العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > الاخبار - Arab and world news > اخبار عاجلة

اخبار عاجلة اخبار عاجلة - اخبار مصر 2015 - اخبار الاردن 2015 - اخبار السعودية 2015

  1  
Dreambox-Sat

اخبار جريدة المنتخب السبت 22/9/2012





الحاج عبد اللطيف المسفيوي مؤسس رجاء بني ملال

مازال على قيد الحياة

أشارت إحدى القنوات إلى وفاة مؤسس فريق رجاء بني ملال السيد عبد اللطيف المسفيوي، والواقع أنه مازال على قيد الحياة، ربما إختلط على معدي البرنامج إسم المرحوم عبد العزيز المسيوي أحد المسيرين السابقين للرجاء البيضاوي.

وقد خلف هذا الخبر موجة من التساؤلات لدى معارف الرجل الذين ظلوا يتصلون به وبعائلته.

تجدر الإشارة إلى أن السيد عبد اللطيف المسفيوي أحد مؤسسي رجاء بني ملال كان قد فاز بلقب البطولة الوطنية موسم (73ـ74) برفقة المدرب المرحوم عبد القادر لخميري..

ونتمنى طول العمر لصديقنا وصديق الأسرة الكروية المغربية الحاج عبد اللطيف..

__________________________________________________ __________

بطولة القسم الثاني في دورتها الثانية

ت. الإسلامي الوجدي ــ ت. الخميسات : الزموريون في رحلة ملغومة إلى الشرق

ش.ق. تادلة ــ ش. المسيرة : قافلة الصحراء تخطط لعبور أبواب القصبة

تسعى بعض الأندية التي تعثرت في الجولة الأولى إلى التعويض وتدارك الخسارة التي تكبدتها، خاصة أن منها من تعثر بميدانه كيوسفية برشيد الذي يلعب خارج أرضه ويواجه اتحاد أيت ملول والاتحاد البيضاوي الذي تنتظره رحلة صعبة إلى سلا لمواجهة الجمعية، وبعد أن تألق فريق مولودية وجدة في الدورة الماضية سيكون هو الآخر في رحلة ملغومة عندما يواجه خارج أرضه اتحاد طنجة، فيما يستضيف الكوكب المراكشي خصمه الرشاد البرنوصي.

إتحاد طنجة ــ مولودية وجدة

ضرب مولودية وجدة بقوة عندما دك شباك ضيفه الراسينغ في الدورة الماضية بخماسية نظيفة، البداية القوية جسدت الطريق الجيد الذي يسير عليه في منافسة الكأس، لذلك يبقى الفريق الوجدي من الأندية التي سنتابع مسارها هذا الموسم، على أن الإختبار الذي ينتظره لن يكون سهلا عندما يواجه إتحاد طنجة الذي تعثر في الدورة السابقة أمام إتحاد الخميسات، لذلك سيسعى لتجاوز هذه العثرة رغم أن المباراة لا تبدو سهلة له، على أن الحوار التكتيكي سيكون قويا في هذه المباراة بين المدربين يوسف فرتوت وحسن الركراكي.

إتحاد المحمدية ــ أولمبيك مراكش

وقع الفريقان على بداية متباينة، ذلك أن إتحاد المحمدية خسر أمام الرشاد فيما الصاعد الجديد أولمبيك مراكش فحقق الفوز في مباراته الأولى، وهو ما يعني أنه سيخوض المباراة مزهواً بهذا الإنتصار الذي رفع من دون شك من معنوياته قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره أمام إتحاد المحمدية الذي سيسعى إلى تذويب الخسارة الأخيرة وانتزاع النقاط الثلاث، خاصة أن الفريق المحمدي عودنا دائما على الظهور بمظهر جيد في البطولة في شطرها الأول، لذلك يبقى الإنتصار هو رهان أبناء فضالة.

جمعية سلا ــ الإتحاد البيضاوي

بداية موفقة تلك التي وقع عليها فريق جمعية سلا بعد فوزه خارج الأرض على يوسفية برشيد، لذلك سيسعى إلى تزكية هذا الإنتصار عندما يستقبل الإتحاد البيضاوي الذي خسر في الدورة الأولى على أرضه، «الطاس» يمني النفس في إستعادة توازنه خاصة أنه خرج أيضا من منافسة الكأس، بالمقابل فإن أشبال المدرب الحسين أوشلا سيحاولون إستغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث، علما أن الفوز من شأنه أن يرفع معنويات السلاويين خاصة أن الفريق انتدب مجموعة من اللاعبين الشباب هذا الموسم.

إتحاد أيت ملول ــ يوسفية برشيد

القاسم المشترك بين الفريقين أنهما تعثرا في الدورة الأولى، لذلك تحدو الرغبة كلا من إتحاد أيت ملول ويوسفية برشيد لتفادي السقوط في فخ أي نتيجة سلبية، الفريق الملولي الذي لم يظهر في الموسم الماضي بصورة جيدة وعانى نوعا ما بعد أن لعب من أجل تفادي النزول سيسعى هذا الموسم لعدم تكرار نفس السيناريو وهو المطالب بتسجيل الفوز على أرضه وأمام جمهوره، نفس الهاجس يراود أيضا الفريق الحريزي ما سيعطي المباراة إثارة وتشويقا.

الراسينغ ــ إتحاد تمارة

تلقى الراسينغ خسارة مذلة في الدورة الماضية أمام مولودية وجدة بخماسية نظيفة، خسارة سيحاول الفريق البيضاوي تجاوزها وهو يواجه إتحاد تمارة، لذلك سيدخل المباراة بشعار الفوز لا غير أمام جماهيره واستغلال وضعية الفريق الخصم، في الوقت الذي يعيش فيه إتحاد تمارة إشكالا داخليا بوجود مكتبين جعل جامعة الكرة تؤجل مباراته الأولى أمام شباب قصبة تادلة، هي إذن وضعية تؤكد المشاكل التي يعاني منها هذا الفريق المطالب بتنقية أجوائه قبل فوات الأوان.

الإتحاد الإسلامي الوجدي ــ إتحاد الخميسات

وقع الإتحاد الإسلامي الوجدي الصاعد الجديد على بداية موفقة بعد فوزه خارج الديار على الإتحاد البيضاوي، فوز هامواستراتيجي للفريق الوجدي، إذ سيرفع من معنوياته وثقته في انتظار الآتي، لذلك سيسعى إلى تعزيز هذا الإنتصار عندما يستضيف إتحاد الخميسات المنتشي بفوزه الأول على أرضه، والظاهر أن الفريق الزموري سيكون ضيفا ثقيلا بالشرق، إذ يسعى هو الآخر لتكريس انتصاره رغم أنه يلعب خارج أرضه أمام فريق متحمس وسيخوض المباراة دون مركب نقص.

الكوكب المراكشي ــ الرشاد البرنوصي

سجل الرشاد البرنوصي نتيجة إيجابية في مواجهته الأولى بعد فوزه على اتحاد المحمدية، وهي خطوة إيجابية للبرانصة وهم الذين وقعوا على بداية متعثرة في السنوات الأخيرة، الرشاد تنتظره مواجهة غير سهلة أمام الكوكب المراكشي الذي عاش مشاكل داخلية في الفترة الأخيرة، ويتمنى الجمهور المراكشي أن لا يتأثر بها خاصة أنه يتمنى العودة إلى القسم الأول بعد أن ضاع هذا المطمح في الموسم الماضي، لذلك يبقى الفوز عز طلب للكوكب في هذه المباراة.

ش. قصبة تادلة ــ شباب المسيرة

وجد شباب قصبة تادلة نفسه خارج المنافسة في الدورة الأولى نظرا للمشاكل التي يعيشها خصمه إتحاد تمارة، لذلك سيخوض أولى مواجهاته على أرضه عندما يستقبل شباب المسيرة أحد الأندية التي تسعى للعودة سريعا إلى القسم الأول، المواجهة التي تنتظره تبدو ملغومة أمام فريق تادلاوي إستعاد المدرب عبدالمالك العزيز الذي حقق معه الصعود في الموسم ما قبل الماضي، وهو ما يؤكد عزمه على الظهور هذا الموسم بمظهر جيد، والبداية ستكون بهذه المواجهة التي تعد بالشيء الكثير.

عبداللطيف أبجاو

البرنامج

السبت 22 شتنبر 2012

بسلا: ملعب أبوبكر عمار: س 15: ج.سلا ـ ت.البيضاوي

الأحد 23 شتنبر 2012

بايت ملول: الملعب البلدي: س 15: ت.أيت ملول ـ ي.برشيد

بوجدة: الملعب الشرفي: س 15: ت.الإسلامي الوجدي ـت.الخميسات

بطنجة: ملعب طنجة: س 15: ت.طنجة ـ م.وجدة:

الثلاثاء 25 شتنبر 2012

بقصبة تادلة: الملعب البلدي: س 15: ش.ق.تادلة ـ ش.المسيرة

بمراكش: ملعب مراكش: س 16: الكوكب المراكشي ـ ر.البرنوصي

بالدار البيضاء: ملعب الأب جيكو: س 15: الراسينغ ـ ت.تمارة

ت.المحمدية ـ أ.مراكش: (لم يحدد موعدها ومكان إجرائها).

__________________________________________________ _________________________

جدل بين لاعبي «الكاك» ومسؤولي الفريق حول منحة الفوز على «الكوديم»

كشفت مصادر «المنتخب» أن جدلا قائما داخل البيت القنيطري بين اللاعبين والمكتب المسير للفريق، بسبب منحة الفوز على النادي المكناسي، لحساب الجولة الأولى من البطولة الإحترافية، وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعبين يطالبون بمنحة قيمتها 6000 درهم، وفق القرار الذي كان قد إتخذه المكتب المسير سابقا بمنح اللاعبين 2000 درهم عن كل نقطة، في حين يصر مكتب شيبر على منحهم مبلغ 4500 درهم.

من جهة ثانية أكدت مصادر «المنتخب» أن والي جهة الغرب الشراردة بني احسن إدريس خزاني، سيستقبل المدرب محمد يوسف لمريني، بداية الأسبوع المقبل بمفرده، لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها النادي، مع إحاطته بتقرير شامل عن الفريق.

وكشفت المصادر نفسها، أن الولاية تعتزم تشكيل لجنة مستقلة لمراقبة التدبير المالي للفريق القنيطري، بعدما كانت اللجنة المؤقتة قد صرفت خلال الشطر الثاني من بطولة الموسم المنصرم حوالي مليار و132 مليون سنتيم ولمدة ستة أشهر فقط، علما أن جمع عام النادي القنيطري السري الذي جدد الثقة في محمد شيبر رئيسا لمدة أربع سنوات لم يتم خلاله في سابقة من نوعها، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور تأهل المنتخب الجزائري لكأس العالم 2014
اسعار الحديد في مصر الاحد 9/2/2014
صور لحظة تسليم عاصي الحلاني لقب عرب ايدول 2 للمشترك محمد عساف
صور الممثلة دانييل كامبل 2014 , أحدث صور دانييل كامبل 2015 danielle campbell
عروض أسواق مانويل السعودية اليوم الاربعاء 29/1/2014
مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 2012/11/20 + القنوات الناقلة
رمزيات انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق 2012
موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد مباشر 6/1/2013 الدوري الأسباني + القنوات الناقلة



مواضيع ذات صلة مع اخبار جريدة المنتخب السبت 22/9/2012
اخبار جريدة المنتخب الخميس 27/9/2012
اخبار جريدة المنتخب السبت 15/9/2012
اخبار جريدة المنتخب 12/9/2012 - عناوين جريدة المنتخب الاربعاء 12/9/2012
اخبار جريدة المنتخب المغربية 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة المنتخب المغربية 11/9/2012
اخبار جريدة المنتخب 2/9/2012 الاحد

اخبار جريدة المنتخب السبت 22/9/2012





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس