العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 7-4-2015 , حظك اليوم في الابراج 7 ابريل 2015

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]



يوم مريح يا صديقي الحمل فأنت تبدو في صحة جيدة لكن انتبه في كيفية قيادتك لسيارتك في فترة الصباح وانت ذاهب لعملك في الظهيرة الصعوبات ممكنة لكنك سوف تجد حلا سريعا لها للحظ الذي يدعمك في فترة ما بعد الظهر تبدأ باعداد الخطط للمساء فان حدثا مهما قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للايام القادمة .



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

"العاصفة" ما زالت ترافقك منذ الامس وتخربط موازينه الاحداث تربك تفكيرك لذلك احذر من ان تعطي اي قرارات او احكام متسرعه، في فترة ما بعد الظهر مكالمة تلفونية بينك وبين من تحب قد تحدث مشكلة بينكما بالمساء فاحذر على صحتك وخاصة مواليد 1 الى 11 ايار الاكثر تعبا و توترا لهذا اليوم .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

ركز اكثر على ما تقوم به ولا داعي لاعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم و استخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة في فترة الظهيرة قد تضطر الى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف و تكون انت المنتصر مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر وتصبح متوترا وذلك لامر عائلي طارئ لكن ما يلبث ان ينتهي بسرعة لتسهر مع اصدقائك بسهرة ممتعة .



برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

الامور المالية هي اكثر ما يهمك في هذا اليوم يا مولود السرطان وايضا العقارات والبيع والشراء سوف يكونان في قمة اهتماماته الالتزامات المالية تظهر فجاءة امامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك في المساء تركز اكثر على امورك العائلية والعاطفية التي انت مهملها منذ وقت ليس بالقصير .



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

التغير ما يزال الى الافضل واكثر من يوم امس الاعمال هي من اولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الاجتماعي في فترة ما بعد الظهر احذر الثقة الزائدة في النفس وحاول ان تركز اكثر قبل ان تقول اي كلمة او تفعل اي حركة فقد تغضب الاخرين منك و خاصة افراد عائلتك ومن تحب المحتاج الى حنانك .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

احذر يا مولود العذراء من اي تصرف قد يضر بك يوم متوتر ممل وكئيب وقد يجعلك تفكر افكارا سوداء لا داعي لها من المفضل ان تأخذ راحة في فترة ما بعد الظهر وان لا تتعب نفسك لان صحتك قد تطلق جرس انذار طالبة منك بعض الراحة، المساء ملازمة البيت هي ما تفكر به وخاصة اذا كنت من مواليد 3 الى 12 ايلول .



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

انتبه على سمعتك وعلى الشائعات التي قد تطولك في هذا اليوم يا صديقي الميزان انتبه الى تصرفاتك وافعالك فان اي خطأ قد تقع فيه سوف تسمع بسببه الكثير من الانتقادات التي لا ترغب في سماعها على الاطلاق المساء سوف ينسيك ما فعله النهار بك فالاوضاع العاطفية مثل النار وسوف يعجبك التطور الذي سيحدث في المساء .



برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

من المفضل ان تبتعد قليلا عن الاحداث التي تدور حولك وحاول ان تركز افكارك اكثر على ما تنوي فعله فان كل حركة لك سوف تحسب عليك و تاخذ اكثر من حجمها في فترة ما بعد الظهر تضغط عليك الاعمال بشكل كبير مما يجعلك تصاب بانزعاج وعصبية المساء هادئ الى حد ما وقلة البرامج قد تجعلك تجلس في المنزل .



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

يوم اخر من الحظ و الاجواء الجيدة يا صديقي القوس فتمتع و لا تضيع الفرصة لكن عليك اليوم بان لا تكون متهورا و فكر قبل ما تعطي جوابك فقد تفقد العديد من النقاط في فترة الظهيرة في فترة ما بعد الظهر قد تكتشف امرا يخص احد المقربين منك يجعلك تعيد حساباتك معه اما المساء فهو يعدك بالترفيه عن نفسك برفقة أصدقائك .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

ان اوضاعك ما زالت ترزح تحت الضغوط لكنك مرتاح داخليا لانك تنجز ما تريد ورؤساؤك بالعمل سوف يقدرون جهودك والكم الهائل من الاعمال التي تنجزها في فترة ما بعد الظهر فترة جيدة لتقديم الامتحانات وخاصة للطلاب لان الحظ سوف يلعب لصالحهم اما المساء فهو هادئ جدا الى درجة الملل وخاصة لمواليد 3 الى 12 كانون الثاني .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

الصحة والتعب الذي تشعر به في جسدك قوي جدا ويصحبك منذ صحوتك منذ النوم التوتر يظهر عليك بشكل واضح لانك تتعامل مع الجميع بفظاظة وعصبيتك تخرج على اي كلمة حتى ولو كانت مزاحا في فترة المساء يلغى لك موعد مما يجعلك في حالة ملل وعصبية من المفضل النوم باكرا يا عزيزي .



برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

التصميم والتحدي يبدوان في عينيك فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك وحقك يوم سوف تكون به على اعصابك لكنك تنجح في اخذ مرادك واهدافك في فترة ما بعد الظهر قد تصلك اخبار جيدة تخفف عنك توترك في فترة المساء تبدأ امورك بالهدوء وخاصة ان الامور العاطفية سوف تكون على كيفك وبالاخص مواليد 7 الى 16 آذار .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور درة تحتفل بعيد ميلادها فى حضور نجوم الفن - صور عيد ميلاد درة 2013
أجمل التسريحات للعروس المحجبة , صور تسريحات شعر 2013 , Photos Bride
تحميل أغنية عباس ابراهيم أعميتها 2012 Mp3 - أغنية أعميتها عباس ابراهيم 2012 Mp3
صور حفلة شذى حسون في مهرجان جرش 2014 , صور فستان شذى حسون في مهرجان جرش 2014
فساتين ناعمة للمراهقات 2013 , فساتين سهرة ناعمة للمراهقات 2013
يوتيوب رامز عنخ آمون الحلقة 9 هيفاء وهبي
احلى صور تهنئة بمناسبة العام الهجرى الجديد 1435
كلمات أغنية أبو المشاكل دالي 2012



  2  
خافق الليل

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تمدك النجوم بالجاذبية والسحر، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعاً.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة .

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتكالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق ، ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.

الأسد 23 تموز – 22 آب
في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني أن جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك ، في العمل لديك بعض المعوقات المالية ابحث عن كصادر تمويل خارج منطقتك و ستنجح في المشروع .

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك أن تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، صديق قديم يجعلك تتذكر امور قد نسيتها .

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية ، في العمل انت شخص مهم اليوم لأن ما ستفعله سيغير الكثير في سياسة الشركة و يعطيك اولوية على زملائك في العمل .

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية .

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
الأمل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر وأن تنظر إلى الأمور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا و معبدا بالمشكلات الاسرة تمنحك الحب و الشريك يعطيك راحة البال كي تتابع العمل بقوة اكثر.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
لا تكن متعصباً بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة إلى أن تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
أنت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . عاطفيا انت تشعر بالاستقرار عليك ان تغذي هذا الشعور بالتواصل مع الشريك .

الحوت 19 شباط – 20 آذار
لا تكن مهموماً أكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة ، الحب الذي تبحث عنه يجعلك في وضع غير مستقر عاطفيا عليك الاكتفاء بما هو بين يديك ، في العمل لديك شريك مميز أعطه بعض الثقة.



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 3 MBC shahid شاهد نت
يوتيوب مشاهدة أداء هبة في برنامج آرابز جوت تالنت اليوم 17-1-2015
بالصور عمل بطاقات معايدة باستخدام البطاطا 2015
صور تساقط الثلوج في الإسكندرية اليوم 7-1-2015
مقادير وطريقة عمل المهلبية طبقات 2015
يوتيوب اهداف مباراة اولمبيك ليون وكان اليوم 12-12-2014
صور تسريحات وقصات شعر نجمات هوليوود مستوحاة من حفل الاوسكار 2015
في 30 ثانية مقتطفات من حفل ليلة رأس السنة بدبي 2015 برج خليفة



حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس