العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014





برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
الكل يريد ان سيتمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخيرالطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجح الخطوة التالية لا تقدم على شيء انت في شك منه .





برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء.
لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .



برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
تضيء النجوم شخصيتك المتألقة لذا فالجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.



برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .



برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
لا تترك امور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل.. في الحب لديك من يريد ان يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل ابوابك مغلقة اتجاهه .



برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فالجميع يتوقع منك ان تعطيه الحلول التي يطمح اليها . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. في الحب لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب .


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

رمزيات تويتر عن اليوم الوطني لقطر 2014 , خلفيات تويتر اليوم الوطني القطري 2014
فيديو أهداف مباراة فولهام وهال سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 26-4-2014
صور مهرجان الجميد الاول في الاردن 2012 - مهرجان الجميد الاول في حدائق الحسين 2012
توقعات برجك اليوم مع محمد فرعون الاحد 15/12/2013 mohammad faroun
صور سيارة مرسيدس بنز إم كلاس معدلة 2014
يوتيوب اداء جاد هلال في الحلقة 4 عرب جوت تالنت 2013
تردد باقة قنوات الجزيرة بعد التعديل على جميع الاقمار أبريل 2014 aljazeera channels
من اخبار القنوات Men and Movies جديد هذا القمر بالمجان



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتقبلي نصائح الآخرين لك وأن لا تثوري لكل إنتقاد عاطفياً:يجب أن تعتادي على طباع الحبيب إن كنت ترغبين الإستمرار.
الرجل من برج الحمل:مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين يجب أن تبدأ عاطفياً:عليك أن توفي بالتزاماتك تجاه الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أحدهم يدعمك في العمل اليوم ويقدم لك المساعدة مما يفتح أبواب النجاح أمامك عاطفياً:لا تحزني على علاقتك مع شخص لم يقدر قيمتك.
الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تهدئ من أعصابك وأن تتعامل مع الأمور بسلاسه في العمل عاطفياً:لا تتسرع في عواطفك قبل أن تتأكد من حقيقتها.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لديك اليوم الكثير من الإحتمالات و الخيارات في العمل التى تعملين على دراستها عاطفياً:الحبيب يلجأ اليك وتساعديه في إيجاد الحلول.
الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تسير لصالحك اليوم ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تدخل بنقاش وجدل مع من تحب قد يسبب إختلاف في وجهات النظر.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحاولي أن تبدئي بتنفيذ مشروع جديد تتوقعي أن يدر عليك المزيد من الأموال عاطفياً:حلي مشاكلك مع الحبيب بنفسك ولا تطلبي مساعدة أحد.
الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تتردد وجرب أشياء جديده في العمل لعلها تفتح لك آفاقاً جديده عاطفياً:عليك أن تبدأ أنت بالمبادره تجاه من تحب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تدخلي نفسك في تفاصيل ومشروع لست على دراية به عاطفياً:انتظري حتى تهدأ الأمور وحلي خلافك مع من تحبين.
الرجل من برج الأسد:مهنياً:تغير اليوم الكثير من خططك في العمل بسبب حدوث أمر طارئ عاطفياً:تنعم بأجواء رومانسية برفقة الحبيب اليوم.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الخطوات التى ستقومين بها لاحقاً مهمة جداً وستنعكس على مستقبلك المهني عاطفياً:دعمي ثقتك بالحبيب ولا تدعي الشكوك تدخل قلبك.
الرجل من برج العذراء:مهنياً:تصل اليوم الى ذروة نشاطك وتنجز الأمور بوقتها المحدد عاطفياً:اعطي من تحب فرصة اخرى فالكل معرض للخطأ.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تحدث اليوم مسألة طارئة في العمل تحاولي أن تجدي لها حلول سريعة عاطفياً:ابحثي مع الحبيب مستقبل علاقتك ولا تترددي في أن تفاتحيه بالموضوع.
الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن كثير الإنتقاد وإلا ابتعد عنك الآخرين عاطفياً:تبدو ملئ بالعاطفة والحب ولا تستطيع أن تستغني عن الحبيب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:هذه الفترة مناسبة على على أن تقدمي وتجربي أمور جديدة في العمل عاطفياً:تفتحي قلبك للحبيب اليوم وتصارحيه بما يجول في خاطرك.
الرجل من برج العقرب:مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات و المهام الجديدة عليك أن تكون على قدرة لتحملها عاطفياً:لا تتفوه بكلام جارح للحبيب.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليك أن تكوني أكثر قدرة على مشاركة الآخرين بالمعلومات التى لديك عاطفياً:الى ما ستخفي الأسرار عن الحبيب عليك أن تصارحيه.
الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتوتر من كثرة الضغوطات ولا تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:تنتظر الفرصة المناسبه لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري بالقلق خلال هذه الفترة وتنتابك مشاعر أنه سيتم التخلي عنك عاطفياً:لا تمارسي المزيد من الضغوطات على الحبيب وتحملي جزء من المسؤولية.
الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن صريحاً في آرائك وأكثر وضوحاً عاطفياً:الحبيب يشعرك بالغضب ويدفعك الى القيام بأمور لا تحبها.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعري انك تورطتي في مشروع لن يدر عليك المزيد من الأرباح عاطفياً:لماذا تلقي كل اللوم على الحبيب بأي مشكلة تقعين بها؟
الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك في إدارة الأمور وأن لا تتكل على الآخرين عاطفياً:قد يلغي الحبيب موعده معك مما يشعرك بالإحباط.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تكتشفين اليوم الكثير من الحقائق والأمور التى كانت غامضة بالنسبة لك عاطفياً:لا تكوني متعصبه لآرائك واقبلي نصيحة الآخرين.
الرجل من برج الحوت:مهنياً:اقبل النقاش وتبادل الآراء فهذا سيوسع من مداركك عاطفياً:تتبادل الأفكار مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.



من مواضيعى فى المنتدى

صور آية عبدالرؤوف في كليب اغنية دلوقت بتضحك 2014 ، صور آية عبدالرؤوف 2015
حظك اليوم 13/9/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 13 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الخميس 13/9/2012 - ابراج اليوم الخميس 13 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخميس 13/9/2012
بالصور النجمة آنا هاثاواى تحصل على جائزة Lacoste Spotlight
صور نانسي واحلام وراغب في المؤتمر الصحفي للاعلان عن ارب ايدول الجزء الثاني 2013
ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 19/7/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 19/7/2013
بالصور تصميم لوحات فنية ستخدعك عند مشاهدتها
أخبار حافز 2 اليوم الثلاثاء 4-2-2014 | اخر اخبار حافز المطور اليوم الثلاثاء 4-4-1435
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الجمعه 31-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الجمعه 31-5-2013



توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس