Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-11-2015

  • انت غرامي
    2015-11-14




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتصرف بحكمة اليوم وتقدم الكثير من القرارات السليمة والبناءة عاطفياً:عليك أن تدرس جيداً قرار الارتباط قبل أن تقدم عليه.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتواجد مع أشخاص غريبين معك في العمل ولا تعرف كيف تتصرف حيالهم عاطفياً:لا تكن هجومياً مع الحبيب وتعامل معه بهدوء و وروية.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تكلف بمهمة جديدة تضطر من خلالها الى السفر قريباً عاطفياً:الفلك ينصحك بأن لا تضيع وقتك أكثر في علاقة لا فائدة منها.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص لتلتقي أشخاص مهمين تطرح عليهم مشاكلك عاطفياً:تعيش الكثير من اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب وتتقرب منه.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخلى عن الكسل الذى تشعر به اليوم وأن تبادر للقيام بأعمالك المعتاده عاطفياً:الحبيب يطلعك اليوم على الكثير من الأمور المفاجئة.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعرض عليك اليوم الكثير من القرارات الأفكار التى تشعرك بالحماسة عاطفياً:لا تضع شروط أمام علاقتك مع الحبيب.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور غامضة في العمل اليوم وأشياء غير واضحة تحدث من حولك عاطفياً:ابتعد عن المصلحة في علاقتك مع الحبيب .
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الغريبة التى تحدث بالعمل اليوم لا تجد لها التفسير المناسب عاطفياً:تفرح للقاء الحبيب وقربه منك خلال هذه الفترة.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقف اليوم أمام الكثير من الخيارات ولا تعرف ماذا تختار أو الأفضل بالنسبة لك عاطفياً:كن مخلصاً للحبيب ولا تفكر في علاقات ثانوية.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:واجه أخطائك ولا تضع الأعذار أمامها عاطفياً:تكتمل فرحتك اليوم عندما يبادلك الحبيب مشاعر الحب و المودة.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تأبه للتعليقات أو الأقاويل الغير نافعه وتابع عملك كما انت عاطفياً:تطورات ايجابية تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى مسايرة أوضاع العمل بالوقت الحالي عاطفياً:تجنب أي جدال اليوم مع الحبيب قد يؤدي الى خلاف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل فتنة على قناة الفجيرة رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل زلزال على قناة dmc دراما رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الهيبة الحصاد على قناة wtv رمضان 2019

    تردد قناة لنا السورية في رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج ولا أطيب على قناة الجديد اللبنانية رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل عن الهوى والجوى على جميع القنوات رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل ابن أصول رمضان 2019


  • انت غرامي
    2015-11-14




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
    اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
    سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
    لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
    انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
    تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل باب الحارة 10 على قناة سوريا دراما رمضان 2019

    تردد قناة zdf الألمانية اليوم الثلاثاء 17-10-2017

    تردد قناة ال بي سي اللبنانية hd على العرب سات اليوم 31-12-2019

    تردد قناة أم تي في اللبنانية في رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج مجموعة إنسان على قناة mbc رمضان 2019

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلانتا

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

    كلمات اغنية الموضة احمد الكيبالي 2016 مكتوبة


  • انت غرامي
    2015-11-15




  • برج الحمل اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

    برج الثور اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك.

    برج الجوزاء اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

    برج السرطان اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

    برج الأسد اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

    برج العذراء اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

    برج الميزان اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

    برج العقرب اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي.

    برج القوس اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

    برج الجدي اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

    برج الدلو اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

    برج الحوت اليوم الاحد 15 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات قناة ادمان Idman Azerbaycan اليوم السبت 27-2-2021

    أسعار تذاكر مباراة العين والنصر في أس سوبر الخليج العربي 2015

    رسميا تشكيلة ليفربول في مواجهة ماريبور اليوم الثلاثاء 17-10-2017

    مجانا شاهد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في كأس نهائي السوبر الألماني

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حضن الشوك قناة روتانا دراما رمضان 2019

    موعد وتوقيت عرض مسلسل نهار مبروك على جميع القنوات رمضان 2019

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي

    تردد قناة طيبة الفضائية على نايل سات اليوم الاثنين 15-6-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.