العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




واصل تشيلسي مسيرته الناجحة في الدوري الإنجليزي و حقق فوزه الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم عندما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه سندرلاند إلى فوز برباعية في اليوم الأول للجولة السابعة للمسابقة العريقة ورفع"البلوز" رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول وبفارق 4 نقاط كاملة عن ثنائي مدينة مانشستر اللذان حققا فوزين كبيرين, "السيتي" بثلاثية دون رد داخل أرضه في افتتاح مباريات هذه الجولة ظهيرة السبت على حساب سندرلاند و "المانيو" خارج قواعده في ختامها على نيوكاسيل بنفس النتيجة مساء الأحد.


وبينما سقط إيفرتون في فخ التعادل مع مضيفه ويجان أتلتيك بهدفين في كل شبكة وتراجع للمركز الرابع برصيد 14 نقطة , فقد حقق الثنائي توتنهام هوتسبير وويست بروميتش ألبيون انتصارين هامين على أستون فيلا و كوينز بارك رينجرز (2- 0) و (3- 2) على الترتيب وصعدا للمركزين الخامس و السادس برصيد 14 نقطة لكلاً منهما وبفارق نقطة وحيدة عن الأرسنال الذي تجاوز خسارته على ملعب الإمارات أمام تشيلسي في الجولة السادسة وعاد بثلاث نقاط ثمينة من ملعب أبتون بارك بعد تغلبه على ويستهام يونايتد بثلاثية مقابل هدف .

في باقي النتائج عاد ليفربول لنتائجه السلبية عندما قنع بالحصول على نقطة وحيدة في لقاءه على أرضه أمام ستوك سيتي عندما تعادل بدون أهداف,وتعادل سوانزي مع ريدينج (2- 2) و ساوثامبتون مع فولهام بنفس النتيجة.

الجولة التي شهدت 4 تعادلات و ست انتصارات منها اثنين خارج القواعد,حفلت ككل سابقاتها في المسابقة العريقة بالعديد من الأرقام و الظواهر و المفارقات,رصدها (موقع كووورة) ويقدمها لعشاق الكرة الإنجليزية في النقاط التالية:
** للجولة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم استقبلت الشباك 34 هدفاً بمعدل 3.4 هدف في اللقاء الواحد, الغلة الغزيرة في هذه الجولة أيضاً رفعت عدد أهداف المسابقة إلى الرقم 205 هدف.

** 18 هدف في الأشواط الأولي و 16 في الثانية وتفوق لأشواط اللاعبين على أشواط المدربين للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن شهدت الجولة الثانية تفوق مماثل (14 /10).

** واصل النجوم الأجانب تألقهم على صعيد زيارة الشباك وتمكنوا من تسجيل 21 هدف مقابل 13 فقط لزملائهم الإنجليز, أهداف هذه الجولة سجلها 21 لاعب ينتمون إلى 14 جنسية تصدرتها أسبانيا برصيد 4 أهداف ثم فرنسا 3 أهداف و صربيا و الأرجنتين برصيد هدفين ثم 10 دول سجل لاعبوها هدف وحيد وهي , أيرلندا و أيرلندا الشمالية و بلجيكا و المجر وكرواتيا و روسيا و ألمانيا (هدف عكسي) و كوديفوار و السنغال والمغرب التي دخلت قائمة الشرف للمرة الثانية على التوالي و الثالثة هذا الموسم عبر نجم كوينز بارك الشاب عادل تاعرابت الذي سجل هدف فريقه الأول في مرمي ويست بروميتش في اللقاء الذي خسره (2- 3) بعد أن نجح في تسجيل الهدف الوحيد في الجولة السابقة في مرمى أستون فيلا في اللقاء الذي انتهي أيضاً بخسارة رجال المدرب مارك هيوز(1- 4).

** رغم أنه لم يمارس هوايته في التسجيل خلال هذه الجولة في لقاء فريقه مع مانشستر يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك,بقي الهداف السنغالي ديمبا با في صدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهدف و بفارق هدف وحيد عن الرباعي , الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم "المانيو" و الإسكوتلندي ستيفين فليتشر لاعب سندرلاند و الأوجوياني لويس سواريز نجم ليفربول و الأسباني ميجيل كويستا "ميشو" لاعب سوانزي سيتي الذي استعاد ذاكرة التهديف مجدداً و نجح في تسجيل هدف فريقه الأول في مرمي ريدينج.

** هدف وحيد من علامة الجزاء أنقذ به المدافع لايتون بينس فريق إيفرتون من الخسارة أمام مضيفه ويجان أتلتيك, وهدف وحيد أيضاً بالنيران الصديقة سجله المدافع الألماني لساوثامبتون جوش هويفيلد لمصلحة فريق فولهام في اللقاء الذي انتهي بتعادل الطرفين بهدفين في كل شبكة.

** ثلاثة أهداف للبدلاء , الأول أحرزه النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لمصلحة مانشستر سيتي بعد ثلاث دقائق فقد من دفع مدربه روبرتو مانشيني به على حساب زميله الإيطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة 57 , والثاني جاء عبر مهاجم أرسنال الشاب ثيو والكوت في شباك ويستهام بعد 15 دقيقة من نزوله بدلا من زميله الإيفواري جرفينهو في الدقيقة 62, أما الثالث فقد سجله كيران ريتشاردسون مدافع فولهام قبل دقيقتين من نهاية لقاء فريقه مع ساوثامبتون بعد أن دفع به المدرب الهولندي مارتن يول بدلاً من زميله السويدي أليكس كاسانيكليتش في الدقيقة 67.

** إذا كان نجم تشيلسي المخضرم فرانك لامبارد (34 سنة) هو أكبر المسجلين خلال هذه الجولة بالهدف الثاني الذي أحرزه لمصلحة "البلوز" في مرمى سندرلاند, فإن مدافع توتنهام الشاب ستيفن كوالكر (20) سنة هو أصغر المسجلين بالهدف الأول الذي افتتح به النتيجة في شباك الحارس الأمريكي لأستون فيلا براد جوزان.

** تألق واضح لنجوم الدفاع خلال هذه الجولة في تسجيل الأهداف, حيث تمكنوا من تسجيل 10 أهداف مقابل 12 هدف لنجوم الوسط و مثلها للمهاجمين.

** 45 بطاقة صفراء أشهرها حكام هذه الجولة منها 8 بطاقات في اللقاء الختامي بين نيوكاسيل و مانشستر يونايتد الذي أداره الدولي هاوارد ويب, وغياب تام للبطاقات الحمراء لأول مرة هذا الموسم.

** 4 لاعبين عرب شاركوا خلال هذه الجولة, حيث شارك الحارس العماني على الحبسي في لقاء ويجان مع إيفرتون و قلده الثنائي المغربي لأستون فيلا و كوينز بارك كريم الأحمدي وعادل تاعرابت في لقائي توتنهام و ويست بروميتش, بينما شارك مواطنهم أسامة السعيدي لمدة عشر دقائق في لقاء فريقه "الريدز" ضد ستوك سيتي بعد أن دفع به المدرب بريندان روجرز بدلاً من زميله التركي نوري شاهين.


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أوزيل مستعد للظهور الأول مع ارسنال ومانشستر يحاول تعويض ما فاته في الدوري الإنجليزي
بداية جيدة لمانشستر يونايتد في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي
تشيلسي "المنتشي" يلاقي ارسنال في اختبار آخر بالدوري الانجليزي
يونايتد يتسلح بالعودة المحتملة لفيديتش في معركته أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
فيورنتينا يحلم بسقوط ميلان أمام سيينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا
صواريخ ماركة بايرن ميونخ تحطم الدفاعات الإيطالية ليوفنتوس في مباراة تكتيكية بدوري الأبطال
إيطاليا توافق على زيادة مقاعد اللاعبين البدلاء في الاستادات
هانوفر يهزم أشبيلية وفولهام يفوز بثلاثية في الدور التأهيلي للدوري الأوروبي



مواضيع ذات صلة مع "البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج
بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى
فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة
"السيتي" وويست بروميتش وسوانزي يضيقون الخناق على "البلوز" في جولة الأهداف الغزيرة
"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"
قمة أولد ترافورد بين "المانيو" و "الريدز" تخطف الأضواء في الجولة 25 للدوري الإنجليزي

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس