منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وبرجك اليوم مع حسن الشارنى الثلاثاء 12-11-2013

الحمل
ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك

الثور
كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده

الجوزاء
خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب

السرطان
مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

الأسد
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات عاطفياً: على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك

العذراء
تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك

الميزان
انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي



العقرب
لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر

القوس
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم

الجدي
بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً

الدلو
كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية

الحوت
تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جديد تردد قناة ابوظبي الامارات Abu Dhabi Al Emarat HD على النايل سات اليوم 21-11-2013
بالصور جانيت جاكسون تطلّ بشعرها المنكوش وأظافرها المهملة
تحميل مسلسل خلف الله الحلقة 16 كاملة رابط مباشر
صور الفنانة المصرية ريم هلال 2014 , صور ريم هلال 2014 Reem Hilal
حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاثنين 25-5-2015
بالصور عمرو قطامش والألفى فى ديو أنا مش أسف
حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 1-12-2014
تحميل البوم بحبك انا ادم 2012 , البوم ادم بحبك انا 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس