Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 21-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-20






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 21-12-2014

    برج الحمل


    تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ما يثير غضبك وتوترك ويجعلك تتذمر وتتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبّل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى. إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب. قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق.





    برج الثور


    حاذر الجو المتوتر والعدائية، فهذا اليوم دقيق جداً وينذر بقطيعة وشعور بالوحدة. قد يعلو الصوت، يا عزيزي، وإذا تصرفت بشراسة فلن تتوصل إلى الحلّ. قد يسجل هذا اليوم تقديراً لك ولعملك، وربما تتوصل إلى اتفاق مهني مهم وتغيير شامل. كثرة طلبات الشريك تقلقك ، لهذا يستحسن أن تضع له حداً سريعاً قبل وصول الأمور إلى طريق مسدود. تعدّ اليوغا من الرياضات التي تناسبك نظراً لأنك يحب توسيع أفقك.






    برج الجوزاء


    تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية، إذ يكفّ الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتدخل يوماً جيدا، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تسعى الى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً. تنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر .





    برج السرطان


    تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة، وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً. قد تواجه بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي، لذلك عليك توخي الحذر.





    برج الاسد


    ما يناسبك ليس بالضرورة الأفضل للآخرين، لذا يستحسن ان تراعي مشاعر الآخرين بأسرع وقتت ممكن. ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وستشكل خطوة اضافية نحو الاستقرار. قد تشعر ببعض الآلام العابرة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.





    برج العذراء


    تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد. رومانسية الشريك ستؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وستولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة. أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.





    برج الميزان


    لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن. وسوف تجد حوافز عديدة تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك. فالتجارب السابقة خير برهان.






    برج العقرب


    الانطباع الذي كوّنته عن أحد الزملاء سيكون ظالماً بحقه، وستكشف لك الأيّام مدى الخطأ الذي ارتكبته بحقه. لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر، لذلك يستحسن استيعابه سريعاً. لا تكثر من الجلوس وعدم القيام بحركة تفيد في تحريك عضلات جسمك.






    برج القوس


    تنعم بأجواء مهنية جيدة، وقد تقوم باستشارة نافعة ومفيدة. تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقات وقد يكون لك اتصال مهم مع شخص أجنبي أو مع بلد غريب إذا حاول المقربون منك دعوتك إلى مرافقتهم في رحلة، لا تتردد في الموافقة، فهي مفيدة لك.





    برج الجدي



    تعيش هذا اليوم حالاً من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام حتى تعود إلى التفاؤل المعهود والنجاح. الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة. لا تقلق على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.






    برج الدلو



    مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. عالج بعض الاوجاع الخفيفة بالمسكنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.




    برج الحوت


    حاول أن تتحقق من نيات بعض المحيطين بك، وخصوصاً أن الهواجس التي راودتك أخيراً قد تكون في محلها. البرودة بينك وبين الشريك قد تسبب بعض الفتور في العلاقة، وذلك ستكون له انعكاسات سلبية. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك في صحة ممتازة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    نتيجة مباراة نيجيريا وبوركينا فاسو 21 يناير 2013 فى كأس الامم الافريقية 2013

    أغلفة فيس بوك نهضة 2013 - كفرات فيس بوك نهضة مرسي 2013

    خلفيات بي بي قصائد ياسر التويجري 2014 , رمزيات بلاك بيري اشعار ياسر التويجري 2014

    صور سيرين عبد النور 2013 - سيرين عبد النور 2013 - الفنانه سيرين عبد النور 2013 - احدث صور سيرين 2013

    ازياء صبايا صيف 2013 - اجمل ازياء صيف 2013 - ملابس بنات كيوت 2013

    اخبار مصر .. الادعاء المصري يتابع عشرين صحفيا من الجزيرة

    كلمات أغنيه انا حنيت ماجد المهندس 2012

    أسهل طريقة لمعرفة فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 30-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 2-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 14-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.