العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
بنت الاردن







ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا وتشيلي في كأس العالم اليوم 18-6-2014

ودع المنتخب الإسباني بطل العالم مونديال كأس العالم 2014 والمقامة حاليا بالبرازيل بعد خسارته أمام منتخب تشيلي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة.
وتقدم إدواردو فارجاس لاعب تشيلي بالهدف الأول في مرمى منتخب الماتدور في الدقيقة 20 بعد هجمة منظمة حاول بعدها لاعبو إسبانيا تسجيل هدف التعادل وأضاع له دييجو كوستا وتشابي الونسو أكثر من فرصة دون تسجيل هدف التعادل قبل أن يفاجئ أرنجويس إسبانيا ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو إسبانيا تسجيل هدف تقليص الفارق بعد أن دفع المدرب فيسنتي ديل بوسكي بالثنائي فرناندو توريس وكوكي لكن دون جدوي ليتلقي الماتدور الإسباني الهزيمة الثانية على التوالي.



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو اهداف مباراة الجزائر و بلجيكا 1-2 تعليق حفيظ دراجي hd
مشاهدة وتحميل مسلسل صرخة روح ج2 الحلقة 20 العشرون كاملة 2014
يوتيوب اغنية الخطايا العشر عبد المجيد عبدالله حفلة دبي 2014 hd
صور ميريام كلينك في جلسة تصوير مع شجرة الكريسماس 2015
موعد وتوقيت اذاعة مسلسلات القناة الاولى الارضية المصرية في رمضان 2014
يوتيوب تحميل اغنية مهما يحاولوا يطفوا الشمس غادة الجريدي في البرايم الاخير من ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل أغنية الليلة امينة 2014 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية قلتلك تعي شادي أسود 2015 Mp3



  2  
بنت الاردن



اطاح منتخب تشيلي بالماتادور الاسباني حامل لقب كأس العالم من دور المجموعات لمونديال البرازيل بعدما فاز عليه اليوم الأربعاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للمونديال.
وصعد المنتخبان التشيلي والهولندي إلى دور الستة عشر للمونديال رسميا بموجب هذه النتيجة.
وتقدم ادواردو فارجاس بهدف لمنتخب تشيلي في الدقيقة 20 ثم أضاف تشارلز ارانجيوز الهدف الثاني في الدقيقة 44.
ويتصدر المنتخب الهولندي ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط متقدما بفارق الأهداف على تشيلي بينما يتذيل المنتخبان الاسباني والاسترالي ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط قبل انطلاق الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وخسر المنتخب الاسباني الفائز بلقب كأس العالم 2010 ويورو 2008 و2012 في مباراته الأولى أمام هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف بينما خسر منتخب أستراليا مباراته الأولى أمام تشيلي 1 /3 قبل أن يخسر أمام هولندا في وقت سابق اليوم 2 / 3 .
وعاش المنتخب الاسباني تجربة أليمة في البرازيل حيث اهتزت شباكه بسبعة أهداف بينما تمكن الفريق من تسجيل هدف وحيد، وفي المقابل سجل منتخب تشيلي خمسة أهداف ومنيت شباكه مرة واحدة، مقابل ثمانية أهداف سجلتها هولندا.ومنيت شباكها ثلاث مرات بينما منيت شباك أستراليا بستة أهداف وسجل الفريق ثلاثة أهداف.
وأصبح المنتخبان الاسباني والأسترالي بذلك أول المودعين لمونديال البرازيل بينما أصبح منتخبا تشيلي وهولندا أول المتأهلين لدور الستة عشر.
وسيطر منتخب تشيلي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول بفضل تحركات فارجاس وارتورو فيدال واليكسيس سانشيز، ثم تحسن أداء الماتادور الاسباني في الشوط الثاني بفضل التغييرات التي أجراها المدرب فيسنتي دل بوسكي ولكن لم ينجح الفريق أبدا في الوصول إلى شباك الحارس التشيلي المتألق كلاوديو برافو.

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 10-5-2015
بالصور قائمة ترددات قمر تركسات محدثة 2017/2018
مشاهدة برنامج أسعد الله مسائكم الحلقة 9 التاسعة اليوم الخميس 26-6-2014 كاملة
صور مباراة هولندا وأستراليا في كأس العالم اليوم 18-6-2014
بالصور آنا إيفانوفيتش تتحول الى مضيفة طيران 2015
مشاهدة وتحميل مسلسل سارة الحلقة 9 التاسعة كاملة 2014
صور شيرين عبد الوهاب على مجلة هيا 2014 , احدث صور شيرين عبد الوهاب 2015
تردد قناة ‫الشروق على نايل سات اليوم الاحد 21-6-2015



  3  
بنت الاردن



ودع المنتخب الإسباني - بطل العالم - مونديال البرازيل عقب خسارته المستحقة من تشيلي بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي احتضنه معلب ماراكانا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس العالم.

وافتتح منتخب تشيلي التسجيل عبر لاعبه ادواردو فارغاس د.20 ، قبل أن يضاعف تشارلز أرانغيوز النتيجة لبلاده عند الدقيقة (43).












من مواضيعى فى المنتدى

طريقة استخدام جوجل ماب بدون انترنت 2015
موعد وتوقيت مباريات كأس الإتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء 10-2-2015
أهداف مباراة تونس وكوريا الجنوبية الودية اليوم الاربعاء 28-5-2014
صور خلفيات اهتمام بالحبيب 2018
نص مقابلة الطيار معاذ الكساسبة مع مجلة دابق داعش
مشاهدة وتحميل مسلسل جذور الحلقة 59 التاسعة والخمسون كاملة 2014
تشكيلة مباراة انجلترا وكوستاريكا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014
بوستات ومنشورات عن عيد تحرير الكويت 2015



  4  
بنت الاردن

جرّد منتخب تشيلي بطل العالم الإسباني من لقبه وأخرجه من الدور الاول بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين على ملعب ماراكانا في الجولة الثانية من دور المجموعات ليخرج الماتادور من الدور الأول في أول مفاجأت البطولة وأغربها.



سجل هدف تشيلي الأول فاجارس في الدقيقة 20 ،وضاعف النتيجة أنجيور في الدقيقة 43 من المباراة ليصبح رصيد تشيلي ست نقاط ليضمن التأهل إلى الدور الثاني بصحبة هولندا فيما تذيلت إسبانيا جدول الترتيب وخرجت بصحبة أستراليا من البطولة.



خافي مارتينيز بدلا من بييكه وبيدرو محل تشافي ..هكذا كانت التغييرات التي أعلن عنها ديل بوسكي على التشكيلة الاساسية لمنتخب إسبانيا ومع ذلك لم تنعكس على الأداء بأي حال من الأحوال ولولا أن المنتخب التشيلي ليس بالقوة التي ظهرت عليها الطواحين لشهدت المباراة خماسية أخرى.



دخل إسبانيا المباراة ولا يوجد طريق أمامها سوى الفوز وإلا فالخروج المبكر سيكون المصير المحتوم لبطل العالم الذي ظلت الصحف العالمية تتغنى به طيلة أربع سنوات على أنه الثورة القادمة التي ستغير مسار القوى الكروية في العالم.



وفي المقابل كان سامباولي المدير الفني لتشيلي مدركا لحجم الفريق الذي يواجهه وقدرته على الهجوم الضاري فأجبر لاعبيه على الالتزام الدفاعي وعدم مهاجمة مرمى كاسياس إلا بعدد قليل من اللاعبين لا يتجاوز أربعة على أقصى تقدير.


وأقحم سامباولي بالثلاثي فيدال وفارجاس وسانشير ليكون الثلاثي شكلا هندسيا أقرب إلى المثلث في مهاجمة مرمى كاسياس الذي كان مرتبكا ليس فقط من الخماسية والأداء الهزيل أمام هولندا بل من الشبح الذي يطارد إسبانيا بشان احتمالية خروجها المبكر من المباراة.

مع اللحظات الأولى للمباراة ظهر المنتخب الإسباني مهتزا غير قادر على بناء هجمة منظمة ولا أحد يعرف السبب هل هو الانهاك الذي عاناه اللاعبون طوال موسم شاق أم سوء توظيف لقدرات اللاعبين من المدير الفني ديل بوسكي.

وأدرك جمهور تشيلي أن الماتادور لم يقدم شيئا فاشتعلت المدرجات تشجيعا لتشيلي من أجل إحراز هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المرشح لنيل اللقب.

كان منتخب تشيلي على موعد مع الهدف الأول في الدقيقة 20 من المباراة بعد أن استقبل فارجاس الكرة من إنجيوز ليستقبل الكرة ويراوغ كاسياس ويسدد بسهولة في المرمى ليشكل الهدف ضغطا كبيرا على ديل بوسكي .

حاولت إسبانيا التماسك لكنها اصطدمت بالتنظيم الدفاعي لتشيلي وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ضاعف أنجيور صانع الهدف الأول النتيجة بتسجيل الهدف الثاني من متابعة رائعة وتسديدة عجز كاسياس عن اللحاق بها.

أنتهى الشوط الأول بتقدم تشيلي بهدفين ، ولكن ذلك لم يتسبب في استسلام الاسبان للمباراة فنزل اللاعبون إلى أرض الملعب في الشوط الثاني على أمل التعويض ولكن كانت المفاجأة الثانية هي في عدم قدرة دييجو لكوستا على التأقلم فالانطلاقات التي يتميز بها اللاعب أجهضها سامباولي بغلق المساحات الكبيرة ليخسر النجم الإسباني أهم مميزاته وأمام فشل وسط الملعب في مده بالكرات باتت صفته الثانية كقناص امام المرمى تتوارى إلى الخلف.

ولم يكن التبديل الذي أجراه ديل بوسكي بإشراك كوكي نجم أتلتيكو مكان تشابي ألونسو الذي أضاع أكثر من فرصة هو الحل السحري كي يرم الماتادور من البوابة التشيلية.

وخرج دييجو كوستا من أرض الملعب في الدقيقة 64 ليدخل توريس لاعب تشيلسي ولكن الضغوط الهائلة التي يعاني منها الأسبان لم تتح له الفرصة كي يحصل على فرصة للتأقلم خاصة أن توريس ليس المهاجم الذي يصنع الفرص لنفسه بل ينتظرها حتى تأتي إليه.

مر الوقت انهالت الفرصة التشيلية على مرمى كاسياس والتي أنقذ بعضها تارة أو شتتها الدفاع الإسباني تارة أخرى ولولا التحفظ الدفاعي لتشيلي لخرجت إسبانيا بنتيجة كبيرة.

وأحتسب حكم المباراة ست دقائق وقت بدل ضائع ولكن لم يظهر أي تأثير لهذا القرار على أداء الأسبان والذي لم يكن الوقت يتسبب له في أي مشكلة بل كان الوصول إلى المرمى التشيلي هو اللغز الإسباني، الذي ظل اللاعبون والجهاز الفني يبحثون له عن حل ..ولكن فقدوا الأمل ليخرج بطل العالم مجردا من لقبه من الدور الأول للبطولة.

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل إنتقام الحلقة 21 MBC shahid شاهد نت
مباشرة موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية اليوم الاربعاء 3-9-2014 والقنوات الناقلة
صور مطابخ ايطالية جديدة 2014 , صور مطابخ كبيرة مودرن 2015 , ديكورات مطابخ اوروبية 2015
صور إيرينا شايك بفستان أحمر قصير جدا 2015
تحميل مسلسل العم صقر الحلقة 11 MBC shahid شاهد نت
اهداف وملخص مباراة ويلز واسرائيل اليوم السبت 28-3-2015 فيديو يوتيوب
يوتيوب بوفيه الزوجات واي فاي 3
يوتيوب تحميل استماع اغنية نفس المعامله حسام الصغير 2016 Mp3



مواضيع ذات صلة مع ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا وتشيلي في كأس العالم اليوم 18-6-2014
بالفيديو ملخص مباراة البرازيل وتشيلي في دور الـ16 من كأس العالم 2014
ملخص مباراة البرازيل وتشيلي في كأس العالم 2014 دور الـ 16
ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا و أستراليا في كأس العالم اليوم الاثنين 23/6/2014
صور مباراة إسبانيا وتشيلي في كأس العالم اليوم 18-6-2014
رسميا تشكيلة مباراة إسبانيا وتشيلي في كأس العالم اليوم 18-6-2014

ملخص ونتيجة مباراة إسبانيا وتشيلي في كأس العالم اليوم 18-6-2014


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 06:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram