العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-4-2015



توقعات الابراج اليوم الخميس 30-4-2015 , حظك اليوم في الابراج 30 ابريل 2015



الحمل
خفف النمط وسر بتكتم وهدوء كي لا تعرض صحتك وسلامتك للخطر، اذ قد لا تكون بمأمن عن أزمة او تراجع صحي او حادث. حاول ان تحمي نفسك من كل الاخطار، وابتعد عن المجازفات، فالوقت ليس سانحاً للمغامرة ولا لتحدي الاوضاع.



الثور
يعدك هذا اليوم بالنجاح والتحليق وجذب المستثمرين او الارباج، كما بتجارب استثنائية يغمرها التشويق والشغف. بادر وقم بتحركاتك واتصالاتك. إن التداخلات الفلكية تبدو ملائمة للخروج منتصراً.

الجوزاء
تجنّب اثارة المتاعب والمواضيع الحساسة. هنالك لقاءات ومواجهات صعبة، ولا يجوز التصرف بعشوائية، اذ ان هذا اليوم دقيق وصعب تتأثر خلاله صحتك الجسدية او المعنوية. راجع الاختصاصيين اذا شعرت بالتعب.

السرطان
تعيش يوماً صعباً وتوتراً وارتباكا وضغوطاً ومضايقات وثقل الأعباء. حافظ على سمعتك، ولا تخيب الآمال المعقودة عليك. حاذر شراكة مزيفة وراجع بعض العلاقات بحكمة وهدوء.

الأسد
يكثر العمل ويتطلب تركيزاً وتحتاج الى الهدوء بعيداً عن الضغوط، فلا تترك احداً يبلبل الاجواء. انتبه كي لا تتورط في مشكلة تسلبك متعة الحب المتبادل. لتكن عينك ثاقبة لإزالة العقبات المحتملة، ولتكن كلمة الفصل للحدس لأنه لن يخطىء في هذا اليوم.

العذراء
لا تخف من المبادرة والعروض. طبعاً اذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية تتلقى الذبذبات الايجابية من كل صوب، وتعيش أوقاتاً من الملذات والسعادة والمرح وتفكر في ارتباط عاطفي او تقدم على زواج او تتخذ القرار النهائي او ربما تباشر بعلاقة عاطفية جديدة وغنية تجعلك تضع حداً للمغامرات العابرة.


الميزان
حاذر العناد وابتعد عن المواقف العدائية والخلافات وعن فرض الرأي مع الأصدقاء أو الشركاء. كن متأنياً. الحكمة تدعوك الى توخي الحذر، فطريقك مغروسة بالعقبات ولا تخش تراجع موازنتك، فما تنفقه يعود اليك بالخير وتحقيق اعذب الاماني. قد تضطر الى المجاملة في بعض المواقف.


العقرب
تدخل يوماً من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. يُطلب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء. كما تولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

القوس
في هذا اليوم يعاود كوكب اورانوس سيره المباشر في برج الحمل، ما قد يعني احتمال حدوث مفاجأة تتعلق بوضعك الرومنسي. قد تسمع بنجاح يحرزه احد الاولاد، اما الاكيد فهو انك تشعر بانخفاض في المعنويات.

الجدي
تتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي. حاول أن تصغي الى الآخرين وأن تفهم هواجسهم. يوم واعد وحافل بالاحداث الايجابية وبالارباح والانتصارات المهنية، فتصبح أكثر قدرة على تفهم بعض الافكار والمشاركة والتواصل مع الآخرين.

الدلو
تعاود سيرك التصاعدي. تفرح لانفراج وتبدو رومنسياً وتشعر بالارتياح النفسي يلائمك جداً حتى لو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام. تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتباشر بتنفيذ مشاريعك. قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق لك وللذين يصارعون الرياح.

الحوت
إبقَ هادئاً وصحّح الاخطاء، ولا تجازف في أي مجال، فالمواقف السلبية لن تحل مشاكلك، بل يجب إنتظار يوم أفضل لمناقشة المسائل التي تزعجك، فأنا أعدك بأنك سوف تنسى كلياً هذه المسائل المزعجة مع عبور الغيوم والضغوط.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور عشاق ميريام فارس في منطقة الجميزة في بيروت 2012 - شاهدوا ماذا فعل عشاق ميريام فارس في بيروت 2012
تسريحات رويدا عطيه جديده 2012 , تسريحات رويدا عطيه جميله 2013
جديد العسل يقتل البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية
تحميل اغنية حجاية وحدة يوسف الحنين 2012 mp3
صور فن الرسم على الجدران 2014 , صور فن الشوارع 2014
خلفيات ايفون حرف s , خلفيات ايفون حرف اس 2013
بالفيديو ، مشاهدة برنامج قصة وعبرة للدكتور طارق السويدان الحلقة 23 الثالثة والعشرون 2014 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 17-5-2015



  2  
أبو شهد

برج الحمل

يتنافس العديد على مقابلتك اليوم بسبب وبدون سبب. أنت تريد أن تكسب رضا الجميع وتريد أن تجعلهم سعداء. ربما يتغير مزاجك في أقل من لحظة فكن حذرا حتى لا ينفر الآخرون منك. من الأفضل ان تضع حدا لهذه المقابلات اليوم حتى لا تفقد أعصابك.
مهنياً: نظّم أمورك ورتب أوضاعك بهدوء، وكن واعياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة.
عاطفياً: احتمال زواج إذا قررت حسم الأمر مع شريك كريم يملك مكانة اجتماعية مهمة وأخلاقاً عالية وتهذيباً.

صحياً: طاقة كبيرة وحيوية صاخبة تتمتع بهما هذا اليوم، فهنيئاً لك.

برج الثور

اتصالاتك مع بعض الأشخاص قد تكون ذات أهمية بالغة لن تلاحظها الآن ولكن ستلاحظها وتقدر قيمتها على المدى البعيد. ربما تتلقى اليوم العديد من الاتصالات التي تحمل لك بعض الأخبار الغريبة. عندما تقوم بالاطلاع على بريدك الخاص، ستجد العديد من الرسائل والخطابات.
مهنياً: تدافع عن مشاريعك بذكاء وتنجح في إقناع الآخرين بآرائك، توحي بالثقة لبعض المسؤولين وتنتصر في النهاية.

عاطفياً: ترى الناس والأمور بمنظار جديد، وطبعك المرح وبشاشتك يبعدان العصبية عن الحوارات العاطفية.

صحياً: على الرغم من أنك معروف بحبك للأطباء فإنك لن تكون بحاجة إليهم هذا اليوم.

برج الجوزاء

ربما يطلب منك صديق ما مبلغا من المال. ربما تظن أن هذا الشخص يطلب مبلغا ليس بحاجة إليه أو أكثر مما يحتاج. حاول أن تتحدث مع هذا الشخص حتى تفهم منه موقفه. إذا كنت تريد أن ترفض هذا الطلب، لا تتردد. الصديق الحقيقي سيفهم سبب رفضك وسيبحث عن شخص آخر ليطلب منه المبلغ الذي يحتاج إليه.

مهنياً: تطلع على معلومات خطرة وتثور لبعض الأوضاع التعسفية أو الضاغطة أو الدكتاتورية التي تستفزك.

عاطفياً: تكون على موعد مع الحب والغرام هذا اليوم على نحو لم تتوقعه إطلاقاً، وتنطلق في رحلة من السعادة الكبيرة.

صحياً: معظم الآلام التي تعانيها سببها نفسي بالدرجة الأولى.

برج السرطان

ربما يشعر أحد الزملاء بزيادة ضغوط العمل ولن يجد أمامه سواك حتى يطلب منك المساعدة. هذا الطلب قد يزعجك جدا، ولذلك إذا شعرت أنك ستحمل نفسك ما لا تطيق ارفض المساعدة. يتوقع منك رئيسك في العمل تقديم المزيد ولكن هذا لا يعني أن تتحمل هذا الكم من الأعمال.

مهنياً: قد تحزن على أحد أفراد المهنة، وتأسف لوضع درامي يمرّ به، إلا أنّ هذا الظرف قد يلم الجميع حول هدف واحد.

عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر ليفهم أحدكما الآخر أكثر فأكثر.

صحياً: إذا مارست الرياضة بانتظام فلن تكون النتيجة إلا جيّدة وكما تتوخاها.

برج الأسد

أنت شخص تحب القراءة جدا وخاصة قراءة كتب الخيال والروحانيات، ولذلك ستستغل معظم وقتك اليوم في قراءة موضوع ما. حماسك سيدفعك اليوم للتخطيط لمستقبلك بشكل أفضل. ربما تتعلم شيئا جديدا من زملائك في العمل.

مهنياً: تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً وتحقق مبتغاك.

عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً، وتبني أسساً واضحة للعلاقة في المستقبل.

صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط، لكن هذا لا يعني أن ترهق نفسك بالأعمال، وخذ دائماً قسطاً من الراحة.

برج العذراء

مع طاقتك وحماسك اللذين تتمتع بهما مؤخرا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة. عليك توخي الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

مهنياً: كن متفائلاً بالأفضل واسعَ لتعزيز العلاقات، تقوم باتصالات ومفاوضات دقيقة ومعقدة على الأرجح، إلا أنك تتوصل معها إلى نتائج مشجعة جداً.

عاطفياً: العلاقة الجديدة في خطر لأنها تحت ضغوط جمّة منك أنت ولن تسلم إلاّ إذا كان الحبيب في وضع جيّد وسليم فينجح في تدارك الوضع.

صحياً: تستريح من ضغوط العمل وتبدو راضياً عما يحصل في محيطك العائلي، فتنعكس الأمور إيجاباً على وضعك الصحي.

برج الميزان

تحاول الاتصال بشخص ما مهم جدا اليوم للاستفسار عن مهمة ما في العمل، وربما يكون هذا الشخص مقيم في بلد آخر، ولذلك ستواجه صعوبة في الوصول إليه. ربما يتطلب منك هذا الأمر قضاء وقت طويل للتحدث على الهاتف مع هذا الشخص لتتمكن من الوصول إليه.

مهنياً: انفراجات مالية مفاجئة تدفعك إلى التبذير غير المبرّر، فحاول الانتباه إلى مصاريفك قبل فوات الأوان.

عاطفياً: تضييق الهوة بينك وبين الشريك ويلقى الأمر ارتياحاً عند الجميع وأصداء إيجابية على العلاقة بينكما، فهنيئاً لكما.

صحياً: ضغوط كبيرة ومن المستحسن طلب المساعدة والنأي عن المغامرة بالوضع الصحّي.

برج العقرب
إذا كنت تفكر خلال الأيام الماضية في استثمار أموالك، فربما لم تحن اللحظة المناسبة لاتخاذ هذا القرار حتى في يوم مثل هذا. فاليوم مناسب للقيام ببعض الأنشطة البسيطة ولكن لسوء الحظ لا يمكنك اتخاذ أي قرار يتعلق بوضعك الاقتصادي.
مهنياً: تبحث عن مصادر ماليه جديدة تموّل بها استثماراتك، وتوظف طاقتك الخلاقة بغية نجاح مشاريعك التي ترى أنها تسهم في تقدمك المهني.

عاطفياً: أجواء سعيدة للغاية تحيط بك وبالشريك من كل الجوانب، وهذا يفتح الطريق بينكما نحومستقبل أفضل.

صحياً: لا توفر أي طريقة تساعدك للتخلص من القلق والاضطراب اللذين يلازمانك اليوم.

برج القوس

قد تكون أنت السبب في خلافات العمل اليوم، فلا تلزم نفسك بالكثير من المهام ولا تلزم زملاءك أيضا، وعندئذ سيصبح من الممكن أن تتقدم بشكل أفضل. اقض وقتا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء الثقة والشعور بالراحة.

مهنياً: تكون تحركاتك ناجحة وموفقة، وتستعيد بعض الأوراق الضائعة التي تتضمن معلومات مهمة قد تفضح الكثيرين .

عاطفياً: عليك أن تتخذ قراراً حاسماً بشأن علاقتك بمن تحب قبل تفاقم الأمور نحو الأسوأ والوصول إلى الطريق المسدود.

صحياً: حان الوقت لاتخاذ القرار المناسب للتخلص من الإحساس بالضعف والانهيار.

برج الجدي

اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك وحبك اليوم. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن مهمة على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

مهنياً: تمرّ بتناقضات لا تجد لها تفسيراً، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة، لكن سرعان ما تسير الأمور بالاتجاه الصحيح.

عاطفياً: تعرف لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة، أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط.

صحياً: تعيش تجربة لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك.

برج الدلو

تخلص من مشاكلك اليومية التي تتعلق في الأساس بالماضي. تحرر من المضايقات أيضا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المؤجلة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك.

مهنياً: الانفتاح على الآخرين يساعدك على حلّ المشكلات معهم مهما بلغت صعوبتها، فتسجل نقاطاً في مصلحتك.

عاطفياً: انتقاداتك المتواصلة للشريك تعطي نتائج عكسية، ويمكن في غضون فترة غير طويلة أن تتكشف حقائق وخفايا تفضح الكثير من الأمور.

صحياً: تجنب قدر الإمكان الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها سريعاً.

برج الحوت

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا واصلت عملك بحماس وصبر، ستحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للمشاكل وسوء التفاهم من خلال التواصل البناء.

مهنياً: تنجز اليوم الكثير من الأمور التي كانت مؤجلة وتواجه مشكلة كبيرة في العمل وتحاول أن تجد لها حلولاً منطقية.

عاطفياً: كن جدياً في علاقتك بالحبيب فهو ينزعج من تسلطك الزائد عليه وغير أسلوبك معه .

صحياً: تجنب زيارة الطبيب بممارسة الرياضة والتمارين البدنية الصحية.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل بنت وشايب الحلقة 25 كاملة 2015 , مسلسل بنت وشايب اونلاين الحلقة الخامسة والعشرون hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية أنا بشكركم يسرا محنوش 2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية لوك جديد رضا 2015 Mp3 نسخة أصلية
بالتفاصيل كافاني يسجل 100 هدف مع باريس سان جيرمان 2017
كلمات اغنية دايما معاك محمود الشاذلي 2016 مكتوبة
تحميل مسلسل حارة الأصيل الحلقة 16
قصة وأحداث مسلسل مش أنا رمضان 2016 , أسماء أبطال مسلسل مش أنا رمضان 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل نصيبي وقسمتك الحلقة 42 كاملة 2016 , مسلسل نصيبي وقسمتك اونلاين الحلقة الثانية والأربعون hd جودة عالية



حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-4-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس