منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
AhmedTiger





تعرف على الأندية المرشحة لضم ليونيل ميسي 2015


أبرز الأندية المرشحة لاحتضان ليونيل ميسي



تقارير إعلامية تتداول الوجهة المستقبلية للنجم الأرجنتيني في حال قرر الرحيل لكن ثمنه الغالي والذي يفوق 100 مليون يورو يجعل عدد الفرق القادرة على ضمه محدوداً جداً.

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن إمكانية رحيله عن برشلونة في المستقبل في حال تغير الظروف الحالية، وعدم رغبة إدارة برشلونة في استمراره في الفريق حتى اعتزاله كما يرغب هو شخصياً.

وانتشرت بسرعة التعليقات حول تصريح أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية، وأرجعها البعض لإمكانية تغيير الرئيس الحالي للفريق وغياب الحماس وتواجد عدة نجوم كالبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

ولا يختلف إثنان في كون مستوى النجم الأرجنتيني تراجع بشكل ملحوظ خلال السنة الماضية، بفعل توالي الإصابات ورغبته في التركيز على كأس العالم في البرازيل وتراجع مستوى الفريق الكتالوني وتغيير مركز اللعب.

وظهرت بسرعة أخبار حول الوجهة المستقبلية للنجم الأرجنتيني في حال قرر الرحيل، لكن ثمنه الغالي والذي يفوق 100 مليون يورو يجعل عدد الفرق القادرة على ضمه محدوداً جداً وأبرزها:

بايرن ميونخ الألماني

تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الأب الروحي للاعب الأرجنتيني في الفريق البافاري، جعل أول الشائعات تتحدث عن رحيله نحو الدوري الألماني رغم كون الفريق لا ينفق مبالغ كبيرة في جلب اللاعبين.



باريس سان جرمان الفرنسي

عبر الفريق الفرنسي سابقاً عن رغبته في انتداب نجم كبير لصفوفه لقيادته في المرحلة القادمة، وكان يرغب في البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن الأخير ارتبط بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد ولا يعاني من مشاكل، وقد يكون النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً للفريق في 2016 لكونه في الغالب سيفقد نجمه الحالي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده ويفضل الاعتزال.

مانشستر يونايتد الإنكليزي

يعتبر الفريق الإنكليزي مؤهلاً لاحتضان النجم الأرجنتيني فهو أحد الفرق القليلة في العالم القادرة على دفع مبلغ كبير يفوق 100 مليون يورو دون أن يتعرض لمشاكل اللعب المالي النظيف، وفي ظل معاناته محلياً وتراجعه يبقى جلب النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً.

مانشستر سيتي الإنكليزي

جار مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة اللعب المالي النظيف لكنه عبر سابقاً عن رغبته في جلب اللاعب الأرجنتيني وقد يجد حلاً عبر التخلص من عدة لاعبين بمبالغ مهمة مقابل جلبه.

تشيلسي الإنكليزي

النادي اللندني يعتبر من أحد الفرق الغنية في الوقت الحالي والذي حقق أرقاماً مهمة هذا الموسم وقد يسعى بدوره لجلب النجم الأرجنتيني كواجهة تمكن الفريق من التطور وجلب الاهتمام أكبر في المستقبل.

ريال مدريد الإسباني

المستحيل ليس في قاموس فلورنتينو بيريز، فالرئيس الملكي هو الوحيد في العالم الذي لا يفكر كثيراً حين يتعلق الأمر بالصفقات الكبيرة والتاريخ يشهد على ذلك، لكنه يحتاج لأخذ الموافقة من البرتغالي رونالدو أو بيعه لصعوبة جمع النجمين في فريق واحد.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل طوق البنات 2 الحلقة 14 كاملة 2015 , مسلسل طوق البنات 2 اونلاين الحلقة الرابعة عشر hd
صور مواصفات سعر مازدا سى اكس 9 Mazda Cx9 2015
تردد قناة الميادين اليوم الاثنين 3-10-2016
بالفيديو رد فعل النومنيه بعد التسميات اليوم الاثنين 10-11-2014
كلمات اغنية هدوئك اصالة 2016 مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية تروى وا قلبي محمود القصير 2015 Mp3
تردد قناة MBC Bollywood HD على عرب سات اليوم الثلاثاء 4-10-2016
مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 8-11-2016 في جميع الدول العربية


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس