العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
مياسه





حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 25-6-2015
2015 , 25-6-2015 , الابراج , الخميس , اليوم , برجك , توقعات , يونيو


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الخميس 25-6-2015 , حظك اليوم في الابراج 25 حزيران يونيو 2015

برج الحمل

تتحلى اليوم بقدر من الحكمة والصبر والهدوء، ولذلك ستسطيع التعامل مع أي مشكلة. تشعر أن المواجهات والخلافات لن تنتهي، وربما تفكر في الانسحاب في بعض الأحيان. ربما يكون اختيارك غير سليم، فحاول أن تفكر مرة أخرى.
برج الثور

تشعر بأن طاقتك قد نفدت ولم تعد لديك القدرة على تحمل الأعباء والمسؤوليات. لا تتنازل ولا تتخل عن موقفك مهما حدث. لا تستسلم للظروف وكن قويا صبورا.قد لا يكون اليوم هو أفضل أيام حياتك، ولكن هذا لا يعني أن كل شئ سيسير عكس رغباتك.

برج الجوزاء

طاقتك وحماسك في زيادة مستمرة. تستطيع بذكائك وحكمتك تحويل أي موقف لصالحك.تعرف جيدا كيف تجعل الآخرين يفقون بجانبك ويدعمونك باستمرار. تحاول اليوم أن ترفع المعاناة عن الآخرين وتخفف عنهم آلامهم.

برج السرطان

لا يختلف أصدقاؤك معك اليوم ولكن قد تواجه صعوبة في التعامل معهم! ربما تظن أنه من الأفضل أن تقضي يومك بمفردك بعيدا عن الآخرين. أحيانا تشعر أنك تريد التعمق في بعض القضايا التي تخص بعض الأشخاص، ولكن انتبه فقد لا يحب الطرف الآخر ذلك.

برج الأسد

يوم رائع جدا. تشعر في هذا اليوم أنك على ما يرام. تستطيع استغلال وتوظيف طاقتك في المكان الصحيح. حاول أن تقضي على الصداع الذي تشعر به اليوم من خلال الجلوس في المنزل دون القيام بأي شيء. احرص على الخلود إلى النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك وشبابك.

برج العذراء



يبدو أن لا شيء يسير كما تريد، ولكن على الرغم من ذلك تشعر أن خططك تسير بطريقة ناجحة جدا.هناك صوت خفي بداخلك يحاول إقناعك أن هناك شيئا ما غريبا يحدث من حولك، وهذا ما يسبب لك الارتباك والتوتر اليوم خاصة في المساء.

برج الميزان

ربما تندهش اليوم من الأحداث والأفكار التي يطرحها بعض الزملاء أمامك. ليس لك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة، ولكن يبدو انك تتبع الآخرين دائما. يجب أن يكون لك دور في مجتمعك ومحيطك. تشعر بالسعادة لمجرد قيامك بأي شيء.

برج العقرب

كل ما تحتاجه اليوم هو الراحة والهدوء،ولكن لسوء حظك قد تكون هذه الأمور مستحيلة في يوم مثل هذا. ربما تكون مضطرا اليوم لتنظيف غرفتك أو ترتيب خزانة ملابسك أو تغيير بعض ديكورات المنزل أو تنظيف شبابيك ونوافذ البيت. حاول أن ترتاح قليلا بعد القيام بكل مهمة حتى لا تشعر بالتعب.

برج القوس

تشعر أنك قوي جدا ومتحمس لكل ما هو جديد. تستطيع قطع أميال طويلة في وقت بسيط. ابدأ اليوم في المشاريع التي كنت تظن أنها مستحيلة، فاليوم لن تجد أسهل منها.ستنجح في أي شيء تقوم به أو تجربه اليوم. لا تضع هذه اللحظات في المشاهدة على التلفاز.

برج الجدي

تشعر أن لا تسطيع تنظيم وقتك على الرغم من أن يومك مشحون بالمهام والأنشطة المختلفة. تظل في فراشك لوقت طويل هذا اليوم وتظن أنك لا يمكنك إنجاز أي شيء. رتب أولوياتك وابحث عن الأشياء التي تخصك أولا وحاول أن تؤجل ما يخص الآخرين لوقت آخر.

برج الدلو

لا تتصرف اليوم كما يفعل الآخرون. يجب أن يكون لك رأي وشخصية مستقلة. تصرفاتك العقلانية ستجعلك بمنأى عن أي مشكلة أو مواجهة عنيفة مع الآخرين. ليس هناك سبب للاعتذار عن القيام بأي شيء اليوم.

برج الحوت

تشعر أن الحبيب لا يقدر جهودك ولذلك تظل طوال اليوم تبحث عن سبب ذلك. على الرغم من أن اليوم يبعث على البهجة والتفاؤل، إلا أنك مازلت مصرا على المكوث في المنزل. لا تسمح لأي شخص أن يتحدث معك ما دمت لا تريد ذلك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بطاقات عيد الحب 2013,بطاقات حب 2013,بطاقات معايدة عيد الحب 2013 , كارتات معايدة عيد الحب 2013 , بطاقات عيد الحب , كارتات تهنئة فالنتاين 2013 , Happy V
تسريحات لاجمل العرائس 2013, اجمل التسريحات , قصات شعر 2013
صور كارمن سليمان ويوسف عرفات 2012, بوسترات يوسف عرفات وكارمن سليمان 2012
صور حفلة إليسا وتامر حسني في ليلة رأس السنة 2015 في دبي
تردد قناة Walaa 1351 TV على نايل سات اليوم 16-2-2015
Jennifer Lopez: Ravishing In Red For.Idol
تواقيع اطفال مستطيلة 2012 , صور اطفال 2012
صور أطقم بناتية كاملة لصيف 2014 , أروع كولكشن ملابس صيفية للبنات 2015



  2  
مياسه

برج الحمل
سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً و مستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة و حاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن .



برج الثور
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا و ابتعد عن التردد و الشك المفرط و تحلى بروح عالية من الثقة .




برج الجوزاء
ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة و الحصول على النتيجة المرجوة ، و لا تغفل أي امر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .




برج السرطان
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير و كن هادئ لكي تستطيع تجاوز الازمة و تترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة .




برج الأسد
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة ، وضعك العاطفي ممتاز و علاقة جيدة مع شريك العمر و تسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .




برج العذراء
أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز و مما يسهلعليك المصاعب الحياتية .






برج الميزان

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من الماضي . اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا و حاول ان تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر و ماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس .




برج العقرب
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب و ابتعد عن كخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش او الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .




برج القوس
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. او اذهب الى السينما او حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر و حاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .




برج الجدي
الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه .




برج الدلو
هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك و بادر الى اكتسابها دون تردد او تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر او قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ و مهذبا و بعيدا عن الشك و التردد .


برج الحوت
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاء قد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا و نفسيا .

من مواضيعى فى المنتدى

Charlize Theron by Patrick Demarchelier for Vogue UK May 2012
صور هالة سلام عباس ملكة جمال بغداد 2014 , صور هالة سلام عباس 2015
تواقيع فلاشية لدينا بطمة , تواقيع فلاشية كارمن سليمان , تواقيع فلاشية يوسف عرفات , تواقيع فلاشية لمشتركي عرب ايدول
خلفيات حب 2012, صور حب وغرام 2012, خلفيات حب وغرام 2012, صور حب خطيرة 2012
تردد قناة Arryadia على نايل سات بتاريخ اليوم 11-1-2015
بوستر الاعلامية ريا ابي راشد 2012 , صور ريا ابي راشد في كان 2012
ميك اب فرنسى مودرن 2012 - احلا مكياجات فرنسا 2012 - ميك اب مودرن 2012
المكياج اليومي للفتيات



  3  
مياسه

حظك اليوم برج الحمل 25/6/2015
زخم للحياة المهنية ونشاط الاتصالات وتبادل الزيارات مع الاصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. وربما تنشئ صداقة جديدة أو أكثر. عليك الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدة والأمعاء والجهاز العصبي. وقد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط.

حظك اليوم برج الثور 25/6/2015
تتمتع باستقلالية خاصة في العمل، ذلك سببه الثقة التي منحك إياها صاحب العمل نظراً إلى جهودك الكبيرة وتفانيك في العمل. تحاشَ استغلال طيبة قلب الشريك، فهو قد يتحول إلى إنسان آخر إذا وجد نفسه في موقف صعب. تقرّب منه قدر الإمكان واسبر أغوار مشاعره، وحسّسه بأنك الوحيد القادر على مساعدته.

حظك اليوم برج الجوزاء 25/6/2015
قد تدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك. تقوم بزيارة أو تلبّي دعوة. قد تعرف انجذاباً نحو شخص يتحوّل إلى علاقة رومنسية. قد تضطر إلى استعمال أساليب جديدة في العمل، وهذا سيؤدي إلى تحقيق النجاح والتفوق بعد طول انتظار. إذا قطعت وعداً للشريك عليك التزامه مهما كلفك ذلك.

حظك اليوم برج السرطان 25/6/2015
تعيش هاجساً او قلقاً. انتبه لنظامك الغذائي وحافظ على صحتك. بين الطموح والصحة إبحث عن الصحة. انس كل شيء آخر، انت بحاجة إلى الراحة. قد تعاني انكماشاً أو تراجعاً على صعيد بعض العلاقات. خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكنّ ذلك لا يبرر القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة.

حظك اليوم برج الأسد 25/6/2015
يخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى لو كانت علاقاتك سطحية، تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار.

حظك اليوم برج العذراء 25/6/2015
قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك، فحاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك.

حظك اليوم برج الميزان 25/6/2015
تتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التخلي عن مكتسبات سابقة. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وبالتالي منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.

حظك اليوم برج العقرب 25/6/2015
حياتك سهلة وبعيدة عن التعقيدات كثيراً. وبما أنّك تتمتّع برؤية ايجابية للأمور، أدعوك الى تذليل المصاعب والى طلب النصائح اذا دعت الحاجة. لا تتردد أمام ما يعرض عليك من مشاريع او أفكار، لا بل انت بادر إلى اقتراحه القوس قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.

حظك اليوم برج القوس 25/6/2015
لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .

حظك اليوم برج الجدي 25/6/2015
إذا كنت قادراً على القيام ببعض التضحيات في سبيل الآخرين فلا تتردد، فالحياة قد تكون يوم لك ويوم عليك. قلق الشريك مبرّر قياساً بالإشاعات التي سمعها أخيراً من بعض المقربين. لذا، يفترض أن توضح أسباب ذلك.

حظك اليوم برج الدلو 25/6/2015
تسير أعمالك بسلاسة وتشعر بأن الضغوط صارت وراءك. تشغل مركزاً مهماً أو تؤسس لنفسك وتفتح مكتباً او محلاً أو مؤسسة. قد يعني الأمر منصباً ورثته على أثر الظروف الطارئة أو مساعدة تنالها لإجراء مقابلة تدرّ عليك الأرباح وتساعدك سمعتك الطيبة على اجتياز الحدود.

حظك اليوم برج الحوت 25/6/2015
اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عليك أن تراعي ظروف الشريك وأوضاعه العائلية، ذلك يوفر عليك الكثير من المشكلات

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية جرح الماضي هاني شاكر 2016 Mp3
صور حفلة الراقصة دينا في ليلة رأس السنة 2015
صور خالد سليم زوج يسرا 2015 , صور يسرا مع زوجها خالد سليم 2015
بوسترات كاظم الساهر 2012, صور كاظم الساهر 2012, احدث رمزيات كاظم الساهر 2012
صور فريال بطله مسلسل حريم السلطان 2012
بالفيديو برومو واعلان فيلم زنقة ستات 2015 انتاج السبكي
قصة وأحداث مسلسل خاتون رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل خاتون رمضان 2016
يوتيوب تحميل اغنية يا علمنا حسين الجسمي وبلقيس 2014 Mp3



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 25-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 17-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 27-8-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 26-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 25-6-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram