Thread Back Search


بيان من الديوان الملكي يكشف الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز اليوم 31-12-2014

  • بنت الاردن
    2014-12-31




  • تفاصيل الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز شائعة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية وتحسن في حالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية



    تفاصيل الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز نفي شائعة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية وتحسن في حالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية اليوم الاربعاء 31/12/2014 – 1436
    في بيان للديوان الملكي السعودي اليوم، أفاد إن الملك عبد الله بن عبد العزيز دخل المستشفى في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

    حيث كان نص البيان الذي أصدره الديوان الملكي عن الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية، جاء كالتالي:

    “خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود دخل هذا اليوم مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية”.
    هذا وبعد تأكيد الأوساط السعودية وتحديدا الأسرة المالكة السعودية على استقرار الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز ألا أن قناة العالم الإخبارية، أكدت الآن من خلال شاشتها ومن خلال موقعها الرسمي على الأنترنت، أكدت أن الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز في حالة حرجة جدا عقب إدخاله المستشفى، وأكدت أنها تأكدت من ذلك من مصادر سعودية مطلعة لقناة العالم الإخبارية.

    وكان الديوان الملكي اصدر، اليوم الاربعاء، بيانا اعلن فيه عن دخول الملك عبد الله بن عبد العزيز الى المستشفى، وعزا ذلك الى اجراء فحوصات طبية.
    وجاء في البيان الذي نشره موقع “سبق”، إن “خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود دخل هذا اليوم مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية”.
    هبط مؤشر البورصة السعودية أكثر من خمسة بالمئة بعد مرور ساعة ونصف الساعة من بداية الجلسة وذلك عقب إعلان خبر دخول الملك عبد الله بن عبد العزيز المستشفى في العاصمة الرياض يوم الأربعاء لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

    وبحلول الساعة 0931 بتوقيت جرينتش هبط المؤشر 5.2 بالمئة إلى 8045.5 نقطة مع تراجع معظم الأسهم المتداولة وعددها 163 سهما. وفي وقت لاحق قلص المؤشر خسائره إلى ثلاثة بالمئة.

    وتولى الملك عبد الله السلطة عام 2005 بعد وفاة أخيه الملك فهد ويعتقد أنه يبلغ من العمر 91 عاما وخضع في السنوات القليلة الأخيرة لجراحة في الظهر.

    وقال البيان “دخل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله… مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية.”

    واختار الملك عبد الله أخاه الأمير سلمان الذي يصغره بنحو 13 عاما وليا للعهد في يونيو عام 2012 بعد وفاة ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز. واختار في وقت سابق هذا العام الأمير مقرن بن عبد العزيز ليصبح وليا لولي العهد.

    تفاصيل الحالة الصحية للملك عبد الله بن عبد العزيز
    وفي نوفمبر عام 2012 خضع الملك عبد الله لجراحة استمرت 11 ساعة في نفس المستشفى في الرياض.

    وخضع لجراحة مشابهة في اكتوبر عام 2011 كما خضع لجراحة في الظهر مرتين في الولايات المتحدة عام 2010 وأمضى فترة نقاهة دامت ثلاثة شهور خارج السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملابس ايطاليه للبنات صيف 2014 , ملابس رسمية راقية للبنات 2015 , تصاميم ملابس ايطاليه للبنات 2015

    بوستات فرح بالانجليزي مترجمة 2015

    عدد مصابي فيروس كورونا في ليبيا اليوم 1-4-2020

    تردد قناة دزاير ابن الشنفره على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    صور نجوم ونجمات الفن في حفل روتانا بفندق الفورسيزونز نايل بلازا

    شفرة قناة ESPN Caribbean اليوم السبت 21-10-2017

    مقادير وطريقة عمل تارت الشيكولاتة والمارشميللو 2015

    تعليق بيكنباور على عضة سواريز في كأس العالم 2014


مواضيع متشابهة

اخر اخبار الحالة الصحية لمايكل شوماخر اليوم 30/1/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.