Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل

    أنت شخص اجتماعي بطبعك، ولكن اليوم هذا الجانب من شخصيتك لن يظهر. تنهال عليك الدعوات لحضور الحفلات والندوات، وعندما يكثر عددها، تصرف نظر عن الحضور تماما. تصرفك هذا ضد مبادئك! اختر على الأقل أهم دعوة ولبها واصرف نظرا عن الباقي.




    الثور


    تقرر فجأة أنت ومجموعة من المقيمين في منزلك تنظيف المنزل. إنها فكرة رائعة، ولكن تتطلب مزيدا من الجهد والوقت، فهل تحتاج بالفعل إلى تنظيف المنزل وخزانة ملابسك؟ إذن، قم أولا بإزالة الغبار ثم قم بنقش الزخارف على الحائط، واكتف بهذا القدر.




    الجوزاء

    قد يطلب منك العديد من الأشخاص أكثر من طلب في آن واحد، فالبعض يريد مساعدتك فقط، والبعض الآخر يريد أن يستفيد من خبراتك في بعض المشاريع الخاصة بهم. كن سريع البديهة واعتذر عن بعض الطلبات لأنك لن تتمكن من تلبيتها بالكامل.



    السرطان

    أمامك العديد من المهام والمسؤوليات يجب أن تنجزها اليوم. إذا كنت تعمل في مجال الكتابة، فربما تجد صعوبة في الالتزام بمعاد التسليم. ربما تتخلف عن مواعيد التسليم بسبب قلة التركيز، ولذلك فإن أنسب شيء بالنسبة لك الذهاب إلى مكان هادئ والعمل به.




    الأسد

    ما الذي حدث في مدينتك أدى إلى هذا الزحام؟! هل هناك استعراض من نوع ما؟ أم هناك احتفال؟ يتمنى بعض الأصدقاء أن تذهب معهم لتتفقدوا أحوال بلدتكم. على الرغم من أنك مشغول جدا، إلا أن اختلاس ساعة او ساعتين من يومك لن يؤثر في شيء.


    العذراء


    ستشعر بحرية في التصرف في أموالك اليوم، ولكنك حريص أيضا عليها إلا أن سخاءك وكرمك يسبق حرصك دائما. تميل للعطاء خاصة لمن تشعر أنهم بحاجة إلى المال. حافظ على أموالك فربما لن يقدر البعض ما تفعله من أجلهم.




    الميزان


    أنت تحب الثرثرة جدا، ولكن اليوم ربما تكف عن هذا الأمر. حضرت الأيام الماضية بعض الندوات وتحدثت كثيرا مع العديد من الأشخاص ولكن الآن لديك رغبة في المكوث في المنزل. إذا أصر بعض الأصدقاء على ذهابك معهم لمكان ما، ارفض ولا تخش شيئا فالجميع يعلم كم كنت مشغولا الفترة الماضية.




    العقرب


    هل أمامك العديد من الأعمال وتشعر أنك مضغوط جدا؟ إذن يجب أن تفكر في الأولويات وستشعر أن الأمر سهل جدا. الترفيه مهم جدا للنفس البشرية ولكن يجب أن يكون هناك توازن واعتدال. لا تنس أن هناك أكثر من طريقة للترفيه.




    القوس


    يقول البعض إنك ليس لديك أصدقاء تماما، ولكن اليوم ستثبت لهم العكس. ربما يتصل بك أكثر من شخص اليوم يطلب منك النصيحة والمشورة والمساعدة. كن صبورا، فربما تحتاج لهذا الشخص يوما ما. كن مستمعا جيدا.




    الجدي



    تقضي فترة المساء مع الأهل في مكان ما، وربما ترتب لدعوة أصدقائك لنفس المكان. ستشعر بتحسن عندما تجلس مع من تحبهم، ولكن قد تشعر بالتعب في نهاية اللقاء. تأكد أنك تتناول غذاء صحيا طوال اليوم. اهتم بنفسك حتى تستطيع أن تستمتع بوقتك.



    الدلو


    جدولك مليء بالمواعيد وبالمكالمات التليفونية التي يجب أن تجريها اليوم. ليس لديك سوى وقت بسيط لزيارة أحد الجيران، بل قد يكون الأمر مستحيلا، بسبب الزحام. على الرغم من ذلك، حماسك سيساعدك على اجتياز هذه الظروف.


    الحوت

    تنفق أموالك اليوم في أغراض غير مهمة. لا تقلق فهذه الأغراض ستعود بالنفع عليك فيما بعد. لا يوجد شيء مستحيل. لا تخف من الإفلاس فهذه الحالة مؤقتة. ستستقر حالتك المادية جدا خلال الشهور المقبلة، فحاول أن تستغل هذه الفترة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اجدد صورة " روتـانـا بنت غادة عبد الرازق مع امـل رزق " 2012

    بالصور كيم كارداشيان تبيع منزلها بـ خسارة لتتخلص من زوجها .. 5 ملايين دولار فقط

    صور نانسي عجرم بالزي التركمانستاني

    موعد طرح البوم حماده هلال 2012 - تاريخ طرح البوم حماده هلال 2012 - ميعاد طرح البوم حماده هلال 2012

    من هو الفيلسوف سقراط 2014 ، السيرة الذاتية للفيلسوف سقراط ، أشهر أقوال سقراط

    صور تلوين قبعات 2014 ، صور رسومات قبعات للأطفال جاهزة للتلوين والطباعة Hats Coloring 2015

    تصاميم يسرى محنوش بالحلقة 12 من برنامج ذا فويس 2012

    رابط موقع Roust المنافس للفيس بوك 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 31-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.