهة نحو هدف معين. التغييرات لا مفر منها حتى اذا كانت الامور تسير على ما يرام وكنت لا يبدو أن لديها أي مشاكل خطيرة. خذ تغيير المسار أمرا مفروغا منه. تكون على استعداد للعيش من خلال الأزمة التي يمكن أن تجلب عنه.

برج العذراء لن يكون سهلا لالعذراء، ولكن في النهاية كل التغييرات سوف يثبت مواتية. قد أطفالك يطالب الاستقلال والحرية، ولكن هذا لا يعني أنها لا أحبك بعد الآن. العذارى ذات الطبيعة الخلاقة والمهن لحسابهم الخاص قد تذهب من خلال الأزمة فنان.

برج الميزان الجو اليوم يعزز الصراعات والفضائح التي يمكن أن تؤثر سلبا على حالة الميزان ل. انها سوف تكون ضعف من الصعب السيطرة على نفسك إذا كنت حساسة بشكل مفرط، نرجسي وسريع الغضب. السلام اليوم في المنزل، في عائلتك أو الزواج يمكن وضعها من خلال المحاكمة.

برج العقرب النجوم هي واثقة من أن اليوم العقرب لا ينبغي أن يكون خوفا من خططها انهار. العقارب في الحب قد تطمئن وبالمثل مشاعرهم. ومع ذلك، فإن الظروف ربما يحاول القدرة على التحمل الخاص بك، والتعقل، والشجاعة، وسعة الحيلة.

برج القوس لا كل شيء يسير في الطريق كنت تريد. الحزب يمكن الاستعاضة عنه الروتينية الرتيبة والإلهام الفني قد تفسح المجال لخيبة الأمل. الحظ التي يمكن أن تمس تقريبا بيدك قد يترك لك فجأة إذا كنت لا تشعر مثل العمل قليلا على نفسك أو تغيير نهج لمشكلة ما.

برج الجدي حصلت مبادرة تحت السيطرة، ولكن نتيجة الأحداث قد يثبت لا يمكن التنبؤ بها. إذا لم تكن لاعبا من الطبيعة، لا يقوم بأي شيء: الأحداث قد تتحول بسهولة ضدك عندما لا تتوقعها.

برج الدلو النجوم لا ينصح لحاملي المياه لإظهار الدينامية المفرط والحماس. قد تعطلت خطط الخاص بك عن طريق الصدفة القاتلة. احتمال التغيرات المفاجئة في شؤون الأسرة أو المحلية الخاصة بك هو الحصول على أعلى. إذا الأحداث لا تتعلق بك شخصيا، وذلك ببساطة تجاهلها.

برج الحوت أسماك قد تحصل فجأة بخيبة أمل في شخص في 20 أبريل عام 2015، وحتى يكون معركة جدية مع شخص ما. أنها قد تفقد أو كسر شيء. ولكن إذا كنت واحدا من نموذجي الحوت، لديك ما يدعو للقلق.

من مواضيعى فى المنتدى

صور بكاء وانهيار احمد السقا ويحيى الفخراني في جنازة نور الشريف 2015
يوتيوب تحميل اغنية سامحتك سهيلة بن لشهب في ستار اكاديمي 11 اليوم الجمعة 13-11-2015
لأول مرة صورة ابنة سامو زين 2015
تحميل مسلسل عطر الشام الحلقة 17 شاهد نت 2016
كلمات جميلة عن شهر رمضان بالانجليزي 2015 , خواطر وعبارات انجليزية عن عيد الفطر 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الحلقة 18 كاملة 2015 , مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي اونلاين الحلقة الثامنة عشر hd
تردد القنوات الرياضية على نايل سات تحديث مايو 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل الكبير الجزء الخامس الحلقة 2 كاملة 2015 , مسلسل الكبير ج5 اونلاين الحلقة الثانية hd جودة عالية



  3  
انت غرامي

برج الحمل
مهنياً: تواجه شكوكاً في غير محلها، وقد يصعب عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد مواجهة واحتكاكات بسيطة وغير مؤذية عاطفياً: تأتي أحداث لتترك انعكاسات جيدة على علاقتك العاطفية وتترسخ الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك صحياً: خفف من حدّة التوتر، وأرح أعصابك، وخذ الأمور بتؤدة، ولن تكون إلا مرتاحاً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الثور
ما زلت تتقدم في المجالات العملية و تبدا يومك بنشاط و وضعك يتجه الى الافضل، وتلاحظ ذلك من خلال الاطراءات الكثيرة من رئيسك في العمل . يوم جيد ايضا لعقد الصفقات وتوقيع العقود وخاصة اذا كان بها شراكة مع شخص اخر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الجوزاء
اليوم تقتحم كل شيء وتعبر عن ارائك بكل اريحية وتلاقي تقبلا لكل ما تقترح وتأمر، رجال الاعمال والتجار هم الاكثر حظا اليوم وخاصة في المشاريع والاعمال، تنتابك العصبية احيانا وخلال فترة الظهيرة، في المساء استغل الاجواء لتخرج و لتتمتع بوقتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج السرطان
مهنياً: تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً في أكثر من مجال. عاطفياً: قد تخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال . صحياً: لا تنفك عن التفكير في وضعك الصحي وخصوصاً بعد خروجك من عارض خطير .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الاسد
مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويبشرك بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار على المدى الطويل . عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة. صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج العذراء
مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويكون مؤشّراً إلى ازدهار الروابط المهنية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق. عاطفياً: قد تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة، لكنّ العقبة هو الشريك المعارض بشدة لهذه القرارات. صحياً: إذا كنت تشعر بأنك في حال صحية ممتازة فهنيئاً لك شرط المحافظة عليها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الميزان
مهنياً: اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عاطفياً: لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له . صحياً: لا تلم الآخرين على ما وصلت إليه صحياً، أنت وحدك المسؤول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج العقرب
مهنياً: يعاود مركور سيره المباشر في منزلك الثامن، فتعاني مصاعب، أو تمرّ بحالة من اليأس والتخاذل والتعب النفسي.. عاطفياً: تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً لمرحلة مشرقة. صحياً: ترهق نفسك بأمور الدراسة في وقت يجب أن تستريح فيه، فخذ قسطاً من الراحة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج القوس
مهنياً: ينتقل مركور إلى منزلك السابع، أي إلى الجوزاء، فتحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير. عاطفياً: حافظ على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العلاقة التي تمر بمرحلة دقيقة. صحياً: تدرك بعد تأخير أنك أهملت وضعك الصحي على مدى طويل، لكن بالإمكان التعويض.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الجدي
مهنياً: التفرد والعناد يؤديان حتماً الى عواقب وخيمة، ولا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج. عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين. صحياً: معدتك حساسة تجاه مختلف أنواع الحبوب، لذا حاول تجنبها قدر المستطاع .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الدلو
عليك بعدم الاهمال و التركيز على ما تريد القيام به لان لديك الكثير من الامور للقيام بها و العمل يضغط عليك من الصباح الباكر وحتى وقت متاخر من المساء . عليك بالتزام حدودك لأنه قد يكون حسابك عسيرا وبالاخص في مجال العمل، نقاش ايضا مع من تحب قد ينتهي بخصام لفترة تتجاوز الثلاثة ايام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
برج الحوت
ما زالت المفاجآت قائمة لهذا اليوم منذ يوم امس، وبالاخص لمواليد 1 الى 10 تموز، لا تكن مزاجيا فهذه ليست عادتك في تعاملك مع الاشخاص الذين حولك، لا بأس ايضا من اخذ حذرك من نوعية الاكل الذي تأكله خلال فترة الغذاء، كما ان تأجيل المواعيد سوف يكون قائما اليوم مما يجعلك تفقد اعصابك.

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل برنامج الصدمة الحلقة 14 شاهد نت 2016
إسعاد يونس تستذكر الفنان نور الشريف بصور نادرة جدا 2015
يوتيوب تحميل استماع مهرجان عروستى الحلوة سنه واوطه فريق البم 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل بنت وشايب الحلقة 9 كاملة 2015 , مسلسل بنت وشايب اونلاين الحلقة التاسعة hd
بوستات وتغريدات انجليزية جميلة مترجمة 2015
تحميل مسلسل يا ريت الحلقة 18 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل حق ميت الحلقة 19
يوتيوب مشاهدة مسلسل بلا غمد الحلقة 14 كاملة 2016 , مسلسل بلا غمد الحلقة الرابعة عشر hd جودة عالية



  4  
انت غرامي

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة منطقية اليوم وأن تقدمي حجج مقنعه اليوم عاطفياً:تمضين اليوم وقت ممتع برفقة الحبيب ويوم هادئ.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدأ يومك بحماس للعمل وانجاز المهمات بوقتها المحدد عاطفياً:حاول أن تستغل فرصة تواجدك مع الحبيب وأن تتقرب منه أكثر.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ركزي فقط في عملك واتركي مشاكلك الشخصية بعيداً عن أجواء العمل عاطفياً:يعود الصلح بينك وبين الحبيب وتكسب قلبه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأمور تتحسن في العمل وتسير لصالحك خلال هذه الفترة عاطفياً:أعطي الأولوية للحبيب اليوم ولا تهمل مشاعره.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:طموحك كبير ولا تستطيعين التحكم به كوني حذره عاطفياً:لا تبدئي علاقة جديدة حتى تنسي الحب القديم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار ولكنك لا تشعر بالحماسه من قبل الآخرين عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن مسايراً للوضع الراهن.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تمرين بمرحلة دقيقة في العمل عليكي أن تكوني حذره من أية أخطاء عاطفياً:لا تتسرعي وتنهي علاقتك بمن تحبين وتذكري اللحظات الرومانسية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تواجه اليوم بعض خيبات الأمل في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:مازلت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحتلي اليوم الصدارة في العمل بسبب أفكارك النيره عاطفياً:تشعري بالأمان مع الحبيب والإستقرار لم تعهديه من قبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قم بأعمالك بطريقة منظمه وابتعد عن العشوائية عاطفياً:تنجح اليوم في كسب قلب من تحب وتجعله الى جانبك.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تنجحي اليوم في إتمام احدى الصفقات الهامة في العمل عاطفياً:أسئلة الحبيب الكثيرة تحيرك وتثير اك في قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك وتشعر بالتفاؤل عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حكيمة في قراراتك اليوم واعدلي في تصرفاتك عاطفياً:اهتمي بالمضمون ولا يغرك الكلام المعسول.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من التحديات التى يجب أن تواجهها اليوم وتثبت من خلالها جدارتك عاطفياً:لماذا تتصرف ببرود مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك تجاهه؟

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديك الكثير من القدرات اليوم تنجزي من خلالها أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تخلصي من مخاوف الارتباط واقدمي على هذه الخطوة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنتابك اليوم وعكه صحيه تمنعك من الذهاب الى العمل عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بخشونه وكن مرناً في طريقة تعاملك معه.

d-fr7.com_1399835846_483.png (300×300)
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تؤدين اليوم مهامك ببراعة وكفاءة كبيرة عاطفياً:لا تدعي علاقة عاطفية فاشلة تؤثر عليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقضي اليوم في معالجة الكثير من مشاكل العمل العالقة عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ثانية ولا تكن أنانياً.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد لتتأقلمي مع أوضاع العمل الجديدة عاطفياً:تفكري بالسفر برفقة الشريك للإبتعاد عن أجواء العمل الضاغطه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر اليوم بالكثير من المراحل الصعبه في عملك كن صبوراً عاطفياً:لا تدع الملل يسيطر على علاقتك العاطفية.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تقحمي الأمور الشخصية في العمل وفكري بطريقة منطقية عاطفياً:الحبيب يسحرك بكلامه ولا تستطيعين المقاومة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور تسير في مصلحتك اليوم في العمل وكما تريد عاطفياً:تدعو الحبيب الى عشاء رومانسي وتقضي معه أفضل الأوقات.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت مؤهلة لمنصب مرموق في العمل فكوني على قدر هذه المسؤولية عاطفياً:مازالت ذكريات الحب القديم تشغل بالك وتسيطر على تفكيرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:في العمل تنسى نفسك واحتياجاتك عليك أن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:لا تسمح للأقاويل أن تشوه صورتك أمام الحبيب.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اغنية Fighter نيرس بن ڨاڨة، و سرية العوض في برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت 14-11-2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل القياضة 2 الحلقة 18 كاملة 2015 , مسلسل القياضة 2 اونلاين الحلقة الثامنة عشرة hd
يوتيوب مشاهدة برنامج بعيون سعودية الحلقة 18 كاملة 2015 على mbc
تحميل مسلسل حارة اليهود الحلقة 18
يوتيوب تحميل اغنية Uptown Funk أنيس بو رحلة في ستار اكاديمي 11 اليوم الجمعة 13-11-2015
تحميل مسلسل وجوه وراء الوجوه الحلقة 19
تحميل مسلسل حارة اليهود الحلقة 8
صور الفنانة الهندية فريدا بينتوا 2017/2018



  5  
انت غرامي

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية هوى ليلى مروان حاجي 2016 Mp3
تحميل مسلسل كلمة سر الحلقة 16 شاهد نت 2016
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل أهل الغرام الجزء الأول 2016 كاملة hd
كلمات اغنية نار الولة اصالة نصري 2016 مكتوبة
صور قميص نادي النصر والهلال في مباراة كأس السوبر السعودي 2015
تحميل برنامج بدرية 3 الحلقة 19 شاهد نت
تحميل برنامج دوت شباب 2016 الحلقة 3 شاهد نت
يوتيوب مشاهدة مسلسل صرخة روح 4 الحلقة 23 كاملة 2016 , مسلسل صرخة روح 4 اونلاين الحلقة الثالثة والعشرين hd جودة عالية



  6  
انت غرامي

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.




برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .




برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.




برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.




برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .





برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.




برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.




برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .





برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.





برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .





برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .





برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج بدون مكياج حلقة احمد سعد كاملة 2015 , بدون مكياج طوني خليفة حلقة احمد سعد
يوتيوب مشاهدة مسلسل سوالف طفاش 3 الحلقة 7 كاملة 2015 , مسلسل سوالف طفاش 3 اونلاين الحلقة السابعة hd
يوتيوب مشاهدة برنامج ايه ده الحلقة 11 كاملة 2016 , برنامج ايه ده اونلاين الحلقة الحادية عشرة hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية يا اقصى مراد شريف 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل القياضة 2 الحلقة 8 كاملة 2015 , مسلسل القياضة 2 اونلاين الحلقة الثامنة hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية تخلص بالعتاب ريهام عبد الحكيم 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج وياكم 4 الحلقة 15 كاملة 2016 , برنامج وياكم 4 اونلاين الحلقة الخامسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل كلمة سر الحلقة 22 كاملة 2016 , مسلسل كلمة سر اونلاين الحلقة الثانية والعشرين hd جودة عالية



  7  
انت غرامي

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات التى تنهال عليك اليوم وكلها تتطلب منك أن تكون دقيقاً عاطفياً:عليك ان تكون ملتزماً تجاه مسؤولياتك و وعودك التى قطعتها للحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم صعب لا مجال للوقوع في الأخطاء عليك أن تكون حذراً تجاه ما تقوم به عاطفياً:تزعجك غيرة الحبيب الزائده فلم لا تواجهه بما يزعجك.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تلتزم بوعودك وأن لا تتأخر عن تأدية واجباتك كي لا تحتسب نقاط ضدك عاطفياً:عليك أن تقدر ظروف الحبيب وأن لا تتذمر بسبب إنشغاله خلال هذه الفترة.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور والمسائل الهامة مع رؤسائك في العمل عاطفياً:عودة ظهور حب قديم في حياتك يدخل السرور الى قلبك.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول خلال هذه الفترة أن تبذل جهود مضاعفة لإنجاز مهمة وعمل جديد في وقته عاطفياً:لا تضغط على الحبيب لتعرف حقيقة مشاعره إنتظر الوقت المناسب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعرف من أين تبدأ اليوم فضغوطات العمل كثيرة وتتطلب منك أن تكون أكثر تركيزاً من اي وقت مضى عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف محرج يتطلب منك أن تتخذ قرارات حاسمة.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من الضغوطات من عدة جهات مختلفة ولا تعرف فعلياً من يجب أن تطيع عاطفياً:لا تتسرع وتقرر الإنفصال عن الحبيب ينصحك الفك أن تعطيه المزيد من الوقت.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الأمور هادئة ثم ما تلبث أن تنقلب رأساً على عقب عاطفياً:راجع أخطائك قبل ان تنتقد الحبيب.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تحمل المزيد من المسؤوليات بسبب غياب أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تنقل مشاكلك وهمومك الى الحبيب وحاول ان تستمتع بوقتك معه.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم حافل بالتطورات الإيجابية التى تشعرك بالتفاؤل وتستعيد الثقة بنفسك عاطفياً:أخيراً تنجح في إستعادة ثقة الحبيب عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه الثقة.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك تمر بتجربة صعبة فإما النجاح أو الفشل عاطفياً:لا يمكن أن يكون لك قلبان وأن تحب إثنان بنفس الوقت عليك أن تختار.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في كسب ثقة عملاء جدد مما يزيد من أرباحك المتوقعة عاطفياً:لا تنسى المناسبات السعيدة الخاصة بالحبيب وحضر له مفاجأة سارة.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل اليتيمة الحلقة 44 كاملة 2015 mbc4
يوتيوب تحميل اغنية زينة لبست خلخالا زين عبيد في برنامج ذا فويس كيدز اليوم السبت 27-2-2016 Mp3
كلمات اغنية وعد مني رامي صبري 2015 مكتوبة
تحميل برنامج فايبر الحلقة 17 شاهد نت 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل المغني الحلقة 23 كاملة 2016 , مسلسل المغني اونلاين الحلقة الثالثة والعشرين hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية أشّف التباع إياد نصار وأبلة فاهيتا 2017 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية عاش الشهيد مدحت صالح 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل دبي لندن دبي الحلقة 12 كاملة 2015 , مسلسل دبي لندن دبي اونلاين الحلقة الثانية عشرة hd



  8  
انت غرامي

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتصرفي بعدوانية تجاه الآخرين وكوني هادئة في مناقشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تعلمين أن الحبيب يحبك بجنون فلا تحاسبيه على كل تصرف قد يكون غير مقصود.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً في قراراتك ولا تتخذ قرارات قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:إنتبه الى طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه أمام الآخرين.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تكوني مغامرة في قراراتك واستمعي الى نصائح الآخرين قبل أن تقدمي على أية خطوة عاطفياً:قد تواجهك بعض الظروف الصعبة مع الحبيب ولكنك تواجهينها.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون صبوراً اليوم فالضغوطات قد تصل الى أوجها عاطفياً:تعود المياه الى مجاريها بينك وبين الحبيب.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية و تبحثي عن التجديد عاطفياً:تسامحي الحبيب كل كل خطأ إرتكبه بسبب حبك الكبير له.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:شخصيتك حازمة فأنت تعرف كيف تدير الأمور اليوم لصالحك عاطفياً:لا تدع بعض الخلافات البسيطه تكون عائق بينك وبين الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:قد تحدث بعض الظروف التى تدفعك الى تغيير بعض القرارات عاطفياً:فكري قليلاً بقلبك واتبعي عواطفك هذه المره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد تشعر بالحماسة تجاهه عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك عليك بالمبادرة تجاهه.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تختاري الأشخاص المناسبين في المكان المناسب عاطفياً:أنت تعرفي كيف تجذبين الحبيب إليك فلم الإنتظار؟الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالتعب والإجهاد فلم لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:الحبيب يستفسر عن مستقبل علاقتكما وأنت تقف حائراً دون الإجابة.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذرة وأن لا تضعي ثقتك بكل المحيطين بك في العمل عاطفياً:تعيشين مشاعر جميلة مع الحبيب ولكنك لا تفكرين في الإرتباط.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لديك مقابلة عمل هامة قد يتوقف عليها الكثير عاطفياً:تتصرف بعصبية تجاه الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما اليوم.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تدخلي في ميدان عمل جديد تواجهي من خلاله الكثير من المنافسات الضارية عاطفياً:طلباتك التى لا تنتهي ترهق الحبيب كوني حذره في تصرفاتك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تعيش يوم ملئ بالحماس والتحدي لإنجاز الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب ولا داعي للتصنع.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:الثقة صفة جميلة تتمتعين بها ولكن عليكي أن تكوني أكثر حذراً عاطفياً:تبدبن محتارة في مشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرفين ماذا تريدين من هذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحدث الكثير من الأمور المتداخلة ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:تحدث بعض الظروف الطارئة التى تلغي موعدك مع الحبيب.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر مغامرة وأن تنطلقي لتنفيذ مشاريعك دون تردد عاطفياً:بعض التصرفات الغريبة التى يتصرف بها الحبيب وتثير شكوكك اليوم.الرجل من برج القوس:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالعمل والمواعيد ولا تجد الوقت الكافي لتنفيذ مهامك عاطفياً:استمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في مشاكل العمل.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تندمي على قرارات اتخذتها في الماضي بل حاولي أن تتعلمي من أخطائك في العمل عاطفياً:أنانية الحبيب تزعجك و تفكري جدياً بقطع هذه العلاقة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ركز أكثر على عملك فأخطائك أصبحت كثيره عاطفياً:الأوضاع العاطفية في تحسن مستمر وتشعر بقرب الحبيب منك.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:إبتعدي عن المشاكل ولا تتدخلي في أمور لا تعنيكي عاطفياً:أنت بحاجه الى الحب أكثر من أي وقت مضى فلا تتردي بالتقرب من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تشعر أن كل الأيام تشبه بعضها وتمر من تكرار نفس الأعمال عاطفياً:تشعر بالفرح لأنك تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري اليوم أنك تحققي جزء كبير من أحلامك عاطفياً:الحبيب يسعى دائماً الى دعمك فلا تترددي في أن تلجئي إليه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم وتثور تجاه أي إنتقاد يوجه إليك عاطفياً:لا تزيد الأمور سوءاً مع الحبيب و بادر الى المصالحة.

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل جود الحلقة 18 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية بحلم بلاك تيما 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل بنت وشايب الحلقة 1 كاملة 2015 , مسلسل بنت وشايب اونلاين الحلقة الاولى hd
صور قميص نادي النصر والهلال في مباراة كأس السوبر السعودي 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل عائلة رمضان كريم الحلقة 23 كاملة 2016 , مسلسل عائلة رمضان كريم اونلاين الحلقة الثالثة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل سبعة الحلقة 2 كاملة 2015 , مسلسل سبعة اونلاين الحلقة الثانية
تحميل مسلسل لك يوم الحلقة 19
صور مكتوب عليها حرف m بالانجليزي 2017/2018



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 1-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 28-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram