Thread Back Search


سبب وفاة خوان بورجا

  • واحد فاضي
    2021-04-29






  • ذكرت مجموعه من المصادر الاعلاميه العربيه اليوم الخميس عن وفاه الممثل الاسباني المشهور صاحب اشهر ضحكه في العالم واسمه خوان خويا بورجا وكان يعاني من مرض عضال وانتهى به الامر مع وفاته عن عمر يناهز 65 عاما في احد مشافي اسبانيا

    سبب وفاة خوان بورجا

    قامت المصادر الاسبانيه بنفي الاخبار المتداوله على مواقع ماليديا وقالت ان الممثل الاسباني خوان بورجا توفي نتيجه تعرضه لفيروس كورونا المستجد مؤكدا ان وفاته كانت بسبب مرض وذلك في مستشفى اشبيليه

    وكان الممثل الإسباني قد اشتهر من خلال الحوارات التلفزيونية بعد أن روى قصص كثيرة من خلال طلته على الشاشة الامر الذي لاقي الكثير من الاقبال من خلال نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كافة الفيديوهات على الفضاء الازرق لما له من طبع فكاهي جميل.

    حول مرض خوان خويا، أفادت بأن قد خضع لعملية جراحية واستئصال ساقه بسبب مشاكل في الشرايين، ولم يغادر المستشفى منذ ذلك الحين، حيث وافته المنية اليوم وذلك لأنه مرضه لا يوجد له علاج.

    وقال احد النشطاء :"وفاة الممثل الكوميدي الاسباني “خوان خويا بورجا” الذي يُلقّب بـ”إل ريستيس” عن عمر يناهز 65 عاما بعد صراع مع مرض لم ينفع معه علاج سمي خوان خويا ب ريسيتاس لأنه كثير الضحك اشتهر بضحته المميزة التي أصبح معروفا بها في جميع انحاء العالم .

    وغرد أخر :"وفاة الممثل الإسباني الكوميدي خوان خويا بورجا عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض خوان اشتُهر بفيديو يستمر خلاله بالضحك بشكل هستيري، فاستُخدم المقطع مرارا للسخرية من أحداث مختلفة".

    ونشر قناة المملكة عبر تويتر:" وفاة الممثل الإسباني الكوميدي خوان خويا بورجا عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض خوان اشتُهر بفيديو يستمر خلاله بالضحك بشكل هستيري، فاستُخدم المقطع مرارا للسخرية من أحداث مختلفة".

    وخيم الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إعلان رسميا عن وفاة الممثل الإسباني خوان خويا بورجا صاحب أشهر ضحكة في العالم، حيث اعتقد البعض ان سبب وفاته فيروس كورونا المستجد وذلك بسبب انتشار سلالات جديدة في العالم أودت بحياة ملايين من الاشخاص.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رد فعل الأزهر وعلماء الدين على اعدام معاذ الكساسبة 2015

    مقادير وطريقة عمل صلصة البيتزا 2015

    صور تسريحات بناتية تصلح لأجواء العمل 2015

    جدول مباريات قناة trt spor التركية اليوم الاحد 19-7-2020

    تعرف على ميزة Place tips من موقع الفيس بوك 2015

    تردد قناة آم تونيزيا ‫M Tunisia TV على النايل سات اليوم 23-7-2021

    عروض وأسعار فودافون adsl الجديدة 2014/2015

    جدول وترتيب الدوري الإسباني قبل الجولة 22


مواضيع متشابهة

من هو خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد

من هو خوان مانويل ليلو مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي

صور خوان ماتا مع صديقته في مدينة مانشستر

بالفيديو ملك إسبانيا خوان كارلوس يسقط على الأرض

صور خوان ميغيل يرقص , صور ماري تشوي 2012, خوان ميفيل بالصور يتعلم الرقص


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.