Thread Back Search

صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016

  • أجدع واحد
    2016-06-06




  • صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016

    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    الفنان السعودي حبيب الحبيب
    الدولة السعودية
    تاريخ الميلاد 24 يونيو
    الوظيفة
    ممثل
    (الرياض - mbc.net) الاسم : حبيب الحبيب

    البرج : السرطان

    براعته في الكوميديا مهدت له فلقبه جمهوره بالعديد من الألقاب المحببة فوصفه جمهوره بأنه : "ملك الكركتر"، و"نمر المسرح السعودي"، و "حبيب ريدي" ، إنه الفنان السعودي حبيب الحبيب

    حبيب من مواليد الرياض ، بدأت مسيرته الفنية بدور بسيط في طاش ما طاش لينطلق بعدها نحو النجومية ويشارك في عدة مسلسلات، حتى كون ثنائيّا رائعا مع زميله الفنان فهد الحيان، وبعد سنتين من المشاركة في مسلسل "غشمشم" ظهر في مسلسل "كلنا عيال قرية".

    ولكونه فنانا كوميديا من طراز فريد، أطلق المخرج السوري هشام شربتجي عليه لقب "حبيب ريدي" لكونه جاهز دائما للمشهد سواء من حيث الحفظ أو الشخصية، كما أطلق عليه الفنان عبد الله السدحان لقب "ملك الكركتر" لقدرته على تقمص أية شخصية تناط به، أما والده فلقبه بـ"نمر المسرح السعودي" بعد أن حضر جميع مسرحياته، ويعتز حبيب بكل الألقاب التي تطلق عليه؛ لأنه يراها تعبر عن وجهة نظر من يطلقونها.

    لم تكن تلك الألقاب هي فقط التي تم إطلاقها على حبيب الحبيب بل شبهوه بأسطورة الكوميديا السعودية ناصر القصبي. وكان لحبيب نفسه رد على هذا الأمر؛ إذ كان يؤكد كل مرة يطرح عليه هذا السؤال، أنه إذا كان قد تأثر بناصر القصبي، فإن ذلك يعني أنه تأثر بالنجم الكوميدي الأول على مستوى السعودية، لكن لتفرده وتميزه فهو لا يترك المناسبة إلا ليؤكد أنه لديه خطّا مختلفًا عن خط القصبي، وإن كانا يملكان الروح ومستوى القبول نفسيهما عند الجمهور، مثل أي شاعرين مبدعين تتوارد خواطرهما.

    تعرض حبيب الحبيب لإنتقاد بعدما رقص مع ميريام فارس على أغنية "ويش أسوي" في أحد البرامج ، وكان السبب الرئيسي لتلك الانتقادات بعدما رقص معها بالزي الوطني السعودي، ورد الحبيب على من انتقدوه بقوله أنه دخل البرنامج بغرض واحد هو العمل الخيري لدعم فئة من المعاقين وأكد أن ما حدث على المسرح لم يكن في مكان خفي، وكان عرضا من أجل جمعيات خيرية، وما حدث كان نوعا من النفخ في النار، وأنه لا علاقة له بما ارتدته ميريام فارس وبالفعل قد جمع الحبيب مبلغ 10 آلاف دولار لصالح هذه الجمعية.

    فيلموجرافيا الدراما
    العمل
    العام
    طاش ما طاش 6
    1998
    طاش ما طاش 7
    1999
    طاش ما طاش 8
    2000
    طاش ما طاش 9
    2001
    جرح باردة
    2001
    طاش ما طاش 10
    2002
    طاش ما طاش 11
    2003
    طاش ما طاش 12
    2004
    غشمشم الجزء الثاني
    2007
    وشوشة
    2008
    الساكنات في قلوبنا
    2008
    كلنا عيال قرية
    2008
    أقارب وثعالب
    2009
    أم الحالة
    2009
    طاش ما طاش 16
    2009
    المقطار
    2010
    طالع نازل
    2012
    واي فاي 1
    2012
    واي فاي 2
    2013

    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    الفنان أسعد الزهراني
    الدولة السعودية
    تاريخ الميلاد 25 ديسمبر
    الوظيفة
    ممثل
    (الرياض - mbc.net) الاسم : أسعد الزهراني

    البرج: الجوزاء

    أسعد الزهراني ممثل سعودي غير من طريقة عمله لكى يصبح فنان ، فحبه للكوميديا منذ صغره دفعه الى الانتقال من الأعمال الادارية بيصبح أحد راسمي البهجة في الخليج مع أول عمل قدمه .

    ويعد الآن الزهراني واحدا من ألمع الممثلين السعوديين في مجال الكوميديا؛ فبعد أن حصل على الشهادة الثانوية، وخدم في السلك العسكري، وعمل في مكاتب الأمير الوليد بن طلال، والشيخ فهد بو نهيه، والأمير فيصل بن سلطان بن محمد آل سعود؛ اتجه إلى مجال الفن، خاصةً الأعمال الكوميدية.

    تميز بأداء الأدوار الصعبة التي تحتاج قدراتٍ تمثيلية خاصة؛ فهو يتقن أداء اللهجات العربية المختلفة، وشارك في أعمال تلفزيونية؛ منها "أم الحالة"، كما شارك في مسلسلات كوميدية؛ هي "بيني وبينك" بجزأيه، و"جاري يا حمودة" التي كانت كجواز المرور للمشاهدين في السعودية.

    ومن أكثر المواقف المحزنة في حياة أسعد الزهراني وفاة والده أثناء تصويره مسلسل "كوميدو"، التي شكلت صدمة قوية بالنسبة إليه، فقال إنه لم يكن يتمالك نفسه أثناء تصوير المشاهد، وكان يظهر عليه علامات الحزن رغم أدائه مواقف كوميدية، ولم يكن هذا فقط موقف الزهراني، بل إن فريق العمل نفسه أوقف تصوير العمل تضامنًا معه، كما تعرض لموقف آخر عندما أصيبت ابنته بمرض خطير بالكلى؛ الأمر الذي جعله يبكي بحرقة في برنامج تلفزيوني.

    ورغم البسمة والضحكة التي يرسمها الزهراني على شفاه الجماهير، فمن الملاحظ وجود نظرة حزينة في عينه، وهو أيضا يتضح في اختياراته لأعماله التي يجب أن يكون لها بعد إنساني حتى ولو كانت كوميدية بحتة، مثل مسلسل "أنا آسف" الذي تعرض فيه للمصاعب والآلام التي يعانيها ذوو الاحتياجات الخاصة في حياتهم اليومية.

    والرسالة التي أراد الزهراني أن ينقلها لنا هي أن الناس في هذه الحياة لا يستغنون بعضهم عن بعض؛ فلا يستطيع إنسان أن يعيش وحده. ومعنى ذلك أن هذا الإنسان سيؤدي للآخرين بعض ما يحتاجونه، كما أنه سيأخذ منهم بعض ما يحتاج إليه.

    وجسّد أسعد الزهراني دور "محسن" الشاب الذي يسعى إلى معالجة وإصلاح الأخطاء التي ارتكبها في الماضي، وأضرت بكثير من المقربين له من الأصدقاء والجيران عن طريق إعداد قائمة بالأخطاء التي يجب عليه إصلاحها.

    من أهم ما يميز أسعد الزهراني قدرته العالية على تقليد عدة لهجات مختلفة، كما أن لديه القدرة على إخراج الضحكات بتقمصه العالي للأدوار ،ومن أهم أمنياته تجسيد شخصية الفنان المصري الراحل "الضيف أحمد"، والفنان المصري "عادل إمام".

    فيلموجرافيا الدراما
    المسلسل
    العام
    بيني وبينك
    2007
    بيني وبينك
    2008
    جاري يا حمودة
    2009
    أم الحالة
    2009
    طاش ما طاش 16
    2009
    واي فاى 1
    2012
    واي فاى 2
    2013

    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    الدولة السعودية
    تاريخ الميلاد 24 أكتوبر
    الوظيفة
    ممثل
    (الرياض - mbc.net) قد يجدها البعض مفارقة، أو صدفة غريبة، لكنها واقع، فالفنان السعودي عبد الإله السناني، عضو بهية التدريس بجامعة "الملك سعود" بالإضافة إلى كونه ممثل.

    فالسناني خريج قسم النباتات والأحياء الدقيقة، وحاصل على درجة الماجستير في الميكروبيولوجي، له اسهامات ثقافية في الجامعة، بدأ دراستة الابتدائية والمتوسطة ما بين لبنان والجزائر، ودرس المرحلة الثانوية في مدينة الرياض حيث استقر فيها.

    وهوعضو لجنة التحكيم في مهرجان الجنادرية، وعضو لجنة التحكيم في مراكش عام 2003 -2004 م. يعمل بالإضافة للتمثيل بالإخراج والتأليف.

    حبه للتمثيل بدأ في مسرح جامعة الملك سعود، مع صديقه المثثل "ناصر القصبي"، حيث شارك في العديد من المسرحيات، أما أول عمل مسرحي له فهو "الحل الأكيد"، وأول عمل تلفزيوني له هو "لا يحوشك حبروك"،

    حصل على العديد من الجوائز الدولية والعالمية في الإخراج المسرحي له العديد من المقالات والافكار في صياغة الفكر المسرحي في المملكة العربية السعودية يعتبر من الذين ساعدوا اثراء التمثيل والمسرح في بدايات الثمنينات حيث اهتم كثيرا بالكتابات المتعلقة بالمسرح ويعد أحد المؤسسين لاتحاد المسرحيين العرب، شكل في بدايته ثنائي جيد مع عبد الله السدحان في العديد من السهرات وأحيانا مع ناصر القصبي.

    من أعماله التلفزيونية:

    المسلسل سنة الإنتاج
    واي فاي 2012
    طاش18 2011
    من عيوني 2011
    طاش17 2010
    مزحه برزحه 2010
    طاش16 2009
    عرب لندن 2008
    كلنا عيال قريه 2008
    طاش15 2007
    دعاة على أبواب جهنم 2006
    طاش14 2006
    طاش8 2000
    القصر 1999
    حكايات قصيره 1991
    لايويحوشك حبروك 1985

    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    ريماس منصور
    الدولة السعودية
    تاريخ الميلاد 13 مارس
    الوظيفة
    ممثلة
    (الرياض - mbc.net) الاسم: ريماس منصور

    البرج الفلكي: الحوت

    ولدت الممثلة ريماس منصور في المملكة العربية السعودية في 14 مارس عام 1983م، وهي ممثلة يمنية تعيش في السعودية، من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية ، وبعيداً عن التمثيل تهوى السفر كثيراً حيث تجد راحتها في بيروت.

    وعن بدايتها الفنية تقول:" دخلت الفن من خلال فيلم " مناحي " مع الفنان فايز المالكي، واشتهرت بعد في مسلسل "37 درجة" الذي عرض على شاشة MBC، وطبعا الذين دعموني لدخول المجال الفني هم الفنان فايز المالكي وحبيب الحبيب وناصرالقصبي وعبدالله السدحان ،وكنت أحلم بالنجومية والشهرة منذ الطفولة ،وكان التمثيل مجرد حلم حققتها متأخراً بسبب الدراسة.

    تعشق الفنانة ريماس لعبة كرة القدم، حيث تشجع في السعودية نادي الهلال، وفي أوروبا تشجع نادي مانشستر يونايتد، وترى أن كرة القدم ممتعة للغاية ولكنها في أحيان كثير تحرم من المتابعة بسبب التزامها في تصوير الأعمال.

    ومن أهم أعمالها في التلفزيون: "غشمشم" في الجزء الأول والخامس والسادس، و"رابح والدكتورة"،و"الساكنات في قلوبنا" أكثر من جزء،و"37 درجة " أكثر من جزء،و"كلنا عيال قرية"،و"كوميدو"،و"طاش ماطاش" أكثر من جزء،و"جاري ياحمودة"،"شيكات"،و"سواق المعازيب"،و"العميل كوبرا"،و"المصاقيل" الجزء الأول، و"أيام وليالي"،و"طالع نازل".

    الأعمال الدرامية
    المسلسل سنة الإنتاج
    غشمشم
    2009
    غشمشم 2011
    غشمشم
    2012
    رابح والدكتورة

    الساكنات في قلوبنا
    2011
    37 درجة
    2011
    كلنا عيال قرية
    2011
    طاش ما طاش

    كوميدو

    المصاقيل
    2011

    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    الفنان السعودي ناصر القصبي
    الدولة السعودية
    تاريخ الميلاد 27 نوفمبر
    الجوائز
    كان ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك.
    من أقواله
    الزواج من الثانية تسيب وإنفلات يستغله الذين يريدون إشباع نزواتهم ورغباتهم.
    مشروع "طاش" لابد أن يتوقف بعد التاريخ الذي صنعه في الـ19 سنة الماضية.
    الوظيفة
    ممثل
    (الرياض - mbc.net) الاسم : ناصر القصبي

    البرج : القوس

    "شفرة الضحك" وجين الكوميديا الذي يسري في عروقه من الصعب أن يتم تحليله إلى عناصر، ولا أحد يقدر أن يفهم يوما سر العبقرية على رغم محاولات الكثيرين، ولأن الفنان الحقيقي هو الذي يستطيع أن يعرف متى يترجل عن الفرس، وأي المعارك تستحق أن يخوضها وفي أي توقيت، ناصر القصبي كان له قرار غاية في الأهمية بعد أن قرر أن على "طاش ما طاش" أن يتوقف، علينا أن نأخذ استراحة من أجل مراجعة للشفرة التي يمتلكها.

    هو ناصر بن قاسم القصبي، من مواليد الرياض، وهو من مؤسسي الدراما والمسرح في السعودية، وبدايته كانت في مسرح الجامعة وظهوره الحقيقي كان في مسرحية "التائه" وشاركه بطولتها راشد الشمراني، وإخراج رشدي سلام، حيث بدأ مشواره الفني سنة 1984،ارتبط في مشواره الفني بالفنان السعودي عبد الله السدحان، وهو أحد أبطال المسلسل العربي الأشهر "طاش ما طاش" بأجزائه الثمانية عشرة.

    تخرج في كلية الزراعة من جامعة الملك سعود، وقالت عنه زوجته إنه فنان لا علاقة له بالزراعة؛ حيث كان أسوأ شيء فعله هو محاولته تقليم أشجار حديقة منزلهم، حيث تركها فارغة.

    تربطه علاقة صداقة قوية بالبحر والصحراء، وهو محبّ للغة العربية، والجزء الذي لا يعرفه الكثيرون عن القصبي أنه كاتب له قلم ساحر، وله كتاب بعنوان "الرملة" تضمن رحلة قام بها مع مجموعة من أصدقائه إلى الصحراء في ديسمبر/كانون الأول عام 2005، وتضمن الكتاب رصدا للرحلة في مجموعة أبواب (مصورة)، وأيضا يمتلك القصبي عينا ذات موهبة في التقاط الصور الفوتوغرافية التي حواها الكتاب؛ حيث تم تصوير أكثر من ثلاثة آلاف وستمائة صورة، واختير للكتاب فقط 240 صورة فرزها في ستة أشهر، حيث كان القصبي هو مخرج الصور، وهو الذي يختار الزاوية والمكان والزمان.

    وكما يمتلك الموهبة في السخرية والضحك ونقد المجتمع في تقمصه للأدوار المثيرة للجدل؛ لا يسلم من النقد الحاد والمتواصل الذي دائما يرد عليه بسخريته المعهودة وبابتسامة لا تفارقه؛ حيث يتميز بكوميديا فريدة من نوعها لا يجيدها إلا هو.

    ومن المواقف التي تعكس شخصية ناصر القصبي المحبة للإبداع والابتكار على الرغم مما قد يلاقيه من النقد حينما كان القصبي في الجامعة، اتصلت به الطالبة بدرية البشر وطلبت منه أن يكتب لهم مشهدا مسرحيا لأحد العروض التي ستشارك فيها في نهاية العام الجامعي، فوعدها أن يكتب المشهد لها على الفور، لكن بشرط واحد أن يتزوجها، ليكون أغرب شرط للزواج على الإطلاق، وبالفعل تزوج القصبي من الكاتبة المعروفة بدرية البشر، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم: راكان، ومهند، وهالة.

    وأهم الأعمال الدرامية التي شارك فيها "أحلام سلوم"، و"عودة عصويد"، و"أبو مشعاب"، و"رفاقة درب"، و"راحت علينا نومه"، و"بداية النهاية"، و"القصر" والمسلسل الشهير "طاش ما طاش" في أجزائه الثمانية عشرة، و"كلنا عيال قرية".

    ومن الواضح أن القصبي صغيرا كان يعد نفسه لأن يصبح ممثلا بارعا، والأهم مختلفا تماما، فحين كان الأطفال يتسمرون أمام شاشة التلفزيون لمتابعة (ميكي ماوس) وبرامج الأطفال كان الطفل ناصر القصبي يريد رؤية محمد علي كلاي الملاكم الأمريكي المسلم وهو يتقافز كالفراشة ويلسع كالنحلة فيزيد هذا التعليق من حماس الطفل ومعه يزداد التعلّق بمنطق القوة وسطوة الجسد، فكانت حركة ثني اليدين ونفخ العضلات أول "لازمة" تمثيل تنقل ناصر لعالم المدرسة، حيث ذُهل مدير مدرسته آنذاك من جرأته، فوافق على إلحاقه مع أخويه في نفس المدرسة رغم صغر سنه.

    ولم يكن القصبي الطالب النجيب وكان يبذل أقل جهد ممكن يضمن الحد الأدنى من اجتياز المراحل الدراسية، فهو يرنو إلى هدفه أن يصبح ممثلا شهيرا وكان يردد لأهله: "سأكون ممثلا، أنا ممثل فلا تطلبون منّي غير ذلك!".

    وبدأ في تقليد المعلمين في المدرسة، وحين وجد القبول من أقرانه لهذه السخرية المبكرة أيقن بنجاح (الهدف) والمستقبل، حانت له فرصة كبيرة حين اختير الفتى ناصر مع بعض من زملائه للتمثيل على خشبة المسرح المدرسي وهنا تعرّف على مفردات مثل (نص، مخرج، ديكور، جمهور، بروفات).. إلخ، وانهمك في التدريبات اليومية، ولكن للأسف لم تعرض المسرحية لسبب ما، الأمر الذي خلق غصّة في حلقه كانت بمثابة (بروفة) أولى لغصات وانكسارات مستقبلية سيواجهها بضحكات مجلجلة.

    وحين التحق القصبي بجامعة الرياض سألوه أي تخصص يرغب في دراسته أجاب على الفور: (أي كلية فيها مسرح) وكانت كلية الزراعة حينها هي المكان المشهور بالنشاط الفني وبالتحديد المسرحي، وعندما علم أنها كلية الزراعة لم يتوان في التسجيل بها، وذهب مباشرة إلى مشرف المسرح بالكلية وطرح سؤالا مباشرا (هل عندكم مسرح)!.

    وهناك وجد البيئة الفنية المناسبة لنمو واحد من أكبر نجوم الكوميديا في كلية الزراعة، وأيضا وجد زملاء سيرافقونه في مسيرته الدرامية.

    اختير ناصر القصبي ضمن أفضل 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك (الطبعة العربية) في احتفال كبير، وشاركه في التكريم رفيق دربه عبد الله السدحان.

    القصبي الذي شكّل نقطة تحوّل في عالم الكوميديا في العالم العربي، حقق نجاحا كبيرا في مسلسل "طاش ما طاش" الذي أحرز جائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون 2010.

    مسلسلاته

    سنة الإنتاج اسم المسلسل
    1984 بداية النهاية
    1985 عودة عصويد
    1992 أبو مشعاب
    1992 - 2011 طاش ما طاش
    2000 القصر
    2004 أبو العصافير
    2005 أبيض وأسود
    2008 كلنا عيال قرية
    2009 37 درجة مئوية
    2009 جاري يا حمودة
    2012 طيش عيال - رسوم متحركة
    2012 واي فاي


    صور أبطال مسلسل سيلفي ج2 2016 , أسماء نجوم مسلسل سيلفي ج2 2016
    الدولة السعودية
    (الرياض - mbc.net) في العاصمة الرياض ولدت النجمة السعودية ريم عبد الله، وبزغ نجمها الدرامي في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي بعام 2007.

    فيما بعد شاركت في مسلسل "بيني وبينك" مع حسن عسيري بدور "الشيخة ألفت" الذي تعتبره بمثابة البداية الحقيقية لها، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة بالعديد من الأعمال التلفزيونية، كما كانت لها مشاركة سينمائية.

    في جعبتها أكثر من 20 عملا دراميا وشاركت في فيلم وحيد هو الفيلم السعودي الأكثر شهرة "وجدة" مع المخرجة هيفاء المنصور بمشاركة الممثلتين وعد محمد، عهد كامل.

    وفي رمضان القادم تشارك الفنانة ريم عبد الله في بطولة مسلسل أردني هو "رعود المزن" يتناول البيئة البدوية ومستوحاة من قصة عشق روميو وجولييت العالمية.












    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 28-1-2016

    كلمات اغنية الحب الصحيح شما حمدان 2015 مكتوبة

    من هو الشريف حسن بن زيد

    مباراة يوفينتوس ولاتسيو مجانا على TRT Spor

    مقادير وطريقة عمل الدجاج الصينى بالكاجو 2015

    تردد قناة سمارت افلام على النايل سات اليوم 3 سبتمبر 2021

    جدول مباريات اليوم الاحد 7-2-2021 على قمر اذربيجان

    تعرف على رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.