منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

الحمل

مشاركة الآخرين لك في العمل فكرة جيدة جدا، حتى إذا لم يساعدوك على الإطلاق. كن حذرا فليس هناك سبب أو داع لعرض أفكارك على الآخرين. بدلا من أن تملأ جدول أعمالك بالمزيد من المهام، حاول أن تنجزها. أعد تقييم أهدافك وانطلق!



الثور


من السهل جدا اليوم أن تلاحظ نتيجة اختياراتك لأنك لست مشغولا بآراء الآخرين. زملاؤك في العمل منشغلون بأجنداتهم الخاصة، ولكن خططهم لا تزال مرئية بالنسبة لك. لا بأس من مشاركة الآخرين في أعمالهم لطالما تتمتعون بثقة متبادلة.





الجوزاء

تشعر اليوم بالنجاح بعد تخطي موقف في غاية الصعوبة. تختبر اليوم قدرتك على التفاوض مع شخص ما وتحاول أن تقنعه برأيك. على الرغم من أن هذه المفاوضة تتطلب منك الجدية والالتزام، إلا أنك ستكون سعيدا بهذه التجربة وبالنتيجة في النهاية.




السرطان

تتمنى اليوم أن تتخطى أزمتك العاطفية وتنسى جرح الماضي، ولكن ليس من السهل نسيانه حتى إذا حاول شخص ما التخفيف عنك. عليك أن تدرك أنك ليس من حقك توجيه الأشخاص ليتصرفوا معك بطريقة معينة، حتى إذا كنت تقوم بذلك بهدف تحويلهم للأفضل. بدلا من محاولة تغيير الأشخاص، حاول أن تتقبلهم وتحول مشاعر الخوف منهم إلى حب.


الأسد

حاول أن تصغي إلى ما يقال لك بدون ردّات فعل، ابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز أو تحديات، لن تعاني أي أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه بنسبة كبيرة.


العذراء


يجد الناس فيك سحرا لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك. أنك مرح وحسّاس، وتملك الكثير من الطاقة الآسرة. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل.


الميزان


تشعر أنك أكثر شخص مضغوط في العالم بأكمله وأن الضغوط تزداد كل ثانية، ولكن ربما تخف الضغوط عندما تشعر بتقدير من حولك لجهودك. انظر للجوانب الإيجابية في حياتك. ولا تدع طاقتك تنفد وتتظاهر أن الأمور أصبحت على ما يرام والحقيقة عكس ذلك.



العقرب


لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب لكتم الأسرار، هذا هو اليوم اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة صديق أو لعمل الخير سرا. على صعيد العمل تجد أن الأمور ستتوافق مع خطتك اليوم.



القوس


تروّ قليلا، وخفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك. أنت في مزاج ملائم لعمل شاق جدا، لن تعرف الكسل اليوم. كن مطمئنا بأنّ جهودك لن تذهب هباء، وستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة.


الجدي





أنت متحفز جدا للوصول إلى أعلى القمم اليوم، ولكن طموحك قد يكون شبه مستحيل لأن أوضاعك غير ثابتة ومستقرة. لديك القدرة على تخطي هذه الأزمة والانطلاق ولكنك تخشى فقدان السيطرة على الأمور. لا تقلق وانطلق لطالما تؤمن بأفكارك.


الدلو


تعيش يوما متعبا فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي قد تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، لكن لا يوجد ما يستحق القلق، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة. تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة. تسير في طريق جديد وتتعرف إلى أوساط لم تعهدها في السابق.



الحوت

حاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، تقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ماذا قالت صاحبة مقولة شت أب يور ماوس أوباما للفنانة أحلام 2014
تحميل - تنزيل اغنية لا تروح جاسم المشرخ mp3 ماستر 2013
ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj
watch online Nordsjælland Vs Shakhtar Donetsk 20/11/2012
تردد قناة السنة النبوية الجديد على قمر النايل سات , اليوم 7-5-2014
اسماء مشتركين الحلقة 11 من برنامج عرب جوت تالنت اليوم السبت 23-11-2013
موعد وتوقيت عرض مسلسل تفاحة ادم علي قناة الحياة في رمضان 2014
يوتيوب أهداف مباراة نابولي و سامبدوريا اليوم الاثنين 6-1-2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس