Thread Back Search


أبراج - حظك اليوم الجمعة دارين عقيقى 15/11/2013 darine Akiki

  • Dreambox-Sat
    2013-11-14






  • أبراج - حظك اليوم الجمعة دارين عقيقى 15/11/2013 darine Akiki

    أبراج - حظك اليوم الجمعة دارين عقيقى 15/11/2013 darine Akiki

    الحمل
    مهنياً: مشاكل بسيطة لكن في المقابل فرص محتملة لاسترجاع حق أو للعودة الى الماضي كي تحاسب مَن اساء إليك. عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه. صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأن المسبب الأكبر للكوليسترول.

    الثور
    مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الشريك علماً انها قد تكون في غير مصلحتك. صحياً: وضعك الصحي الحرج والدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك.

    الجوزاء
    مهنياً: تقوم بخيارات صائبة وتحصل على مبالغ لم تتوقعها، من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك. عاطفياً: انتبه لمعاملتك الشريك، فهو يتحمل منك الكثير ويسكت، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلاً. صحياً: استغل عطلة نهاية الأسبوع وانطلق مع العائلة إلى البحر ومارس السباحة.

    السرطان
    مهنياً: مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك. عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً. صحياً: أنت قادر بإرادتك الصلبة على التخلص من السمنة واستعادة عافيتك ونشاطك.

    الأسد
    مهنياً: قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزًا أو ما شابه. عاطفياً: كن ناضجًا واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه. صحياً: مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية.

    العذراء
    مهنياً: أنت مدعو الى التّحفظ ولو انّ الفرص المهنية جديدة متاحة امامك، امور طارئة قد تحصل وحظوظ لم تخطر بالبال. عاطفياً: تغييرات مفاجئة تطال وضعك العاطفي وتضعك أمام مسؤوليات كبيرة قد تعجز عن القيام بها. صحياً: أنت دائم التوتر ومعرض لاضطرابات نفسية ما يجعلك تعتقد أنك تشكو أمراضاً خطيرة.

    الميزان
    مهنياً: تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة. عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة. صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية.

    العقرب
    مهنياً: قد تقلق بشأن وضع طارئ، فلا توقع عقداً ولا تسافر وكن واعياً. عاطفياً: أخبار حلوة وتطورات زاهرة وتخوض غمار علاقة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. صحياً: كما تحرص باستمرار على تفقد رصيدك في المصرف، تفقد وضعك الصحي أيضاً لدى الطبيب المختص.

    القوس
    مهنياً: لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك إزاء مشروع حالي لأن الأمر رهن بنجاحه أو بعدمه. عاطفياً: لا تقدم اليوم على مغامرات عاطفية جديدة، بل أنت مدعو إلى التأني والحذر في هذا الشأن. صحياً: نفذ قدر الإمكان الإرشادات الغذائية، وإذا أحسست بالانزعاج راجع أخصائي التغذية.

    الجدي
    مهنياً: تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً. عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض. صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام.

    الدلو
    مهنياً: تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادر على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له. عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله سيكون مكلفاً. صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل مكاسب مادية رخيصة، لأن الصحة هي الأغلى.

    الحوت
    مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص. عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى الى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق. صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة بطاقة التصويت الرسمية للدستور داخل جمهورية مصر العربية 2013 - بطاقة التصويت الرسمية علي الدستور المصري الجديد2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 26-10-2014

    صور ومواصفات هاتف بلاكبيرى z3 الجديد

    خلفيات ايفون منوعة 2013 ، خلفيات منوعة للأيفون 2013 ، صور منوعة للأيفون 2013

    صور مها المصري وهي تحتفل بعيد الام 2014 , أحدث صور مها المصري 2015 maha almasri

    صور الفنانة التونسية درة في مهرجان وهران السينمائي 2013

    موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة مباشرة الاحد 22-9-2013

    تحميل اغنية بكرا بورجيك رواد نجم 2013 ماستر mp3


مواضيع متشابهة

صور المغنية اللبنانية دارين حدشيتي 2015 ، أحدث صور دارين حدشيتي 2015 Darine Hadchiti

حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الثلاثاء 12-11-2013

أبراج جاكلين عقيلى اليوم الجمعة 11-10-2013 Jacqueline Akiki


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.