Thread Back Search

اخبار جريدة دنيا الوطن السبت 22/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-22




  • اخبار جريدة دنيا الوطن السبت 22/9/2012





    جديد ثورة الحرية : كتيبة باسم صدام حسين والتسليح ممن أسقطه!
    تاريخ النشر : 2012-09-22
    غزة - دنيا الوطن

    أعلن مسلحون في مدينة الميادين شرقي سورية عن تشكيل كتيبة باسم الرئيس العراقي السابق صدام حسين، الذي أعدمته الولايات المتحدة الأمريكية بعد غزوها العراق .

    وحسب تسجيل مصور تم بثه على يوتيوب فإن عشرات المقاتلين احتشدوا وهم يحملون صور الرئيس العراقي السابق، الذي أسقط نظامه تحالف غربي بقيادة أمريكا ،حيث أعلن ممثل عنهم تشكيل الكتيبة مؤكداً مواصلة القتال حتى إسقاط النظام السوري .

    و أثار الإعلان عن الكتيبة باسم الرئيس صدام حسين مواقف متضاربة، تراوحت بين السخرية من تمجيد اسم ديكتاتور ، إلى إبداء التعجب من التناقض في محاربة نظام شبيه بنظام صدام وتريد أمريكا إسقاطه بالحرب كما فعلت مع صدام حسين ، و إدانة محاربة نظام باسم صدام حسين و التسلح من أعداء صدام حسين الذين قتلوه ، وحتى الإعلاء من شأن الخطوة التي اعتبرها البعض ضربة إلى إيران و ما يسمى الهلال الشيعي .

    __________________________________________________ ______

    ليلى بن علي تطلب الطلاق
    تاريخ النشر : 2012-09-22
    غزة - دنيا الوطن

    تناقلت وسائل إعلام عربية خبر طلب ليلى الطرابلسي، زوجة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، الطلاق منه لتتحرر وتستطيع السفر إلى الخارج اذا أرادت. وتحدثت معلومات عن أن ليلى على علاقة مع مدير مكتب بن علي الذي يصغرها بـ 5 سنوات ويريدان الزواج بعد حصول الطلاق.

    وكانت ليلى أصدرت كتابا بعنوان "حقيقتي" باللغة الفرنسية كذبت فيه ما أسمته "شائعات" حول اشتغالها مصففة شعر (حلَّاقة) أو إقامتها علاقات مع عشاق مثلما يتداول في تونس.

    كما رفضت "أسطورة حاكمة قرطاج" التي قدمتها في صورة سيدة أولى متعطشة للمال والسلطة، بينما اعترفت بـ "الأخطاء الفادحة" لعائلة "الطرابلسي" المكروهة في تونس.

    يذكر أن ليلى تزوجت بن علي بعد طلاقه من زوجته الأولى، وهي تصغره بـ 21 عاما، وأنجبت منه 3 أطفال هم: نسرين وحليمة، ومحمد.

    وعرف عنها إصرارها على أن يلقّبها الإعلام بالسيدة الفاضلة وسيدة تونس الأولى، بينما يطلق عليها التونسيون الحجّامة (الحلّاقة باللهجة التونسية)، ليس للإشارة إلى مهنتها القديمة، بل للتعبير عن استخفافهم بها.

    __________________________________________________ ____________

    محبو "محمد رشيد" يزلزلون الفيسبوك !
    تاريخ النشر : 2012-09-22
    غزة -خاص دنيا الوطن

    لأن شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" أصبحت زاوية مهمة لنشر الأفكار والتواصل مع العامة , وبشكل خاص مع الشباب فهم الأكثر ارتياداً لها . افتتح الرئيس محمود عبّاس صفحته الشخصية على فيسبوك وفور نشرها جمعت له أكثر من 50 ألف مُعجب وكلهم يناقشوه ويؤيدوه وهو من جهته يرد عليهم ويستمع لهم , وبلفتة جميلة لبّى الرئيس ابو مازن طلب عدد من أصدقائه على الصفحة لمقابلته فاستقبلهم بكل ترحاب في مقر اقامته بالمقاطعة .

    أثناء تجوّل دنيا الوطن في أروقة الـ"فيسبوك" فوجئنا بصفحة "كلنا محمد رشيد " أبوياسر" حملة دعم وتأييد الاخ محمد رشيد" وكذلك صفحة "محـبيـن الاعلامـي محمد رشيد | Mohamad Rached Fans"

    وكانت المفاجأة .. فمحبي ومؤيدي "محمد رشيد" يبلغ تعدادهم فقط 13 شخص فالصفحة الأولى ارتادها 3 أشخاص والثانية 10 أشخاص .. المفاجأة الأكبر أن 4 مُعجبين من الـ 13 هم ضد "رشيد" ويكيلون له الشتائم والسباب . ومن المعجبين من يعمل لديه وهو بالتأكيد شخصياً , وبحسبة بسيطة نجد بعض ممن يعملون لدى الرجل وبعض أقاربه لم يُعجبوا بتلك الصفحات !.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 25-3-2015

    بحث مكتوب عن عيد الام 2014 , مقال جاهز مكتوب عن عيد الام ست الحبايب 2014

    تعرف على اشهر الفيديوهات لسنة 2013 على اليوتيوب , يوتيوب ينشر قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً عربياً لعام 2013

    كلمات اغنيه احلام يا ساحرني 2013

    موعد بداية امتحانات جامعة الأزهر 2014 نهاية السنة

    قناة صفا ستعوود خلال 24 سااعه او أقل!!!

    لفات طرح للعرايس 2013 , لفات للعرايس 2013 , لفات للزفاف

    صور سيارة آبل apple ,, شاهدها الان


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.