Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 30-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-29






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 30-11-2014

    الحمل

    أنت متفائل وسعيد جدّاً، وقد مضت عدّة أيام ولا زلت تشعر بأن القدر لا يعاقبك على إضاعة الوقت أو تبذير الأموال، تلتقي بالنّاس أو تعيش وقتاً ممتعاً برفقتهم، كما أن هذا الوقت مخصّص للقاء عاطفي يطرب له القلب، قد تشعر بالإحباط بعض الوقت أو حنين إلى الماضي مثلاً.




    الثّور

    هناك فرص كبيرة للرّبح لكن عليّ أن أحذرك من المبالغة في خوفك أو تفكيرك العميق والسّري، قد تشعر ببعض القلق والاضطّراب، لكن هذا لا يعني أن المال في تراجع، هناك أمل كبير في تعويض الأعمال والمتاعب المبذولة.

    الجّوزاء

    تتحلّى بالثّقة بالنّفس وتستعيد قوّتك وتفاؤلك، هناك أخبار سارّة خاصّة على صعيد الحب، وأنا أرى أن هذه الفترة مميّزة لمواليد برج حتى يحقّقوا ما في رأسهم من مشاريع حلوة كزواج إو إنجاز ربحي مالي.

    السّرطان

    يومك هادئ جدّاً وخالٍ من أيّة حركة، بادر إلى إثارة الضجيج وأخرج من القوقعة التي تسكنها، كلّما اقتربت من النّاس خطوة ابتعدوا عنك خطوتين، لذا حلّل وناقش مع أحد المتفهّمين وحاول إيجاد الحلول ونقاط التّفاهم واللااختلاف.

    الأسد

    حالك تشبه حال أخيك الحمل، إنّه وقت الاجتماعات والزّيارات، لذا أخرج من البيت ولا تبقّ وحيداً، وإن كنت إنطوائياً فاعلم أن الخروج سيساعدك كثيراً وسيشعرك بالمرح. تبادل الآخرين بالدبلوماسية ولباقة الأحاديث.

    العذراء

    تشعر بالغضب وقلة القدرة على التّفاهم خاصّة مع زملاء العمل والموظّفين والمتعاونين، احذر من أن تسوء سمعتك بمجرّد عجزك أمام نوائب الدّهر، لا تتخاذل ولا تفقد الأمل فهناك فرصة لإعادة المياه إلى مجاريها إن أردت.

    الميزان

    تحلو الظّروف أمامك وتتصاعد حظوظك تتالياً، خاصّة في الفترة الممتدّة من بعد الظّهر، أي بعد انتقال «القمر» إلى برج الجوزاء بيتك التّاسع، هناك أمل كبير في جني ربح أو عودة دراسيّة قويّة أو نجاح مشروع سفر.

    العقرب

    يوم الاستثمارت الماليّة ودفع المستحقّات إن شئت، لكن قد تشعر بالإحباط بعض الشّيء وأن الآخرين مبتعدون عنك، حاذر التبذير المالي والتقاعس عن العمل واحذر من الواقع البشع ولا تغضب، استغلّ إيجابيّات اليوم.

    القوس

    تتعرّض لبعض المشاحنات والخلافات خاصّة الّتي تقطع صلتك مع أحد الشّركاء، وربّما هو زوجك مثلاً، لا تثر العداوات واترك الحاسدين يحسدونك دون أن تحاسبهم، لا تعزل نفسك لمجرّد حقدك على أحدهم أو حقده هو عليك.

    الجدي

    أعمالك كثيرة ومسؤولياتك جدّاً غير مريحة، ربّما لبعض مواليد برجك شعور بالألم في المفاصل من شدّة إرهاق الأعمال، الآخرون لا يساعدونك أبداً، لكن هذا لا يعني أن تتركهم بدون أن تطالبهم بذلك. يوم للتراجع المعنوي.

    الدلو

    يوم مميّز للدعم والتّفاؤل وتبادل المرح مع الآخرين، تتمتّع بوقتك وربّما هو مخصّص للحب وتبادل نغمات الرّومنسية فيما بينك وبين الحبيب. عليك أن تستغلّ الظرف لكي تجذب الأنظار وتحقّق الإبداع الذي تطمح إليه.

    الحوت

    تشعر بالتّعب العاطفي وربّما تذرف بعض الدّموع، تذكّر أنّك سيد الأبراج في الحساسيّة والشفافيّة، ابتعد عن إثارة المشكلات خاصّة مع أحد المقرّبين، الأوضاع لا تسير وفقما ترغب وأنت عاجز عن فعل أيّ شيء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حقائب للبنات كشخة 2013 - اجمل حقائب روعة 2013 للصبايا

    صور الممثلة المصرية رانيا منصور 2015 ، أحدث صور رانيا منصور 2015 Rania Mansour

    برودكاست تهنئة بحلول شهر رمضان 2013

    صور جسر الشيخ زايد في ابو ظبي

    السيرة الذاتية وديع الصافي - من هو وديع الصافي

    صور حفل افتتاح مسلسل هازال كايا 2012

    صور أغرب قصر ملكي بالعالم في سريلانكا

    صور يوسف قصاب مشترك ذا فويس the voice احلي صوت الحلقة 2


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 9-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 2-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 19-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 14-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.