Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الثلاثاء 12-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الثلاثاء 12-11-2013



    الحمل
    إذا أردت المحافظة على مكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل عليك أن تواجه الأمور كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً حاول أن تتنقل سيراً على الأقدام حتى لو كانت المسافات طويلة بعض الشيء.

    الثور
    كن هادئاً في ما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع. قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها. أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك قم برحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد. رفّه عن نفسك.

    الجوزاء
    لا تخشَ المبادرة فإن الخسوف في برجك يجعلك تطرح بعض التساؤلات حول مصيرك وأوضاعك، وقد يشير الى بداية جديد او الى إنجاز وحسم. لن يؤثّر هذا الخسوف في معنوياتك فلا تغيّر اموراً أساسية وكُن ملتزماً ما وعدت به عاطفياً: لا تسعَ لإرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً : معنوياتك المرتفعة نتيجة نجاح مشروع لك تسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.

    السرطان
    لا ترضَ بأنصاف الحلول إذا لم تكن مقتنعاً، وحاول أن تنجز عملك كاملاً لئلا تقع ضحية المفاجآت تضحياتك مع الشريك زادته طمعاً، لذا عليك معالجة الموضوع قبل وصوله إلى مرحلة اللاعودة تنازل عن تقاعسك للقيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة للصحة.

    الأسد
    تتحرّر من الضغوط وتبدو أكثر إقبالاً وإيجابية. قد تبحث عن مشروع وتبدو متحمساً جداً. تشارك في ورشة عمل، وتحاول أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك قد تجد نفسك ميالاً إلى رفض طلبات الشريك، ما يولد بعض الشكوك، لكنها تكون عابرة وموقتة قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة، وفكر بالنتائج المترتبة على كثرة تناولها.

    العذراء
    تبرع في مجالك وتعبّر عن أفكارك من دون خوف، وخصوصاً إذا واجهت بعض الزملاء أو أرباب العمل إلزم الهدوء المطلوب مع الشريك هذا اليوم، وخصوصاً أن بعض المواجهات قد لا تكون في مصلحتك كما جرت العادة قد تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق الذي تتعرض له في العمل.

    الميزان
    خسوف في البيت التاسع، اي في الجوزاء، يكون مؤشراً لتطوّرات ايجابية او لأخبار جيدة تتعلق بسفر او بلدان خارجية او بدراسة وشهادة تغمر الرومنسية الاجواء وقد تعمق صلاتك بشخص غريب عنك او اجنبي او يعيش في مكان بعيد عليك بمتابعة أحد البرامج الرياضية، فأنت تحتاج إلى ذلك لتفصل نفسك عن الإرهاق الذهني.

    العقرب
    الأجواء الإيجابية هي الفارق بالنسبة إليك، وهذا ما ينعكس ارتياحاً كبيراً على أجواء العمل لا تكن أنانياً، وعليك أن تردّ الجميل للشريك، ولا سيّما أنه يواجه تحديات كبيرة أمام متسع من الوقت بعد الظهر للقيام بنشاط فكري أو رياضي يفيدك.

    القوس
    حسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور يقف الشريك إلى جانبك للخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد بين السمنة والتخلص منها خيط رفيع، قرار منك للتخلص منها.

    الجدي
    نجاح كبير وغير متوقع في العمل، بعد القرارات الحاسم التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تربكك، وخوف من التطرّق الى بعض الموضوعات الحساسة الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.

    الدلو
    حاول أن لا تتفسح للآخرين المجال للتدخل في عملك الخاص. الاستقرار لا بدّ منه هذا اليوم، ابحث عن أولوياتك وكن ثابتًا في مواقفك، لا مستبدًاً بآرائك تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات لن تبحث عن أي ارتباط بعدها، بل تكتفي بجمالها الآني وروعتها وفوران أحاسيسها ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاته.

    الحوت
    قد تلتقي مسؤولا يعجبه عملك ويدعمك كثيراً. قد تواجه أمراً لا يرضيك أو تفهم أموراً في ما بعد تجعلك تتراجع خطوات لا تهدد علاقتك الجيدة بمغامرة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة ألم تكن درساً لك تهتم بموضوع صحي أو بأمر مفاجئ يطرأ. كن واقعياً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد اعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 18/7/2013

    جديد جديد العرب سات قناة irib multi ch

    موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة في سوريا 2014

    صور كيم كردشيان وعائلتها في جمهورية الدومينيكان على البحر 2013 - صور كيم كردشيان وعائلتها 2013 - صور كيم كردشيان 2013

    صور المنتخب الارجنتيني في كأس العالم 2014 , Argentina team

    صور روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت

    تفاصيل انفجار قنبلة على متن حافلة في إسرائيل اليوم 22-12-2013

    صور بيونسيه في حفل إطلاق فيلمها الوثائقي في نيويورك


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 31-12-2013 , حظك اليوم الثلاثاء مع هالة 31 ديسمبر 2013

حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع هالة عمر الأربعاء 13-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع حسن الشارنى الثلاثاء 12-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع جوى عياد الثلاثاء 12-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.