Thread Back Search

 

 




حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 15-9-2015

  • بنت الخليج




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)

    تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)

    القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

    تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها الاتنين أفراد الأسرة.

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

    الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتالاتنينيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)

    القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)

    مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

    القمر الجديد في برج السرطان ينصح لك الاستراحة والابتعاد عن المشاكل. قد يخطر ببالك مغامرات متعدّدة لكنّك ملتزم تعهدات. تسود الأجواء الرومانسية حياتك العاطفية، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضجيج. تسعى للحصول على جسم رشيق وصحة سليمة، وهذا لا يتحقق بسهولة، بل بالمثابرة على ممارسة الرياضة.

    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

    لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيدا جدا

    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة.

    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

    تبدو مزاجياً، مشّوش التفكير. فالقمر الجديد في بيتك السابع، أي في السرطان، يحمل بعض الاخبار المتعلّقة بزواج أو طلاق، ما يجعلك مربكاً، متشائماً ومنغلقاً. تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبورًا ولطيفًا ومتفهّمًا. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاون متبادل مع الاتنينهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها. تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)

    تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فيديو يوتيوب اهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم السبت 12-9-2015 جودة عالية hd

    موعد حفلة معين شريف و رويدا عطيه في عيد الفطر 2015

    يوتيوب مهارات وأهداف اللاعب بول بوغبا 2015 hd جودة عالية

    يوتيوب تحميل استماع اغنية احلى كلام هيثم نبيل 2016 Mp3

    يوتيوب مشاهدة مسلسل الشركة الحلقة 28 كاملة 2015

    تردد قناة نايل لايف على نايل سات اليوم الاحد 13-9-2015

    جدول افلام قناة Dubai One اليوم الاحد 13-9-2015

    كلمات اغنية مثل قلبك راشد الماجد 2016 مكتوبة



  • بنت الخليج




  • برج الحمل
    عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.
    برج الثور
    في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.
    برج الجوزاء
    هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.
    برج السرطان
    التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .
    برج الأسد
    إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
    أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.
    برج العذراء
    امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .
    برج الميزان
    في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .
    برج العقرب
    لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .
    برج القوس
    تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.
    برج الجدي
    الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .
    برج الدلو
    الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.
    برج الحوت
    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية إزاي فاتتني امال ماهر 2016 مكتوبة

    تردد قناة جود الاردن على نايل سات اليوم السبت 12-9-2015

    يوتيوب تحميل استماع اغنية راني نادم عليك يوري 2016 Mp3

    يوتيوب تحميل استماع اغنية يلا نعيش أحمد جمال 2015 Mp3

    يوتيوب تحميل استماع اغنية إتنازلت عنك ميرفت وجدي 2015 Mp3

    يوتيوب برومو واعلان كليب اجمل غمرة ربيع جميل 2015 قريبا جودة عالية

    مشاهدة برنامج للنشر حلقة اليوم الاثنين 15-6-2015 يوتيوب

    يوتيوب تحميل استماع اغنية مدري أسماء لمنور وفايز وباسل 2016 Mp3



  • بنت عمان




  • برج الحمل الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

    برج الثور الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

    برج الجوزاء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

    برج السرطان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

    برج الأسد الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

    برج العذراء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.

    برج الميزان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

    برج العقرب الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

    برج القوس الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

    برج الجدي الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

    برج الدلو الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

    برج الحوت الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

    حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة. لهذا السبب قد تصادف أعداء فقط وحواجز أكثر مما تستطيع التعامل معه على المدى الطويل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    يوتيوب مشاهدة برنامج الكلام الطيب حلقة اليوم السبت 14-3-2015

    بالفيديو مقادير وطريقة تحضير شاورما الدجاج 2015

    تاريخ وموعد عطلة عيد الاضحى في الجزائر 2014/1435

    يوتيوب تحميل استماع اغنية بسيطة تهون عبد الله الغريب 2016 Mp3

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 21-1-2015

    مشاهدة برنامج شي ان ان حلقة اليوم الثلاثاء 2-6-2015 يوتيوب

    قريبا ،، مسلسل العهد بطولة هنا شيحة رمضان 2015 على قناة النهار

    بوستات ومنشورات حزن جديدة للفيس بوك 2015



  • بنت عمان




  • الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توقف عن التذمر والشكوى وإبذل المزيد من الجهد لتنجز أعمالك بوقتها عاطفياً:تسعى للتقدم في علاقتك مع الحبيب ولكنك لا ترى منه المبادرة بالمثل.

    الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتحسن علاقتك مع زملاء العمل بعد فترة من القطيعة حافظ على هذا المستوى عاطفياً:حب قديم يظهر ويلوح لك بالأفق يعيد إليك مشاعر جديدة.

    الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم بالتروي وأن لا تتسرع في إتخاذ خطوة سلبية قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:لا تؤجل مواضيع حاسمة مع الحبيب عليك أن تنهيها بوقتها.

    السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً هذه الفترة فيما يتعلق بتسوية الأمور المادية عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك هذه الفترة لتساعده في أزمته.

    الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنقلب الأمور رأساً على عقب فكل ما تقوم به ينقلب ضدك كن حذراً اليوم عاطفياً:تشهد اليوم نقاشات حادة مع الحبيب وترغب في تسوية الأمور.

    العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى إنهاء الكثير من الأمور العالقة اليوم والأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تستمع الى الآخرين واتبع حدسك مع الحبيب.

    الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى أخبار إيجابية تبشرك في وضع مهني جيد يساعدك على تجاوز أزمتك المادية عاطفياً:بعض الأصدقاء السوء يؤثرون على علاقتك مع من تحب كن حذراً.

    العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:العمل هو كل ما تفكر به خلال هذه الفترة عليك أن تخفف من هذا الضغط وأن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:العازبون فرصة ذهبية للقاء شريك العمر اليوم.

    القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتسلم اليوم الكثير من الملفات التى تحتاج منك الى دراسة دقيقة ومراجعة عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب كل يوم أكثر عن اليوم السابق مما يزيد من التقارب بينكما.

    الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن حازماً في تعاملك مع موظفيك اليوم والتزم الحزم معهم عاطفياً:لا تدع الفراق يطول بينك وبين من تحب وحاول أن تجد الحل المناسب.

    الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:فكر بواقعية اليوم واستخدم لغة الأرقام وابتعد عن الخيال عاطفياً:عليك أن تعتاد على مشاركة أفكارك للحبيب وأن لا تتصرف دون أن تستشيره.

    الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من عروض العمل المغرية التى تجعلك تقف حائراً لا تعرف ماذا تختار عاطفياً:الحبيب يبدو متغيراً ومشتتاً هذه الفترة مما يشعرك بالقلق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مواصفات سعر كاميرا Nikon D5200 الجديدة 2015

    يوتيوب اهداف مباراة بيرنلى واستون فيلا اليوم السبت 29-11-2014

    تردد قناة omn على نايل سات اليوم 20-2-2015

    يوتيوب تحميل استماع اغنية كفايه حصه 2016 Mp3

    تردد قناة nrt hd على نايل سات بتاريخ اليوم 2-2-2015

    تردد قناة مودرن سبورت على نايل سات اليوم الاحد 1-3-2015

    موعد طرح هاتف ايفون 6 وايفن 6 بلس في السعودية والإمارات ومصر

    توقيت وموعد , مباراة العراق والكويت - دورة الألعاب الأسيوية اليوم الاحد 21-9-2014



  • بنت عمان




  • حظك اليوم برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق. اقتنصها لتحقق أحلامك.
    عاطفياً: لا تيأس من تحفظ الطرف الآخر على مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً.
    اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

    حظك اليوم برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    مهنياً: لقاءات جديدة وسارة تحقق من خلالها مشاريع عمل جديدة.
    عاطفياً: يشكل الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه.
    اجتماعياً: لا تعطِ رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح.

    حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    مهنياً: وضعك المهني جيد، لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة.
    عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الآخرين لك.
    اجتماعياً: تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في حلّ الخلافات أحياناً.

    حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. ‏
    عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانها ما زال في قلبك.
    اجتماعياً: طيبة قلبك ميزة حسنة، لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. ‏

    حظك اليوم برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

    مهنياً: تنفذ أعمالاً جديدة لم تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك.
    عاطفياً: علاقتك بالحبيب في خطر. بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب.
    اجتماعياً: لا تثق بالمظاهر وكن اكثر واقعية في اختيار الأصدقاء.

    حظك اليوم برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    مهنياً: تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال العالقة وبشكل سريع وسهل.
    عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه.
    اجتماعياً: إفتح قلبك للعائلة وستجد أنك سترتاح نفسياً وتنعم براحة البال.

    حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

    مهنياً: يحاول أحد الأشخاص توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه.
    عاطفياً: خبر سعيد يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك.
    اجتماعياً: أفكارك ثابتة وقادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الإجتماعي.

    حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

    مهنياً: تمنحك النظرة الشمولية ارتياحاً في العمل وقدرة على تحليل الواقع.
    عاطفياً: لا تتكل على الحبيب، كن مسؤولاً عن احتياجاتك والوعود التي تقدمها له.
    اجتماعياً: تأمل بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق.

    حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

    مهنياً: فترة مناسبة لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً كثيرة.
    عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه لك وثقته فيك.
    اجتماعياً: خذ وقتك في التفكير بهدوء وابتعد عن الضغط الزائد وكن واقعياً.

    حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

    مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور المستعصية.
    عاطفياً: لا تفرض على الحبيب ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته.
    اجتماعياً: وحده الإعتزاز بالنفس يوصلك إلى هدفك الذي تتمناه.

    حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    مهنياً: لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك في العمل. برهن عن قوتك من خلال إبراز خبرتك.
    عاطفياً: الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق.
    اجتماعياً: كن متفائلاً وستجد أن الأمور تُحلّ من تلقاء نفسها.

    حظك اليوم برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

    مهنياً: كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك.
    عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك.
    اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فساعده.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور دومينيك حوراني وهي تحتفل بعيد ميلاد شذى حسون 2015

    مواصفات وسعر هاتف ZTE Blade S6 الجديد 2015

    صور بنات السعودية في اليوم الوطني 2014 , صور بنات السعودية في اليوم الوطني 84

    يوتيوب تحميل اغنية الجو جو عبد العزيز المنصور 2014 Mp3

    مشاهدة وتحميل مسلسل الداعية الحلقة 17 السابعة عشرة كاملة 2014

    يوتيوب تحميل استماع اغنية يا راحلين عمر الصعيدي ومحمد بشار وبلال الكبيسي 2015 Mp3

    مقادير وطريقة عمل الكب كيك بالعيش التوست 2015

    تردد قناة Jinvani على انتلسات 20 اليوم الجمعة 20-9-2019



تابع ايضا
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 2-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 14-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 20-1-2015

رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2020 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2020 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز | جدول مباريات اليوم | بوستات

الساعة الآن 12:45 PM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.