Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الإثنين 19-1-2015

  • مريومة
    2015-01-18




  • توقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الإثنين 19/1/2015 والقنوات الناقلة للمباراة في كأس أسيا



    ننشر توقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الإثنين 19 يناير 2015، وذلك في ختام مباريات المجموعة الثالثة من البطولة، حيث يلعب المنتخبين أخر مباراة لهما في البطولة الأسيوية، بعد ان فشلا في التأهل إلى الدور القادم من البطولة، حيث أن مباراة قطر والبحرين تعتبر عبارة عن مباراة تأدية الواجب فقط، بالنسبة للمنتخبين قبل ترك الأراضي الأسترالية.
    قبل مباراة قطر والبحرين اليوم، المنتخب البحريني يتواجد في المركز الثالث للمجموعة الثالثة، وذلك برصيد 0 نقطة، حيث أنه خسر مباراته الأولى ضد المنتخب الإيراني بهدفين مقابل صفر، وخسر منتخب البحرين مباراته الثانية أيضا، ضد المنتخب الإماراتي وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباريات الجولة الثانية.
    أما منتخب العنابي القطري، فهو يحتل المرتبة الرابعة والأخيرة من المجموعة، ويتوفر في رصيده صفر نقطة، حيث أنه المنتخب القطري خسر في مباراتين في بطولة كأس أسيا 2015، الخسارة الأولى له كانت ضد منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل صفر، بالإضافة إلى الخسارة في المباراة الثانية، من طرف المنتخب الإيراني بنتيجة هدف مقابل صفر.
    وعن القمة الخليجية الأسيوية بطعم الخسارة، في مباراة قطر والبحرين اليوم، قال حارس العنابي القطري أحمد سفيان عن المباراة، أنهم سوف يدخلون هذه المباراة من أجل تحقيق فوز معنوي، وإهدائه إلى شعب دولة قطر، الذي ساند المنتخب، رغم أنهم تعرضوا للخساراة في مباراتين.
    الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الإثنين، والتي سيتم إجرائها على إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، تم تحديده في الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت البحرين وقطر ايضا، والذي يعادل الساعة 09.00 بتوقيت غرينتش العالمي.
    في حين أن القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين مباشرة اليوم، فسوف تكون أولا قنوات بي إن سبورت الرياضية، وذلك على قناة bein sports hd6 وhd11، ومعلق المباراة سوف يكون فهد العتيبي، وأيضا المباراة سوف تذاع على قناة الكأس hd5، وسوف يكون معلق مباراة قطر والبحرين اليوم الكابتن خليل البلوشي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

    صور نجمات تركيا مع ازواجهم 2015 , صور فنانات تركيا مع ازواجهم 2015

    مقادير وطريقة عمل البطاطا بالبيض 2015

    صور ريم البارودي وهي تتسوق في شارع أكسفورد

    كلمات اغنية أنا بخونك إيناس عزالدين 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية اية دة دة تامر حسنى 2014 كاملة مكتوبة

    صور جنيفر أنيستون بأزياء وملابس باللون الاسود الملكي 2015

    توقيت وموعد مباراة السعودية ولبنان والقنوات الناقلة مباشرة اليوم 14-10-2014


  • مياسه
    2015-01-19




  • مواجهة "شرفية" بين قطر والبحرين



    يحتضن "ستاديوم استراليا" في سيدني يوم الاثنين مواجهة "شرفية" بين قطر والبحرين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس اسيا استراليا 2015.
    فقد المنتخبان الخليجيان الامل في بلوغ الدور ربع النهائي بعد ان خسرا مباراتيهما الاوليين في النهائيات، قطر أمام الامارات (1-4) وايران (0-1) والبحرين أمام ايران (0-2) والامارات (1-2).

    وستكون المواجهة بين الطرفين بالتالي بهدف توديع استراليا بطريقة ايجابية يبنيان عليها من اجل الاختبارات المستقبلية التي تبدأ مع التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

    ومن المؤكد ان الخيبة القطرية كانت كبيرة لان "العنابي" دخل إلى النهائيات القارية بقيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي وهو متوج بكأس الخليج الثانية والعشرين على حساب السعودية المضيفة، لكنه فشل في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثالثة بعد نسختي لبنان 2000 و2011 على أرضه.

    وقدم المنتخب القطري في مباراته الثانية أمام ايران اداء افضل من اختباره الاول أمام الامارات لكنه عجز عن الوصول إلى شباك "تيم ميلي" فدفع الثمن في النهائي.

    أما بالنسبة للمنتخب البحريني فقدم بدوره اداء جيدا في مباراتيه الاوليين بقيادة مدربه مرجان علي لكنه لم يتمكن من الخروج بالنقاط الثلاث وودع الدور الاول للمرة الثالثة على التوالي وفشل بالتالي في تكرار انجاز 2004 حين تخطى دور المجموعات للمرة الاولى والأخيرة وواصل طريقه حتى نصف النهائي قبل ان يخسر أمام اليابان بصعوبة 3-4 في الوقت الاضافي.

    وبطبيعة الحال لم يكن مدربا المنتخبين راضيين على خروج فريقيهما من الدور الاول وقد اكد بلماضي بعد الخسارة أمام ايران ان فريقه شاب يتعلم لكنه لم يحصل على ما يريده من لقاء اليوم الاربعاء.

    "حاولنا الضغط، حاولنا كل شيء"، هذا ما قاله بلماضي بعد المباراة، مضيفا "انا فخور بلاعبي فريقي الشبان الذين كانوا يواجهون منتخبا خبيرا مثل ايران. لقد خرجنا. امل ان نكون قد تعلمنا لكن للاسف لم نحصل على ما اردناه وهو النقاط الثلاث".

    وعما يتوقعه للتشكيلة الشابة الحالية واذا ستكون متواجدة عندما تستضيف قطر مونديال 2022، اجاب بلماضي: "لا اعلم حقا، اعتقد ان هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذين بإمكانهم المشاركة في مونديال 2022. كما تعلمون ليست هناك قاعدة لاعبين كبيرة في قطر. لقد فزنا مؤخرا مع منتخب الشباب بكأس اسيا واذا قمنا بالدمج بين المنتخبين (الاول الحالي والشباب) بامكاننا تحقيق النتائج".

    اما بالنسبة لإبقائه خلفان ابراهيم على مقاعد الاحتياط حتى نصف الساعة الأخير من اللقاء، اجاب بلماضي: "انا لا اناقش خياراتي التكتيكية. خضنا كأس الخليج دون خلفان ابراهيم (كان مصابا) واحد لم يسأل عنه حينها. جميع اللاعبين لعبوا جيدا. لو لم نتلقى هدفا سريعا في بداية الشوط الثاني لاختلفت الامور. انا افضل الحديث عن اللاعبين الذين شاركوا".

    ويغادر منتخب البحرين العاصمة الاسترالية كانبرا متوجهة في رحلة برية إلى مدينة سيدني وذلك لملاقاة المنتخب القطري يوم الاثنين المقبل في مباراة هامشية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شوفو شلون صور للقيصر كاظم الساهر

    بالصور 10 عباقرة أثبتوا صحة نظرياتهم من خلال التجربة الشخصي

    حصريآ | 9 بوسترات | للفنان : رامي عياش | لعام 2012 | تخببل | بدون حقوق

    احداث وتفاصيل الحلقة 34 من مسلسل عروس بيروت 2019

    صور عيد ميلاد حلا الترك 2012

    مباشرة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتش اليوم الخميس 8-1-2015

    كلمات اغنية مايموت احد سند 2014 كاملة مكتوبة

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وأوزبكستان اليوم 19-11-2019


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة الجزائر وجنوب افريقيا اليوم الإثنين 19-1-2015

موعد وتوقيت مباراة غانا والسنغال اليوم الإثنين 19-1-2015

موعد وتوقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الإمارات والبحرين اليوم الخميس 15-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة قطر والبحرين اليوم الاربعاء 19-11-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.