Thread Back Search


تنبؤات برج القوس شهر مارس 2013 ، توقعات برج القوس شهر مارس 2013 ، برج القوس شهر مارس 2013 , برج القوس شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج القوس شهر مارس 2013 ، توقعات برج القوس شهر مارس 2013 ، برج القوس شهر مارس 2013 , برج القوس شهر 3 2013

    برج القوس





    تفاصيل حظ

    شهر مارس

    نجاح يتحدّى العراقيل

    تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع وثقوب نظرك وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.



    يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً. بعض مواليد القوس يحصلون على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر. إلا أن كوكب (مارس) يواجه برجك اعتباراً من تاريخ 7، فيدخل الجوزاء، لكي يعرقل بعض الخطوات، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروق له أن يعترض الطريق.



    تعيش استعراضاً للقوى ومبارزة مع طرف يريد إثبات تفوّقه عليك. حاول أن تخفف الوتيرة، إذا لم تشأ الدخول في نزاعات أنت بغنى عنها. أما مواجهة (مارس) لبرجك فيتزامن مع وجود كوكب (فينوس) في العذراء، أي في مربّع مع برجك. (فينوس) و (مارس) يتنافران في ما بينهما ويعاكسانك في الوقت نفسه، ما يدعو إلى التروي وضرورة التعاون وتخطّي بعض الجدل توصّلاً على تفاهم. هذا ما ستقوم به الآن، فالتهور والطيش والعدائية أمور تولِّد أخطاراً أو تسبب ببعض الحوادث وتجعلك تدفع ثمناً مجانياً لذلك. أما هذه المواقع الفلكية فلن تمنعك من تحقيق بعض الرغبات والانتصار على منافسين ولو شرفاء، أو من الاقتراب من طموحاتك، حتى ولو أخذتك إلى خارج البلاد لعمل جديد تقوم به أو لمهمة قصيرة تعود بعدها إلى مواقعك. ينصحك الفلك بالتعرّف إلى الأشخاص المناسبين والقادرين على مساعدتك، كما بالاتصال ببعض الذين يقدّمون لك النصيحة والمحبة بدون مقابل.



    ينتقل أيضاً (جوبيتير) بـ (بلوتون) ويشكّلان معاً طالعاً جيداً بتاريخ6، ما يحميك من أي أذى أو خطر. قد تحقّق الأمنيات، وتحصل على أخبار ممتازة، أو ينقذك القدر من ورطة أو مأزق.

    إلا أن هذا الشهر يحمل أيضاً (خسوفاً) كلياً في مربّع مع برجك، أي في الحوت، وينصحك بالحذر لجهة الصحة والمعنويات، وذلك ابتداءً من تاريخ 14، (صرت تعلم أن تأثيرات (الخسوف) تبدأ قبل أكثر من عشرة أيام على الأقل)، كُنْ متحفّظاً إذا شعرت ببلبلة، ولا تلجأ إلى وسائل غير مستقيمة في العمل أو في أي مجال آخر. تجنَّب التطرّف في أي مجال، ولو أن الذبذبات الفلكية ستساعدك على اجتياز هذه المرحلة، والتخلّص من أية مشكلة أن نزاعات شخصية، مهنية أو اجتماعية. كأنّ السماء تحميك وسط هذه الفترات الدقيقة.



    حالة القلب أفضل ابتداءً من 10

    تتعرّض في الأيام التسعة الأولى من الشهر لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. ابتداءً من تاريخ 10، تتبدل الأمور نحو الأفضل، إذ أن كوكب (فينوس) يعود أدراجه إلى برج الأسد ويتحدّث عن لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف لأمر مهم يسعدك. قد تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، رغم بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، والتي يتسبب بها أطراف أخرى. تبحث في هذه الأثناء عن شريك مثقّف، متعلّم، بإمكانه إثراؤك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به. من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه أثناء رحلة تثقيفية أو اجتماع أو سفر أو أثناء المشاركة في مهمّة خارج بلادك مع بعض الأجانب، ليس من المستبعد أن تدقّ أبواب بعض النافذين، أو تكون لك علاقة مع بعض المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً. إلا أن كوكب (مارس) في منزل الحوت، أي في الجوزاء، يدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أو الاستهتار ببعض الالتزامات


    من مواضيعى فى المنتدى

    حالة الطقس في الامارات اليوم الاحد 16/3/2014

    وظائف جريدة الاتحاد الامارات اليوم الجمعة 21-2-2014 , وظائف خالية في الامارات اليوم 21 فبراير 2014

    صور الفنان الهندي عمران خان مع صديقته 2014 , اجدد صور عمران خان 2015

    صور فاطمة ابنة الفنان محمد هنيدي

    بالصور شاكيرا وجيرارد يحتفلان بعيد ميلادهما 2 فبراير

    سعر الدولار اليوم الاحد 29/12/2013 في محلات الصرافة والسوق السوداء

    موعد حفل محمد منير ونانسى عجرم في مهرجان دبى للتسوق 2014

    حالة الطقس اليوم فى فلسطين اليوم الاربعاء 4-10-2017


مواضيع متشابهة

توقعات برج القوس شهر مارس 2014 , توقعات برج القوس لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج القوس شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج القوس 2014 , توقعات برج القوس لسنة 2014 , حظ برج القوس لعام 2014

توقعات برج القوس 2013 - برج القوس 2013 بالتفصيل الملل - برج القوس لعام 2013

توقعات برج القوس لعام 2013 - برج القوس مهنياً 2013 - توقعات برج القوس عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.