Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 3-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-02






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 3-12-2014

    الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم ويمدك بالقوة اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة عاطفيا:لديك فرصة لتستعيد ثقة الحبيب فلا تضيع هذه الفرصة.




    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنيا:ينصحك برجك اليوم بأن تفكر جيدا قبل أن تبدي أي رأي أو قرار حاسم عاطفيا:لا تعرف كيف تجعل الحبيب يشعر بحقيقة حبك فلم لا تخبره؟



    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:عليك أن تعتاد أكثر على سماع وجهة نظر الآخرين وأن تتقبل إنتقاداتهم عاطفيا:أنت تعني الكثير للحبيب فلا تشكك بهذا الحب.



    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية مواجهات مع رئيسك في العمل قد تكون عواقبها سيئة عاطفيا:لا تكن كثير الإنتقاد للحبيب و أبدي له المزيد من المجاملة.



    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:الفلك يدعمك اليوم لتنجز الكثير من المهام التى كانت عالقة بسرعة قياسية عاطفيا:ركز أكثر على علاقتك بمن تحب و لا تهمل مشاعره تجاهك.



    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:لا تعطي اهتماما الى سخرية وانتقادات الآخرين فأنت تدرك أنك تبلي جيدا عاطفيا:حاول أن تبتعد هذه الفترة عن الحبيب حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاهه.



    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:عليك أن تكون أكثر حرصا على تجميع المعلومات المناسبة التى قد تفيدك في مشروعك الجديد عاطفيا:أنت تمتلك الكثير من الرومانسية و الفلك ينصحك أن توجهها الى الشخص المناسب.



    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك اليوم أن تتمتع بروح المغامرة وأن لا تخشى من تجربة أمور جديدة عاطفيا:حاول أن تستمع أكثر الى طلبات الحبيب وأن تنفذها.



    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك اليوم أن تعيد ترتيب أوراقك لقديمة فقد تجد بها حل لمشاكلك المادية عاطفيا:انسى ذكريات الحب القديم وانظر الى المستقبل برفقة الحبيب.


    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:الفلك يقف الى جانبك و تتحلى بالكثير من الصفات التى تؤهلك الى منصب قيادي ناجح عاطفيا:كن واثقا أكثر من مشاعر الحبيب تجاهه وأنها لن تتغير.


    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:الفلك ينصحك لليوم أن تكون أكثر تحفظا في أسرار العمل عاطفيا:عليك أن تعرف أن الحب عطاء وأن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر من تحب.


    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:عليك أن تفرض شخصيتك أكثر في العمل وأن تتولى زمام الأمور بنفسك عاطفيا:الفلك ينصحك من بعض المغرضين الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين من تحب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور غادة عادل بقميص نوم أبيض عاري في سرايا عابدين ، بالصور أجرأ مشهد في مسلسل سرايا عابدين

    صورة هيفاء وهبي بزي الميكانيكي عفريتة

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 4-10-2014

    بالصور نجوم العرب يتنافسون على لقب الدنجوان 2013

    صور جديدة للموديل اللبنانية لارا كاي 2013 - Lara kay

    غدا الثلاثاء إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2014 رسميًا

    توقعات جمانة قبيسى اليوم الاربعاء 25-12-2013 Abraj

    توقعات الابراج سنه 2013 من جاكلين عقيقي - توقعات جاكلين عقيقي سنة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 10-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.