Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015

  • فاتنة المساء






  • موعد وتوقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015
    موعد مباراة الإمارات وإيران يوم الإثنين 19/1/2015 والقنوات الناقلة في كأس أسيا 2015





    نستمر معكم في تغطيتنا لمباريات الإمارات في كأس أسيا 2015 ، ضمن دور المجموعة، حيث يتواجد المنتحب الإماراتي ضمن المجموعة الثالثة، وهنا في هذا التقرير سنقدم لكم موعد مباراة الإمارات وإيران يوم الإثنين الموافق 19 يناير 2015، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، والإشارة فا مباراة الإمارات وإيران يدخلها المنتخبين من أجل تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة بعد أن ضمن التواجد في الدور المقبل رسميا.
    مباراة الإمارات وإيران يوم الإثنين ، يدخلها المنتخب الإماراتي وهو في المركز الأول من المجموعة برصيد ستة نقطة، بفارق الأهداف على المنتخب الإيراني، حققهما المنتخب الإماراتي بعد الفوز في الجولة الأولي على المنتخب القطري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وعززها بالفوز الثاني على حساب المنتخب البحريني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الإيراني مباراة الإمارات وهو في المركز الأولي مشاركة مع المنتخب الإماراتي برصيد ستة نقطة أيضا، حققها بعد الفوز على المنتخب البحريني في المباراة الأولي بنتيجة هدفين دون رد، وعززهما بالفوز الأخير على المنتخب القطري بنتيجة هدف دون رد.
    مما يجعل مباراة الإمارات وإيران ، ستكون حاسم للمنتخبين في تحديد صاحب المركز الأولي في المجموعة من أجل تفادي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة، المنتخب الإماراتي يكفيه التعادل من أجل بلوغ دور ربع نهائي من كأس أسيا كأول المجموعة، خصوصا وأن فارق الأهداف في صالحه.
    بعد أن تمكن خط هجومه من تسجيل ستة أهداف وإستقبالة شباكه هدفين، مما يجعل فارق الأهداف لدي الأبيض الإماراتي هي أربعة أهداف، عكس المنتخب الإيراني الذي تمكن من الوصل إلي شباك الخصوم في ثلاثة مناسبة، فما حافظ على شباكه نظيفة،يعني بذلك انه لديه فارق ثلاثة أهداف.
    وفي حالة أراد التأهل كأول المجموعة عليه الخروج بنتيجة الفوز من مباراة الإمارات، عكس المنتخب الإماراتي الذي يكفيه التعادل، مما يجعله يلعب المباراة بضغط أقل من المنتخب الإيراني، مما يجعله الأقرب لتحقيق الناقط الكاملة في المباراة إنشاء لله، خصوصا بعد الأداء القوي في المباراتين السابقتين.
    توقيت مباراة الإمارات وإيران يوم الإثنين الموافق 19 يناير 2015، سيكون إبتداء من الساعة 09.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 12.00 زولا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، فما موعد متابعة مباراة الإمارات وإيران في دولة الإمارات العربية ستكون في تمام الواحدة زولا بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت ، بالإضافة إلي قنوات الكأس التي تبث مباريات كأس أسيا 2015 مشاركة مع مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا.
    وستكون متابعة مباراة الإمارات وإيران مباشرة على قناة bein sports hd 4، بتعليق المعلق فهد العنزي، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران ، فستكون المباراة أيضا منقولة مباشرة على قناة الكأس hd 6، بتعليق المعلق أحمد الطيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا جميع القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للاندية في قطر 2020

    موعد اجازة عيد العمال 2015 , في اي يوم عيد العمال 2015

    قصائد الشاعر سعيد بن مانع في برنامج زد رصيدك zd rsedk 4

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الأهلي الليبي وسموحة المصري مباشرة اليوم السبت 28-2-2015

    صور مايا دياب في برنامج أحلى جلسة ليلة رأس السنة 2015

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 11-1-2015

    جدول مباريات اليوم السبت 30-1-2021 على القمر الاذري

    4 أسباب وراء رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة



  • مياسه




  • موقعة إيرانية إماراتية على صدارة المجموعة الثالثة



    يتصارع منتخبا الامارات وايران على صدارة المجموعة الثالثة يوم الاثنين في بريزبن ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الاول من كأس اسيا 2015 لكرة القدم.
    ستكون المباراة مرتقبة بين فريقين حققا 6 نقاط من مباراتين، فالامارات تغلبت على قطر 4-1 والبحرين 2-1، وايران على البحرين 2-0 وقطر 1-0، وبالتالي ستتصدر الامارات بحال فوزها وتعادلها اذ تتقدم بفارق الاهداف، فيما سينتزع الايرانيون الصدارة بحال فوزهم فقط.

    وسيكون لصدارة المجموعة أهمية كبيرة لتفادي منتخب اليابان حامل اللقب والمرشح القوي لصدارة المجموعة الرابعة.

    لكن مواجهات الامارات مع ايران لا تبشر بالخير اذ خسرت أمامها 0-3 في نسخة سنغافورة 1984 و1-0 في نسخة قطر 1988، قبل ان يتعادلا على ارض الساموراي من دون اهداف في 1992، ثم التقيا مرة رابعة في النسخة الأخيرة عندما فازت اليابان 3-0 في الدوحة.

    وتقدم الامارات اداء جميلا في النسخة الحالية فحققت فوزين افتتاحيين في البطولة القارية علما بانها سجلت في مباراة قطر 4 اهداف اي اكثر مما سجلته في مبارياتها الثماني الأخيرة في النهائيات.

    وتألق في صفوفها صانع الالعاب المميز عمر عبد الرحمن والمهاجمان علي مبخوت (3 اهداف) الذي سجل اسرع هدف في تاريخ النهائيات بعد 14 ثانية على بداية مباراة البحرين، واحمد خليل (هدفان).

    وكان هدف مبخوت في مرمى البحرين الثامن له في المباريات الست الأخيرة مع "الابيض"، علما بانه كان افضل هداف في كأس الخليج الأخيرة والتصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية بتسجيله 5 اهداف.

    ومنح الفوزان الامارات دفعا هاما من اجل تخطي الدور الاول في مشاركتها القارية السابعة للمرة الثالثة فقط بعد عام 1992 في اليابان حين خسرت في نصف النهائي أمام السعودية (0-2) وعام 1996 على ارضها وخسرت أمام المنتخب ذاته وهذه المرة في النهائي بركلات الترجيح.

    وفي الطرف المقابل حجز المنتخب الايراني مقعده في الدور ربع النهائي للمرة السادسة على التوالي برغم الصعوبات التي يواجهها بسبب العقوبات الاقتصادية على بلاده.

    ويسعى فريق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش إلى استعادة امجاد الايام الغابرة حين توج باللقب ثلاث مرات متتالية اعوام 1968 و1972 و1976.

    واستهل مشواره الثالث عشر في النهائيات (رقم قياسي يتشاركه مع كوريا الجنوبية) بالفوز على البحرين 2-0 قبل تخطي قطر 1-0 بهدف رائع لسردار ازمون.

    وحافظت ايران على سجلها المميز في النسخ الأخيرة اذ لم تخسر سوى مرة في المباريات الـ16 الأخيرة وكانت في 2011 في الدور ربع النهائي أمام كوريا الجنوبية (0-1 بعد التمديد بعد ان حققت ثلاثة انتصارات) لانها خرجت من الدور ذاته وأمام المنتخب ذاته بركلات الترجيح عام 2007 (0-0 في الوقتين الاصلي والاضافي بعد ان حققت انتصارين وتعادلين) وحلت ثالثة في نسخة 2004 بعد ان خرجت من نصف النهائي بركلات الترجيح على يد الصين المضيف بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي (فازت في ثلاث مباريات وتعادلت في ثلاث).




مواضيع متشابهة
موعد وتوقيت مباراة العراق وإيران اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة
موعد وتوقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الإثنين 19-1-2015
القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015
موعد وتوقيت مباراة قطر وإيران اليوم الخميس 15-1-2015
مباشرة موعد وتوقيت مباراة البحرين وإيران اليوم الأحد 11-1-2015

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.