Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-10-2015

  • AhmedTiger
    2015-10-27




  • الحمل
    حاذري من فرض إرادتك بالقوة ومن الإفراط في إحساسك بالإستقلالية، فالأجواء العاطفية تنذر بالعواصف الهوجاء التي قد تخلّف وراءها الكثير من الخسائر. فقد يحدث ما يثير غضبك وإنفعالك، وما يشكّل ال التي أفاضت الكأس! فالتراكمات تولّد الإنفجار.

    الثور
    تعطين الكثير من وقتك وإهتمامك لتنفيذ مشروع عزيز على قلبك على المستوى المهني أو الدراسي، ولك في ذلك كل مقومات النجاح. لكن سلوكك الحاد والمتطلب تجاه محيطك الشخصي ينعكس سلباً على نفسيتك، مما يوتّر الأجواء العائلية، ويزعج الأصدقاء.

    الجوزاء
    يطلب منك الفلك تغيير طريقة تعاملك التي لا تعتمد على الكثير من الإعتدال والإتزان. فأنت اليوم مطالبة بالتخلّي عن طبيعتك الهوائية التي غالباً ما تعيقك عن الانضباط. عليك بوزن كلامك وتصرفاتك وأفعالك، وحتى بوضع حد لأفكارك التي تأخذ مداها!

    توقعات كارمن شماس اليوم 27/10/2015 Karmen Shamas Todays,عالم الفلك والابراج اليوم مع كارمن شماس Your Lucky Today With Karmen Shamas 27/10/2015

    السرطان
    بالرغم من أنك اليوم في حالة حساسة لا تحتمل أي تأثير خارجي، يبقى الحظ إلى جانبك ليعادل بين إيجابية الأمل في نجاح مهني متوقع، وبين سلبية ما ينتجه سوء تعاملك مع الأصدقاء أو مع زملائك في محيط العمل، إذ أن إنفعالك لأتفه الأسباب هو سيد الموقف!

    الأسد
    ما من داع للقلق أو الشك الذي يؤثر على معنوياتك وعلى تعاملك بشكل عام. فالحب الذي يقدمه لك الشريك لا يحتاج إلى برهان، ولا صحة لظنونك ولا للوضع المتخيّل الذي تفترضين وجوده. من الأفضل لك طرح ما يدور في رأسك على بساط البحث مع الشريك.

    العذراء
    تعرفين حجم إمكانياتك في العمل، وتتجهين مباشرة إلى أهدافك المهنية دون إبطاء. لكنك لا تولين أهمية لإظهار هذه الإمكانيات بالطريقة المناسبة التي تخدمك، بل إنها تعطيك صفة التعالي على الآخرين، وتدفعك إلى العصبية وسوء التعامل. حاولي الحفاظ على هدوئك.

    الميزان
    عليك بإيجاد الإطر اللازمة والبحث عن الأجواء الملائمة لمساعدة الحظ وللإستفادة من فرصه العاطفية التي يقدمها لك اليوم. أضيفي لمسات الحب على حياتك لتفرحك وتضيء أيامك المقبلة. كوني تلقائية وعلى طبيعتك ولا تتشبثي بعقلانيتك وجدّيتك المفرطة.

    العقرب
    يصيبك التوتر نتيجة الإحساس بالمسافة التي تفصلك عن محيطك. فحدسك الحاد وبصيرتك النافذة يعملان بسرعة البرق للوصول مباشرة وقبل الآخرين إلى الإستنتاجات الصحيحة، مما يخلق لديك صعوبة في ضبط إنفعالاتك وعلى جميع مستويات حياتك.

    القوس
    أنت اليوم شديدة الإنفعال وسريعة الغضب، ومن الأفضل لك الإنعزال عن الآخرين الذين لا ذنب لهم كي يتحمّلوا حالتك العصبية وغير الإعتيادية الناتجة عن مشاكل مالية أو عن نقص في مردودك المالي. قد تجدين الحلّ في التعبير عن هذه المشاكل للمقربين منك.

    الجدي
    الحظ اليوم إلى جانبك ليسّهل عليك إتخاذ الخيارات الملائمة. إذ تعانين من تناقضات داخلية تتحكم في تصرفاتك بحسب تغلّب أحدها على الآخر. فطوراً تفضلين الحفاظ على المكتسبات التي حصلت عليها حتى الآن، وطوراً تشدّك فكرة الطموح والتقدم إلى الأمام.

    الدلو
    لا تترددي في الإستفادة من هذا اليوم الإستثنائي إن على مستوى الطاقة والحيوية الفائقة التي تتمتعين بها والتي تسمح لك بفتح الأبواب التي كانت موصدة في وجهك سابقاً، وإن على مستوى دعم الحظ الذي لن يفارق تحركاتك. كرري محاولاتك فالنجاح حليفك.

    الحوت
    تتمتعين بقدرة هائلة على التأقلم، فمهما حاصرتك الصعوبات تتمكنين من إيجاد مخرج مشرّف لك منها. بل أنك أحياناً كثيرة تكتشفين أنها كانت مجرد مرحلة إنتقالية ضرورية تضعك في موقع أفضل من السابق. فلا خوف عليك ولا مبرر للقلق على مستقبلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات أدعية للمريض 2015/2016

    تردد قناة السعودية الرياضية 2020 الناقلة لمباريات الدوري السعودي

    كلمات اغنية ما انت هين باسكال مشعلاني 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة Jame-Jam TV Network على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    من هو أنور العمر

    تردد قناة تي أر تي الكردية على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    بالصور شاهد فضائح التحكيم في مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم 22-10-2016 #فالنسيا_برشلونة

    صور أحذية من قماش الجينز موضة 2015


  • AhmedTiger
    2015-10-27




  • الحمل
    تعيش في حالة من الخيال والتأمل طوال اليوم، ولذلك قد لا تركز على العالم الواقعي أو بمعنى آخر العالم الذي تعيش فيه. هذه الحالة ستساعدك كثيرا خاصة عند قراءة بعض الدراسات الفنية أو الميتافيزيقية، كما أنك ستجعلك قريبا من الآخرين. كن حذرا من أحلام اليقظة. ربما ترغب في الهروب من هذا العالم والاهتمام بالأحلام فقط، ولكن هذا اليوم غير مناسب للقيام بذلك.

    الثور
    أنت شخص بديهي وربما تشبه اليوم العرافين. اتبع حدسك وعواطفك. لا تسمح لأي عقبة أو مشكلة أن تقف في طريقك. لديك القدرة على التعرف على احتياجات الآخرين، ولذلك ربما تحظى بالامتنان من هؤلاء الأشخاص بسبب تلبيتك لما يطلبونه. علاقتك العاطفية هادئة ومستقرة وقوية.

    الجوزاء
    الإلهام الإبداعي الذي تتميز به اليوم ربما يكون بسبب بعض ذكريات الماضي أو بسبب استرجاع أمر ما حدث في الماضي. هذا الإبداع قد يتعلق بالرسم أو بالموسيقى أو بالشعر، ولكن ربما تستغل هذا الإلهام في تجديد ديكورات منزلك. حسك الإبداعي سيساعدك على تنفيذ بعض الأفكار الجميلة في المنزل.

    السرطان
    سيأتيك اليوم الخطاب الذي كنت تنتظره منذ وقت طويل من الحبيب أو من صديق قريب إليك، وهذا الخطاب يحمل إليك الأخبار السارة ويرسم البسمة على وجهك. لا تتعجب إذا شعرت أن هذا الشخص قد يحتاجك لأنه يمر بمشكلة ما. اتصل به واطمأن على حالته.

    الأسد
    ستجني اليوم ثمار المشروعات التي قمت بالمشاركة فيها في الماضي. استعد اليوم للازدهار الاقتصادي والتقدم المهني. تعيش اليوم أسعد لحظات حياتك. لا تحتفل بهذه الأحداث طوال اليوم، فهذه مجرد بداية. ادخل في مشروعات جديد وكن جريئا.

    العذراء
    تحاول أن تبعد عن التفكير في الأمور العاطفية والرومانسية ولكن قد تسترجع اليوم ذكرياتك مع بعض الأشخاص ولذلك لا تجبر نفسك على التوقف عن التفكير. لم لا تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع شخص ما في المساء؟ اهتم بمظهرك وبملابسك تحديدا.

    الميزان
    تميل اليوم إلى التفكير في الأمور الدينية خاصة في فترة الصباح. تحرص على الجلوس مع المجموعات التي تهتم بنفس المجال وبدارسة النصوص الدينية المتنوعة. تواجهك بعض الهواجس التي قد تجعلك تصاب بالجنون. إنه وقت مناسب لاختبار قدراتك النفسية.

    العقرب
    إذا كنت مشغولا بالتفكير في صديق ما اليوم، فالفلك يعدك بسماع بعض الأخبار السارة عنه. ترغب في التعبير لهذا الصديق عن أشواقك ولذلك ستوقم بإرسال بعض الرسائل له. تستمتع بالوحدة والعزلة عموما، ولكنك تفضل الجلوس مع الأصدقاء اليوم.

    القوس
    أحداث وتغييرات قد تطرأ على حياتك العاطفية بصورة مفاجئة ما يسبب لك الارتباك والتشويش. اهدأ واسترخ! فهذه التغييرات ستكون لصالحك على الصعيد المهني وعلى العاطفي أيضا. في الحقيقة، ستتلقى اليوم بعض رسائل التهنئة والشكر والتقدير.

    الجدي
    تشعر بالتفاؤل والأمل عند استيقاطك من نومك. تزداد اليوم ثقتك في نفسك أكثر من ذي قبل. نجاحك يرتبط بجهودك في العمل فكن مجتهدا واصبر حتى تحصل على ما تريد. اجتهادك ومثابرتك يجعلانك راضيا عن نفسك. سيقر ويعترف رؤساؤك وزملاؤك بجهودك في العمل. احتفل بحظك السعيد مع الحبيب الليلة!

    الدلو
    كنت مهتما منذ فترة بالكتب الدينية والروحانية واليوم ستعود لقراءة هذا النوع من الكتب فلا تتردد؟ تشعر بالآخرين اليوم وتهتم بمشاعرك ما يجعلك أقرب لهم ويقوي علاقتك بهم.

    الحوت
    حب جديد يشغلك تماما. كنت تعرف هذا الحبيب منذ فترة طويلة ولكن علاقتكما تحولت فجأة من صداقة إلى حب. انتبه فأنت تركز على جوانب محددة في شخصية الحبيب وتغفل عن جوانبه الأخرى. فكر مرة أخرى في علاقتك به


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية مدام ناوي احمد الكيبالي 2015 كاملة مكتوبة

    تردد قناة صدى مصر على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    مباراة بايرن ميونيخ وشاختار اليوم الاربعاء 11-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة

    صور حفلة ماجدة الرومي في مهرجان هلا فبراير 2015

    صور زينة بدون مكياج مع فيروز

    صور أليساندرا أمبروسيو على مجلة vogue اسبانيا نوفمبر 2014

    صورة هيا الشعيبي مع زوجها تشعل موقع انستقرام 2015

    مقادير وطريقة عمل خلطة المحشى 2015


  • AhmedTiger
    2015-10-27




  • برج الحمل
    مهنياً: تتمتع بالنشاط والحيوية والثقة بالنفس ما يجعلك مميزاً ويقرّب إليك المسؤولين. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حبّ الطرف الآخر، إن كنتما على خلاف، وتصحيح الخلل. اجتماعياً: تنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاصاً يُعجبون بك وتعيش معهم أوقاتاً لا تنسى. رقم الحظ: 5

    برج الثور
    مهنياً: تشعر بضغط كبير، لا تقلق فأنت قادر على إتمام مهامك بمسؤولية. عاطفياً: ضع غيرتك على الحبيب جانباً وامنحه الثقة، فهو يستحقها وأهل لها. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء بعد فترة عمل طويلة فتنسى تعبك وتزول عنك الهموم. رقم الحظ: 9

    برج الجوزاء
    مهنياً: ينتابك شعور بالملل وينهك الروتين قواك، إعمل فوراً على تغيير بعض الأمور. عاطفياً: تعيش حالا من الاستقرار مع الحبيب تسعدك وتشجعك على تعزيز التواصل معه. اجتماعياً: إجتماع عائلي يضعك تحت ضغوط كثيرة ويرسم أمامك علامات استفهام. رقم الحظ: 8

    برج السرطان
    مهنياً: تقدّم ملحوظ في حياتك المهنية. فرصة ذهبية في طريقها إليك فاستفد منها. عاطفياً: يحتاج الحبيب إليك اكثر من أي وقت مضى، خصص له بعض الوقت. اجتماعياً: الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية كثيرة، فترة زاخرة بالمرح والمتعة. رقم الحظ: 7

    برج الأسد
    مهنياً: تشعر ببعض الكسل، خذ فترة للراحة كي تستعيد نشاطك وحماستك وتألقك. عاطفياً: انتبه لطريقة كلامك مع الحبيب، فأي شيء تقوله قد يثير استفزازه. اجتماعياً: إجتماع مع بعض الأصدقاء يكسر الروتين الذين كنت تعيشه أخيراً. رقم الحظ: 6

    برج العذراء
    مهنياً: النجاح ليس بعيداً عن متناول يديك، تحلَّ بالصبر وانظر إلى الأمور بتفاؤل. عاطفياً: مساعدة الحبيب تعطيك اندفاعاً كبيراً وإحساساً بالطمأنينة والفرح والهدوء. اجتماعياً: إحذر، ثمة اشخاص يظهرون لك المحبة ويضمرون لك العداء في الوقت نفسه. رقم الحظ: 2

    برج الميزان
    مهنياً: تواجهك تحديات في العمل، لا تتراجع عن مواقفك لأنك على صواب.‏ عاطفياً: أنت تعني الكثير للحبيب فلا تقلل من أهمية ذلك وبادله المشاعر ذاتها. اجتماعياً: حافظ على دبلوماسيتك المعهودة أثناء التواصل مع المحيطين بك. رقم الحظ: 7

    برج العقرب
    مهنياً: لا تتردد في إبداء وجهة نظرك في العمل، قد يأخذها المسؤولون في الاعتبار. عاطفياً: ينتابك الملل في علاقتك مع الحبيب، فترة مناسبة لممارسة هواية معه. اجتماعياً: يحتاج إليك أحد المقربين منك فكن إلى جانبه ولا تخذله لأنه ينتظرك. رقم الحظ: 12

    برج القوس
    مهنياً: خفف من توترك واكمل مهامك بمسؤولية، قد تقع في الخطأ بسبب عصبيتك. عاطفياً: حافظ على الحب الوحيد الذي تعيشه ولا تغامر وإلا ستبقى وحيداً. اجتماعياً: لقاء مع صديق قديم يذكّرك بأمور أنستك إياها الأيام والسنوات التي مرّت. رقم الحظ: 11

    برج الجدي
    مهنياً: فترة عادية بعيدة عن الارهاق، استفد منها لتجديد حماستك وحيويتك. عاطفياً: يؤلمك كثيراً تفادي الحبيب لك وإهماله إياك، صارحه بمعاناتك وجد الحلول لها. اجتماعياً: لا تعتمد كثيراً على الأصدقاء، قد يمنحك البعض نصائح ليست لصالحك. رقم الحظ: 12

    برج الدلو
    مهنياً: لا تفقد ثقتك بنفسك، تحتاج المشاريع الطويلة الأجل إلى الوقت لتجني ثمارها. عاطفياً: لا تحزن إزاء سفر الحبيب في رحلة عمل مهمة فهو يفكّر فيك دائماً. اجتماعياً: استفد من مساعدة العائلة لك، فهي تتفهم الصعوبات التي تمرّ بها. رقم الحظ: 4

    برج الحوت
    مهنياً: أزمة مالية عابرة، أعد النظر في بعض المشاريع التي نفذتها في الفترة الأخيرة. عاطفياً: تشعر بعاطفة قوية تجاه الحبيب، اتصل به وامضِ بعض الوقت برفقته. اجتماعياً: خبر سار من أحد أفراد العائلة يفرحك ويزيل عنك الهواجس التي انتابتك أخيراً. رقم الحظ 11


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة بيت العرب على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    كلمات اغنية گلبي بمشكله محمد هشام 2015 كاملة مكتوبة

    بالصور المواصفات و التصميم المتوقع لهاتف iphone 7

    تردد قناة نارت على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    تعرف على أعلى رواتب اللاعبين فى العالم موسم 2016/2017 في جميع الدوريات

    تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ونيجيريا اليوم السبت 12-11-2016

    كلمات اغنية مليون بحبك مليون حسين الديك 2016 مكتوبة

    شاهد صور تميمة مونديال كأس العالم في روسيا 2016


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • برج الحمل [21أذار-مارس-شوال) – 20نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن – بدون خوف – أن تأتمن أفضل أصدقائك.
    لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في
    العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .

    برج الثور [21نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20أيار-مايو-ذو الحجة)]

    اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ
    حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا
    في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .

    برج الجوزاء [21أيار-مايو-ذو الحجة) – 21حزيران-يونيو-محرم)]

    أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .
    خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء
    رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

    برج السرطان [22حزيران-يونيو-محرم) – 22تموز-يوليو-صفر)]

    إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ،
    و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا
    هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .

    برج الأسد [23تموز-يوليو-صفر) – 22آب-أغسطس-ربيع1)]

    أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون
    مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

    برج العذراء [23آب-أغسطس-ربيع1) – 22أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك
    الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في
    وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

    برج الميزان [23أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


    قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد
    على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك،
    فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .

    برج العقرب [23تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً
    من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن
    الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

    برج القوس [22تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20كانون1-ديسمبر-رجب)]

    ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من
    خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على
    تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .

    برج الجدي [20كانون1-ديسمبر-رجب) – 19كانون2-يناير-شعبان)]

    أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً .
    أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد
    كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

    برج الدلو [20كانون2-يناير-شعبان) – 18شباط-فبراير-رمضان)]

    إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا .
    الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا
    علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .

    برج الحوت [19شباط-فبراير-رمضان) – 20أذار-مارس-شوال)]

    تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ
    بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف
    الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة أبوظبي تي في على ياه سات اليوم الاحد 23-12-2018

    تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يوم الاربعاء 13-5-2015

    كلمات اغنية يمكن داليا 2021 مكتوبة

    قصة وأحداث مسلسل بدل الحدوتة تلاتة رمضان 2019

    تردد قناة التونسية على نايل سات اليوم السبت 31-10-2015

    موعد وتوقيت مباراة الزمالك وسانجا الكونغولي اليوم الاحد 17-5-2015 والقنوات الناقلة

    كلمات اغنية بنت مؤدبة أحمد زكريا

    كلمات اغنية مو حرام محمد العمري 2017 مكتوبة


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    يوم هادئ يا عزيزي الحمل الى درجة أنك قد تشعر بالكآبة والملل بعض الشيء، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشعر فيها بالروتين لكثرة الأعمال التي تواجهك وعدم تحرك الامور من حولك، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الامور العائلية تأخذ اهتمامك، قد يحدث أمامك شيء في فترة المساء يثير غضبك.

    11
    الثور
    يفضل ان تطيل نومك هذا الصباح، فالابتعاد عن الواقع شيء ضروري كي تهرب من هذا اليوم الصعب، الذي يشهد العديد من المشاكل وبخاصة على نطاق العمل، ما بعد الظهر قد تشعر بتوعك صحي في الجهاز التنفسي يجعلك تلغي بعض مواعيدك في المساء وبخاصة مواليد 1 الى 10 أيار.

    5
    الجوزاء
    تنصرف اليوم للقيام بأعمالك التي كانت مؤجلة منذ فترة، لعدم وجود الوقت الكافي لديك، ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك فحاول أن تحلها بذكائك وان لا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا، وقد تعرفك إلى بعض الأشخاص الذين قد يهمونك في الفترة المقبلة.

    4
    السرطان
    لا تتكلم كثيرا يا صديقي السرطان، وحاول أن تجاوب قدر السؤال وان تخفف من أسئلتك، الحظ ما يزال الى جانبك يا صديقي فاستغله لتقوية وضعك في العمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. اما المساء فالوضع جيد بينك وبين من تحب والجو جيد ايضا للخروج مع اصدقائك بسهرة ممتعة.

    6
    الأسد
    أفكار كثيرة ما تزال تدور في مخيلتك منذ الامس وتعكر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة والتفكير مليا قبل ان تبدأ يومك المليء بالأحداث والمفاجأت. أما ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العمل تجعل مزاجك سيئا. لا تحاول فرض سلطتك على من تحب، في فترة المساء من الافضل ان تخرج مع أصدقائك.

    12
    العذراء
    انتبه الى تحركاتك جيداً يا عزيزي العذراء، ولا تكن عجولاً في أفعالك وكلامك، خفف انتقادك وصراحتك بعض الشيء فقد تجلب لك بعض المشاكل. ما بعد الظهر قد تكون على سفر او تكثر اتصالاتك وتحركاتك وتصلك بعض الأخبار الجيدة. أما في المساء لديك فترة لا بأس بها للخروج والاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء.

    7
    الميزان
    يوم جيد للنوم وليس للعمل وهذا ما تفكر به يا صديقي الميزان، فأنت لا تحرك ساكنا وهذا قد يعرضك لانتقاد رؤسائك في العمل لعدم تنفيذك المسؤوليات الموكلة إليك، بعضكم قد يصله مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فالوضع مناسب للخروج مع حبيبك اذا كان لديك أو اعطاء وقتك لعائلتك لأنك عاطفي جدا.

    10
    العقرب
    لا تحتمل بعض الشيء في تصرفاتك وأفعالك يا عزيزي العقرب، حكم لسانك لكي لا يغضب الآخرون منك، خاصة زملاءك ومديرك في العمل، أما ما بعد الظهر فتصدر بعض القرارات لكنها مهمة جدا وستؤثر إيجابا عليك في الأيام المقبلة. أما المساء فهو جيد للخروج وتغيير الأجواء الضاغطة والعملية التي شهدتها في الفترة الماضية.

    9
    القوس
    اليوم مثل أمس لا يختلف عنه، لذلك حاول يا عزيزي أن تتمالك هدوءك ولا تجعل أي أحد يستفزك ويثير أعصابك. لديك نهار طويل وممل، ضغط العمل والمشاكل هما العاملان المؤثران عليك، في فترة المساء تفضل البقاء نائماً في البيت أو مشاهدة التلفاز.

    3
    الجدي
    أنت كالعجوز يا صديقي الجدي لا ترغب بفعل اي شيء سوى النوم، والأعمال تتراكم فوق رأسك في كل دقيقة تمر. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مشكلة عائلية تترك كل أعمالك من أجلها، لكنها ستحل بسرعة فلا تقلق. أما المساء فهو مخصص لمن تحب فعواطفك اليوم غريبة وملتهبة أكثر من اللازم.

    1
    الدلو
    أنت في وضع صعب يا صديقي الدلو، وبخاصة انك تعب وتشعر بألم في المفاصل، ومع كل هذا فإن الأعمال ضاغطة ومزاجك يسوء في كل ساعة تمر فيها، عليك تمرير فترة الصباح والظهيرة على خير. في المساء تتحسن الأمور قليلا ويفضل أن تخرج وترفه عن نفسك فأنت بحاجة إلى ذلك.

    8
    الحوت
    نهار شيق قد يمر عليك يا صديقي الحوت، وبخاصة منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، فالحظ ما يزال معك، حافظ على دبلوماسيتك التي عودتنا عليها ولا تفقدها أمام مديرك أو زملائك في العمل، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية مادريت شمّه حمدان 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية ماعندي مشكلة يوسف المال 2018 مكتوبة

    بالتفصيل طريقة حساب فاتورة الغاز الطبيعى بالمنزل 2017/2018

    رسميا زيكو يعلن ترشيحه لانتخابات رئاسة الفيفا 2015

    تردد قناة الكأس اكسترا ون hd على نايل سات اليوم الاحد 23-12-2018

    تردد قناة أبوظبي الرياضية hd3 لمشاهدة نهائي كأس ملك إسبانيا 2015 برشلونة وأتلتيك بلباو

    تردد قناة mmc الكردية على نايل سات اليوم السبت 31-10-2015

    تردد قناة Glory To God على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تتسرع وتصدر أحكام على الآخرين قبل أن تتأكد من الحقائق عاطفياً:تبدو اليوم متقلب المزاج في تصرفاتك مع الحبيب.

    11
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجد اليوم الكثير من الحلول المهمة لمشاكل تعطل أعمالك عاطفياً:تقرر أن تقدم على خطوة الارتباط بالحبيب.

    5
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنطلق بمهمة جديدة وتشعر بالحماسة لتنفيذها عاطفياً:الحبيب يشغل بالك ويسيطر على تفكيرك.

    4
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم للكثير من الضغوطات ولا تعرف كيف تسير أمور العمل عاطفياً:انسى تجاربك القديمة مع الحب وابدأ من جديد.

    6
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كن حذراً البعض يحاول أن يتصيد لك أخطائك عاطفياً:تسمع بعض الأخبار من الحبيب تقلقك.

    12
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن حذرا في مصروفاتك فالأيام القادمة ستكون صعبة عاطفياً:تتقرب من الحبيب وتخبره بأسرارك.

    7
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:من المحتمل أن تسافر في الفترة المقبلة في مهمة بالعمل عاطفياً:الكثير من التطورات الايجابية في علاقتك مع الحبيب.

    10
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشبثك برأيك وعندك لن يوصلك لأية نتيجة ايجابية مع زملاء العمل عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الثقة.

    9
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أوضاعك بالعمل تتحسن وتكون لصالحك عاطفياً:لا تضغط على الحبيب أكثر فقد يؤدي ذلك الى بعده عنك.

    3
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تجد نفسك اليوم محتارا في قرارات العمل حاول أن تستشير أصحاب الخبره عاطفياً:الكثير من الأمور المشتركه التى تجمعك مع أحد الأشخاص وتقربك منه.

    1
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتعلم المحافظة على أسرار وخصوصيات العمل عاطفياً:لن يستطيع الحبيب اقناعك بتغيير رأيك.

    8
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من الأمور المحيطه ولا تجد تفسير لها عاطفياً:لا تخذل الحبيب والتزم بوعودك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ننشر لكم أسعار الانترنت الجديدة من تي إي داتا 2015

    كلمات اغنية بحبك تامر حسني من فيلم مش انا

    جدول مباريات اليوم 17-2-2020 على قناة فارزش فارسي

    تردد قناة نايل سات برومو hd على نايل سات اليوم الاربعاء 17-1-2018

    تردد قناة المغرب الرياضية 3 على نايل سات اليوم السبت 7-10-2017

    موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون وتردد القنوات الناقلة مجانا

    موعد انطلاق قناة الزمالك 2020

    جدول أفلام قناة دبي ون اليوم الاثنين 17-2-2020


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    الحظ ما يزال الى جانبك يا مولود الحمل وعلى كل الجبهات وبخاصة العملية. قد تنال مكافأة اليوم أو حلا لمشكلة معلقة منذ مدة، كما ان الاخبار الجيدة في الطريق اليك في الظهيرة. حاول في فترة المساء الانبساط في وقتك برفقة أصدقائك أو عائلتك فأنت تعيش أفضل الايام هذا الشهر، وبخاصة مواليد 8 الى 15 نيسان.

    11
    الثور
    ما تزال الأعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الثور، النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل المتراكم وبالأخص في فترة الصباح، تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر، قد تدعى فجأة الى العشاء او الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.

    5
    الجوزاء
    تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك من رأسك إلى اخمص قدميك، الكسل قد يكون من مرافقيك هذا اليوم ولا تنجز الكثير من الأعمال، يفضل أخذ راحة اليوم وتحديدا في فترة ما بعد الظهر والمساء. الصحة ليست ولابد، وخصوصا مواليد 13 الى 22 حزيران.

    4
    السرطان
    الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم فأنت وكلامك الرقيق تجذب العديد من الأشخاص حولك مما يجعل رأيك مقبولاً وبخاصة في العمل. أما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب او شريك حياتك لانك ستفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد لتلبية الدعوة لعشاء او لحفلة وبخاصة مواليد 13 الى 22 تموز.

    6
    الأسد
    ما تزال في صدارة الابراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي الاسد. فالنجاحات سترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لأن الحظ حليفك فحاول القيام بقراراتك ومبادراتك، فالنتائج ستكون لصالحك. في فترة المساء تخصص الوقت لعائلتك لموضوع مهم، أكثر المواليد حظاً من 12 الى 22 آب.

    12
    العذراء
    “مش عارف شو بدك تعمل” هذا هو حالك في هذا اليوم الذي تحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور التي تجعلك ضائعاً، لذلك انصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لأن أي تدخل قد يجعلك تدفع الثمن غاليا جداً وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء مزاجيتك ستزعج من تحب.

    7
    الميزان
    يوم ممتاز آخر يا مولود الميزان وبخاصة على نطاق العمل الذي يشهد العديد من التطورات لمصلحتك وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة اللتين تعدان الأفضل بالنسبة اليك. قد تكثر اتصالاتك في فترة ما بعد الظهر ولا يغادر الهاتف يدك. البيت هو المكان الذي ستلجأ اليه بعد هذا اليوم المليء بالأعمال والمواعيد.

    10
    العقرب
    يوم يحمل أكثر من لون وشكل، لذلك عليك أن تحذر فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل الساعات، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئة، لكن في الظهيرة تضغط الاعمال عليك وتجعلك متوترا فعليك التركيز جيدا قبل القيام بأي شيء. أما في المساء قد يكون الحب وعاطفتك الجياشة هما من يوصلانك الى قلب حبيبك.

    9
    القوس
    يوم جيد لك يا مولود القوس فها أنت تبدع في اعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار واصحاب الاعمال، فاليوم سيكون مهماً بالنسبة اليك، الاخبار الجيدة ايضاً لها مكان في هذا اليوم وخصوصا في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك فأنت جارح في صراحتك وخصوصا مع أصدقائك.

    3
    الجدي
    أنت لا تعيش أفضل أيامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم كما ان الضغوطات ما تزال مستمرة معك منذ امس، حاول ترتيب وقتك لكي ترضي جميع الاطراف سواء في العمل او البيت. في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه أثناء قيادتك لسيارتك. وبخاصة مواليد 10 الى 19 كانون الثاني.

    1
    الدلو
    عقلك مشغول بأكثر من موضوع وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الاشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي مما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه. حاول أن تعطي الاولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك، أما بالنسبة الى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى نهاية الاسبوع.

    8
    الحوت
    أنت متهور جداً يا مولود الحوت، وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك شيء، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. اما في المساء فأمورك تبدأ بالتحسن لكن يفضل ألا ترى حبيبك هذا المساء وبخاصة اذا كنت من مواليد 12 الى 20 آذار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات وتغريدات حب وعشق للخطيب 2015/2016

    قصة وأحداث مسلسل اللعبة رمضان 2019

    صور أحذية شامواه موديلات شتاء 2018/2019

    كلمات شيلة لندنك صارت تبكيني 2015 مكتوبة

    صور الفنانة ياسمينا المصري 2018

    تردد قناة القناة التاسعة اليوم على النايل سات 10-8-2021

    صور منة ابنة حسين فهمي وميرفت أمين بدون مكياج 2015

    خطبة قصيرة مكتوبة عن عيد الأضحى 2021/1442 pdf


  • أجدع واحد
    2015-10-29




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تعلم أنك تستطيع انجاز الكثير من الأعمال ان ركزت جيداً عاطفياً:لا تقم بأمور لا يحبها الحبيب ولا يتقبلها.

    11
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تتفاوض اليوم للحصول على أفضل عرض ممكن عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

    5
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم جريئاً بقراراتك وتصرفاتك التى تقوم بها عاطفياً:أنت الأدرى بحقيقة مشاعرك تجاه الحبيب فاتخذ الخطوة المناسبة.

    4
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتعالى مع زملاء العمل وعاملهم بشئ من التواضع عاطفياً:الحبيب يفتقد بك الرومانسية.

    6
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من المنافسة كن مستعدا لها عاطفياً:لا ترضي الشريك وتنسى نفسك.

    12
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الأيام المقبلة تتطلب منك أن تكون أكثر حذرا بمصروفاتك عاطفياً:ان بقيت مكانك فلن تجد الحب ابحث عنه.

    7

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم الكثير من المواجهات بينك وبين زملاء العمل حول أخطاء تم ارتكابها عاطفياً:تنقلب الأمور اليوم فجاة وتكون لصالحك أنت والحبيب.

    10
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون اليوم سريعاً بتصرفاتك فبعض الأمور لا تتحمل التأجيل عاطفياً:يزعجك كثرة غياب الحبيب عنك وانشغاله بالعمل.

    9
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مزاجياً في العمل ولا تتصرف على نحو لائق عاطفياً:لا تعطي أية انطباعات خاطئ تجاه تصرفاتك مع الحبيب.

    3
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تجازف بمستقبلك المهني بسبب عنادك عاطفياً:تفضل أن تبقي مشاعرك سرية تجاه الحبيب خلال هذه الفترة.

    1
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تصحح الكثير من الأخطاء التى ارتكبت بالعمل عاطفياً:تحاول أن تبتعد عن الحبيب فترة لتعرف حقيقة مشاعرك.

    8
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:احسم أمورك اليوم ولا تؤجل قرارات هامة عاطفياً:علاقة جديدة وحب جديد يفتح أمامك الكثير من الآمال.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اوقات الصلاة اليوم 18-12-2019

    مجانا شاهد مباراة مانشستر سيتي وأكسفورد يونايتد اليوم 18-12-2019

    تردد قناة العقارية على نايل سات اليوم الخميس 11-6-2015

    بوستات وتغريدات عن الامن والامان 2015/2016

    فيد مجاني مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم 18-2-2020

    كلمات اغنية سالات الحكاية ديانا حداد 2021 مكتوبة

    تردد قناة iPol TV على هوت بيرد اليوم الاثنين 31-8-2015

    كلمات اغنية عاوزه اتجوز هدى 2015 مكتوبة من فيلم نوم التلات


  • أجدع واحد
    2015-10-29




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تصبح أجواء العمل أكثر ودية وتتقرب مع زملاء العمل عاطفياً:تشعر بالارتياح لمصارحة الحبيب.

    11
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ازمات عابره تمر بها في العمل ولكنك تعرف كيف تتجاوزها عاطفياً:لا تقرر مصير علاقتك مع الحبيب دون أن تكلمه.

    5
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:استفد اليوم بعض الفرص التى تكون لصالحك عاطفياً:تساورك بعض الشكوك في تصرفات الحبيب.

    4
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتم الموافقة اليوم على بعض الطلبات التى تقدمت بها للعمل عاطفياً:لا تنتظر حتى تسوء الأمور أكثر وبادر الى مصالحة الحبيب.

    6
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن متطرفاً بآرائك واستشر الآخرين عاطفياً:تعيد النظر في علاقتك مع الحبيب.

    12
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر صبرا فلا يمكن أن تصل الى النجاح من أول مره عاطفياً:ان أردت الاستمرار في علاقتك مع الحبيب تعلم كيف تتأقلم معه.

    7
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطلع على معلومات مهمة تفيدك في مشروعك بالعمل عاطفياً:لا تتخطى حدودك مع الحبيب والتزم بها.

    10
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ادرس قراراتك جيداً قبل أن تتخذ خطوات سريعة تندم عليها عاطفياً:تحرج الحبيب بأسئلتك كن حذراً.

    9
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:مفاجآت سارة وأخبار مفرحة تسمعها اليوم عاطفياً:تفرح لنجاح الحبيب وتشعر بالفخر من أجله.

    3
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من النشاطات التى تحتاج منك الى المزيد من الجهد عاطفياً:لا تدع أمور تافهة تفرقك عن الحبيب.

    1
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أحدهم يعرض عليك شراكة بالعمل تفكر بالموضوع جيداً عاطفياً:لا تتخذ موقفا عدوانياً من الحبيب وتسامح معه.

    8
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:بعض الالتزامات المالية تتطلب منك أن توفي بها عاطفياً:تنتابك بعض المخاوف من مستقبل علاقتك بالحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية يا طفل صغير ناجي اسطا 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية بكره تشوفى سارى 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية ملعون نوال الزغبي 2015 مكتوبة

    من هو عبد الرحيم الحلبي مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    تردد قناة ليبيا تي في على نايل سات اليوم السبت 20-4-2019

    من هي بديلة أحلام في برنامج آراب أيدول 2018

    تردد قناة الزيتونة اليوم على النايل سات 10-8-2021

    تردد القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباريات الدوري الاسباني 2015/2016


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.