Thread Back Search

مان سيتي يسعى للضغط "نفسيا" على غريمه .. ويونايتد يختبر قوة اعصابه أمام ريدنج بالدوري الانجليزي

  • ابوفيصل
    2013-03-15




  • مان سيتي يسعى للضغط "نفسيا" على غريمه .. ويونايتد يختبر قوة اعصابه أمام ريدنج بالدوري الانجليزي



    تدخل منافسات الدوري الانجليزي الممتاز منعطفا حاسما ابتداء من السبت 16 مارس مع بداية مباريات الجولة الثلاثين.


    وسيسعى فريق مانشستر سيتي حامل اللقب للتمسك بفرصته الضعيفة للدفاع عن لقبه وذلك عن طريق تحقيق الفوز خارج ملعبه على مضيفه ايفرتون في ملعب جوديسون بارك في افتتاح منافسات الجولة.


    ويرغب فريق "السيتيزنز" في ممارسة لعبة "الضغط النفسي" كما حدث الموسم الماضي، وتقليص الفارق إلى 9 نقاط مؤقتا قبل مواجهة مانشستر يونايتد مع ريدنج.


    وسيواجه سيتي صعوبة في العودة من ملعب ايفرتون بالنقاط الثلاث في ظل رغبة الأخير في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم القادم.


    وقد يعتمد المدرب روبرتو مانشيني على لاعبه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي تألق في الفترة الأخيرة وأحرز "هاتريك" في كأس الاتحاد الانجليزي، بالإضافة إلى تسجيله الهدف الوحيد الذي فاز به سيتي على استون فيلا في الجولة الماضية من الدوري.


    في المقابل، سيقاتل فريق مانشستر يونايتد للخروج من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا وهزيمته على ملعبه أمام ريال مدريد الأسباني، بالإضافة إلى تفريطه في تقدمه بهدفين نظيفين في شوط واحد أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزي وانهائه المباراة بالتعادل ليحصل الفريق اللندني على فرصة إعادة المباراة.


    ومما يضاعف من المحنة التي يمر بها يونايتد هي الهالة الاعلامية المسلطة على غضب "الفتى الذهبي" وين روني بسبب جلوسه احتياطيا في مباريات كبيرة مثل مباراة ريال مديد، وتحوله إلى بديل بعد تألق الهولندي روبن فان بيرسي على مدار الموسم.


    وقد يواجه فريق الشياطين الحمر متاعب جمة من مضيفه الذي يقاتل للهروب من منطقة الهبوط حيث يحتل المركز قبل الأخير، ولن تكون مفاجأة في حال نجح ريدنج في عرقلة يونايتد بعدما سبق وأن قدم أداء قويا أمام فرق كبيرة مثل مباراته مع ارسنال في كاس الاتحاد الانجليزي والتي انتهت بفوز "الجانرز" 7-5.


    ومن المرجح ان يستفيد فيرجسون من الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها لاعبه البرتغالي لويس ناني لقيادة الفريق لتحقيق فوز معنوي وهام ولو بهدف وحيد.


    وستشهد الجولة إقامة دربيين في لندن، حيث يستضيف تشيلسي فريق وستهام يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج، بينما يحل فولهام ضيفا على توتنهام على ملعب وايت هارت لين.


    ويأمل الثنائي تشيلسي وتوتنهام في تحقيق الفوز للمحافظة على فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، خاصة في ظل الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها الفريقان بعد تأهلهما إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي.


    وسيتمسك ارسنال بفرصة اللحاق بغريميه توتنهام وتشيلسي عندما يواجه فريق سوانزي سيتي على ملعب ليبرتي ستاديوم وذلك أملا في المنافسة على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.


    ويتحتم على ابناء المدرب الفرنسي ارسن فينجر استثمار الحالة المعنوية المرتفعة بعد تصحيح صورتهم ولو قليلا وفوزهم على بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا رغم الخروج من البطولة.


    وفي باقي المباريات، يستضيف استون فيلا فريق كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير، ويحل ساوثهمبتون ضيفا على ليفربول، وستوك سيتي على وست بروميتش البيون، وسندرلاند على نورويتش سيتي، وويجان على نيوكاسل.




    من مواضيعى فى المنتدى

    كسر الحماية لجميع الصور وجلب ملف الإشتراك

    قطار مانشستر يونايتد يتخطي محطة تشيلسي في ديربي مثير بالدوري الإنجليزي..وأخطاء التحكيم مستمرة!

    المنتخب المغربي يعلن جاهزيته لمواجهة تانزانيا والتأهل لنهائيات الأمم

    ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

    مانشستر يونايتد يفوز بثنائية ويظل في صدارة الدوري الإنجليزي

    ريدينج يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة وتجنب الهبوط أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

    خروج قطبي مانشستر وتأهل عصيب لليون ونابولي وسيسكا وبازل بدوري الأبطال

    تردد قناة زي ألوان zee alwan على النايل سات اليوم 31 اغسطس 2021


مواضيع متشابهة

ريال مدريد يسعى لتكرار انتفاضة "السبعينيات" لتحقيق مهمة شبه مستحيلة أمام دورتموند

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

تشيلسي يصارع ليفربول .. وسيتي يصطدم بتوتنهام ..ويونايتد يسعى لاستغلال كبوة "الفيلانز"

تشيلسي "المنتشي" يلاقي ارسنال في اختبار آخر بالدوري الانجليزي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.