العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




يستهل المنتخب الأسباني لكرة القدم غدا الثلاثاء حملته للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل من خلال مواجهة صعبة خارج ملعبه حيث يحل ضيفا على جورجيا ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة.

بينما يسعى المنتخب الإيطالي إلى استعادة توازنه ، بعد التعادل مع بلغاريا يوم الجمعة الماضي ، من خلال تحقيق الفوز على منتخب مالطا المتواضع في المجموعة الثانية بالتصفيات.

ويخوض المنتخب الأسباني التصفيات بعدما حقق إنجازا غير مسبوق وأحرز ثلاثة ألقاب متتالية في البطولات الكبيرة حي فاز بلقبي يورو 2008 و2012 وفيما بينهما بلقب كأس العالم 2010 ويأمل في بلوغ نهائيات كأس العالم 2014 للدفاع عن لقبه العالمي أيضا.

واستعد المنتخب الأسباني لمواجهة الغد بفوز ساحق 5/صفر على نظيره السعودي وديا يوم الجمعة الماضي.

بينما سقط المنتخب الإيطالي ، وصيف بطل أوروبا ، في فخ التعادل 2/2 مع مضيفه البلغاري يوم الجمعة الماضي.

وطالب تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لاعبيه بضرورة الرد على هذه النتيجة وتحقيق فوز كبير على مالطا في المجموعة الثانية بالتصفيات والتي تشهد غدا أيضا مواجهة أخرى بين بلغاريا وأرمينيا.

كما تشارك باقي المنتخبات الكبيرة في أوروبا ضمن فعاليات هذه الجولة التي تشهد 24 مباراة في المجموعات التسع للتصفيات.

ويأمل كل من منتخبات ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وهولندا في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما حققت جميعها الفوز في الجولة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي.

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخبين الأسباني والفرنسي في مجموعة واحدة هي المجموعة التاسعة التي تضم معهما أيضا منتخبات بيلاروس وفنلندا وجورجيا على عكس المجموعات الثماني الأخرى التي تضم كل منها ستة منتخبات.

لذلك ، ينتظر أن يشتد الصراع بين المنتخبين الأسباني والفرنسى على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشرة للمونديال بينما سيخوض الفريق صاحب المركز الثاني الملحق الأوروبي الفاصل بعد لانتهاء منافسات المجموعات.

وقال بدرو رودريجيز نجم المنتخب الأسباني "ستكون مباراة صعبة للغاية لأن المنتخب الجورجي سيكون متحفزا للغاية في هذه المباراة على ملعبه وسيحاول الضغط علينا بقوة".

وأوضح "سنحاول تحقيق الفوز لأنه من المهم للغاية أن تحقق الفوز في بداية مشوارك. ستكون مجموعة قوية للغاية ولكن ذلك ليس فقط لوجود المنتخب الفرنسي معنا".

وسجل بدرو اثنين من الأهداف الخمسة لفريقه في مرمى السعودية ، ولكنه ليس متأكدا من التواجد في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الغد.

ويتنافس بدرو مع فيرناندو توريس وديفيد فيا على قيادة هجوم الفريق. وعاد فيا بنجاح إلى إلى صفوف الفريق بعد غياب دام لعدة شهور بسبب الإصابة وسجل الهدف الرابع للفريق في مرمى السعودية.

وفي المقابل ، جاء الفوز على المنتخب البيلاروسي 1/صفر يوم الجمعة ليرفع معنويات لاعبي الفريق الجورجي ويمنحهم حافزا إضافيا للتألق وتفجير مفاجأة أمام المنتخب الأسباني.

وقال تورنيكي أوكرياشفيلي ، الذي سجل هدف الفوز على بيلاروس ، "كنا حريصين بالفعل على تقديم بداية جيدة في التصفيات ، ونشعر بالسعادة لأننا نجحنا في ذلك".

وأضاف "نعلم أن مباراة الثلاثاء ستكون أكثر صعوبة لأن المنتخب الأسباني فريق رائع. لدي إعجاب شديد به. ولكننا سنحاول بالتأكيد أن نصيبه بخيبة أمل".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يأمل المنتخب الفرنسي الذي استهل مسيرته في التصفيات بالفوز على فنلندا 1/صفر في إحراز ثلاث نقاط أخرى يحافظ بها على صدارة المجموعة.

ويخوض الفريق /، بقيادة مديره الفني الجديد ديدييه ديشان ، مباراته الثانية بالتصفيات غدا أمام ضيفه البيلاروسي.

ويبحث المنتخب الهولندي أيضا عن الفوز الثاني له في المجموعة الرابعة بالتصفيات بعد تغلبه على المنتخب التركي 2/صفر يوم الجمعة.

ويحل المنتخب الهولندي ، بقيادة مديره الفني الجديد لويس فان جال ، ضيفا على المنتخب المجري الذي اكتسح منتخب أندورا بخماسية نظيفة في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام رومانيا وهولندا.

ووصف فان جال الفوز على تركيا بأنه "نتيجة رائعة". وقد يدفع فان جال باللاعب فان بيرسي مجددا في الهجوم بدلا من كلاس يان هونتيلار بعدما سجل فان بيرسي الهدف الأول للفريق في شباك تركيا.

ويسعى المنتخب التركي إلى استعادة توازنه من خلال الفوز على ضيفه الاستوني غدا.

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة ، يواجه المنتخب الروماني الذي فاز على استونيا 2/صفر في الجولة الأولى اختبارا أكثر سهولة أمام ضيفه منتخب أندورا.

وبعد بدايته الناجحة مع المنتخب الروسي في أول مباراة رسمية بالفوز على منتخب أيرلندا الشمالية 2/صفر ، يأمل المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي في قيادة الدب الروسي إلى اقتناص ثلاث نقاط أخرى على حساب مضيفه الإسرائيلي في المجموعة السادسة بالتصفيات.

وتشهد المجموعة نفسها محاولة من المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو لتقديم عرض أفضل في مواجهة أذربيجان بعد الفوز بصعوبة 2/1 على لوكسمبورج في الجولة الأولى.

ويحل منتخب لوكسمبورج ضيفا على أيرلندا الشمالية في المباراة الثالثة بالمجموعة.

وفي المجموعة الثالثة ، يحل المنتخب الألماني ضيفا على جاره النمساوي بعدما استهل الألمان مسيرتهم في التصفيات بالفوز 3/صفر على جزر فارو.

وحذر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني من الاستهانة بالمنافس في مباراة الغد مشيرا إلى أنه لا يعتبرها مواجهة محسومة.

وأوضح "ستكون مباراة مختلفة (عن مباريات الفريقين السابقة). المنتخب النمساوي لم يكن بهذه القوة منذ سنوات".

وسجل ماريو جويتزه نجم بوروسيا دورتموند الهدف الأول لألمانيا في شباك جزر فارو يوم الجمعة ولكنه قد يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة الغد إذا حرص لوف على خوض لقاء الغد بمزيد من الحذر ودفع بلاعب إضافي في خط الوسط مثل إيلكاي جيندوجان أو لارس بيندر.

ويلتقي منتخبا السويد وكازاخستان في المجموعة نفسها.

واستهل المنتخب الإنجليزي مسيرته في التصفيات بفوز ساحق 5/صفر على مولدوفا ولكنه يواجه اختبارا أكثر قوة وصعوبة في المباراة الثانية بالتصفيات عندما يلتقي نظيره الأوكراني غدا ضمن فعاليات المجموعة السابعة التي تشهد أيضا مباراتي بولندا مع مولدوفا وسان مارينو مع مونتنجرو (الجبل الأسود) .

ورغم الفوز على أوكرانيا 1/صفر في نهائيات يورو 2008 ، يشعر النجم الإنجليزي فرانك لامبارد الذي سجل الهدفين الأول والثاني في شباك مولدوفا ببعض القلق من مباراة الغد.

وقال لامبارد "المنتخب الأوكراني فريق جيد وأظهر إمكانياته من خلال بعض اللمحات في مباراتنا بالبطولة الأوروبية.. سيخوض المنتخب الأوكراني المباراة على استاد ويمبلي بهدف وضع الصعوبات والعراقيل أمامنا وإظهار قوته. ولذلك ، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا".

ومع غياب واين روني وآندي كارول عن صفوف المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة ، يرجح أن يستمر جيرماين ديفو في قيادة الهجوم خلال مباراة الغد.

ويغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي أيضا الظهير الأيسر أشلي كول بينما ينتظر أن يكون جون تيري جاهزا لخوض اللقاء رغم إصابته في لقاء مولدوفا.

وفي باقي المباريات غدا ، يلتقي المنتخب البلجيكي نظيره الكرواتي في المجموعة الأولى التي تشهد أيضا مباراتي صربيا مع ويلز واسكتلندا مع مقدونيا.

ويلتقي المنتخب السويسري نظيره الألباني وتلعب النرويج مع سلوفينيا وقبرص مع أيرلندا في المجموعة الخامسة واليونان مع ليتوانيا والبوسنة مع لاتفيا وسلوفاكيا مع ليختنشتاين.





أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

ماتري يسجل هدفين ويقود يوفنتوس للفوز على كالياري في بالدوري الإيطالي
يونايتد يسعى للثأر من "السداسية" .. وسيتي يأمل في استعادة القمة في دربي مانشستر الناري
قطار مانشستر يونايتد يتخطي محطة تشيلسي في ديربي مثير بالدوري الإنجليزي..وأخطاء التحكيم مستمرة!
كسر الحماية لجميع الصور وجلب ملف الإشتراك
البرتغال تهزم الارجنتين وتصل إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم للشباب
استبعاد تركيا من قائمة سباقات فورمولا 1 في 2012 والبحرين تعود من جديد
فيورنتينا يحلم بسقوط ميلان أمام سيينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا
ريال مدريد يهزم سوسييداد في معركة حربية .. وكاسياس يشارك رغم أنف مورينيو



أسبانيا تبحث عن بداية قوية وإيطاليا تسعى لاستعادة التوازن بتصفيات المونديال





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس