Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-03






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014


    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 4 فبراير 2014


    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    الكل يريد ان سيتمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخيرالطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .


    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجح الخطوة التالية لا تقدم على شيء انت في شك منه .



    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء.
    لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .



    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    تضيء النجوم شخصيتك المتألقة لذا فالجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .



    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .



    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .



    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.



    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .



    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .



    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.


    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    لا تترك امور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل.. في الحب لديك من يريد ان يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل ابوابك مغلقة اتجاهه .



    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فالجميع يتوقع منك ان تعطيه الحلول التي يطمح اليها . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. في الحب لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور صوفيا بوش على مجلة Maxim أبريل 2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 22-5-2015

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم السبت 11-1-2014

    ابراج جمانة وهبى اليوم الجمعة 7-3-2014 Abraj

    كلمات اغنية خذني كلي عمر المرزوق مكتوبة كاملة

    أبراج كارمن شماس اليوم السبت 1-3-2014

    تعليقات اسحابي مصرية تفطس من الضحك عن رأس اسنة 2014 , صور قفشات اسحابي مضحكة عن السنة الجديدة 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 24-10-2014


  • Dreambox-Sat
    2014-02-03




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتقبلي نصائح الآخرين لك وأن لا تثوري لكل إنتقاد عاطفياً:يجب أن تعتادي على طباع الحبيب إن كنت ترغبين الإستمرار.
    الرجل من برج الحمل:مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم ولا تعرف من أين يجب أن تبدأ عاطفياً:عليك أن توفي بالتزاماتك تجاه الحبيب.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أحدهم يدعمك في العمل اليوم ويقدم لك المساعدة مما يفتح أبواب النجاح أمامك عاطفياً:لا تحزني على علاقتك مع شخص لم يقدر قيمتك.
    الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تهدئ من أعصابك وأن تتعامل مع الأمور بسلاسه في العمل عاطفياً:لا تتسرع في عواطفك قبل أن تتأكد من حقيقتها.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لديك اليوم الكثير من الإحتمالات و الخيارات في العمل التى تعملين على دراستها عاطفياً:الحبيب يلجأ اليك وتساعديه في إيجاد الحلول.
    الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تسير لصالحك اليوم ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تدخل بنقاش وجدل مع من تحب قد يسبب إختلاف في وجهات النظر.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحاولي أن تبدئي بتنفيذ مشروع جديد تتوقعي أن يدر عليك المزيد من الأموال عاطفياً:حلي مشاكلك مع الحبيب بنفسك ولا تطلبي مساعدة أحد.
    الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تتردد وجرب أشياء جديده في العمل لعلها تفتح لك آفاقاً جديده عاطفياً:عليك أن تبدأ أنت بالمبادره تجاه من تحب.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تدخلي نفسك في تفاصيل ومشروع لست على دراية به عاطفياً:انتظري حتى تهدأ الأمور وحلي خلافك مع من تحبين.
    الرجل من برج الأسد:مهنياً:تغير اليوم الكثير من خططك في العمل بسبب حدوث أمر طارئ عاطفياً:تنعم بأجواء رومانسية برفقة الحبيب اليوم.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الخطوات التى ستقومين بها لاحقاً مهمة جداً وستنعكس على مستقبلك المهني عاطفياً:دعمي ثقتك بالحبيب ولا تدعي الشكوك تدخل قلبك.
    الرجل من برج العذراء:مهنياً:تصل اليوم الى ذروة نشاطك وتنجز الأمور بوقتها المحدد عاطفياً:اعطي من تحب فرصة اخرى فالكل معرض للخطأ.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تحدث اليوم مسألة طارئة في العمل تحاولي أن تجدي لها حلول سريعة عاطفياً:ابحثي مع الحبيب مستقبل علاقتك ولا تترددي في أن تفاتحيه بالموضوع.
    الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن كثير الإنتقاد وإلا ابتعد عنك الآخرين عاطفياً:تبدو ملئ بالعاطفة والحب ولا تستطيع أن تستغني عن الحبيب.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:هذه الفترة مناسبة على على أن تقدمي وتجربي أمور جديدة في العمل عاطفياً:تفتحي قلبك للحبيب اليوم وتصارحيه بما يجول في خاطرك.
    الرجل من برج العقرب:مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات و المهام الجديدة عليك أن تكون على قدرة لتحملها عاطفياً:لا تتفوه بكلام جارح للحبيب.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:عليك أن تكوني أكثر قدرة على مشاركة الآخرين بالمعلومات التى لديك عاطفياً:الى ما ستخفي الأسرار عن الحبيب عليك أن تصارحيه.
    الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتوتر من كثرة الضغوطات ولا تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:تنتظر الفرصة المناسبه لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري بالقلق خلال هذه الفترة وتنتابك مشاعر أنه سيتم التخلي عنك عاطفياً:لا تمارسي المزيد من الضغوطات على الحبيب وتحملي جزء من المسؤولية.
    الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن صريحاً في آرائك وأكثر وضوحاً عاطفياً:الحبيب يشعرك بالغضب ويدفعك الى القيام بأمور لا تحبها.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تشعري انك تورطتي في مشروع لن يدر عليك المزيد من الأرباح عاطفياً:لماذا تلقي كل اللوم على الحبيب بأي مشكلة تقعين بها؟
    الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك في إدارة الأمور وأن لا تتكل على الآخرين عاطفياً:قد يلغي الحبيب موعده معك مما يشعرك بالإحباط.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تكتشفين اليوم الكثير من الحقائق والأمور التى كانت غامضة بالنسبة لك عاطفياً:لا تكوني متعصبه لآرائك واقبلي نصيحة الآخرين.
    الرجل من برج الحوت:مهنياً:اقبل النقاش وتبادل الآراء فهذا سيوسع من مداركك عاطفياً:تتبادل الأفكار مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هيفاء وهبي مع جنيفير انستون وشون بين 2012 - صور جديدة هيفاء وهبي 2012

    ابراج جاكلين عقيقى الجمعة 23-8-2013 , توقعات جاكلين عقيقى الجمعة 23-8-2013

    مشاهدة مباراة باتي بوريسوف وفالنسيا بث حي مباشر 23/10/2012 دوري أبطال أوروبا 2012 - Watch FC BATE Borisov vs Valencia live

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم السبت 6-9-2014

    كلمات اغنية حلم كبير احمد المغيني كاملة مكتوبة

    صور حفل عاصي الحلاني وهيفاء وهبي ومراد بوريكي و موري في راس السنة 2013

    اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 30-3-1435 , سعر الذهب في المملكة 1-2-2014

    صور احدث موديلات سيارات مرسيدس بنز 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الثلاثاء 24-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 24 يونيو 2014

برجك اليوم مع كارمن شماس 10 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 10-6-2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارمن شماس 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.