Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 23-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-22






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 23-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 23-5-2015

    برج الحمل
    تعاني اليوم من صدمة بسبب تحول علاقة صداقة إلى علاقة حب غريبة. مشاعرك مضطربة جدا ولكن لا تحاول أن تكتبت هذه المشاعر لعلها تكون بداية لحياة جديدة بالنسبة لك. أنت لست مضطرا لنسيان هذا الشخص. أعط نفسك فرصة للتفكير في هذا الأمر ولو للحظة!


    برج الثور
    ربما يطلب منك أحد الأشخاص أن تلقي كلمة في أحد الاجتماعات أو تتحدث باسم فريق معين. أنت خجول جدا اليوم، ولكن هذا لا يتعارض مع استمتاعك بوقتك. نجمك سيلمع اليوم، وربما تسمع أخبارا سارة ممن حولك فضلا عن التهاني الخالصة. عقب انتهاء الحدث الذي تشارك فيه، انطلق مع الحبيب أو الأصدقاء إلى أحد المقاهي.




    برج الجوزاء
    الحب والرومانسية أهم أولوياتك اليوم، ويساعدك على ذلك جاذبيتك. تلفت الأنظار إليك في أي مكان ويزيد عدد المعجبين كل دقيقة. إذا كنت أعزب، ربما ينجذب إليك شخص ما لا تعرفه. أما إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فربما يعبر لك الحبيب عن حبه وكأنها أول مرة.



    برج السرطان
    تشعر اليوم وكأنك مليونير! فكل الأمور تسير بصورة مذهلة تفوق كل توقعاتك. ترغب في تخصيص جزء من وقتك لتصليح بعض الأجهزة في منزلك أو للتسوق. هل لديك موعد مهم جدا الليلة؟ إذا ارتد ملابس تلفت أنظار الأصدقاء إليك! الثقة بالنفس تلعب دورها معك اليوم وتزيد من جمال إطلالتك.



    برج الأسد
    شخص ما جذاب وجميل جدا لم تلتق به من قبل وتمنيت ذات يوم أن تقابل شخصا مثله قد يمر أمام عينيك اليوم! ستقرر على الفور أن تذهب إليه وتحييه وتقترب منه ليس فقط لجذب أنظاره إليك ولكن رغبة منك في التواصل الفكري معه. لا تقلق فهذا الشخص قد يبادلك نفس الشعور!



    برج العذراء
    تشعر بأنك تلمس مشاعر وقلوب الآخرين دون أن يتحدثوا أو يخبروك عما بداخلهم. تحقق النجاح في عملك اليوم. لا وجود لحزن وكآبة في يومك هذا، ولكن يا ترى ما السبب؟ ربما لن تجد سببا واضحا لهذا التغير المفاجئ.



    برج الميزان
    الرومانسية والإبداع هما المحركان الرئيسيان في حياتك اليوم. تنتابك مشاعر غريبة تجاه شخص معين وربما يكون سببا في إلهامك ببعض المشروعات الجديدة. طاقتك ونشاطك قد يجذبان نظر شخص ما تحبه كثيرا. تعيش أجواء حالمة على الصعيدين العاطفي والمهني.



    برج العقرب
    لقاؤك اليوم بأحد الجيران قد يكون له مردود إيجابي على حالتك النفسية بشكل لم تكن تتوقعه أو تتخيله. ربما تلتقي بشخصيات جديدة وتقترب منهم. تتبادل معهم المعلومات والأحاديث المشوقة والممتعة. تقضي معظم وقتك في السيارة. ربما تستعير مجموعة من الكتب.



    برج القوس
    تنوي الهروب من عالم الخيال الذي تعيش به منذ فترة وتلمس الأرض بقدميك، ولكن هذا يبدو صعبا لأن عقلك ما زال متعلقا ببعض الأوهام. تعوض الاضطراب الذي تعيش فيه من خلال قراءة بعض الروايات الخيالية أو الرومانسية. ربما يدعوك الحبيب لتناول العشاء خارج المنزل.



    برج الجدي
    رسائل ومكالمات وايميلات رقيقة من صديقك يعبر لك فيها عن حبه واعتزازه بعلاقتكما وقد يشكرك فيها عما قمت به من أجله خلال السنوات الماضية. تحيي هذه الكلمات مشاعر الحنين والحب داخلك، ولذلك قد تفكر في دعوته لتناول القهوة معك ولتستعيدا ذكرياتكما معا.



    برج الدلو
    هل تفكر في تغيير مهنتك أو إجراء بعض التغييرات الطفيفة عليها؟ ربما تسمع أخبارا عن فرص عمل جديدة من زميل لك. هذا هو الوقت المناسب لإجراء أي تغيير. التغييرات المهنية الإيجابية قد ترفع من شأنك فلا داع للتردد!



    برج الحوت
    تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج كارمن شماس اليوم السبت 7-6-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 يونيو 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 29-1-2015

    صور الممثلة أوما ثورمان 2013 - احدث صور أوما ثورمان 2014

    برج الجدي توقعات يومية ليوم الإربعاء 27/02/2013 حظك اليوم

    كلمات اغنية انا الشهيد لوليد سعد

    ابراج السومرية اليوم السبت 25-1-2014 , توقعات ابراج قناة السومرية اليوم السبت 25/1/2014

    نغمات اغاني البوم امال ماهر اعرف منين 2012 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 14-3-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 24-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.