Thread Back Search


افضل 6 لاعبين في مونديال كأس العالم 2014 دور المجموعات

  • بنت البلد
    2014-06-27






  • افضل 6 لاعبين في مونديال كأس العالم 2014 دور المجموعات


    افضل 6 لاعبين في مونديال كأس العالم 2014 دور المجموعات

    شهد مونديال البرازيل التألق للعديد من الأسماء التي لم تكن بالحسبان لا تلك الأسماء و لا حتى منتخباتها فمنهم من أستطاع ان يؤهل من منتخب بلاده للدور السادس عشر و منهم من ودع بقبعه مرفوعه من متتبعي العرس الكوري الكبير عوضا عن الأسماء التي كان من المتوقع تألقها في هذه البطوله وكانت حسب تلك التوقعات .

    في هذا التقرير نستعرض ابرز لاعبي المونديال في دور المجموعات .

    * نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونه الأسباني و المنتخب البرازيلي الذي يعد من أفضل لاعبي المونديال الى هذه المرحله من مراحله .
    نيمار صاحب ال22 عاما كان قد سجل 4 اهداف لها قيمتها في دور المجموعات وساعدت السامبا بالتأهل للدور المقبل من البطوله .

    * أريين روبين ماهجم نادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الهولندي الذي كان على الموعد في افادة الطواحين الهولندية من قدراتة الهائله من سرعه و مهارة عاليتين .

    روبين كان المفتاح الأهم في تشكيلة فان خال حين امطروا شباك المنتخب الأسباني بخماسية و ثلاثية بالكنغر الأسترالي بالأضافه للثنائية في شباك تشيلي .

    * ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الأسباني و المنتخب الأرجنتيني الذي كان ادائه كما توقع متتبعي مونديال السامبا حيث ساهم في حصول راقصي التانغو على العلامة الكاملة بـ 9 نقاط من ثلاث انتصارات أولها على الوسنه كان لميسي هدف من الهدفين و على ايران بهدف بالوقت بدل الضائع أيضا من المنقض ليو بالاضافة لهدفين في مرمى نيجيريا بأخر مباريات المجموعة .

    * كريم بنزيمه مهاجم نادي ريال مدريد الأسباني و المنتخب الفرنسي الذي فاجئ الجميع بأدائه الفعال مع الديوك في دور المجوعات فكان عنصرأ فعال في الدقائق التي شارك في المباريات الثلاث .

    صاحب الرقم 10 سجل ثلاث اهداف ساعدت أبناء ديشامب للوصول للدور المقبل من دون حسابات معقده مع أطراف المجموعه فكان لكريم هدفين في الهندوراس و هدف في سويسرا .

    * اسمواه جيان مهاجم نادي العين الاماراتي و المنتخب الغاني الذي ظهر بمستوى رائع جدا مع منتخب بلاده في المجموعة الحديدية التي ضمت كلاً من البرتغال و أمريكا و المانيا .
    الفهد الأسود جيان سجل هدفين في كل من المانيا و البرتغال لاسيما الأزعاج الدائم الذي كان يقوم به لدفاعات المجموعة لكن أدائه و أهدافه لن تسعف غانا في التأهل من الدور الأول .

    * ياسين الأبراهيمي لاعب نادي غرناطة الأسباني و المنتخب الجزائري الذي أبهر الجميع بأدائه الكبير رفقة محاربو الصحراء في دور المجموعات .

    ابن الخضر كان قد سجل هدفا من الأهداف الأربعه في مرمى الشمشون الكوري و كان وراء العديد من الأهداف التي سجلها منتخب بلاده و استطاع بأن يصعد هو و منتخبه للدور السادس عشر .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور خاص بأجهزة الاندرويد 2015

    حالة الطقس في الاردن اليوم الخميس 20-11-2014

    قريبا سكايب تطلق خدمة الدردشة بدون برامج

    صور جديدة مكتوب عليها صباح الحب والخير للفيس وك 2015

    تردد قناة mtv اللبنانية على النايل سات اليوم 19 اغسطس 2021

    صور سيارة ماكلارين s 650 العنكبوت موديل 2015 الجديدة

    كلمات اغنية يا قلبه دنيا بطمة 2014 كاملة مكتوبة

    جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 17-8-2014 مع القنوات الناقلة مباشرة


مواضيع متشابهة

أغلى 10 لاعبين بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2014

أفضل 10 لاعبين في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل

أفضل 5 منتخبات في دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2014

بالصور افضل لاعبي مونديال كأس العالم 2014 best world cup players

أغلى 10 لاعبين غائبين عن مونديال كأس العالم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.