Thread Back Search


تعرف على الأندية المرشحة لضم ليونيل ميسي 2015

  • AhmedTiger
    2014-11-20






  • تعرف على الأندية المرشحة لضم ليونيل ميسي 2015

    تعرف على الأندية المرشحة لضم ليونيل ميسي 2015
    أبرز الأندية المرشحة لاحتضان ليونيل ميسي



    تقارير إعلامية تتداول الوجهة المستقبلية للنجم الأرجنتيني في حال قرر الرحيل لكن ثمنه الغالي والذي يفوق 100 مليون يورو يجعل عدد الفرق القادرة على ضمه محدوداً جداً.

    عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن إمكانية رحيله عن برشلونة في المستقبل في حال تغير الظروف الحالية، وعدم رغبة إدارة برشلونة في استمراره في الفريق حتى اعتزاله كما يرغب هو شخصياً.

    وانتشرت بسرعة التعليقات حول تصريح أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية، وأرجعها البعض لإمكانية تغيير الرئيس الحالي للفريق وغياب الحماس وتواجد عدة نجوم كالبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

    ولا يختلف إثنان في كون مستوى النجم الأرجنتيني تراجع بشكل ملحوظ خلال السنة الماضية، بفعل توالي الإصابات ورغبته في التركيز على كأس العالم في البرازيل وتراجع مستوى الفريق الكتالوني وتغيير مركز اللعب.

    وظهرت بسرعة أخبار حول الوجهة المستقبلية للنجم الأرجنتيني في حال قرر الرحيل، لكن ثمنه الغالي والذي يفوق 100 مليون يورو يجعل عدد الفرق القادرة على ضمه محدوداً جداً وأبرزها:

    بايرن ميونخ الألماني

    تواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الأب الروحي للاعب الأرجنتيني في الفريق البافاري، جعل أول الشائعات تتحدث عن رحيله نحو الدوري الألماني رغم كون الفريق لا ينفق مبالغ كبيرة في جلب اللاعبين.

    باريس سان جرمان الفرنسي

    عبر الفريق الفرنسي سابقاً عن رغبته في انتداب نجم كبير لصفوفه لقيادته في المرحلة القادمة، وكان يرغب في البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن الأخير ارتبط بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد ولا يعاني من مشاكل، وقد يكون النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً للفريق في 2016 لكونه في الغالب سيفقد نجمه الحالي زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينتهي عقده ويفضل الاعتزال.

    مانشستر يونايتد الإنكليزي

    يعتبر الفريق الإنكليزي مؤهلاً لاحتضان النجم الأرجنتيني فهو أحد الفرق القليلة في العالم القادرة على دفع مبلغ كبير يفوق 100 مليون يورو دون أن يتعرض لمشاكل اللعب المالي النظيف، وفي ظل معاناته محلياً وتراجعه يبقى جلب النجم الأرجنتيني حلاً مثالياً.

    مانشستر سيتي الإنكليزي

    جار مانشستر يونايتد يعاني من مشكلة اللعب المالي النظيف لكنه عبر سابقاً عن رغبته في جلب اللاعب الأرجنتيني وقد يجد حلاً عبر التخلص من عدة لاعبين بمبالغ مهمة مقابل جلبه.

    تشيلسي الإنكليزي

    النادي اللندني يعتبر من أحد الفرق الغنية في الوقت الحالي والذي حقق أرقاماً مهمة هذا الموسم وقد يسعى بدوره لجلب النجم الأرجنتيني كواجهة تمكن الفريق من التطور وجلب الاهتمام أكبر في المستقبل.

    ريال مدريد الإسباني

    المستحيل ليس في قاموس فلورنتينو بيريز، فالرئيس الملكي هو الوحيد في العالم الذي لا يفكر كثيراً حين يتعلق الأمر بالصفقات الكبيرة والتاريخ يشهد على ذلك، لكنه يحتاج لأخذ الموافقة من البرتغالي رونالدو أو بيعه لصعوبة جمع النجمين في فريق واحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أزياء وملابس ماركة Burberry لشتاء 2016

    تردد قناة دي ام سي الرياضية على نايل سات اليوم الاحد 23-10-2016

    صور روبي وهي حامل في الشهر الخامس مع زوجها 2015

    تردد قناة الرياضية المغربية على عرب سات اليوم الثلاثاء 4-10-2016

    تعرف على سعر مازدا 3 mazda في مصر 2019

    تردد قناة وار على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    صور ديكورات اضاءة لغرف النوم 2015 . أجمل ديكورات اضاءة 2016

    تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة لحلقات مسرح مصر 2016/2017


مواضيع متشابهة

اين سيقيم ليونيل ميسي حفل زفافه 2015

حقائق ومعلومات عن اللاعب ليونيل ميسي 2015

صور تجديد عقد ليونيل ميسي الى 2018, احدث صور ميسي 2013

بالفيديو قصة حياة ليونيل ميسي تتحول لفيلم كرتوني - يوتيوب قصة حياة ليونيل ميسي تتحول لفيلم كرتوني

صور ابن اللاعب ليونيل ميسي - صور تياغو ابن ليونيل ميسي - صور ليونيل ميسي وابنه


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.